|
|
Re: تهنئة بالعيد للجميع (Re: Arif Nashed)
|
أحرّ التهاني وأزكاها لك أستاذ أبو الزهراء، وكل عام وأنتم بخير. ولك العتبى على هذه المداخلة المتأخرة، فمثلك يُستجاب له ويُجاب على عجل، لما له من مكانةٍ ومحبةٍ وتقدير. الشكر موصول لك وللاخ بكري (بق بوس) على مبادرتك الطيبة وتهنئتك لنا بمناسبة العيد السعيد، وهي لفتة كريمة تعكس أصالة معدنك وحسن وفائك. نسأل الله أن يعيد العيد على بلادنا وقد عادت إليها نعمة السلام والأمن والأمان، وأن يرفع عنها وعن أهلها أسباب الفرقة والابتلاء. كما نسأله سبحانه أن يعيده عليك ومن تحب بكل ما تحب وترضى، وأن يلبسك ثوب الصحة والعافية، ويبارك لك في كل جهودك ، تقبل خالص التحايا والتقدير.
| |

|
|
|
|