الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام جريمة .. أعفوا يا شيوعيين!

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-28-2022, 09:28 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-18-2022, 02:12 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام جريمة .. أعفوا يا شيوعيين!

    02:12 AM August, 18 2022

    سودانيز اون لاين
    Biraima M Adam-أمريكا الشمالية
    مكتبتى
    رابط مختصر



    عارفين، أن الأخوان دقوكم دق العيش .. 30 سنة رقع بلا هواده .. وحرثوكم حرث .. وتلك مآسي حارة.

    لكن مع ذلك ظل "فطر الرحيق السودانى" ينبت رؤوس هنا وهناك في أطراف زرع الكيزان .. حتى غيض الله له خنق زرع الكيزان بأكلمه ..
    فكان الحال تيك فور تات ..

    انا أقول رغم خلافي الأيديولوجي مع الشيوعيين، إلا أننى أقول أن سودانيتنا السمحة وفروسيتنا السودانية المشهودة تجلت في مظهر وثبات الحزب الشيوعي السوداني .. في قضاء ليلته خنق طوال 30 سنة.

    الأن، نناشد الحزب الشيوعي كحزب .. ومنتسبي الحزب كأفراد .. أن يعفوا ويصفحوا .. وهذه شيمة من شيم الفضيلة التى تميز بها الشيوعيون طوال 30 عاماً ..
    حان الوقت أن تخلوا السودان يتقدم .. وحان الوقت أن تعصروا علي أنفسكم وجراحاتكم .. وتعفوا من أجل مصلحة سودانا الحبيب ..
    الوقوف مع مصلحة الحزب الشيوعي يتنافي وأخلاق ومبادئ الحزب التى إلتزمتم بها وهى المصلحة الشعب المعلم أولاً وأخيراً ..

    الأن مصلحة الشعب المعلم تدعوكم للتجاوز والعفو والصفح .. لكي نمشوا خطوة للأمام لبناء سودانا الحبيب ..
    ولا تنسوا هذا الصفح فعله أنصار الأمام .. حينما تجاوزا مآسي الجزيرة ابا .. ومآسي ود نوباوي .. وبذلك سمح الأنصار للسودان ليتقدم وساهموا في أن يتركوا حكومة نميري تمضي بالسودان قدماً
    والأمر في نهاية المطاف بيد الله .. ياتى الملك من يشاء وينزعه عمن يشاء ..


    هدئوا اللعب ...

    --------------------------
    فطر الرحيق السوداني .. أسم دلع للحزب الشيوعي السوداني ..

    بريمة







                  

08-18-2022, 02:53 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    Quote: فطر الرحيق السوداني .. أسم دلع للحزب الشيوعي السوداني ..

    بريمة


    والنجلت ونبات السلعلع اسم الدلع للوافدين بتاعين الدفاع الشعبي والكيزان والبازنقر والرقم الوطني المضروب
    الشيوعيين لا هم محكمة دستورية عليا ولا مراجع عام
    ولا اجرام الانقاذ كان حصريا عليهم
    الانقاذ اجرمت في حق 40 مليون سوداني وفي حق الاسلام وفي حق رب العالمين
    بيوت الاشباح دي كانت تصفية حسابات بين الكيزان والشيوعيين بسبب ما حاق بالكيزان في انقلاب 1969 وهم عايزين يرقصو ويغطو دقنهم
    مخازي مايو من 1969-1071 تزول منها الجبال
    https://www.0zz0.com
    عشان كده الشيوعيين والقحاتة والجنرالات والجنجويد وحركات الموز لا يمثلون شئيا في السودان حلاقيم كبيرة ويا حليل الجنوبيين والحركة الشعبية وحسنين
    كلهم زايغين من المحكمة الدستورية والمراجع العام والاعلام الحر والمناظرات وكل وواحد فيهم عميل رخيس لي دولة
    ايتام بابكر عوض الله 1969 وايتام الترابي 1989 "طيزين في لباس " الجنرالات والدول الناهبة للسودان 9 طويلة الدولية المفضوحة

                  

08-18-2022, 03:00 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: adil amin)

    عادل،
    Quote: بيوت الاشباح دي كانت تصفية حسابات بين الكيزان والشيوعيين بسبب ما حاق بالكيزان في انقلاب 1969 وهم عايزين يرقصو ويغطو دقنهم
    مفهوم يا عادل، الكيزان والشيوعيين متخانقين ليهم زمن ..

    الأن أنا أدعوا الحزب الشيوعي وأفراده .. أن يعفوا ويكسروا الدائرة الشريرة .. بتاعت تيت فور تات .. ويخلونا نشموا لقدام ..

    أنت ذاتك وقف التحريض .. نحن نحاول نهدأوا النفوس وأنت تشعللها تانى .. دا شنو يا الكوكلس !!

    بريمة
                  

08-18-2022, 03:05 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: adil amin)

    الشيوعيين في السودان يا بريمة
    انا والسفير الصيني بس
    ديل بلاعيط متحولين سياسيا
    الحزب الشيوعي انتهى 1971 بواسطة حثالة القوميين العرب والمخابرات المصرية والامريكية
    وكليكس ومذكرات جون برنكز قاعدة
    السودان كلو يعتذر للجنوبيين فقط ولي الحركة الشعبية الاصل ويزح من العرب والجرب ويرجع الجنوب بي بالتكامل الاقتصادي والحريات الاربعة
    وانت يا غلفا وشايل موسك تتطهر يا دباب الدفاع الشعبي تعتذر للنوبة وحروب والابادة ومعاك حزب الامة كمان
    والكيزان ديل يزحو خلاس من راسنا تاني 30 سنة لا يتكلمو في الدين ولا والسياسة ويتوبو ويستغفرو ويركعو مع الراكعين
    عشان يلحقو يس عمر الامام في الجنة ام موز
    https://www.0zz0.com
    الولاء والبراء
                  

08-18-2022, 03:25 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: adil amin)


    Quote: الشيوعيين في السودان يا بريمة
    انا والسفير الصيني بس
    أنت تنتمي لهم من منازلهم ..

    بريمة
                  

08-18-2022, 03:52 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    Quote: أنت تنتمي لهم من منازلهم ..

    بريمة



    ختمي حركة شعبية حوثي
    جقود التعلمجي
    في واحد عنده سؤال ؟؟
    مسكين قاعد معانا 20 سنة هنا وما قادر تمييز وتحدد قواعد الاشتباك
    البشبه الشيوعيين في السودان هم الكيزان
    والترابي وابو عيسي قعدو مع بعض في قوى الاجماع الوطني من زمان دون ان يتعتذر الترابي عن مخازيه
    البجمعني بيهم شنو ؟؟؟ الفاشلين
                  

08-18-2022, 06:22 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 6739

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    ((وانت يا غلفا وشايل موسك تتطهر يا دباب الدفاع الشعبي تعتذر للنوبة وحروب والابادة ومعاك حزب الامة كمان ))

    ههههههههه اللهم لا شماتة
                  

08-18-2022, 09:23 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Hassan Farah)


    Quote: وانت يا غلفا وشايل موسك تتطهر
    الكوكلكس أرعوي ..
    راجل ليه كور مثلي .. تقول له غلفا .. ؟؟!
    لكن نسوي ليك شنو حبوبتك لسانها أغلف ..!

    بريمة
                  

08-19-2022, 01:55 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 21238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    سلام بريمة
    Quote: تيك فور تات

    تقصد
    tit for tat
                  

08-19-2022, 05:12 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: حيدر حسن ميرغني)


    Quote: تقصد
    tit for tat
    ما شاء الله عليك يا ول أبا حيدر، أنت مازلت شباب .. لكن وين لي جلدونق أستاذنا حسن فرح .. مر فيها مرور الكرام ..

    -----------------------------
    ول أبا، جلدونق تعنى العجوز بلغة الدنيا ..
    نص كتاباتنا مع أستاذنا حسن فرح هى عبارة عن سخرية متبادلة .. لكن حميدة ..

    بريمة
                  

08-19-2022, 05:12 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: حيدر حسن ميرغني)


    Quote: تقصد
    tit for tat
    ما شاء الله عليك يا ول أبا حيدر، أنت مازلت شباب .. لكن وين لي جلدونق أستاذنا حسن فرح .. مر فيها مرور الكرام ..

    -----------------------------
    ول أبا، جلدونق تعنى العجوز بلغة الدنيا ..
    نص كتاباتنا مع أستاذنا حسن فرح هى عبارة عن سخرية متبادلة .. لكن حميدة ..

    بريمة
                  

08-19-2022, 05:28 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    يا بريمة اي نعم انت واحد ساي بمعنى الكلمة ومتوقع منك اي شي, لكن برضو حيرتني في البوست دا, ابدا ما تخيّلت يبلغ بيك الغباء لهذه الدرجة و تكتب بوست زي دا!
                  

08-19-2022, 05:44 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    Quote: الكوكلكس أرعوي ..
    راجل ليه كور مثلي .. تقول له غلفا .. ؟؟!
    لكن نسوي ليك شنو حبوبتك لسانها أغلف ..!

    بريمة


    ياخي ده مثل زي ديلباية والمرفعين القالو حميدتي
    ما قاصدك بيولجيا اطلاقا
    لكن شوف المسن صديق يوسف عشان تعرف مليونيات الشيوعيين دي برعاية منو والراعي الرسمي بتاعا منو
    ولجان المقاومة دي واجهات وسخة ساكت للناس ديل
    https://www.0zz0.com
    اسما ((اللجان الشعبية)) رؤية حسنين ديل غير
    بكونو في الاقليم الخمسة ويصبوها في العواصم بتاعة الاقاليم بي علم حسنين ورؤيتو الساهلة البشرحا هنا
    مليونيات الشيوعيين الفالصو برعاية المخابرات المصرية وعلم بابكر عوض الله المملة والبلا عنوان ودت الشباب وين ؟؟
    لحدي هسة 18 اغسطس 2022
    الي الخواء المزخرف بس

    قلت ليك بمر زمن عشان تعرف
    الشيوعيين في السودان فقط
    انا والسفير الصيني فقط....
                  

08-19-2022, 05:50 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: adil amin)

    اها يا بريمة
    انت مع تمساح جزاير الكرد ده ولي مع حاجة طرمبة
    https://www.0zz0.com
    شوف الشيوعية اصل بلادا ودت الصين وين
    شيوعية السودان دي وشيوعيين السودان ديل امراض نفسية
    عروبيين
    نومة وسهرة وقهوة وسكرة
    ومزرعة سعيدة برعاية المخابرات المصرية والشركة القابضة
    يكتلو في الشباب بصدامات غير مجدية في المركز زي ما كتل الترابي الشباب بي جهاد الفطايس
    والثورة ثورة وعي وبصيرة وتبدا من الاقاليم بي (اللجان الشعبية )) وتجي المركز
                  

08-19-2022, 08:02 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: adil amin)


    Quote: يا بريمة اي نعم انت واحد ساي بمعنى الكلمة ومتوقع منك اي شي, لكن برضو حيرتني في البوست دا, ابدا ما تخيّلت يبلغ بيك الغباء لهذه الدرجة و تكتب بوست زي دا!

    السيد كرموبو .. سبب مجيئك للبوست مفهوم .. إرجع من حيث أتيت وأثبت هناك للناظر هبانى والعبار دينق .. التيم الواشنطونى وراكم الأمريكان هم شنو؟ أم حرقتك مداخلتي اليتيمة في أكشانات المنبر في بوست الوريف ول أبا عمر دفع الله.

    علي كل حال، مداخلتك هنا مغروضة .. خلينى أنا وول أبا الكوكلكس عادل .. عسي ولعل الله أن يهديه علي يديّ الشريفتين العفيفتين ..


    بريمة
                  

08-19-2022, 08:09 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)


    Quote: ما قاصدك بيولجيا اطلاقا
    الكوكلكس عادل، تقول لي غلفا .. وتقول ما قاصدنى بيولوجياً ..!!
    أنت تفقع مرارة الزول في لا شيئ ..

    شيوعيون السودان أحسن ناس .. بس مسألة الغبينة الحارة دي .. ما حلوة فيهم .. العفو عند المقدرة فضيلة ..
    وأنا هنا بكل صدق .. أدعوهم للتجاوز مثل إبراهيم الشيخ .. من أجل عيون أطفالنا الحلويين .. ومستقبل أجيالنا ..


    بريمة
                  

08-19-2022, 10:09 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    وين بوست ول أبا عمر دفع الله دا, ممكن رابط لو تكرمت
                  

08-19-2022, 11:27 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: محمد البشرى الخضر)
                  

08-19-2022, 01:10 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    الله يسألك المضحكة منو غيرك, خليك من البوست دا اللي هو اغبى بوست تكتبو في حياتك المنبرية العامرة بالغباء, كونك تخش بوست و تطلع بيه مداعي وانت ما عارف اسم الكاتب كمان دي قابلتك مضحكة اكتر منها!
    بالضبط كدا زي ما قال المثل تعزي وما عارف الميت منو
    المهم, اسي قلت لي يعني عايز الشيوعي يعمل شنو!
    يا للغباء
                  

08-19-2022, 04:24 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: محمد البشرى الخضر)


    Quote: الله يسألك المضحكة منو غيرك, خليك من البوست دا اللي هو اغبى بوست تكتبو في حياتك المنبرية العامرة بالغباء, كونك تخش بوست و تطلع بيه مداعي وانت ما عارف اسم الكاتب كمان دي قابلتك مضحكة اكتر منها!
    بالضبط كدا زي ما قال المثل تعزي وما عارف الميت منو
    المهم, اسي قلت لي يعني عايز الشيوعي يعمل شنو!
    يا للغباء
    كرموبو يا أخي، ضحكتي في بوستيكم بتاع الدموع أتاري حارة كده .. يا أخي أمسحي لي وشي .. خليت الناس الخلوقكم تهضربوا .. وتجئ تمسك فينى ههههههي! .. ليه كده يا كرموبو؟!!
    بريمة
                  

08-19-2022, 05:49 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    العفو يا بريمة لا ياخ انت في البوست داك زيك وزي الزيادات التي لا ينفع حضورها ولاةيضر غيابها ناس قسوم و الطار ومين ومين، النصيحة لله ما اظني شفتك زاتو هناك
    لكن البوست الغبي دا مهما ساء ظني بيك ما تخيلتك تكتب بوست على هذه الدرجة من الغباء، اكضب عليك عاد!
    فا شنو.. حاول غير الموضوع ولا اسحب البوست ولا اتصرف
                  

08-20-2022, 03:31 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: محمد البشرى الخضر)


    Quote: العفو يا بريمة لا ياخ انت في البوست داك زيك وزي الزيادات التي لا ينفع حضورها ولاةيضر غيابها ناس قسوم و الطار ومين ومين، النصيحة لله ما اظني شفتك زاتو هناك
    لكن البوست الغبي دا مهما ساء ظني بيك ما تخيلتك تكتب بوست على هذه الدرجة من الغباء، اكضب عليك عاد!
    فا شنو.. حاول غير الموضوع ولا اسحب البوست ولا اتصرف
    فقهياً يا كرموبو ما تفتكر أنا أكره الشيوعيين .. العكس .. أنا أقدر نضالات الشيوعيين رغم أختلافي معهم إيديولوجياً ..

    فنحن في أمريكا .. ديننا علي غير ما تؤمنون به، نحن لا نكره أحد علي أساس دينى .. فأنا أري كل ألوان الطيف السوداني بنظرة واحدة .. أيضاً أنا من جنوب كردفان، ونحن أرض التسامح الدينى، فأي حرب أو قتال في جنوب كردفان لم نقف معه علي أساس دينى ..
    وعلي هذا الأساس أدعوك أنت والحزب الشيوعي والأخوة منتسبي الحزب الشيوعي للتجاوز من أجل مستقبل أجيالنا ووطنا .. ومن أجل عيون أطفالنا الحلويين ..

    ساعدنا بالله ورينا الغباء الذي تراه أنت وين وفي شنو؟

    الكورة في ملعبك ..

    بريمة
                  

08-20-2022, 04:06 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    Quote: علي كل حال، مداخلتك هنا مغروضة .. خلينى أنا وول أبا الكوكلكس عادل .. عسي ولعل الله أن يهديه علي يديّ الشريفتين العفيفتين ..


    بريمة



    يا بريمة
    غلفا وشايلة موسى تطهر قلنا ليك ده مثل من صميم التراث السوداني يطلق للزول المشوه وعايز يصلح الناس ما تتجنن وانت عارف لمن ازعل بدوس الابنص
    بعدين قصة سلاطين مع اب جلة شيخ المسيرية انت ما عارفا مش كده
    هسة عليك الله ارقد بس ...ومشروعي لجلبك لقطر داك امسك فيه قوي
    انت تعزز اوهام الشيوعيين او العاملين فيها شيوعيين ولا تسهم في علاجهم
    وهم وهم لا قبب ولا اطيان مجرد اسر وبويتات في الخرطوم ومدني معرووفة وعمرهم ما كانو جزء من حراك سوداني ديمقراطي كبير
    في كل تجارب الديمقراطية والانتخابات زي الحركة الشعبية ولحدي انتخابات 2010
    الطائفة الثالثة في السودان هي الحركة الشعبية الرؤية وليس السلاتيح عرمان وعقار وبازنقر الجبهة الثورية

    وكمان الخواض لفح لي اقتباس بتاع مفكر عربي قديم مسوس قال الشيوعيين الطائفة الثالثة في السودان
    في المسلخ العاملو ليهم بي غادي بوست خطير ما جيت عبرت عن شعورك فيه ليه
    ياخ عشان تعرفهم ربع دماغ شوف شعار قحت و واستلمو الشباب من قحت وسايقنهم بي الخلا برعاية المخابرات المصرية

    الشعار بس المبتور زي ضنب العز ضد بخلييهم زي الطيب مصطفى ويزح جنوب السودان العظيم والجنوبيين الاذكياء من الدولة السودانية الحضارية
    قلت ليك وعيهم ما فايت اللفة وصابرين وهم نسخة ردئية اخرى من القوميين العرب
    والشيوعيين كانو عبدالخالق محجوب
    والشفيع احمد الشيخ الله يرحمهم
    تاني من الزمن داك غير السفير الصيني وانا ما في شيوعي في السودان
    وكان عايزين يكونو طائفة وطائفية زينا يورونا العمد والاطيان حقتهم في السودان والمكوك والقبب حقتهم
    اما القبة علي انا اصمم ليهم قبة تحفة زي قبة شيخ العيير ونسميهم الطريقة العييرية الشيوعية في السودان
    تاسست بعد 1971 برعاية المخابرات المصرية
    https://www.0zz0.com
    كلم عارف ينقل اللاريكس ده للخواض معاك بالله
    حايم زي الدنان من بوست لي بوست ما لاقي زول يوديه الضل زيك
                  

08-20-2022, 02:41 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    يا بريمة مداخلتك الاخيرة دي براها تكفي لبيان غباء البوست,كونك ما شايف الصة دي مشكلة كبيرة والله!
    اذا انت فاكر خلاف الشيوعيين و غيرهم مع الاسلامويين خلاف على اساس ديني,واذا اساسا شايف كيزان السودان يمثلون الدين الاسلامي فا النصيحة لله انت مش باقي الضنب فقط لتهنق انت جاهز بي ضنبك, اتفضل هنّق بي راحتك
                  

08-20-2022, 04:13 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: محمد البشرى الخضر)


    Quote: يا بريمة مداخلتك الاخيرة دي براها تكفي لبيان غباء البوست,كونك ما شايف الصة دي مشكلة كبيرة والله!
    اذا انت فاكر خلاف الشيوعيين و غيرهم مع الاسلامويين خلاف على اساس ديني,واذا اساسا شايف كيزان السودان يمثلون الدين الاسلامي فا النصيحة لله انت مش باقي الضنب فقط لتهنق انت جاهز بي ضنبك, اتفضل هنّق بي راحتك
    عارف الزعلة حارة .. الناظر هبانى والعبار دينق لو لم تعرف تلعب معهم "دريتي" بدروشك ويخلوا عجاجتك واقفه ..

    لكن ما بقدر أوعدك أنى ما أضحك ..

    بريمة
                  

08-20-2022, 05:56 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    اضحك ياخوي بي راحتك، سبق وقلت ليك زيك وزي قسوم و الطار حضورك وغيابك واحد :)
    هنا حاول خليك في موضوع البوست دا, جادي انت في قصة انو الصراع بين الشيوعيين و الكيزان صراع دين اسلامي!
                  

08-20-2022, 07:04 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 39060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: أنت وأبو حسين بقيتوا مضحكة ..

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
    بقينا نفضح النفاق و الكضب و اخيرا مدعي البطولات و هم خيخات ساااااي
                  

08-21-2022, 01:04 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 20886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: ABUHUSSEIN)

    الكوكلكس عادل،
    Quote: وكان عايزين يكونو طائفة وطائفية زينا يورونا العمد والاطيان حقتهم في السودان والمكوك والقبب حقتهم
    اما القبة علي انا اصمم ليهم قبة تحفة زي قبة شيخ العيير ونسميهم الطريقة العييرية الشيوعية في السودان
    أنت عارف يا الكوكلكس قبة شيخك دي .. تلقاها مبنية في الشمالية .. أنتم زمان لأنكم كنتم قوم لوط .. عشان كده تبنوا قباب عاهرة زي دي ..
    بالله يا الكوكلس أهدموا الصنم .. تكونوا عملتم في الناس خير ..

    بخصوص تفاصيل الشيوعيين أنا ما دخلت فيها .. فهم كما هم عليه .. ندعوهم لتجاوز المرارات .. ووضع ملصحة شعبنا فوق الغبائن الحزبية ..


    بريمة
                  

08-22-2022, 04:03 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 33528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الغبينة حارة .. لكن العفو فضيلة والأنتقام � (Re: Biraima M Adam)

    Quote: أنت عارف يا الكوكلكس قبة شيخك دي .. تلقاها مبنية في الشمالية .. أنتم زمان لأنكم كنتم قوم لوط .. عشان كده تبنوا قباب عاهرة زي دي ..
    بالله يا الكوكلس أهدموا الصنم .. تكونوا عملتم في الناس خير ..

    انت عارف عمتك دي عمة مخانيث


    والله تلبسا في الشمالية الا يخلو ريحتك طير طير

    ده ما موضوعنا
    الموضوع طائفية الحزب الشيوعي
    قلت ليك معقول ناس يكونو طائفية وطائفة ثالثة في السودان زي ما اخترع الخواض قال الحزب الشيوعي طائفية وطائفة ثالثة في السودان
    وما عندهم قبة زي حقت الانصار والختمية
    مش انت عايز تساعدهم ولي لا
    شيخ العيير ده كان في الحزب الشيوعي العراقي وزمان رسلوها لي عراقيين

    ونسي مهدي الجنوب السمح الفات الكبار والقدرو د جون قرنق مؤسس الحركة الشعبية والان عنده قبة وضريح في الجنوب \
    https://www.0zz0.com
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de