| 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
       
        
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: π واجب العزاء في حبوبة أليزا\بيص¢ (Re: دفع الله ود الأصيل)
   | 
   
   
  Quote:  جاتو تتفاجأ تقول واووو ماي قود يا دگومتي و تتمنع شوية! لكن هو اللي فاجأها بي سروالو ملفوف بجلد قرنتية |  
 
 
  مبالغة -  جابت ليها سراويل يا ابوالدفاع ههههههه
 
  كسرة: يا ابوالدفاع مع انو سمعت القصة دي لكن ما اعتقد انها صحيحة. زي قصة مبادلة "قوردون - غردون " بي "احمد عرابي". تاريخنا ما معروف الكتبو منو - ياخي لعب فيهو لعب شديد.خلاص
  بوست محتاج  لي "بشاشا" عشان " يفرتك " لينا الحادثة ويجيب لينا النجيضة.
 
 
 
  
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: π واجب العزاء في حبوبة أليزا\بيص¢ (Re: صديق مهدى على)
   | 
   
   
  البركة فيكون يا ودالبادية نعي أليم … بقلوب ملؤها الحزن و الأسي ينعي آل أليكساندرا ماري (ولد جورج الخامس جد المرحومه)  و آل باوز ليون (ابو اليزابيث الاولي ام المرحومه): ابنتهم اليزابيث بت اليزابيث بت سيسيليا   والدة كل من تشارلز "امير ويلز" ، و آن ، و إدورد ، و اندرو "دوق يورك" و شقيقه مارجريت "كونتيسة سنودون"… إثر عله لم تمهلها طويلاً ، و قد كانت الفقيدة بجانب مكانتها الإجتماعية أماً للكل حتي الطيور و الحيوانات … الفقيدة إتخطفت والله يا اخوانا وهسي نحن حزنانين شديد لكن إن شالله نركب الصيوان في بيت ويندسور  و احكي ليكم شمارات البكاء ،،، لكن مييييين وايل بالنسبة للكشف ف ح اكون ماسكوا انا لحد ما اولاد المرحومة  يفوقوا من الصدمه … ولا دايم الا وجه الله …
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: π واجب العزاء في حبوبة أليزا\بيص¢ (Re: دفع الله ود الأصيل)
   | 
   
   
  انا زي بكا الملكة ده لا راكب ليهو طيارة ، لا سمعت بيهو من وكالات الانباء ، ولا من المهتمين بالشأن الملكي ، بيت البكا هدا و أزيدكم من الشعر بيت ؛ قلعة بالمورال فى المرتفعات الأسكتلندية محل ماتت دا ، ركشة بي 11جنيه بتختني قدامو زط ، شرف ليكم؟… ف يلا كلام انها كانت تعبانة ، و من ما طقتها كرونا المرة الفاتت (قبل ٧ شهور) ما شافت عافية، و في الاحتفالات الفاتت كانت بتتكل في عصاية، دي كلها كلامات وهمية ساي … (عمرها ٩٦ سنه دايرنها ما تتكل كمان؟ … (الله يأذآهم قابلوها ) حبوبتنا دي كانت شديييدة و لضيضة لحد ما "أم وش" رئيسة الوزراء الجديده (ليز تراس) لاقتها يوم التلات و باركت ليها مريسة الوزراء ، لكن النصيحة لاقتها فى قلعة بالمورال لانها هي من جات من سوق الخدار يوم الاحد كانت بتشكي (قالت مسخنة و جسمها مكسر "بالانجليزي طبعًا ") لكن كويسة، المهم قامت قابلت رئيسه الوزراء الجديدة هنا ما في باكنجهام هناك ، و ده طبعًا خارق للبرتكول (العملتو هي بي انها خلال فترة حكمها ال٧٠ سنه عينت ١٤ رئيس وزراء ، "جت" عليهم إحتفالاتهم بالمريسة كانت في قصر باكنجهام ، و خلي بالكم الاحتفال ده بكون فيهو غمتة عشان كده "أم وش" دي ما صبرت) … قالت ليها انا والله تعبانة ومافي ولا واحد من الاولاد عشان يرجعني قصر باكينغهام و دفع الله عربيتو بايظة ،،،،،، والمهم إعتذرت ليها ، أها "أم وش" قصة حفل تنصيبها الطرشق ده اكل معاها جمبه و لمن رجعت قالت للصحافة و المهتمين بالشان الملكي : بري اليزابيث دي وشها ده مختوف و عندها كدمه في يدها ، و انا ماااا مطمنه … (الله يأذاك كلو من وشك ده)… بس الدنيا دي قامت و ما قعدت ، طوالي قصر باكنجهام رسل الفريق الطبي مشي عليها ، والمرحومه يا حليلها لسه عندها باقي فاصوليا داير تقوم عليها الجماعه جو كابسنها ، خلعوها و وهموها في راسها ، شالوها و ختوها في السرير و ركبوا ليها الاجهزه و بخبخوا الغرفه ، و طردوا الناس …  و هي يا حليلها تقول ليهم : يا اخواني طيب ادوني حُقتي بتاعت السعوط دي ،، و يا ريت لو ما كلمتهم ؛ من ما جدعوا الحُقه دي و الدخلت فيها ما مرقت تاني)… يلا في الوقت ده الدُنيا و العالمين ديل إتقلعوا و جو علي قلعة بالمورال بعد ما تم أخطارهم رسميًا بجديه الامر من قِبل قصر بكنجهام: تشارلز ولدها و مرتو كاميلا جو أووول ناس لى بالمورال ، كاميلا كان مفروض تفتتح مركز جديد للنسيج فى جالاشييل (على الحدود الاسكتلندية) يوم الجمعة الجايه اصلاً ، لكن لمن عرفت انو نسيبتها تعبانه خلت الوراها و القدامها و ركبت مع تشالز في العربيه قدام (كل سفنجة من بلد) و قالوا من وصلت و شافت وش الحبوبة رسلت رسالة لي مدير أعمالها قالت ليهو : الغي كل إرتباطاتي و كلم جاراتي اني ما دايره معاهم في الصندوق (النجيضة عرفت وش الموت.                       " توبي كونتنيو"
  
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: π واجب العزاء في حبوبة أليزا\بيص¢ (Re: Ahmed Yassin)
   | 
   
   
  اها المعولق هارى و مرتو ميجان متذكرنهم؟ ، كانوا ماشين يحضروا حفلة توزيع جوائز في نفس اليوم ده ، قاموا لغوا  مشوار الحفلة و طوالي ركبوا جوو (بي هدوم الحفلة زاتا) ، و ميجان دي مركبة وش و ما شايفة انو في داعي للاستعجال ده.  (كان قايلاها ما بتموت اظن)… أما " آن " بتها كانت في بيتها في قصر كينسينجتون و ما جات طوالي لانو لمن كلموها كان حارسة جورج و شارلوت و لويس  فى أول يوم كامل ليهم فى مدرستهم الجديدة ، (صراحة انا موضوع "آن" ده ما فهمتوا! 🤔) لكن أطمنكم ؛ بعد جو من المدرسة  اتحركوا جو  طوالي … يوم الأربع المساء قلت ليكم الحلب ديل إتقلعوا من كل حدب و صوب و جو شنكتوا في المره دي لمن جابو أجلها (اي والله)… اها ..العصرية ربنا أخد أمانتو 🥲 ،، انا كنت في محل الغاز الجمب القلعة طوالي ، اول ما سمعت السكلي (بالانجليزي طبعًا)  طوالي نزلت النعي الاليم و مشيت الكاونصل عشان اجيب الصيوان ، لكن قالوا ما ح يدفنوا هنا و ح يلتزموا بالبرتوكول...  وقبليك جا "دفع الله". لمن شافني رفعت حاجبي قال لي"دفالا" قلت ليو: سووري! قال لي وهو يشير بيده" God  Push" (صراحة سكت 🫢لانو دي اول مره تموت لي دفع الله حبوبة انجليزية في الغُربة)… حسب البرتكول السكرتير الخاص للملكة ، السير إدوارد  يونج ، أول زول عرف من برة العائلة المالكة (بعد دفع الله طوالي)  و بعداك قام أتصل بي "أم وش" رئيسة الوزراء الجديدة و قال ليها (بصوت درامي كده حسب البرتكول): "جسر لندن تعطل"  بالانجليزي طبعاً … يا اخوانا هو كلو بالانجليزي ، لكن بس عشان الوصف و الطعم يأخذكم الي هناك … يلا بعد ده البحصل ممكن تتابعوهوا من وكالات الانباء و المهتمين بالشان الملكي… انا فترت و راجع البيت ، بمشي بيت البكا بكره الصباح إن شالله ، عشان نرفع الجثمان في البوكس لانو البروتوكول بقول البكيات تكون في قصر باكنجهام (انا وريتكم زمان هم سموا كده ليه)… مراسم التشييع بتاخد ليها زي ٩ يوم تاني كده … حبوبة دفع الله الوحيدة وجعتنا يا اخوانا  ٩ يوم ما كتيرة؟… اصلاً هم كفار وحديث الحداد ده ما سمعوا بيهوا … ده غير انو والله واجعانا قاطعه قلبنا … دي كانت اااخر قطعه 🥺… سبحان من له الدوام …
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: π واجب العزاء في حبوبة أليزا\بيص¢ (Re: صديق مهدى على)
   | 
   
   
  ود الأصيل وضيوفه الكرام السلام عليكم ورحمة الله
  غايتو في فيديو حايم فيه مرا عاملة مناحة لموت اليزابيث . أجمل  حتة اضحكتني قولها ( ووب علينا رحلتي وخليتينا لشارلز الشين  ابو اضنين وعيال ديانا المطرطشين ) 
  تحياتي ووافر احترامي
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
                
                
                    
                 
            
            
 
 
 
 
 
         
  
  
 | 
 
 
 |