|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
هم فعلا جمعان يا ود الحيشان السبعة .. جمع حق وجمع دقلو ولكن جمع الحق جيوش 💥 اجتمعت يوم النصر ..
جيش الكدرو جيش حطاب جيش وادي سيدنا سلاح الإشاره القيادة العامة أسود شندي القوات المشتركة البراؤون كتائب الجهاد والاستنفار كل هؤلاء سبقتهم يوم اللقاء فرحة الشعب السوداني 🇸🇩 مبرووك الإنتصار سدد الله رميكم وثبت خطاكم ونصركم على من عاداكم
| |

|
|
|
|
|
|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: هم فعلا جمعان يا ود الحيشان السبعة .. جمع حق وجمع دقلو ولكن جمع الحق جيوش 💥 اجتمعت يوم النصر ..
|
+ جبابك عشرة برا كشرة و تار العزيز، و بي الوناصبة أخرتك في الرد عنيةً كدي و لي شيتن في نفس يعقوب يريد قاضءه، ألو لأنك زويل غلبن وغالبن و تاني حاجة لأنك كان نقرتني بي أصبعك في بطني وشميتو بتعرفني كا متعشي بي ملاح قرع < كارجل> و لا كان ويكاب صحي تالنوم يا بريش. + مرة مفترع لي خيت بعنوان انتفاق يا بُني اركب معنا إنتي جيت مديت أصنع مفنتر علقت عليه قلت: < اركب هنا>. + وطبعن دا كان في شأن الحالة الوهمة اللي حال الكثيرين منا مع تيقنوا بعدما كشفوا سوءتها بأنها كانت أقرب إلى "أنثى ثورٍ" منها إلى "ثورة" عارمةٍ، أشبه بحال ذلك المخلوق الخرافي الذي دعكوا له على عرنين أنفه شيئاً من دَسَمِ زُبْدٍ و عسل. و هو مُتصور ٌ أنو نكهة الزُّبْدِ و العسل إنما يأتيه بها مهبُّ الريح من ناحية دار خبَّاز بعيد فراح يُهْرَع لا يلوي على شيء لبلوغها؛ حيث لم يجدها شيئاً سوى سرابٍ بقيعة إذ يحسبه الظمآن مــاءاً. أو كباسط كفيه إلى صفير هوج الرياح و ماهو بقابضه .و لم يكن يدرك المسكينُ أنها منبعثةٌ من أرنبة أنفه حتى صار حالنا كمن يُدافع الأخبثين ، او كبالع شفرة حلاقة على حدين ، أو كمن يجازف الانتعال عائداً بكلتا خُفَي خنين.
| |

|
|
|
|
|
|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
سلامى الأصيل ود الأصيل~ #النصر دايما حليف الشعوب ناهيك لما يكون شعب مثال الشعب السودانى #العالم كله فرحان من أجل السودانين، ومندهشين بتحمّله وصموده وتمسكه بالأرض عندما رأوا خروج جموعه احتفالا فى مدن السودان المختلفة #يا ود الأصيل عيون بت التبخ 😀يكون حاله حال وين ما كان يكون يتقلب ويهلوس ساكت
| |
  
|
|
|
|
|
|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: هدى ميرغنى)
|
+ يا صُبحان الله ي هدوية والقلوب شواهد ويشهد الله إنك على البال أول ما افترعنا هذا الخيت الأشبه بمن يُطلق قهقهةً بلهاءَ في فنـاء سُرادقَ للعزاء , أو تلقيه يندب حظه مجعراً أثنــــاء حفلٍ ساهرٍ في صالة اسبارك ستي رد الله غربتهَا و أقال عثرتَها. ذلك ، طبقاً ما سرده تشرشل عن محاسن الحرب أكثر مما فعل بمساوئها، قال: إنه ريما يخرج منها غالبٌ و مغلوب ، و أمَّا منتصرٌ فقد نفاها العلج بكلا ولا النافية للجنس . + فأولن في التبادي خلونا نسمي طبيعة منطق الأشياء بمسمياتها: فهذه المًحصلة المهزلة كان مسمارجحا القداها ما سَمَوه بالاتفاق اللطاري الله لاجابلو طاري , و هو في نظري المتواضع، ليس اتفاقا على الإطلاق كلا ، بل هو عبارة عن «انتفاق» من جذر مادة نفق و نافق إذن ، فهو منافقن و گذابُن أشر، هذا تقريبن ، ما تصوره لنا ريشة ولدنا المتزندق الكاراكاتورست / عمر دفع الله, و دي لأول مرة يقول الحق و لا شيء إطلاقن غير الحق، ف شنو يلا أرحگاااكم نشووووف ونوال نظريات الخمس قرود!!
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 01-25-2025, 06:33 PM)
| |

|
|
|
|
|
|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
عارف يا مصوبن
اي اتنين في بلدنا السمح لامن يتلاقو طوالي اللقيا بتبقى حياة حياة تقنع الموت ذات نفسه انه الخير والجمال الحق والصدق المويه والتراب والمرأة والرجل
هم توائم الوجود الإلهي العالي
وتاني كمان ضيف عليهم
الأزرق والأبيض البدوك أعلى معنى للحياة بعد ما يتلاقو حضارات الاف السنين
ولا اقول ليك ابو داود وبرعي ود اللمين وفضل الله وكتير من الاتنينات الاتلاقو
لكن يوم تتلاقى خيل الخرطوم مع خيل مدني
اول شي بتتعمر حولية كاملة الإخضرار جدي احمد أرباب العقائد وشيخي محمد ود مدني السني وفي نصهم واقف دفع الله العركي ومية قبة تتشابى من أب حراز وتبارك الملاقا ومن نص الجزيرة تشرق لوزة قطن بيضاء من غير سوء تقول للشمس انتي شن بتعرفي
وتضوي السودان كله
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: # يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ و المَراكي (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
معليش ي ود ناشد ، دي عتلاناها ليك من كيسنا مترية ومُمِلة لكن فعلن ظابطة مع ظاهرة ملصان <الكنافيس> <<<<<<<<< حكايات الملص زادت >>>>>>> + الإنسان هو المخلوق الوحيد المجبول على يستر سوءته منذأبينا آدم و أمنا حواءَ < فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ ۚ > ولا تأخذه في ذلك لومة لائمٍ ولا إغراء بمالٍ و لا جاه ولا عصيبة ، بعكس الحيوانات و حتى عورات البهائم و الحشراتو جُلُها مغطاة إما بذيلٍ انو صوفٍ أو ريش أو حراشف ؛ هكذا تقتضي فطرةالله التي فطر الناس و جبل الخلق عليهها، مالكم كيف تحكمن يا بجم؟؟!!. يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشًا ۖ وَلِبَاسُ التَّقْوَىٰ ذَٰلِكَ خَيْرٌ ۚ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ +حتي عارضات الازياء و العاهرات الغوزاي من بنات الغجر لا < الكنفوس > على الشجر + معلوم بأن بلاد الإسلام الوحيدة التي يحافظ عامَّة الأمة و سوادها الاعظم علي نعمة السترة ، إلا من شذََّ في النارفلا يعرفون بكيني السباحه ولا يستعملونه لا رجال ولا نساء ، يختلفون عن باقي الشعوب الماثصة وجالجة بلف على حل شعرها...عندهم عادي جدن تتسكع الفتاة و تسوح كاسيةً عاريةً مع عشيقها او من هبَّ ودبَّ بي حاجتن كدي متل العصبة شابكة بين الضرو، خايتو علا يسلوها بي منقاش يقلولا <البكيني >..و نُلاحظ أن أهلنا في ثغورالشرق الباسمة كما يُرسلون شعورهم تراها متل تفتي دي , إنما يطيلون السراويل كذلك ، فلا تقع عينُك الفيها عود على قيد أنملة منهمحفاظا علي الستر كما أن ديدن عامة أهل السودان انهم يحافظون علي الستر..وأذكر أن شاباً رفض رفضا باتاً أن يطعنه الطبيب علي الايلية وأصر أن يطعن الابره علي اليد +....أما أمات أبهات قرون هؤلاء فحدث ولاحرج و كأنهم من كوكب اخر مالصين سراوليهم طبيعي وبكل عدم اختشا.. بلاي تخيل ليك بني آدم بي فوق هلاهلا لابس كدمول مغتي مناخيرو و بي تجت تحت العام الله قاعد متعلقاتو في السهلة !!! هؤلاء هم أولاد الضيفان ، أبناء الشتات مطاريد من الأندلس بعد سقوطها..بقايا خواجات ونوادي عراة ..لاخِلْقةَ ولا أخلاقَ ..شبعوا من لحم الخنزير منزوع الهمة عديم الحياءفذهبت نخوتهم وضاع حياؤهم .. (من أين أتانا هؤلاء) اكيد وقطع شك أنهم ليسوا من هذه الأمة العصماء طفلنا الصغير يرفض أن تذكر اسمه أمه عورته ناهيك عن كشف عورتها المغلطظة.
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 02-04-2025, 06:34 AM)
| |

|
|
|
|
|
|
|