Quote: Rasha Awad 23. März · هذا حديث للاستاذ الحاج وراق قبل الحرب التي تنبأ بها بعد الانقلاب كنتيجة طبيعية للتصادم بين القوتين العسكريتين الطامعتين في السلطة احرقوا بلادنا بالحرب نتمنى ان لا يحصل اي طرف منهم على مطامعه وان تكون هذه الحرب التي دمرت وطننا صخرة تتحطم عليها اطماعهم جميعا كيزان على جيش على د.عم السريع انت كمواطن شريف وما كوز وما فاسد وما عندك علاقة بالسفالة والانحطاط ولا خادم لاطماع جنرالات الجيش او الد.عم السريع هذه الحرب ليست حربك بل هي حرب عليك لتدمير حاضرك ومستقبلك وتحطيم وطنك اضعف الايمان ان تنزع منها اي مشروعية سياسية او اخلاقية حرب الندامة والمذلة والتفاهة حرب الاستهتار وعدم المسؤولية في الحد الادنى
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة