القاتل الاقتصادي، الفائضون عن اللزوم كثر وسيذهبون جميعا وستسخر الايام لهذه البلاد من يليق بها:
"انظروا هؤلاء الفائضين عن اللزوم، يسعون في تحصيل الثروات ويغدون أكثر فقرا بذلك، يريدون السلطة،وكثيراً من المال اولئك المعدمون. انظروا إليهم كيف يتسلقون - جنس القردة خفيفة الحركة- يتسلقون الواحد فوق الآخر ويدفعون بعضهم البعض متمرغين في الاوحال والحفر. جميعهم يريدون الوصول إلى العرش، ذلك هو حمقهم كما لو إن السعادة جالسة على العرش، بل الاوحال هي التي غالباً ماتكون متربعة على العرش". "نيتشه" هكذا تكلم زرادشت. اما حكيم السودان الاعظم الفيتوري، قال وحكيم القرية مشنوق والقردة تلهو في، السوق
06-03-2025, 08:26 AM
adil amin adil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 39669
والله يا عمر دفع الله قلبت هوبة في، الكاركتير ده https://dcars.net وشكلة نشالين السوق، العربي، لمن يكونو عايزين ينشلو واحد، جيبو سمين يعملو، شكلة قدامو يقوم يحجز، ينشلو دي قصة تفاهات ثورة تسقط، بس، 2019-2025 وحامن ديرا.... سك السيرة والسمين يقع.... والضعيف يقيف قرف يقرفكم زي، ما بتقول العظيمة تراجي 🐒🍌
06-04-2025, 04:37 AM
adil amin adil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 39669
Quote: وهمة الجنجويد،..... بعد، كيسهم فضا عايزين يطاولو على، المؤسسين نفس العهر، الاكاديمي، بتاع، مسنين اليسار واليمين المستجلب، من، مصر السمم وعي، اجيال، واجيال، بعد 70 سنة من، الاستقلال وبدل الشباب يسمع، كلامنا يشيل علم الاستقلال فقط، ويصبها قدام المحكمة الدستورية باروا السمبلات وشالو علم مايو القبيح ومشو صبوها، قدام، القيادة لجنرلات الشركة القابضة المصرية وجنجويد، الامارات وحدس، ما حدس، ومصرين ينكرو Donkeys always live long ,كتلكم علم مايو، العفن المكنكشين فيه مع، الكيزان بس والمرض واااااحد عاشت دولة 56 والانجليز
ولسه عاملين رايحين وما عرفو الكتل، حسنين والشباب في، القيادة شنو ولي، منو كتلهم شعار الجيش للثكنات والجنجويد، ينحل حرك الضباع والذئاب، من حولنا الدول الوسخة الناهبة للسودان بصورة واضحة ومفضوحة مصر الجيش، الامارات الجنجويد، وارقصو يا مخانيث.... لكن ما بتغطو دقنكم نحن في، 2025 المهدية الثالثة قادمة.... اكاد اراها من جديد،
04-30-2026, 05:50 AM
adil amin adil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 39669
السيرك السوداني العجيب الوثيقة المشبوهة سلام جوبا البيض ايطااري فولر الملغوم دي البضاعة الضيعت الثورة والشباب والسودان لا جابتم مشورة شعبية ولا انتخابات فاااااتكم القطار
06-16-2026, 04:28 AM
adil amin adil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 39669
16 يونيو 2026 وصلتو وين مع م############.ين مصر والامارات وقرود سيرك البنك الدولي الامريكي في السودان الوافدين المقاطيع في الهامش والمنبتين اهل النواقص الذاتية في المركز يا شعب الله المحتار ٣٠ يونيو ٢٠٢٦ نرفع علم الاستقلال ونفععل مشروع النظيف العفيف حسنين الجبهة العريضة ودستوره الانتقالي بترجع الاقاليم الخمسة والمؤسسات ال١١ ونمش الصين عدل للاعمار ونسمكر الجنوب دي شعارات الثورة الجيش للثكنات ...الجنجويد ينحل الليلة ما بنرجع.الا الجنوب يرجع ياالعنصري المغرور ...كل البلد دارفور في ٢٠١٩ هسة نحن في ٢٠٢٦ الاتحقق منها شنو يامتسكعين السودان فلول وقحاتة
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة