|
|
|
Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم. (Re: محمود الدقم)
|
فيديوهات عناصر الدعم السريع الذين دخلوا مع النور القبة وتوعدوا بالانتقام من الكيزانوالمشتركة: هنا الروابط:
https://www.tiktok.com/@user0563892354775/video/7633087521798245653؟_r=1and_t=ZN-969jCPeBMHOhttps://www.tiktok.com/@user0563892354775/video/7633087521798245653؟_r=1and_t=ZN-969jCPeBMHO
مقطع الفيديو لحميتي يوجه تحية لاشاوسه الذين دخلوا امدرمان مع النور القبة https://www.tiktok.com/@jmsh2026/video/7637041250335558935؟_r=1and_t=ZN-96A9F5MnAAAhttps://www.tiktok.com/@jmsh2026/video/7637041250335558935؟_r=1and_t=ZN-96A9F5MnAAA
https://www.tiktok.com/@r.s.f.56x3/video/7633418060006788369؟_r=1and_t=ZN-969j6PS4lFuhttps://www.tiktok.com/@r.s.f.56x3/video/7633418060006788369؟_r=1and_t=ZN-969j6PS4lFu من داخل كبري المنشية يقول قائلهم البلد دي نحنا دفعنا فيها رجال
ما تفتكرونا حمايتكم نحن جينا نقتص حق شهدائنا قائد ميداني تبع النور القبة https://www.tiktok.com/@ggmmkk04/video/7636766459435306260؟_r=1and_t=ZN-969gIpNwD4ghttps://www.tiktok.com/@ggmmkk04/video/7636766459435306260؟_r=1and_t=ZN-969gIpNwD4g
لو انت بتفتكر يا بلبوصي ان السافانا والقبة جايين للسلام فانت مسكين من دخلوا مع النور القبة ازرط من حميتي وعبدالرحيم دقلوا ديل ناس امباغة لا جواز لا بطاقة ....نواصل.... معليش لشكل الراوابط لانها من تكيتوك
| |
 
|
|
|
|
|
احدث المقالات بسودانيزاونلاين اليوم
| |