ماكنت مفكر اكتب البوست ده والواحد كتابة البوستات راحت عليه بعد سيطرة البؤس على المشهد لفترة طويلة.. لكن لقيت تغريدة عجبتني.. خلتني انظر لداخل نفسي.. فقلت ما بطال اشوف جوة في شنو واقول...
بس ده الموضوع
06-01-2026, 12:50 PM
هدى ميرغنى هدى ميرغنى
تاريخ التسجيل: 10-27-2021
مجموع المشاركات: 6780
مرحب بت ميرغني فعلا هناك اشياء لا تناسبها عبارة لا احب وهي المواقف التي لا تقبل الوقوف في الوسط او التنازلات... ********** لا احب من يحاصرني بنرجسيته التي تخفي انانيته كاملة الدسم.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة