هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 08:57 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-13-2005, 03:36 PM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات

    الأخ أبو الريش
    السلام عليكم
    أولاً سلامى لصاحب الصالون، الحبيب بكرى و أسرته. آخر مرة هاتفته و زوجته الفاضلة عندما كانوا فى ولاية ميريلاند. تعرفت عليهم عن طريق الأحبة د.معتصم أقرع ود. نازك حماد. سلامى أيضاً لكل أعضاء المنبر و زواره.
    إجابةً على سؤالك الذى بعثته لى أمس، نعم لقد قرأت ما جاء فى البوست و أشكرك و هادية والأخوة الوطنيين الشرفاء الذين ما كلو من التصدى للجبهة و هتيفتها، متعكم ألله بالعافية.
    وطبعاً قرأت ما تفتقت عنه قرائح المجاهدين من منازلهم و الدبابين (الذين يدبون بين التلفزيون و المونيتر، و تربيزة الطعام والحمام) حتى أجبروا جون قرن أن يجنح للسلم و يعطى الجزية عن يد و هو صاغر (نصف أموال البترول).
    كما أجبروا قرن المنكسر أن يتعهد بإيقاف تدريس الشريعة الإسلامية فى كلياته العسكرية، و أن يتخلى جيشه عن عقيدة الجهاد. ويوقع صاغراً فى نايفاشا أن تكون عقيدة جيشه هى العقيدة التى تسمى تمويهاً (عقيدة مشتركة) لأنها تجمع بين الإسلام و الكجور و المسيحية.

    يتم ذلك بإبتداع آلية تسمى الوحدات المشتركة، تتبنى هذه (العقيدة المشتركة) 6آلاف فى الخرطوم، 6آلاف فى جبال النوبة، 6آلاف جنوب النيل الأزرق، و24ألف فى الجنوب، كلها مناصفة بين الجيش الشعبى وجيش الخرطوم، يتم من خلالها تدريجياً إذابة جيشه المجاهد و تحويله إلى جيش (الغقيدة المشتركة). (ربما يكون شعاره ديك أبيض، لأن أتباع الكجور هم الغالبية.)
    وأجبروا الكافر جورج بوش أن يرضخ لشروطهم و يفتح مكاتب لأجهزة مخابراته فى الخرطوم حتى يكونوا على علم بكل حركاته وسكناته. و يقوم خبراء المخابرات الأمريكية، صاغرين، بتركيب أعقد الأجهزة التى بحوزتهم داخل حرم أمنهم( الذى يسمى وطنى) ومشاركته فى كل سجلاته، و مراقبة التعاملات البنكية و قوائم السفريات الخارجية، و تدريب كوادره على مراقبة البريد الإلكترونى و جمع المعلومات و فنون التحقيق و التحريات، إستعداداً لفتح القسطنطينية و إستعادة الخلافة الإسلامية.


    منذ أيامه الأولى فى السلطة قال عمر المنصور، أنه سوف ينهى التمرد قبل نهاية العام. ومضت الأعوام، عام بعد عام. و ذات يوم جمع الصحفيين فى بيت الضيافة ليزف لهم البشرى أن جون قرن (بعد قطع الرحط) سوف يخاطبهم قريباً من داخل القصر الجمهورى .
    سمعنا المشير (مظلى) يجوب هذه الأيام بعض مدن السودان( كلمة مظلى هنا مشتقة من مظلة، بمعنى شمسية أو برندة أو ناموسية). و يقول فى واحدة منها أنه ثبت الشريعة فى الشمال (شريعة إسلامية لشرطة النظام العام، و شريعة مشتركة لجيشه الهمام). وأنه إنتصر و حرر السودان، و أن إنقلابه ما هو إلا إمتداد للثورة المهدية.
    شتان ما بين المهدى و المنبطح. (آل الكلاكلة آل).
    ذكر إبن خلدون فى مقدمته قول الشاعر:
    ممـا يبغضنى فى أرض أندلس.........ألقاب معتصــم فيهـا ومعتضــد
    ألقـاب مملكـة فى غير موضعهـا.......كالهـر يحكى إنتفاخـا صولـة الأسـد
    الحبيب أبو الريش،
    لا أدرى إن كنت تذكر أم لا. فى حوارى الأخير قبل أن أغادر قائمة (أم إس يو) قبل ست أعوام، كنت قد إستهليت رسالتى الأخيرة بهذا البوست. المنطق علم مجهول لدى الكثيرين:
    Logic
    This is a piece from my readings:
    Critical Thinking:
    Learning to recognize fallacies is an important part of becoming a critical thinker. Fallacies are counterfeits of legitimate arguments, shoddy imitations comparable in quality to the imitation Seiko watches or phony Gucci luggage offered for sale by sidewalk vendors in New York and other cities. At first glance they may look good, but they don’t hold up.
    Fallacies invite an audience to bypass critical thinking and accept faulty claims, dubious assumptions, and deceptive generalizations.
    (1)Avoid argument to the person (in Latin, ad hominem):
    The strategy of focusing on the personality or character of an opponent rather than on the issue that is supposed to be under discussion. Used negatively, ad hominem arguments become smear attacks, and when political or ideological debates become heated, the tactics gets all too common. Speakers and writers abandon rational debate and descend to personal attacks, trying to discredit their opponents by attacking their integrity, their intelligence, or their family connections or even by attributing unproven and often damaging beliefs and attitudes to them.
    1. A legislator arguing for her bill that would raise taxes on alcohol to provide low-cost housing claims that those who oppose the bill are heartless people concerned more with keeping down the price of their evening cocktail than they are with the welfare of others.
    2. A candidate for city council suggest that anyone who opposes his proposal to establish an agency he claims will help minority women is automatically sexist and racist.
    Such attacks are abusive and irresponsible, and you should suspect that the person who resorts to them want to avoid the real issues. Strategies such as these, while they seem benign enough, do nothing to advance genuine argument—they are just
    diversions.
    Hashim
    إن الإخوة و الأخوات و الأبناء الذين جاءوا من كل حدب و صوب و إحتشدوا أمام الأمم المتحدة، لم يأتوا بدعوة منى، ولا لكى يستمعوا إليِّ. أنا علمت بهذه المظاهرة من منبركم هذا، وعلمت بمظاهرة أبناء دارفور من قائمة بريدية مشترك فيها.
    الذى جمعنا فى ذلك اليوم لنهتف طول النهار، تحت الأمطار، حتى بحت أصواتنا، هو إستنكارنا لزيارة زعيم عصابة المتسترين بالدين، الذى جاء ليتحدث بإسم الشعب السودانى ويداه تقطران من دماء هذا الشعب.
    أتمنى أن لا تنجرفوا فى الرد على المجاهدين (الكانوا ناوين الجهاد لكن ربنا ما سهل) مما يحقق غايتهم فى إختزال القضية فى شخص هاشم بدرالدين.
    قضيتنا كانت ولا تزال، أن نظام الجبهة نظام إرهابى لم يتغير ولم يتبدل. اذا تاب لأمريكا و مصر، و تعهد بعدم ممارسة الإرهاب الخارجى، فهو لا يزال يمارس الإرهاب داخلياً على شعبه.
    أكثر الحكام جبناً، أشدهم بطشاً بمعارضيه. إن المذابح فى دارفور مستمرة، و قتل المتظاهرين فى بورتسودان ليس حادثاً عابراً، أو لمنع النهب و التخريب (فى أى الأديان تعتبر الممتلكات أقيم من أرواح البشر!). إن إطلاق الرصاص على المتظاهرين كان الهدف منه إرهاب المواطنين و ليس تفريقهم.
    النظام ضعيف لا يحتمل أبسط تحرك من الشارع. اذا إستمرت المظاهرات فى بورتسودان ليوم آخر، كانت سوف تنتقل إلى كسلا و مدن الشرق الأخرى، و ربما فى أقل من أسبوع تعم السودان بأثره. لذلك صدرت الأوامر بإستعمال الزخيرة الحية، و ربما من أعلى هرم السلطة. الإرهاب هو أسلوب الجبهة الإسلامية والدواء الناجع ( وقتياً).
    عندما أضرب الأطباء فى أيام الإنقاذ الأولى، وحكمت المحكمة العسكرية القرقوشية الإشتراعية على نقيب الأطباء و نائبه بالإعدام، لم تكن تلك عقوبة لجرم إغترفاه، كان الهدف من إصدار ذلك الحكم هو إرهاب النقابيين و قوى المجتمع المدنى.
    لاننسى أن الجبهة عندما أعدمت 28 ضابطاً دون محاكمة، لم يكن الهدف معاقبتهم، بل توجيه رسالة لغيرهم من ضباط الجيش السودانى. ألم يأتى هذا البشيرالجبان ويخاطب الشعب السودانى بعبارته الغبية ( البلاقيك مشمر لاقيه عريان). السودان لا زالت تحكمه عصابة نهب مسلح، تتحصن بالكذب و الإرهاب.
    هاشم بدرالدين

    (عدل بواسطة أبوالريش on 02-13-2005, 03:39 PM)
    (عدل بواسطة أبوالريش on 02-13-2005, 03:41 PM)
    (عدل بواسطة أبوالريش on 02-13-2005, 03:49 PM)

                  

02-13-2005, 05:08 PM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    up
                  

02-13-2005, 08:44 PM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    وما تنسو يا رجال السودان البشير قال الراجل اطالعنى وفى ثقافتنا الما بطالع مالو؟؟؟
    مع الاحترام لكل اشكال الطلوع.
    وفوق.

    معكم يا ابناء الشرق ودارفور حتى طلوع الفجر
    ==========================================
                  

02-14-2005, 08:34 AM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: Hadia Mohamed)

    up
                  

02-14-2005, 03:54 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    ما دام البوست المعني بالرد هو بوست الاخ ابو الريش عن حديث هاشم عضلات تبش في المظاهرة فانا من المعنين بهذا الرد وللاسف لم يقع في نظري الا الان وانا اكفيك ان شاء الله يا مستر الن شوازنجر
    Quote: (الذين يدبون بين التلفزيون و المونيتر، و تربيزة الطعام والحمام)

    ومنو القال ليك او ماذا تفعل الان انت للسودان او ما الذي فعلته ..؟؟
    هل حاربت في جيش جون قرنق ؟؟؟ اهي الحرب اذا ما فعلته ...
    في الطرف الاخر كنت هناك وهؤلاء الذين تقول عليهم (بغض النظر عن اختلافي واتفاقي معهم) فقد كانوا رجالا ماتو دون ما يؤمنون به فانا احترمهم واحترم كل من دفع دمه ثمن ما يؤمن به لانه ان لم يقتنع بقضيته ما باع نفسه رخيصة واي كان مكانه ..
    اذا الامر ليس كما قلت عن الدب بين التلفزيون والمنيتور والحمام وحرب التي خضت خضناها والان لو تهيأت نفس الظروف لخضتها مرة اخري ..
    ولكن اخبرني ما ذا تفعل انت ؟؟؟ يا من اعطيت بسطة في الجسم وبعض العضلات التبش استخدمتهم في ضرب ( كهل في السبعين ) لا والله خطير وبتجي الاول
    ما ذا قدمت للسودان ... بعض الجيعر من كندا وامريكا؟؟؟
    الجعير ليس حرفة رجالية مستر دجانقو هذا ان كان فات عليك الامر .. وكما يقول مثلنا الذي قد تكون غفلت عنه بالتقادم وانت وراء محطات السفر والجوازات الاجنبية (السواي مو حداث ) ولكن دعنا من المثل واحكي لنا ماذا فعلت ؟؟ غير البونية في وجه العجوز ؟؟
    تركت السودان للدبابين ؟؟؟والحكومة الجائرة وطفت تطوف حول العالم و(تربط في مطاراتها)
    وطني غيورالاخ عضلات تبش هؤلاء الاشباه الان رابضون في السودان وطنك يفعلون ما يشائون وانت ترتاد المنافي ... وتناضل عبر الجعير في المظاهرات عن السودان في القطب الشمالي ؟ يود لا بسحروك ...


                  

02-14-2005, 04:19 PM

Mutwakil Mustafa

تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: NO QUARTER FOR THE MURDERERS (Re: اساسي)

    Salam Ustadh Mohamed Osman and family and salam harr to Ustadh hashim and family.

    Mutwakil Mustafa
                  

02-14-2005, 04:19 PM

Mutwakil Mustafa

تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: NO QUARTER FOR THE MURDERERS (Re: اساسي)

    Salam Ustadh Mohamed Osman and family and salam harr to Ustadh hashim and family.

    Mutwakil Mustafa
                  

02-14-2005, 04:19 PM

Mutwakil Mustafa

تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: NO QUARTER FOR THE MURDERERS (Re: اساسي)

    Salam Ustadh Mohamed Osman and family and salam harr to Ustadh hashim and family.

    Mutwakil Mustafa
                  

02-14-2005, 04:20 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: اساسي)

    ما اعرفه او بالاصح ما بلغني من معلومات هو ان الاخ هاشم بدر الدين لديه رايا في اتفاقية نيفاشا الموقعة بين الحركة الشعبية والحركة الاسلاموية

    اتمنى من الاخ او العم ابو الريش ان يوافينا براي الاستاذ هاشم بدر الدين في نيفاشا وما تم التوصل اليه بخصوص مناطق جبال النوبة والانقسنا وابيي
                  

02-14-2005, 05:00 PM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: محمد حسن العمدة)

    الأخ محمـد الحسـن،

    أنا لا أمثل الأخ هاشــم فى هـذا المنبـر ولكن إذا سـألتـه أى ســؤال فى هـذا البوست فربمـا نبهتـه لوجـوده إذا تيسـر لى الإتصـال بـه.

    وشكـرا على الطلـة
                  

02-14-2005, 05:24 PM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    في الطرف الاخر كنت هناك وهؤلاء الذين تقول عليهم (بغض النظر عن اختلافي واتفاقي معهم) فقد كانوا رجالا ماتو دون ما يؤمنون به فانا احترمهم واحترم كل من دفع دمه ثمن ما يؤمن به لانه ان لم يقتنع بقضيته ما باع نفسه رخيصة واي كان مكانه ..


    الأخ أسـاسى،
    أسمـح لى أن أتداخل فى ردك على الأستـاذ هـاشــم بدرالدين،

    1- كيف تقول (بغض النظر عن اختلافي واتفاقي معهم) لأناس حاربت معهـم، وتعلن أنك لا تمانـع أن تحارب معهـم فى ظروف مشـابهـه؟
    2- فى سنين (أو شهــور) حربك مـع الإنقاذ ضــد الجنوبيين، هل قتلت أو قتل زميلا لك، شيخـا متقـدمـا فى السن، أو طفلا صغيـرا من الجنوبيين، أو أحرقت قريـة بما فيهـا.
    3- فى ما سمـى بـ (لقـاء الأبطـال) كان الجيشـان الحكوميـان يقتلون كل ما فيـه قلب ينبض إذا صـادف حظـه السـئ أنـه كان فى طريقهمـا، حتى إذا إلتقيـا لم يبق فيمـا كان طريقهـما أى شـئ حى.. هـذا بالطبـع يعنى الشيوخ والأطفال والنســاء.. كم من هـؤلاء قتلت؟ (طبعا تستطيـع الإمتناع عن الإجابـة)
    4- اليـوم أو غـدا، تســلم الحـركـة الشعبيـة حوالى 700 أسيــر من الجيش الحكومى.. هل يمكن أن تقـدر لنـا كم كان عـدد أسـرى الحركـة أو الجيش الشعبى عنـدكـم؟
    5- بعيـدا عن التبريرات، هل تعلـم أن هـذا الشيخ ذو السبعين سنــة كما ذكـرت، كان قد تأمـر فى جريمـة قتل شيــخ ســودانى أخـر عمـره 76 سنـة؟ هل أدنت هـذا العمل فى حينـه، أم كنت تكبـر وتهلل لـه صبيحـة الجمعــة يناير 18 1985؟
                  

02-16-2005, 08:39 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    جدا يا ابو الريش ارد عليك بكل طيب خاطر
    Quote: - كيف تقول (بغض النظر عن اختلافي واتفاقي معهم) لأناس حاربت معهـم، وتعلن أنك لا تمانـع أن تحارب معهـم فى ظروف مشـابهـه؟

    كوني لا اؤمن بان اكون جبهجي هذا لا يمنعني ان اري فيهم حينها انهم يقاتلون من اجل السودان حسب مقدراتي البسيطة واستيعابي المتواضع ولعلمي حينها بان جون قرنق وحسب ما كان دائر تلك السنوات من اجندة فانه كانت لديه اجندته الخاصة وابدا لا تحاكم هذه الايام بتلك.
    Quote: - فى سنين (أو شهــور) حربك مـع الإنقاذ ضــد الجنوبيين، هل قتلت أو قتل زميلا لك، شيخـا متقـدمـا فى السن، أو طفلا صغيـرا من الجنوبيين، أو أحرقت قريـة بما فيهـا.
    هي عام وثلاثة اشهر متواصلة وشهران تدريب في المعسكر ..بخصوص قتل الشيوخ الجنوبين ولتعلم اولا ان مناطق الحرب جميعها ليست ماهولة بالسكان سكان معظم القري في الجنوب تركوا قراهم منذ اشتعال الحرب واحتموا بالمدن الكبيرة والكبيرة نوعيا فميدان القتال او مناطق القتال التي ارتدتها لم يكن فيها سوي متحركات عسكرية وجيوش من هنا وهناك وحتي رجوعي لم اري شيخا او امراة او طفلا سوي في المدن او حولها هذا من الجانب الذي كنت موجودا فيه وليس لي علما بالجانب الاخر .
    Quote: - فى ما سمـى بـ (لقـاء الأبطـال) كان الجيشـان الحكوميـان يقتلون كل ما فيـه قلب ينبض إذا صـادف حظـه السـئ أنـه كان فى طريقهمـا، حتى إذا إلتقيـا لم يبق فيمـا كان طريقهـما أى شـئ حى.. هـذا بالطبـع يعنى الشيوخ والأطفال والنســاء.. كم من هـؤلاء قتلت؟ (طبعا تستطيـع الإمتناع عن الإجابـة)
    اعتقد انه سوال مكرر بطريقة عاطفية تجد الاجابة اعلاه

    Quote: - اليـوم أو غـدا، تســلم الحـركـة الشعبيـة حوالى 700 أسيــر من الجيش الحكومى.. هل يمكن أن تقـدر لنـا كم كان عـدد أسـرى الحركـة أو الجيش الشعبى عنـدكـم؟

    لم اكن ضمن الاستخبارت العسكرية لاحصي لك عدد الاسري ولكن كان يتم تجميع كل الاسري في المدن الكبيرة لان المتحركات العسكرية في اكثر من اتجاه حول المدن ... لكن رايك شنو تمشي الجنوب تشوف بعينك؟؟ اعتقد انك ما تزال تحمل جوازا سودانيا اضافة للامريكي ان كنت تملكه..
    Quote: - بعيـدا عن التبريرات، هل تعلـم أن هـذا الشيخ ذو السبعين سنــة كما ذكـرت، كان قد تأمـر فى جريمـة قتل شيــخ ســودانى أخـر عمـره 76 سنـة؟ هل أدنت هـذا العمل فى حينـه، أم كنت تكبـر وتهلل لـه صبيحـة الجمعــة يناير 18 1985؟

    لم ادين هذا العمل في وقته بصراحة لاني لم اكترث له كثيرا ولم اعرف ماذا يحدث حينها ببساطة كان عمري عشرة سنوات وكنت في الصف الرابع الابتدائي هذا الا اذا رايت انه هذا خطأ احاسب عليه ...او جريمة تحسب ضدي ان اكون في هذا العمر يومها ولن استغرب ابدا اذا سمعت هذا منك استاذي ابو الريش
    اي استفسار ؟؟؟
    لكن لدي سؤال واحد لك :
    لماذا تركت السودان للكيزان يفعلون فيه ما يشاؤن مع العلم بان هناك من بقي يناضل من الداخل ولم يفتح له مكتب محاماة في امريكا وموقع للانترنيت يناضل من خلاله لازاحة الطغمة .. عبر توفير حياة كريمة لزويه وبعض الكلمات التي ينشرها نا وهناك تكفيه الحفاظ علي ماء وجهه؟؟
                  

02-16-2005, 09:10 AM

عمر الفاروق شيخ الدين

تاريخ التسجيل: 12-01-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    أما أنا يا أساسي فسؤالي لأبو الريش سؤال بسيييط جداً:
    طالما أن من كتب هذا الكلام هو هاشم تايسون بدر الدين وانت فقط يا ابو الريش من قام بإنزاله هنا في البوست سؤالي هو :
    لماذا قمت بالتعديل ثلاثة مرات (3 مرات) في البوست ؟؟؟؟ ماذا كنت تعدل ؟؟؟هل ورد في النص ما يمكن ان يجعل بكري يطبق علي هاشم بدر تايسون المادة 14 ؟؟؟ او انك يا ابو الريش لم تتعلم كيف تعمل ال Copy و ال Paste ؟؟؟؟؟؟
                  

02-16-2005, 09:16 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    تحية للصديق العزيز هاشم بدرالدين..

    افتقدناك في أسمرا.. وأتمنى ان نلتقي قريبا في الخرطوم..








    أو نيروبي..
                  

02-16-2005, 09:54 AM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: Raja)

    "لماذا قمت بالتعديل ثلاثة مرات (3 مرات) في البوست ؟؟؟؟ ماذا كنت تعدل ؟؟؟هل ورد في النص ما يمكن ان يجعل بكري يطبق علي هاشم بدر تايسون المادة 14 ؟؟؟ او انك يا ابو الريش لم تتعلم كيف تعمل ال Copy و ال Paste ؟؟؟؟؟؟"


    الأخ عمـر الفاروق،
    التعديلات كانت كالأتى:

    1- تصحيـح بيت الشعـر. وقـد أعلمت الأخ هاشـم بذلك.
    2- حذف مقدمـة الإيميل، حيث أن الأخ اهشــم أرسـل لى النص باإيميل، وهـو لا يخص العامـة ولا يفيدهـم فى شئ.
    3- شطب المســافات الكبيـرة بين الفقـرات.
    عنـدى الإيميل الأصلى ويمكن أن أعمل لك بـه فورورد، حتى تتأكـد أن المادة الرئيسيــة لم تمس.

    أما حكايـة تعلمى للكوبى والباست أو عـدم تعلمى، فأحب أقول لك، أننى كنت أبرمج IBM PC XT فى الســودان بـ Debug بتاعـة DOS 3.1 ديك.. وEdlin (لو تتذكـر)
    دا كان لما كانت كتيـر من الناس بتكســر البيض فى صحن الفول ويغرقـوه فى زيت السمســم، عنـد دكان الناصيـة 1986
    الأخ عمـر الفاروق.. بمناسبـة الإسئلـة الفرعيــة دى، عنـدى شعـور أنك أقمت فتـرة فى بروكلين بنيويـورك فى بدايـة التسعينات،
    إذا لم تخنى الذاكـرة، فهل أنت نفس ذلك الشخص؟ كنا نتناقش فى حرب الخليـج الأولى....
                  

02-16-2005, 10:11 AM

عمر الفاروق شيخ الدين

تاريخ التسجيل: 12-01-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    الأخ ابو الريش :
    مشكور علي الرد والتوضيح وان كنت اختلف معك في اشياء :
    اولا طالما أن هاشم تايسون ارسل لك كل هذه الاشياء مجتمعة كان يمكنك ان تحذفها قبل إنزالها الي البوست وبالتالي لن يلاحظها احد ولكن طالما انك قمت بالتعديل فهذا يعني انك قمت بأرسال البوست ثم بدأت تحذف ما كتبت وهذا اما ان يكون انك بعد ان انزلت البوست ثم قمت بقراءته أو انك كتبت اشياء ووجدت فيها اخطاء والمشكلة الاكبر ان يكون من كتب هذا البوست هو هاشم نفسه وانت من اعطيته الباس وورد لانزاله ومن ثم وجدت الاخطاء التي تركها هاشم تايسون ..
    اعتزر لإنحراف البوست عن مضمونه الحقيقي ولا غرض لي بتحويل المجري فقط للعلم بالموضوع فالموضوع بالرغم من انه جانبي الا ان له بعض المدلولات ..

    تخريمة :
    إجابة علي سؤالك لست انا الشخص المعني ربما تطابق اسماء فانا لم ازور اوربا اصلا ..
                  

02-16-2005, 10:44 AM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: عمر الفاروق شيخ الدين)

    الأخ عمـر الفاروق،
    ذكاؤك هـذا كلـه فى تحليل البوستـات لم يسعفك أن تلاحـظ أن نيويورك ليست فى أوروبـا ولكن فى أمريكـا.
    على أى حال، لو صححت هـذه، فســوف لن أقـول انك حذفت كلامـا يدينك تحت طائلـة قانون البورد.
    بالمناسبـة، فى معظــم بوستاتى (أرجـو مراجعتهـا) تجـد تعديلات كثيرة، أرجـو أيضـا أن تتكـرم وتتحـرى من الشخص الذى أعطيتـه رقمى السـرى حتى ينزل بوستاتى.. ياخى أنا اقترحت عليك أن أرسل ليك الإيميل الأصلى - غيـر معدل - بـ forward ومكن ان تحلل الإيميل بعدين لأنك مبرمج كمبيوتر زى ما قلت فى البروفايل.. وحتعرف الإيميل جا من وين وممكن تتابعـو.. تترك دا و تواصل الشطــارة بتاتك دى.. أرجو أن تكتب فى البروفايل "مبرمج ومحلل"

    أنا أقصــد بروكلين ونيويورك اللى فى أمريكـا.. الفى أوروبـا ديك إسمهـا (يورك) بس كـدا يورك (كيرى)
    ســألت ما إذا كنت نفس الشخص الذى أقام فى نيويورك، أمريكـا، بعـد عـودته ســالمـا من أفغانستـان.
                  

02-17-2005, 00:07 AM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    فوق...
    والذكرى تنفـع المؤمنين
                  

02-17-2005, 04:03 AM

أيمن حسين فراج
<aأيمن حسين فراج
تاريخ التسجيل: 01-30-2005
مجموع المشاركات: 541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هاشـــم بـدر الدين يعلق على المداخلات (Re: أبوالريش)

    الأخ أبو الريش
    يا سلام (ياخ)
    تعجبني وأنت تهش (الضبابين)

    سؤالي لماذا لا يعقب أساسي وغيره على فقرة مثل
    (حتى أجبروا جون قرن أن يجنح للسلم و يعطى الجزية عن يد و هو صاغر) (نصف أموال البترول)
    كما أجبروا قرن المنكسر أن يتعهد بإيقاف تدريس الشريعة الإسلامية فى كلياته العسكرية، و أن يتخلى جيشه عن عقيدة الجهاد. ويوقع صاغراً فى نايفاشا أن تكون عقيدة جيشه هى العقيدة التى تسمى تمويهاً (عقيدة مشتركة) لأنها تجمع بين الإسلام و الكجور و المسيحية.
    يتم ذلك بإبتداع آلية تسمى الوحدات المشتركة، تتبنى هذه (العقيدة المشتركة) 6آلاف فى الخرطوم، 6آلاف فى جبال النوبة، 6آلاف جنوب النيل الأزرق، و24ألف فى الجنوب، كلها مناصفة بين الجيش الشعبى وجيش الخرطوم، يتم من خلالها تدريجياً إذابة جيشه المجاهد و تحويله إلى جيش (الغقيدة المشتركة). (ربما يكون شعاره ديك أبيض، لأن أتباع الكجور هم الغالبية.)
    وأجبروا الكافر جورج بوش أن يرضخ لشروطهم و يفتح مكاتب لأجهزة مخابراته فى الخرطوم حتى يكونوا على علم بكل حركاته وسكناته. و يقوم خبراء المخابرات الأمريكية، صاغرين، بتركيب أعقد الأجهزة التى بحوزتهم داخل حرم أمنهم( الذى يسمى وطنى) ومشاركته فى كل سجلاته، و مراقبة التعاملات البنكية و قوائم السفريات الخارجية، و تدريب كوادره على مراقبة البريد الإلكترونى و جمع المعلومات و فنون التحقيق و التحريات، إستعداداً لفتح القسطنطينية و إستعادة الخلافة الإسلامية.)
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de