أبطال البيشى الأشاوس يحطمون قوات الفلول المتقدمة نحو الكرمك فى منظقة "البرِكة" .. والأن يطاردونهم كما "الجكن فى الحديقة الخلفية" .. ويستولون على دباباتهم وعشرات القتلى. الأن الفرقة 4 فى الدمازين وأبطال تأسيس ينتظرون التعليمات لإجتياحها.
--------------------------------- التعليمات بتاع شنو .. أركبوهم والجميع سوف يقف فى صفكم ..
بريمة
06-04-2026, 02:50 AM
Biraima M Adam Biraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 36151
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة