|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: بدر الدين الأمير)
|
عليك الله، يا دكتور ياسر، اخد ليك خفسة لصفحة حسن دا يمكن يكون نفى الكلام دا وقال عليهو مفبرك، أنا هو حاظرني وما بقدر أشوف صفحته،
الإنسان مهما وصل به السوء صعب عليهو يصل هذه المرحلة، زايد القناة بتبث حاجاتها من دولة قانون ما ممكن تنتحر.
كدي شوف الصفحة يمكن نلقى لينا أجر في حسن دا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: أبوبكر عباس)
|
سلام دكتور ياسر وسلام للمستنير
Quote: كدي شوف الصفحة يمكن نلقى لينا أجر في حسن دا |
فعلاً مشيت صفحتو ما لقيت أي إعتذار او توضيح. الفيديو موجود في الصفحة بتاريخ 20 مايو 2024. الجزئية المتعلقة بموضوع البوست بعد الدقيقة 54:50 من الفيديو. كلمة عاهرة كلمة بذيئة ومنفرة جداً حتى ولو كان إستخدامها مجازياً. وارجح انه استخدمها مجازياً فهو في نهاية حديثه قال "هؤلاء يمارسون العهر السياسي".
في كل الأحوال ارى أن استخدامه للكلمة غير مقبول ويدل على انحطاطه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: Hafiz Bashir)
|
Quote: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بالعاهرة!! |
ما في أوطأ وأردأ وأحط من كدا أبدا يا رب يلاقيهو واحد من أقربائها في زقاق يوريهو العهر .. السؤال هو هل يحق لأقرباء هذه السيدة أن يشتموا عوين ونساء هذا المخلوق ؟؟ من باب من اعتدى عليكم ..... ........... أغبى الأغبياء ( من العندهم أهل ) هو من يشتم أهل التانين الأبرياء خصوصا النسوان اللهم إلا اذا كان عايز نسوانو يتشتمن خخخخخخخ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: Hafiz Bashir)
|
ان كان. قد وصفها بانها. عاهرة فاني. اعتقد انه يقصد المعني الحرفي والمباشر فهو في النهاية شخص قذر ومنحط وانتهازي. وهذا التوصيف يوكّد مدي سقوطه الأخلاقي وتهاويه في مستنقع الكيزان القذر فالشي من معدنه لايستغرب !! لا مجال. هنا لاي تبرير والزعم انه قصده مجازي ومعنوي او ان السياق يدل علي انه لايرمي للمعني المباشر !! لو كان وقد وصف مجمل خصومه" رجالا ونساء بالعهر السياسي - فهذا امر ينطبق عليه اكثر من غيره فقد رماهم بداءيه وانسلّ!
اما. إذا كان قد وصفها اي رشا بالعاهرة هكذا فانه يعني المعني المباشر للكلمة بلا لف او دوران او مواربة !!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: ترهاقا)
|
تجية طيبة لجميع المعلقين وشكرا
قناة خيبة ووزير الاكياس ورمى المحصنات!!! كتبه الأمين مصطفىقناة خيبة ووزير الاكياس ورمى المحصنات!!! كتبه الأمين مصطفى
Quote: قناة خيبة ووزير الاكياس ورمى المحصنات!!! كتبه الأمين مصطفى
07:36 PM June, 03 2024 سودانيز اون لاين الأمين مصطفى-السودان مكتبتى رابط مختصر
هذه القناة التى ربيت على اموال الأرتزاق لأجل قتل النفس التى حرم الله الا بالحق و التى هى غذيت بالحرام فلايصدر منها الا ماكل مُحرم ،،، باختيارها الراتب لوزير الاكياس محلل لكل حرام ومنتهك لكل اعراض وصاحب ذخيرة من الفحش فهى تصدره مُدركة لخبراته وهو كل يوم يغوص فى وحله الذى يعبر تماما عن محتواه فهذه القناة تشبهه وهو يشبهها لانهم بلا خطوط حمراء او مهنية والسباب من باب المجاز قد يكون له مخرج اما عندما يكون الأمر اتهام مباشر ورمى بلا شهادة فى ظل وجود مفتى القناة الذى جلب لها الأموال المغموسة فى دماء الشعب اليمنى الشقيق الذى نحبه ويحبنا وليس لنا معه عداوة ،،، +إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ [سورة النور:23-25]. +عن أبي هريرة; أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " اجتنبوا السبع الموبقات " . قيل : يا رسول الله ، وما هن؟ قال : " الشرك بالله ، والسحر ، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وأكل الربا ، وأكل مال اليتيم ، والتولي يوم الزحف ، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات " . +وبهذا الاعتبار تكون الآية عامة، وهذا هو ظاهرها، فظاهر اللفظ يدل على هذا فالله -تبارك وتعالى- قال: إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ فهذا عام في المؤمنات اللاتي بهذه الصفة محصنات غافلات، لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وقناة خيبة تتمسك بوزير الاكياس لأنها لا تجد بديل ينحدر إلى هذه المستويات بلا حدود او خطوط حمراء وبنفس الأجر ،،،، |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسن اسماعيل في قناة طيبة يصف أ. رشا عوض بال (Re: Yasir Elsharif)
|
سلام كمال عباس
Quote: لا مجال. هنا لاي تبرير والزعم انه قصده مجازي ومعنوي او ان السياق يدل علي انه لايرمي للمعني المباشر !! لو كان وقد وصف مجمل خصومه" رجالا ونساء بالعهر السياسي - فهذا امر ينطبق عليه اكثر من غيره فقد رماهم بداءيه وانسلّ! اما. إذا كان قد وصفها اي رشا بالعاهرة هكذا |
من الصعب جداً الجزم بما إذا كان يقصد المعنى المجازي او المعنى المباشر. وربما ان العبرة ليست في المقصد ولكن في وقع الكلمة على المتلقي.
أما بحسب معيارك فهو فعل وصف مجمل خصومه بالعهر السياسي. ولم يستخدم كلمة عاهرة في صيغة مفرد بل في صيغة جمع.
عموما وبغض النظر عن مقصده، كامل إدانتي للعنف اللفظي وكامل إدانتي لأي فجور في الخصومة.
| |
|
|
|
|
|
|
|