السوق ولع نار، والجيوب بقت خاوية والقرش شحيح، والدنيا علينا قاوية بدينا يومنا بي "يا الله سترك وعونك" والقمة بقت صعبة، وما عارفين نلم عيونك
الأب شايل الهم، عيونه تايهة في الدرب يفتش للرغيف، والقلب مليان كرب الأولاد يسألوه: "يا أبوي، بكرة في شنو؟" ينظر للسماء، ويقول: "ربنا يفرجها، من وين أجيب ومن أين أدنو؟"
اتشتتنا في المداين، وفقدنا "لمة الحوش" بقينا غربة في بلدنا، والهم فينا مغشوش البيوت بقت أطلال، والحلم صار بعيد والغربة طالت، والوجع بقى يزيد ويزيد
لكن يا بلد، نحن ولادك، صابرين على البلاء ورغم الجوع، ورغم النزوح، رافعين اللواء نحن السوادنة، بنمشي ونعدل المايل بكرة الظروف بتزين، وننسى الوجع والحايل
عارفين إنو الجرح غاير، والميزانية مخرومة وعارفين إنو الحال بقى أصعب من "اللومة" لكن بنحلم بكرة، نرجع نلم الشمل ويعود السودان، "عزة" و"سودان" ملو الجمل.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة