ههههههه ايام الحرب بفتش علي بيت والناس ملمومة جمب الاستارلينك وكان وسيلة التواصل الوحيدة شفت واحد من شكلو مثقف ومهندم ويلبس نظارة نظر قعر كباية.. وشايل شنطة زي الناس الفاهمين ديلاك سألتو بطريقة مهذبة جدا عما إذا كان يسكن في تلك الناحية وما اذا كان يعرف بيت فاضي وقدمت نفسي له ليطمئن اصلا الجو كان متوتر وكل زول شاكي في التاني ... اها ردو كان عنقالي صادم جدا واشبه بنهرة 😂
06-07-2026, 09:07 AM
عبداللطيف حسن علي عبداللطيف حسن علي
تاريخ التسجيل: 04-21-2008
مجموع المشاركات: 6188
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة