مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) ؟؟؟

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 09:22 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-17-2005, 10:11 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) ؟؟؟


    (الصحفى) مزمل لأبوالقاسم الذى ظل يستهدف الهلال ومنجزانه وانتصاراته ورموزه، أنضم الى منتدى (الهلال)متحدثا بلغة لم نعهدها فيه، لو استمر عليها لتركناه فى حاله وانشغلنا بهم أكبر واسمى منه وهو تطوير كرة القدم السودانيه وخلق منتخب قومى يشرف اسم السودان العظيم فى ظل راية السلام.
    (مزمل أبو القاسم) خشى من غضبة عشاق (الهلال) عاصمة ام درمان ، فجاء مستعطفا، مهما بدأ على كلماته شئ من التطاول والغرور، ولا تستغربوا لو رايتموه فى الغد القريب عضوا بهذه الدار الرحبه، فماذا يفعل الطبالون وألأذيال وحارقوا البخور؟؟؟
    Quote: بسم الله الرحمن الرحيم
    باخطار من احد الاصدقاء ... قال لي قبل اسبوع.. لماذا لا تشارك في موقع الهلال .. فقلت له وهل للهلال موقع علي الشبكة العنكبوتية ..قال لي .. نعم ... فدعاني للمشاركة .. فوافقت علي زيارة المنتدي .. وقد كنت طيلة الايام الماضية مراقباً فقط لما يكتبه الاعضاء .. فوجدت ان كل مشرفي المنتدي ينتهجون منهجاً واحداً تحت عنوان ( مزمل ابو القاسم ) وكل الاعضاء اضاً يشاركون في الاساءة والتجريح لصحفي مزمل ابو القاسم .. فكرت كثيراً قبل ان املاء استمارة التسجيل بالمنتدي .. هل يمكنني الكتابة مع ولاء وانا مريخي من نبت سبيب رأسي حتي اخمص قدمي .. واخيراً توكلت علي الواحد الاحد وقرت الاشتراك ..
    فكرت في عدة اسامي .. ولم اجد اجمل .. من مزمل ابو القاسم .. لانه البعبع الذي يهابه كل الهلالاب .. فدخلت به .. فارجو الترحيب بي ...
    وانا متاكد بان المشرفين بادارة المنتدي سيقومون بفعل امرين لا ثالث لهما :
    1. اما ان يقوموا بحذف مشاراكتتي علي الدوام لانني احمل اسماً .. يعتبر في عرفهم رمزاً للخيانة الوطنية .
    2. اما ان يقوموا بمطالبتي بتغير هذا الاسم .. وان لم افعل قامو بسحبي من عضوية المنتدي
    رحبوا بي وخارجو ان تكون روحكم رياضية ..
    فانا .. مزمل ابو القاسم .. بالتاكيد تعرفون من يكون مزمل ابو القاسم
    لو القمت كل كلب عوي حجراً ......الخ

    *** وهذا ردنا عليه من خلال مداخلة لموضوع آخر، بموقع الهلال.
    (الصحاف) مزمل أبو القاسم، نرحب بك على طريقة أبناء الهلال العظيم (عاصمة أم درمان) وعلى طريقة اصلاء السودان فى كل أقليم يقطنه سودانى.
    أن أبناء الهلال الذين صنعوا لمزمل أبو القاسم اسما فى عالم الصحافه لا يملكون الا أن يرحبوا بمن خلع نعليه ودخل الى أى موقع من مواقعهم الطاهره على طريقة (ابناء الأصول) حتى لو كان القادم (أبو لهب) الذى قيل فيه (تبت يدا أبى لهب وتب).
    أنت يا مزمل لا تعرفنى لأنك لا تعرف أم درمان ولأنك تتنكر للهلال العظيم الذى بنى لك مجدا واسما، فلو كتبت عن (المريخ) وتغزلت فيه لمئات السنين فلن يعرفك حتى المحررين الذين يعملون معك على جريدة المريخ دعك من الجرائد الأخرى، لذلك قلنا لك (أن الهلال شامخ وكريم مثل شجر النخيل يجود بثماره حتى على الذين يرمونه بالحجارة) مثلك يا مزمل، اسمح لى أن اقلل من مخاطبتك (بالصحاف) لأنك بدار لا بد أن يكرم داخلها، حتى وأن كان حاقد ومتأمرا.
    أنت لاتعرفنى ولو أحببت أن أعرف للعبت للمريخ فى زمن كرة القدم الذهبى بالسودان، أعترف أن مستواى ماكان يؤهلنى للعب ضمن تشكيلة حبيبى ومعشوقى الهلال العظيم الذى كان الدمع يجرى ثخينا عند هزيمته.
    كنت يامزمل سوف تجدنى ضمن تشكيلة المريخ خلال الفترة التى لعب فيها المرحوم سامى فى المريخ ومصطفى النقر بالهلال اذهب وأسال الرشيد المهديه هل يذكر لاعبا سبقه فى ملاعب روابط المهديه يلعب بقدمه اليسرى ضمن فريق الوادى وضمن منتخب رابطة المهديه الذى هزم جميع منتخبات الروابط بأمدرمان وقتها ومن ضمن من التقيناهم زميل الدراسه قدورة الذى لعب للزهرة ثم المريخ زميلا للمرحوم سيكا فى الفريقين.؟؟؟؟
    وهنا لست فى مقام أتحدث فيه عن نفسى يا مزمل، ولو ارتضيت الحياة على أى نحو بالسودان لأخترت أى مجال وبقيت هناك ولضحدت أفتراءتك وتعديك على الهلال العظيم ومنذ زمن بعيد، لكن الهم القومى والوطنى كان يتقدم على مجال كرة القدم رغم حبنا لها وعشقنا للهلال، تركنا لك المجال (تتفسح) كما تشاء يامزمل وتركنا لك الهلال تنال منه كما تشاء، ولم نعد الى مجال كرة القدم الا بعد أن راينا رايات السلام ترفرف على سودان جديد نحلم به ونتوقع له مستقبلا زاهرا فى كل مجالات الحياة ومن ضمنها كرة القدم.
    أعترفت أم أنكرت يامزمل فأن مواجهتنا لك المستمره هى التى لفتت أنتباه كثير من الكتاب بينهم هلالاب الى حقيقة أحساسك الكاره للهلال ومعنى ذلك أن تكره كل جميل ، لاندرى لماذا؟؟؟
    أعترفت أم أنكرت يامزمل لقد اتينا بك لموقع الهلال ترد على كاتب غير معروف من حيث وجهة نظرك، وبعد أن التفت اليك أبن منطقتك رئيس نادى الهلال (صلاح أدريس) الذى، يهمك ويأثر فيك غضبه وعدم رضاءه.
    (نعود بعد مباراة تونس لنوضح له كيف هو حاقد على الهلال)!!

    (عدل بواسطة تاج السر حسن on 03-17-2005, 10:25 AM)

                  

03-17-2005, 10:35 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    مقالة (صلاح ادريس) التى جعلت مزمل يستنجد بموقع الهلال !!!
    (منقوله)
    كتب الأرباب -رئيس نادى الهلال- ردا على مزمل ما يلى:

    غابة الأوهام

    واهم من يظنُّ أنَّه قد أصاب نصراً غير مسبوق أو أتى ما لم تأت به الأوائل في شأن لاعب الهلال النيجيري جيمس بيتر الذي هو نفسه من كان اسمه اسرائيل بداية أو كان اسمه إسحق قازيا في مرحلة لاحقة.

    وواهم من يظنُّ أنه يصيب الحقيقة أو كبدها إن أورد ما جاء على لسان السيد مراد فهمي سكرتير الاتحاد الافريقي أو ما يمكن أن يكون قد نُسب إليه من قولٍ بأنَّ بيتر جيمس لاعب مجرم.

    وبيتر جيمس ليس مجرماً ولا مزوِّراً ولا منتحلاً لكنه ضحية مجرمين ومزوِّرين ومخرجي مسرحية انتحال عالية الحبكة والجودة.. لكنه، أي بيتر جيمس، قطعاً لن يكون ضحية أو صريعاً لهذه الحملة الحاقدة التي استهدفت الهلال قبل اللاعب فسترتد السهام على نحور مطلقيها وسترتد النبال على صدور مرسليها.

    ولكن لماذا لا نفترض، جدلاً، بأن بيتر جيمس مجرم ومزوِّر ومنتحل؟؟ دعونا نفترض ذلك لنتساءل بعد ذلك عمَّن اكتشفه أو دلَّ عليه ولنتوقف طويلاً وكثيراً عند لقاء اللاعب مع صحيفة «المشاهد» الغراء لنعرف أنَّ اللاعب نفسه هو من أخبر عن أصله وفصله وتاريخ مشاركاته في نيجيريا والكاميرون والأسماء التي لعب بها فإن كان ذلك تزويراً أو انتحالاً فقد اعترف بهما من افتراضهما اعترافاً يدخل من باب الفضيلة فمن فينا قد اعترف بجريمة تزوير أو انتحال وما أكثر المزوِّرين منا وما أكثر المنتحلين فينا وما أكثر المجرمين؟

    لكنّ الذي يبقى أن يعرفه الناس منَّا هو أن اسرائيل ذلك اليافع النيجيري كان قد سافر إلى الكاميرون ضارباً في أرض الله الواسعة يبحث عن مجدٍ ورزقٍ وكان يافعاً بحق لا بتزوير شهادة ميلاد ولا بتزوير شهادة خبرة لكن شياطين الانتحال والتزوير قد كانوا هناك فعرضوا عليه تجنسيه والذي اقترحوا عليه لإكماله ضرورة تغيير اسمه ليتناسب مع الأسماء التي اعتاد عليها المجتمع الكاميروني وأغروه باللعب للفرق القومية الكاميرونية.

    ولنفترض كما بدأنا أن بيتر جيمس اسرائيل كان على رغبة وحرص للتزوير والانتحال فمن أين له أن يعرف أن هناك لاعباً كاميرونياً اسمه اسحق؟ من أين له أن يستخرج جوازاً كاميرونياً قابلاً للاستخدام وأين؟؟ في الكاميرون نفسها عند الخروج وعند الدخول.

    ومن أين لبيتر جيمس اسرائيل اسحق أن يعتمد تسجيله لدى الاتحاد الكاميروني لاعباً بالدرجة الثانية وكيف له أن يعتمد انتقاله لفريق القطن الكاميروني العريق وكيف له أن يعتمد تسجيله في الاتحاد الافريقي؟!

    جواز السفر الكاميروني جواز صحيح بدليل أن اللاعب قد استخدمه في سفره مغادراً وعائداً وتسجيله في الكاميرون قد تمَّ تحت سمع وبصر وبخاتم الاتحاد الكاميروني فأيهما الأرجح أن يكون اللاعب بيتر جيمس مزوِّراً ومنتحلاً لشخصية غيره أم أنه قد كان ضحية عصابة تزوير كبيرة؟؟

    دعو السمك الصغير وابحثوا عن السمك الكبير!!

    نقاط تبحث عن حروف:

    لم يخطيء بيتر جيمس إذ هو قد استبدل اسمه اسرائيل بجيمس فقد قام بذلك وفق كل المتطلبات والضوابط الدينية الرسمية.

    لكن هناك خطأ ثقافياً لدينا ما العيب في اسم اسرائيل.. هل تكفي اسرائيل الدولة لأن تبعدنا عن الاسم وتجعلنا ذوي حساسية بغيضة من اسم شرّفه الله بالذكر في القرآن اسماً لنبيٍّ من أنبيائه الكرام؟؟
                  

03-18-2005, 01:55 AM

saifkeli
<asaifkeli
تاريخ التسجيل: 02-02-2003
مجموع المشاركات: 572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    ]b]وهاكم الضربة الثانية من رئيس الهلال :
    Quote: سيناريست العام

    مرحباً بالأخ مزمِّل أبو القاسم في بلاد النيلين والتي يعود إليها، فيما علمت، في زيارة سيخصُّها بالعمل على اطلاق صرخة الميلاد لـ«الصدى» تلك الاصدارة الرياضية التي يزمع أهلها اصدارها لتعانق أعين القراء كلَّ صباح وهي تحمل، بالبشرى، توقيعات وأعمدة الأخوين ياسر عائس ومزمِّل أبو القاسم في امتزاج بهيج لإحمرار الشفق عند المغيب وازرقاق الموج والسماء.

    قطعاً سيجد الأخ مزمِّل فسيح وقت يردُّ فيه على تساؤلاتنا المشرعة المشروعة ولن تحول بينه وبين ذلك احتفاءات الأهلة أو احتفالات أهل المريخ به.

    وحتى لا نرهقه بأسئلة جديدة فإنني أرمي له ببعض ملاحظات عنَّ لي أن اسجلها له حتى يصحح معلوماته ويعدِّل مساره فلا يجري وراء سراب بقيعه يحسبه ماء، وهو الظاميء أبداً للحقيقة، حتى إذا ما جاء ذلك السراب لم يجده شيئاً.

    ويبدو أنَّ الأخ مزمِّل لم يصدقنا، أو لعلَّه لم يعرف أصلاً، أنَّ مندوبه الأسيتيذ حووصة ليس أحوص على الإطلاق فقد ظلمه الأخ مزمِّل وهو يرميه بأنه أحوص والحقيقة تقول بغير ذلك وستجدونها آخر هذه المساحة.

    وبالأمس واصل الأخ مزمِّل مسلسله الذي ظاهره بيتر جيمس وباطنه وكبد حقيقته الهلال الذي فشل الأخ مزمِّل أن يقنع واحداً منَّا بأنه، أي مزمل، يحبه، أي الهلال ونستثني هنا الأخ الصديق أحمد دولة الهلالي الوحيد الذي أشاد بالأخ مزمِّل حسبما ورد في آخر احصائية صدرت في نهاية فبراير الماضي.

    ومزمِّل معني بالهلال فقط ويكتب ما يكتب وفق توجيه من عقله الباطن الذي لا يطيق الهلال ويحسب أنَّ كلَّ الناس مثله يكتبون من وحي لا يطيقونه لا من وحي ما يحبونه ولهذا يهاجم الأخ البروف شداد الذي يحمد له أنه رجل يعرف مهامه وواجباته ومسؤولياته كرئيس لإتحاد من أوجب واجباته حماية حقوق الأندية المنضوية تحت لوائه لكن هذا موضوعاً آخر.

    وما يهمني هنا هو ما ذكره الأخ مزمِّل بصحيفة «الكابتن» الغراء في عدد البارحة إذ ذكر أنه وحسب معلومات «دقيقة» وصلته من مصدر «موثوق» فإن الاتحاد الافريقي قد أرسل خطاباً للاتحاد السوداني و«نادي الهلال» يفيد بإلغاء أهلية اللاعب النيجيري بيتر جيمس في البطولات الأفريقية.

    وأضاف الأخ مزمِّل في شماتة خبيثة أن الخطاب قد قضى على بصيص الأمل الهلالي ثمَّ قال «وكالعادة أخفى الاتحاد العام الرسالة ولم يخطر بها الإعلاميين الذين كانوا موجودين بالاتحاد لتغطية أخباره واكتفى رئيس الاتحاد وسكرتيره بتسليم الرسالة إلى رئيس الهلال الذي حضر إلى مقر الاتحاد لمتابعة القضية.

    ولعلم القراء الكرام، فإن ما ذكره الأخ مزمِّل لا يعدو أن يكون أكثر من كذب وافتراء ولعلَّها كذبة حوصاء قد تلقفها مزمِّل بقلب عاشق لكل ما يحطم حلماً هلالياً.

    الحقيقة أن رئيس نادي الهلال لم يلتق البروف شداد لما يزيد على الاسبوع رغم أنه، أي رئيس الهلال، قد زار مكتب البروف ولم يجده.

    والحقيقة أن رئيس الهلال لم يلتق الأستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد قرابة الأسبوع أيضاً عدا لقاء عابر في حضرة رهط من الصحافيين تبادل معه التحايا ولم يتبادلا أوراقاً.

    والحقيقة الدامغة أنَّ رئيس الهلال، وعبر وسائل حديثة ومستحدثة، قد تحصّل على صورة من جواز اسرائيل اليافع النيجيري الذي ساقته قدماه إلى الكاميرون ليكون ضحية تزييف وتزوير عميت بصيرة الأخ مزمِّل في اكتشافه فراح هو أيضاً ضحية كراهيته للهلال لينسج من قصة بيتر عشاً ينفث من خلاله سموماً ظنَّ أنها ستصيب الهلال وما درى أنَّها قد اصابت مهنيته وحياديته والصحافة النزيهة التي يدّعي الأخ مزمِّل أنه من دُعاتها ورعاتها وحُماتها والضحية حووصة، أيضاً، والذي اتضح أنه ليس أحوص فقط ولكنه أعور وأعمى.

    أواصل من تونس

    نقاط تبحث عن حروف:

    صحّح الاتحاد العام الخطأ في شطب وتسجيل اللاعب الصادق النور فهل كان ذلك تصحيح مدفوع الأجر وهل احتج أحد على ذلك؟؟

                  

03-28-2005, 02:23 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    نطلب من طارح الموضوع و حسب المادة 24 من قوانين البورد اثبات ادعاءه
    او الاعتذار عن الخطأ او اللبس الذى احدثه بحق الاستاذ/مزمل ابوالقاسم

    و نذكر ايضا باهمية ايراد الروابط اللازمة و احترام حقوق الملكية الفكرية
    بايراد من اين نقل هذا الكلام!
                  

03-28-2005, 02:56 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: محمد الامين احمد)

    يامحمد الأمين أنت كنت (مقرش)؟؟ هاك لا يهمنى أن كان هذا الشخص هو (الصحاف) نفسه أو ، بعض الذين ينتحلون أسمه بموافقته وذاك ما أكده لى أحد كتاب المريخ، صدقنى الصحاف شخص صاحب سلوك غريب على المجتمع الرياضى، لكن البعض لا يرضى الا أن يكن ذيلا وطبالا له!!
    http://www.hilalalsudan.net/ForumLite/viewtopic.php?t=1169

    مزمل ابوالقاسم
    عضو جديد


    اشترك في: 17 مارس 2005
    مشاركات: 4

    ارسل: الخميس مارس 17, 2005 6:47 pm موضوع الرسالة: رحبوا بي من فضلكم

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم
    باخطار من احد الاصدقاء ... قال لي قبل اسبوع.. لماذا لا تشارك في موقع الهلال .. فقلت له وهل للهلال موقع علي الشبكة العنكبوتية ..قال لي .. نعم ... فدعاني للمشاركة .. فوافقت علي زيارة المنتدي .. وقد كنت طيلة الايام الماضية مراقباً فقط لما يكتبه الاعضاء .. فوجدت ان كل مشرفي المنتدي ينتهجون منهجاً واحداً تحت عنوان ( مزمل ابو القاسم ) وكل الاعضاء اضاً يشاركون في الاساءة والتجريح لصحفي مزمل ابو القاسم .. فكرت كثيراً قبل ان املاء استمارة التسجيل بالمنتدي .. هل يمكنني الكتابة مع ولاء وانا مريخي من نبت سبيب رأسي حتي اخمص قدمي .. واخيراً توكلت علي الواحد الاحد وقرت الاشتراك ..
    فكرت في عدة اسامي .. ولم اجد اجمل .. من مزمل ابو القاسم .. لانه البعبع الذي يهابه كل الهلالاب .. فدخلت به .. فارجو الترحيب بي ...
    وانا متاكد بان المشرفين بادارة المنتدي سيقومون بفعل امرين لا ثالث لهما :
    1. اما ان يقوموا بحذف مشاراكتتي علي الدوام لانني احمل اسماً .. يعتبر في عرفهم رمزاً للخيانة الوطنية .
    2. اما ان يقوموا بمطالبتي بتغير هذا الاسم .. وان لم افعل قامو بسحبي من عضوية المنتدي
    رحبوا بي وخارجو ان تكون روحكم رياضية ..
    فانا .. مزمل ابو القاسم .. بالتاكيد تعرفون من يكون مزمل ابو القاسم
    لو القمت كل كلب عوي حجراً ......الخ
    _________________
    مريخنا فوووووووووووووووووووووووووووق
                  

03-28-2005, 02:58 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 01-06-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    ياحليلك ياتاج السر يالحاتمشى قوانتانامو.

    خشيت فى الغريق عاد ابقى ذى عمك واركز.
                  

03-28-2005, 03:32 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    *** ما هو رأيك يا سامى فى هذه الفضائح المحموله جوا؟؟؟ الا تخجل وتستحى من نفسك؟؟؟
    وبعدين لو عرفنا أنه فى بعض الهلالاب (ظلاميين) مثل الطالب ، أنت طلعت (ظلامى) و(بدون)؟؟؟
    Quote: ***ياسامى، بعد الشغل (المغطغط) و(المتأكى) قلت أحسن تكذب عدييييل ثم تتهم الناس بالكذب؟؟
    ذلك الفعل الذى يعف عنه (الرجال) و(النساء) المحترمات؟؟؟
    ** كده ورطت نفسك وأثبت واحد من أمرين:-
    - اما المتتداخل على موقع (الهلال) وليس ورقة مرميه يا أيها الكذاب!!! هو (الصحاف) مزمل.
    - أو شخص من جماعتكم مفبرك ، مثلما تعودنا منكم ذلك من خلال اسماء مثل (فوكس، وكشكوش)، وغيرهما الذين هم فى الحقيقة امثالك وامثال الصحف وأن تخفوا تحت اسماء وهميه.
    - ولعلمك كثيرون يعلمون أن (الصحاف) يدخل على المواقع المختلفه بعدة اسماء وهميه.
    - وبعض كتاب المريخ يعلمون ان له (طبالين) و(ذيول) مثلك يستخدمهم لتنفيذ أغراضه.
    **أخيرا ضرباتنا فى (الراس) الماكر (الصحاف) افادت فى تغييره لأسلوبه وأفادت فى تكاتف 0ذيوله) مثلك وشعورهم بالضيق فلجأوا للمزيد من الأكاذيب.
    http://www.hilalalsudan.net/ForumLite/viewtopic.php?t=1169


    مزمل ابوالقاسم
    عضو جديد


    اشترك في: 17 مارس 2005
    مشاركات: 4

    ارسل: الخميس مارس 17, 2005 6:47 pm موضوع الرسالة: رحبوا بي من فضلكم

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم
    باخطار من احد الاصدقاء ... قال لي قبل اسبوع.. لماذا لا تشارك في موقع الهلال .. فقلت له وهل للهلال موقع علي الشبكة العنكبوتية ..قال لي .. نعم ... فدعاني للمشاركة .. فوافقت علي زيارة المنتدي .. وقد كنت طيلة الايام الماضية مراقباً فقط لما يكتبه الاعضاء .. فوجدت ان كل مشرفي المنتدي ينتهجون منهجاً واحداً تحت عنوان ( مزمل ابو القاسم ) وكل الاعضاء اضاً يشاركون في الاساءة والتجريح لصحفي مزمل ابو القاسم .. فكرت كثيراً قبل ان املاء استمارة التسجيل بالمنتدي .. هل يمكنني الكتابة مع ولاء وانا مريخي من نبت سبيب رأسي حتي اخمص قدمي .. واخيراً توكلت علي الواحد الاحد وقرت الاشتراك ..
    فكرت في عدة اسامي .. ولم اجد اجمل .. من مزمل ابو القاسم .. لانه البعبع الذي يهابه كل الهلالاب .. فدخلت به .. فارجو الترحيب بي ...
    وانا متاكد بان المشرفين بادارة المنتدي سيقومون بفعل امرين لا ثالث لهما :
    1. اما ان يقوموا بحذف مشاراكتتي علي الدوام لانني احمل اسماً .. يعتبر في عرفهم رمزاً للخيانة الوطنية .
    2. اما ان يقوموا بمطالبتي بتغير هذا الاسم .. وان لم افعل قامو بسحبي من عضوية المنتدي
    رحبوا بي وخارجو ان تكون روحكم رياضية ..
    فانا .. مزمل ابو القاسم .. بالتاكيد تعرفون من يكون مزمل ابو القاسم
    لو القمت كل كلب عوي حجراً ......الخ
    _________________
    مريخنا فوووووووووووووووووووووووووووق
                  

03-28-2005, 03:36 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 01-06-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    فى نفس اليوم نفى بعض كباركم من زعماء القله ان يكون الشخص هو مزمل لاسباب منطقيه وعلميه لن اهدر وقتى فى شرحها لمن فاتهم قطار التعليم.

    لا تحارب طواحين الهواء فقد قلتها لك سابقاً ولكن الفهم قسم.

    وحالتك تحنن الكافر.
                  

03-28-2005, 03:39 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    Quote: يامحمد الأمين أنت كنت (مقرش)؟؟


    حاجة زى كده !

    Quote: هاك لا يهمنى أن كان هذا الشخص هو (الصحاف) نفسه أو ، بعض الذين ينتحلون أسمه


    انا بيهمنى جدا، لان هذا يعتبر ادعاء كاذب !

    Quote: بموافقته


    و دى تهمة عديل !

    Quote: وذاك ما أكده لى أحد كتاب المريخ


    منو ؟ و بيكتب وين ؟

    Quote: صدقنى الصحاف شخص صاحب سلوك غريب على المجتمع الرياضى


    و من هو صاحب السلوك الغير غريب على المجتمع الرياضى حاليا؟ من الاحياء لو سمحت.


    و شكرا على اللنك .
                  

03-28-2005, 04:04 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: محمد الامين احمد)

    ده الفضل شخص يدخل منتدى الهلال ويقول أنا (مزمل أبو القاسم) ، نقول ليهو لا أنت (لو طرت برضك سخل) مش مزمل !!!! ما قلتو علماء كمبيوتر، شوفو زولكم ده منو أن كان الصحاف او لا ، ولو لقيتوهو ما ياهو ، أمشوا حاكموهو على الأنتحال !!! بالطبع أن لم يكن الصحاف ، فهو من الجماعه الذيول والطبالين بدل ما يكتب باسم (الصحاف) متخفيا قال أحسن (يرثو حى)، ولا فرق بين أحمد وحاج أحمد.
    قبل كدى واحد رسل لينا بخره قايله بتمر علينا، لدى معلومات حول مزمل وأنه وأنه .... ولم رفضنا نشرها وهذا الأسلوب الخبيث الذى يشبه سلوك (الصحاف) وما أتى به حول قضية (بيتر) الذى نعتز باسمه (اسرائيل) اكثر من بيتر، تحول الى شتائم مقذذه لا زالت مسجله لدينا، هذا هو اسلوبكم يا سامى، الحرب القذره التى لا تشبه سلوك الرجال.
                  

03-28-2005, 04:08 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    و بما انك رجل تكره الكذب و التضليل كما تقول، فنرجو منك تكذيب هذا الكلام

    و الذى تعلن فيه انضام مزمل ابو القاسم الى منتدى الهلال
                  

03-28-2005, 04:21 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: محمد الامين احمد)

    محمد الأمين انت يا زول ما نصيح ولا ياهو أسلوبك تغالط من أجل المغالطه ،زول دخل الى منتدى الهلال وقال أنه (مزمل ابو القاسم) وطلب أن يرحب به!!
    نعم بعد فتره شكينا أنه هل هو الصحاف أم لا!!!
    لكن كيف نقول ليهو لا أنت كان (طرت برضك سخل)!!!
    أمشوا فتشوا روحكم وورونا الزول القال أنا مزمل ده (الصحاف) ولا لا، غير كده نحن نتعامل معه بأعتباره الصحاف الضرب كتر عليهو ، فجاء يستجدى، وبعدين شنو الغريب ، يعنى أول مره يدخل ويكتب فى موقع هلالابى ، ولا عشان هناك الكتابه ما بى قروش؟؟
    قبل كده ما كان شغال فى جريده صاحبها رئيس نادى الهلال!!!
    المهم هسه مش أنه مزمل أو غيرو، المهم أنكم ليه تكذبو زول وتحاولو تقولو لى الناس جاب خبر كاذب
    مع أنه الخبر ده والحوارات المسجله بأسم مزمل القاسم دى لى هسه مثبته هناك، فمن هو الكاذب، يامحمد الأمين المسمى على (محمد الصادق)؟؟؟
                  

03-28-2005, 04:46 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    السيد / تاج السر حسن

    طيب ، و مادام قد تبين لك ان الكاتب هناك ليس هو مزمل ابوالقاسم

    و هذا واضح من ردودك فى اللنك الذى ادرجته، لماذا لم تاتى و فى نفس

    الموقع الذى اعلنت فيه ان (مزمل) انضم الى المنتدى، لتقول انه قد اتضح

    ان هذا الذى يكتب باسم (مزمل ابوالقاسم) زول (مدعى) و ليس (مزمل) الاصلى!
                  

03-28-2005, 05:00 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: محمد الامين احمد)

    يامحمد الأمين يا اخوى أنت تانى بتغالط؟؟

    يا أخى نحنا ما قلنا الزول ده ما مزمل أبو القاسم ولا نملك ذلك الحق !!!

    نحنا قلنا بنشك ، ولا زلنا نتعامل معه على أساس انه مزمل حتى يثبت عكس ذلك.

    وبعدين الشك امر مشروع ، فحتى محمد بن عبدالله (صلى الله عليه وسلم)، قال (نحن أولى بالشك من

    أبراهيم).

    وبعدين الموضع ده أنا نزلتو مباشره بعدما دخل على موقع الهلال ، ورديت عليهو هناك وبعين نزلتو هنا

    يعنى قبل أن نقل أننا اصبحنا نشك فى هل هو مزمل أم لا؟؟؟

    فلماذا ترجع و(تنكت) موضوع تحاول تورى فيها أننا أوردنا كلاما خاطئا والماده 24 او غيرها.

    دى سلوك غير أمين ، يا محمد الأمين!!!

    مرة أخرى لا زلنا نتعامل مع ذلك الشخص باعتباره مزمل ، وان كنا فى شك!!!
                  

03-28-2005, 06:52 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    السيد تاج السر حسن

    اغالط فى شنو ؟ المادة 24 واضحة جدا

    انت نزلت موضوع تقول فيه او تعلن فيه انضمام الصحفى مزمل ابوالقاسم الى منتدى الهلال

    و هذا الخبر (مغلوط) او (مشكوك) فيه، و الامانه تتطلب توضيح هذا للناس

    و بعدين قبل ما تنزل خبر اتأكد منو بدل اللخبطة دى !

    قلت لى (نكت) الموضوع !! ليه هو كان مدفون !!
                  

03-28-2005, 08:13 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: محمد الامين احمد)

    يا محمد الأمين هذا هو موقع نادى الهلال فأما أنت أو نحن كاذب!!!
    أنت الآن تكتب تحت اسم (محمد الأمين) فهل أعرف أنك كاذب او صادق او منتحل ، ياأخى أتقى ربك مرة ولا تغالط ، هذا الشخص دخل الى موقع الهلال وقال انه (مزمل أبو القاسم) وكفى ، ,ان كان عندك يسوى الكثير فهو عندى كاذب وعميل ليس أكثر ويمكن ان يكن هو أو غيره ، المهم لدينا اسم هنا لشخص يقول هو (مزمل أبو القاسم) لا تدعنى اصفك بالغياء!!!
    Quote: مزمل ابوالقاسم
    عضو جديد
    اشترك في: 17 مارس 2005
    مشاركات: 4
    ارسل: الخميس مارس 17, 2005 6:47 pm موضوع الرسالة: رحبوا بي من فضلكم

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم
    باخطار من احد الاصدقاء ... قال لي قبل اسبوع.. لماذا لا تشارك في موقع الهلال .. فقلت له وهل للهلال موقع علي الشبكة العنكبوتية ..قال لي .. نعم ... فدعاني للمشاركة .. فوافقت علي زيارة المنتدي .. وقد كنت طيلة الايام الماضية مراقباً فقط لما يكتبه الاعضاء .. فوجدت ان كل مشرفي المنتدي ينتهجون منهجاً واحداً تحت عنوان ( مزمل ابو القاسم ) وكل الاعضاء اضاً يشاركون في الاساءة والتجريح لصحفي مزمل ابو القاسم .. فكرت كثيراً قبل ان املاء استمارة التسجيل بالمنتدي .. هل يمكنني الكتابة مع ولاء وانا مريخي من نبت سبيب رأسي حتي اخمص قدمي .. واخيراً توكلت علي الواحد الاحد وقرت الاشتراك ..
    فكرت في عدة اسامي .. ولم اجد اجمل .. من مزمل ابو القاسم .. لانه البعبع الذي يهابه كل الهلالاب .. فدخلت به .. فارجو الترحيب بي ...
    وانا متاكد بان المشرفين بادارة المنتدي سيقومون بفعل امرين لا ثالث لهما :
    1. اما ان يقوموا بحذف مشاراكتتي علي الدوام لانني احمل اسماً .. يعتبر في عرفهم رمزاً للخيانة الوطنية .
    2. اما ان يقوموا بمطالبتي بتغير هذا الاسم .. وان لم افعل قامو بسحبي من عضوية المنتدي
    رحبوا بي وخارجو ان تكون روحكم رياضية ..
    فانا .. مزمل ابو القاسم .. بالتاكيد تعرفون من يكون مزمل ابو القاسم
    لو القمت كل كلب عوي حجراً ......الخ
                  

03-28-2005, 09:01 AM

ALGARADABI
<aALGARADABI
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مفاجأة ثقيله: (الصحاف) يترنح تحت ضرباتنا ويطلب عضوية (منتدى الهلال) ، فماذا يفعل (الطبالون) (Re: تاج السر حسن)

    أخوى تاج السر....
    تحياتى
    يا خوى مزمل طول عمرو يستقل منابر الهلال للهجوم على الهلال
    و طول عمرو لحم أكتافو من خير أهل الهلال...كان فى المشاهد ولا
    فى الكابتن..
    شوفتا ليك مريخابى عندو جريدة؟
    أهم الجرايد الرياضية فى السودان بتاعت صلاح ادريس..و طه على البشير
    ومالك جعفر..و الأمين البرير..و..و... ألخ وكلهم هلالاب و قول ماشاء الله
    والله صاحبك الصحاف لو الجماعة ديل قاطعو الا يكتب فى الصبيان

    (عدل بواسطة ALGARADABI on 03-29-2005, 02:04 AM)

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de