|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ الي� (Re: shaheen shaheen)
|
بنطلون جينز ممزق ؟. انتا مواليد سنة كم ؟. شفتا "عبد الخالق محجوب" ؟. "الشفيع احمد الشيخ"؟. "جوزيف قرنق"؟. "محمد ابراهيم نقد"؟. منو فى ديل لابس جينز ممزق؟. منو مقاسته محزقة ومادى جعبته لوراء. "الخطيب" ؛ ما علاقته اصلا بالقمصان والبناطلين؟. "صالح محمود"؟. دكتور "على فضل" هدومه ما اتمزقت الا من التعذيب. ** عايز تتفاوض يا ولدى مع العسكر ؛ طوالى اتفضل ؛ بس عليك الله ركز ليهم فى قصة الكهرباء والموية. ** الحزب الشيوعي السودانى على درب شعارات لجان المقاومة لا تفاوض ؛ لا شراكة ؛ لا مساومة عشان كده قلتا ليك اضربوا لجان المقاومة بيد من حديد ؛ وبعد داك الحزب الشيوعى امره هين ؛ يا انبحط معاكم للعسكر ؛ يا كمان لابسوا بناطلين محترمة زى اولاد الناس ** سؤالين على الماشى :- ذكرت سيادتكم اننا ٤٠ مليون نسمة ؛ وفى ٢٠ مليون الخ. ما مصدرك لهذه الارقام ؟ ؛ فى مصدر ولا ده اجتهاد من سيادتك ؟. السؤال التانى صحبك الخبير العسكرى ع المعاش ؛ عندو فكرة عن من قتل واغتصاب المعتصمين امام ابواب القيادة العامة للجيش فى ذات رمضان من الرمضانات ؛ ام انه تخصص فكر ماركسى لينينى فقط ؟ وماذا قدم صحبك هذا من نضالات وطنية اثناء حكم العسكر لهذا البلد ؛ هل اشترك مثلا فى محاولة انقلاب ؛ هل اعترض على اعدامات او احالة للصالح العام فى صفوف الجيش ؛ كلمنا شوية عن اسهامته وعن مؤلفاته ان وجدت ؛ لو سمحتا. ونصيحة طبية ؛ الشيشة مضرة بالصحة سعادتك.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ اليساريُّ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
Quote: بنطلون جينز ممزق ؟. انتا مواليد سنة كم ؟. شفتا "عبد الخالق محجوب" ؟. "الشفيع احمد الشيخ"؟. "جوزيف قرنق"؟. "محمد ابراهيم نقد"؟. منو فى ديل لابس جينز ممزق؟. منو مقاسته محزقة ومادى جعبته لوراء. "الخطيب" ؛ ما علاقته اصلا بالقمصان والبناطلين؟. "صالح محمود"؟. دكتور "على فضل" هدومه ما اتمزقت الا من التعذيب. ** عايز تتفاوض يا ولدى مع العسكر ؛ طوالى اتفضل ؛ بس عليك الله ركز ليهم فى قصة الكهرباء والموية. ** الحزب الشيوعي السودانى على درب شعارات لجان المقاومة لا تفاوض ؛ لا شراكة ؛ لا مساومة عشان كده قلتا ليك اضربوا لجان المقاومة بيد من حديد ؛ وبعد داك الحزب الشيوعى امره هين ؛ يا انبحط معاكم للعسكر ؛ يا كمان لابسوا بناطلين محترمة زى اولاد الناس ** سؤالين على الماشى :- ذكرت سيادتكم اننا ٤٠ مليون نسمة ؛ وفى ٢٠ مليون الخ. ما مصدرك لهذه الارقام ؟ ؛ فى مصدر ولا ده اجتهاد من سيادتك ؟. السؤال التانى صحبك الخبير العسكرى ع المعاش ؛ عندو فكرة عن من قتل واغتصاب المعتصمين امام ابواب القيادة العامة للجيش فى ذات رمضان من الرمضانات ؛ ام انه تخصص فكر ماركسى لينينى فقط ؟ وماذا قدم صحبك هذا من نضالات وطنية اثناء حكم العسكر لهذا البلد ؛ هل اشترك مثلا فى محاولة انقلاب ؛ هل اعترض على اعدامات او احالة للصالح العام فى صفوف الجيش ؛ كلمنا شوية عن اسهامته وعن مؤلفاته ان وجدت ؛ لو سمحتا. ونصيحة طبية ؛ الشيشة مضرة بالصحة سعادتك.
|
+على رسلك يا حاج شاهين، و لا تقوم نفسك على الفاضي أولن اخوك مواليد من جيلك تقريباً من زمن تحرمني منك، مش بنطلون جنز مقدود، وممكن تسال دفعتي صلاح الزبير. بس صاحبي جقود دافنشي غلبو يعلمني أبدل صورتي القديمة، دي واحدة والتانية ياخوي شابكني صاحبك العسكري و انتو على أني زاحف من بني كوزان و العياذة بالله ، وهداك لي فاتح فيهم نار ،بغادي أمش بالله تاوق و تعال وريينا لقيت شنو؟ لكن النصيحة أنا لا معاكم ولا مع غيركم. بس مع الحقيقة عارية ً و قد سلب ثيابها كذب ونفاق ناس ساس يسوس. + أما أخوك فنسيج وحدي ، وهنا مجرد ناقل كفرٍ ولست بكافرٍ كما نوهت لذلك في بداية البوست لكن شكلك بي زي هاشمية بتنا صفاء بت الفحل ركبت من محطة الثورة بالشنقيطي و اتلخبتن عليك اللختساسات قايلني التوم هجو، ولا شنو؟!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ اليساريُّ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
Quote: بنطلون جينز ممزق ؟. انتا مواليد سنة كم ؟. شفتا "عبد الخالق محجوب" ؟. "الشفيع احمد الشيخ"؟. "جوزيف قرنق"؟. "محمد ابراهيم نقد"؟. منو فى ديل لابس جينز ممزق؟.
|
+ ممن تفضلت بذكرهم ولعله أبرزهم عبد الخالق محجوب و الذي اتُهِم زوراً وبهتاناص بأنه لا يعرف الخالق ولكنه في نظرنا اتسم بخليقيتن مغبونٌ فيهما كثير من ركاب موجة ساس يسوس الحمير والبغال ، إذن فهم مُسوِّسون ، سواءٌ أمن ذات يمينٍ أم يسارٍألا وهما كان: 1) صادحاً بالحق كما يراه 2) صلباً ثابتاً عند اللقاء حتى حبل المقصلة، + و لهذه قصة لعل ال القاريء السامع يكون أولى بسردها من الراوي إذ يُحكى: إن السوفييت لم يكونوا متحمسين للتشفع له لدي نميري يوم قرر أعدامه رمياً بالرصاسبقدر تحسمهم لرفيقه الشفيع اأحمد الشيخ، و تفسير ذلك قيل:لأنهم لمسوا لدى المحجوب مسحةً صوفية لم تطمئنهم بما يكفي لتركه أميناً على نشر تعاليم شيوعيتهم كما رسمها ماركس و رفيق دريه إنجلز.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ الي� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
السعال الاول :-
Quote: ماذا يساوي المخلوق اليساري السوداني أمام 40 مليون مواطن سوداني لدى 20 مليون منهم بلغوا سن التصويت استحقاق انتخابي معلق لعقود. |
من اين حصلت على هذه الارقام ؟. رجاء وضع الرابط. دايرين تخجوها من قولة تيت !. من اين عرفت ان عدد المصوتين فى اى انتخابات قادمة هو 20 مليون ؟. ومن اين عرفت ان عدد سكان السودان هو 40 مليون نسمة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ الي� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
Quote: و لعله ليس أدل على خصلة الصدق لدى نقد من اعترافه ذات يومٍ على الهواء مباشرةً بقوله " أنا لا أصلي الآن" وذلك رداً على سؤالٍ مباغتٍ و قد استنكره مذيع الحلقة ولكن نقد أصر على الأجابة دون ان يفصل ما إذا كان يعني ب"الآن" تلك اللحظة بعينها أم كان يصفموقفه من الصلاة عامةً. |
هل كان فعلاً سؤال مُباغت ( التهمة الشائعة من خمسينيات القرن الماضى) ؟. سؤال مُباغت ؟. ** السعال الثانى :- هل من حقى لو كنت سودانى ملحد او لا دينى اومسيحى او بهائى , او مسلم لا اصلى , هل من حقى الترشح والاقتراع فى استحقاقات انتخابية ؟. ومن صلى وصام قد اغتصب الشهيد الاستاذ احمد خير معلم خشم القربة , ومنهم من سب الدين فى رمضان ووصف لقمان بالعب اب نخرين.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ اليساري� (Re: shaheen shaheen)
|
Quote: هل كان فعلاً سؤال مُباغت ( التهمة الشائعة من خمسينيات القرن الماضى) ؟.سؤال مُباغت ؟.**السعال الثانى :-هل من حقى لو كنت سودانى ملحد او لا دينى اومسيحى او بهائى , او مسلم لا اصلى , هل من حقى الترشح والاقتراع فى استحقاقات انتخابية ؟.ومن صلى وصام قد اغتصب الشهيد الاستاذ احمد خير معلم خشم القربة , ومنهم من سب الدين فى رمضان ووصف لقمان بالعب اب نخرين. |
أجل ، بل و من حقك أن تطرح ما يلذ ويطيب لك من أسئلةٍ شحمانةٍ شخصياً أجدها كلها منطقيةً مشروعةً بلا استثناءٍ.لكنك إذا قرأت لي ولو نذراً يسيراً مما كتبت و أكتب الآن لكنت وفرت على نفسك مداداً ربما تكان حرياً بك أن تريقه في أي معترك في أية أرضية أخرى سواي تُرى لماذا؟! لأنني بكل بساطة لستُ ضدك ولا معك، كوني لستَ معنياً أصلاً بما هو حاصلٌ بينكم و بين أضدادكم "هؤلاء" الألداءٍ، وقد قيل: باضادها تصقل معادن طبيعة الاشياء، سوى أنهم يزعمون و يدعون بأنهم يمثلون وجه "الكتابةا للعملة التي أنتم " طُرَّتها" أي: بلغة أبسط أن كليكم تمثلان علة أي :(سبب) وجودكما معاً وهو زعمً و ادعاء على أية حال واردٌ فيه النفي و الإثبات واللتوالعجن. + هذا رغم كوني في غاية الغبطة والامتنان لسامعي قرع َنعليك تعطر تراب ساحتي. فعشان أديك آخري، رجاء من هنا فصاعداً أودعالله هذا البوست لدينك و أمانتك وكلي ثقةٌ لتُديرمضابطه كيفم شِئت، على أن تقبلني خير جليس لك القُرفصاء قارئاً نهماً لكي تمتع أنظارنا بما يروق لك عن سيرة ومسرة "الشيوعي" ورموزه من (A-Z) وأكيد حنستفيد، بدل ما نقعد نطرح أسئلةً فاغرةًً أفواهها بلا حياةَ لمن يُجيبٍ.
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 04-18-2022, 12:59 PM)
| |
|
|
|
|
|
|
πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ اليساريُّ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
Quote:
الماء النجس لا يصلح للوضوء يا عثمان ميرغني
بقلم / صبري محمد علي (العيكورة)
خاص ب [متاريس]
قرأت مقالاً بموقع (اسفير نيوز) للكاتب الصحفي عثمان ميرغي وعثمان ميرغني لمن لا يعرفه هو مهندس خريج مصر وكان من من سبقونا للدراسة هناك واظنه كان رئيساً لأحدي دورات اتحاد الاتجاه الاسلامي أى ان الاستاذ عثمان بلغة اليوم يعادل (كوز) الاستاذ إختار لمقالة عنوان (التيمم فى وجود الماء) و التيمم يقصد بها حكومة الكفاءات المرتقبة والماء الذى فهمت من سطوره هو المجتمع الدولي والحاج (فولكر) قدس الله سره و عثمان بإختصار (ما عاجباهو) الحكومة التى قد تعلن فى اى وقت . بل وبدأ مدافعا عن البعثة الاممية ومبادرة فولكر (الوهمية) واصفاً أن (الحاج) انهي شوطاً مقدراً وعلى السودانيين (هؤلاء القُصّر) ان ينتظروا بركات الامم المتحدة تتنزل عليهم ليتعلموا كيف يديروا بلدهم . (مستر عثمان) بعد أن حدثنا عن مفهوم الزلزال (القحتاوي) الذى كان يفترض أن يكون مزلزلاً لاركان الحكم السادس من ابريل بدأ غير راضٍ عن إعلان الحكومة لذلك اليوم عطلة ! (طيب زعلان ليه يا عثمان) تقديرات أمنية ومن حق الدولة أن تتخذ ما تراه من إجراءات . عثمان بدأ متحسراً على كلام رئيس مجلس السيادة امام حفل تخريج بعض ضباطة حين ذكر أن (فولكر) تجاوز حدوده وصلاحيات التفويض وقد يُطرد من البلاد! ولكن (مستر عثمان) لم يذكر لنا (خااالس) ان الحاج فولكر (ذات نفسو) هرول طالباً مقابلة رئيس مجلس السيادة معترفاً بأنه اعد تقريرة للامم المتحدة بناءا على ما يرفعه له مكتبة (و الموظفين شيوعيين رفعهم حمدوك) واعداً البرهان بمراجعة تلك التقارير والرجل قال فيما قال للبرهان (الروب) ! عثمان لم يذكر ذلك (خااالس) بل سماها بالكرت الاصفر! طيب وانت زعلان ليه أصفراً أو احمراً فليذهب (فولكر) وغيره للجحيم إن لم يلتزم بالتفويض المعيب والمذل بطلب حمدوك ولن يغفل التاريخ أن (مستر عثمان) كان من ضمن المهللين له يومها . + (مستر عثمان) بدأ فى المقال مكابراً لحقيقة الحشدود (هكذا سماها) التى خرجت يوم ذاك رغم الفبركة والمونتاج الذى صاحبها و فضحتة (الميديا) قبل ان تغرب شمس ذلك اليوم ولكن (المستر) رأي غير ذلك ( والشوف يا جماعة نظارة) واللا شنو يا (عب باسط) ؟ + الكاتب لم تعجبه حالة الوعي التى بدأت تعود لشرائح المجتمع والساسة فبدأ متفاجئاً من تحول بعض الشخصيات من خانة المعارضة (سماها) بالمطلقة للسلطة العسكرية الى الموافقة ! أين المشكلة يا عثمان ؟ ولماذا كل هذه الفرعنة التى تمارسونها على قناعات الآخرين (وما أريكم إلا ما أري) . وبذات الفهم حا اسألك فى آخر المقال عن (القناعة الشخصية)
+عثمان بدأ مقالة بنفخ البالون بتكراره لمسمي لجان المقاومة وتحاشي ان يقول أنها واجهة للحزب الشيوعي السوداني و وصف الخرطوم بأنها (حبست انفاسها) ولم يقل ان الخرطوم كان مسترخية تعد إفطارها وترفع المصاحف وتتفقد جيرانها وتفرش مفارش الصلاة والافطارات الجماعية بالاحياء ! ألم أقل لكم أن (الشوف نظارة) ؟ +المستر) حاول أن يكُن روائياً حتى يستبقي القارئ بين السطور لاكبر فترة زمنية فحدثنا عن درجة الحرارة التى فاقت الخمسة و اربعين درجة و عن مسارات لجان المقاومة وعن الفلم الامريكي وعن الاحباط وعن الارتياح وأخطر ما كرره مستر عثمان فى غير ما موضع (برأيي) ان السودان على مفترق طرق فإما تسوية سياسية شاملة او حرب دموية شاملة (الله.. الله ليه كده يا عثمان؟ فال الله ولا فالك فى حكاية الحرب الشاملة) و ما قد يُفهم من الجملة هى فتح شهية حملة السلاح و تحريض وتسويق الى ما ظل يحلم به اليسار (يا فيها يا نطفيها) وأعاد الى الاذهان مقولتهم الشهيرة (يا نحن يا نفرتقا طوبه طوبه) ! لا يا سيدي والف لا فالسودانيين أعقل وأحلم وأحكم مما تتصور ؟ وإن كان من نصيحة نسديها لكم فهى الله يرضا عليك (أقرب محل نظارات)
+قبل ما انسي : والسؤال هوالذين تعيبون عليهم تحولهم من معارضة العسكر الى موافقتهم بذات القدر نحيل لكم ذات (الاستغراب) ألم تكن يوماً رئيساً لاتحاد الكيزان فأين أنت اليوم من الكيزان ؟ (ما الحكاية بحسبوها كده يا عب باسط) واللا شنو يا جماعة مش الحكاية قناعات وكده؟ ياخ خليك من الزمان داك (الغناء الغنيتو) فى حمدوك و فى البعثة الاممية فى زول سألك منه ؟ ما قلنا قناعة شخصية وكده .
السبت ٩/ ابريل ٢٠٢٢م
|
[٩:٤٣ ص، ٢٠٢٢/٤/١٣] دفع الله الأمين ود الأصيل: بس تعرف يا صبري وضاع صبري, عثمان مرغني دا بالذات مثال حي لكروكية زواحف بني كوزان،زول ممحون متل « الگلبة الحايل » مشحون بغبائن و عايز يفكهاخبط عشواء, لأنو عندو تضخم ذات، الله يشفيه، و حلمان بإمارة المتنبىو أول من أفسدها عليه كان حمدوك و بات حاله كمن بال و وسخ فيهدومه ثم لم جد إلا خمرا معتقا ليگطع به جماره ويزيل نجاسته و الله المستعان.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: πأيُّ هذا الكائن المُحيطُ المتجمِّدُ اليساري£ (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
∆ بالله شوف ليك جنس بجاحة كوز: Quote:
🔴دكتور ياسر أبّشر يكتب :
♦️كَبَلّو مَوْلَى ابن زايد
ماذا سيكون موقفك من دكتور حسن الترابي إذا قلت لك إن الترابي لم يقرأ القرآن حتى مرةً واحدة، لكنه يدعو للدين ويتحدث عن عظمة الإسلام؟؟
بالطبع الترابي يحفظ القرآن، لا يقرؤه فحسب. بل إن العارفين به يقولون إنه يحفظه بعدة روايات، ومعروف أن له تفسيراً يسمى التفسير التوحيدي.
حسناً سيدي ماذا سيكون موقفك من أشهر شيوعي سوداني اليوم، إذا قلت لك إنه لم يقرأ إنجيل الشيوعية الأهم وهو كتاب (رأس المال) Das Kapital، لكارل ماركس نبي الشيوعية. نعم سيدي، فهذا ما اعترف به صديق يوسف في (اليوم التالي) وامتلأت به الأسافير ، اعترف به طواعية دون إكراه، ولا يستحي أن يدعو للشيوعية ويمجد حزبها، دون أن يقرأ ما يعتبرونه قرآنها وإنجيلها وزبورها!!!
أفيد عن علم أن 99% من الشيوعيين لم يقرؤوه ويتحدثون عن شيء لم يطلعوا على مرجعه الأهم!!! وإذا عذرنا صديق يوسف والخطيب كونهما خريجي مدرسة صناعية فبمَ نعذر من يدَّعون التعليم والمعرفة؟!! وأسفت للرجل الثمانيني حين جانب الصدق في قوله: إن الحزب ناضل ضد الاستعمار، رغم أن التاريخ يقول إن الحزب الشيوعي اعترض على جوهر اتفاقية الحكم الذاتي في 1953، التي نصت على جلاء الاستعمار بعد ثلاث سنين، وكان شعاره (لا تحرير بلا تعمير)!!! نكاية في شعار الاتحاديين (تحرير لا تعمير)، وهكذا فإن نضال صديق يوسف كان نضالاً شفهياً هتافياً منادياً بالجبهة المناهضة للاستعمار.
وعجبت حين زعم الرجل الثمانيني أن الحزب الشيوعي لم يكن جزءً من الحركة الشيوعية العالمية، وهو الذي كانت تموِّله موسكو وتدرِّب كوادره في روسيا وفي بقيه دول منظومتها، وسبق أن أشرنا في مقال سابق إلى وثائق الأرشيف السوفيتي التي فضحت تمويل الحزب بما في ذلك مبلغ عشرة ألف دولار لصحيفة (الميدان) في الستينيات.
وكيف يكون مستقلاً وقد أوردنا سابقاً استئذانه موسكو للقيام بانقلاب 1971 على النميري، ثم متى عرّج وفده لبراغ وتنويره بالأمر لمؤتمر حصري هناك.
وثمة سؤال لصديق يوسف الذي زعم أنه قرأ للينين. هل وجد فيما قرأ أن لينين يقول إن "الإلحاد هو الجزء الطبيعي الذي لا يتجزأ من الشيوعية "؟؟
Atheism is the natural and inseparable part of Communism
لكن من الواضح أنه قرأ مقالة لينين: "حينما تُروى الكذبة مراراً تصبحُ حقيقة " A lie told often enough becomes the truth، لأنه كذب في تصريحه أعلاه. وإذا كان الرجل الثمانيني يكذب فلمَ نلوم من هم دونه عمراً ومقاماً في حزبه حين يزعمون كذباً أن الكيزان قتلوا دكتور علي فضل بغرس مسمار في رأسه؟؟!! ولأن من يكذب لا تُرجى منه فضيلة، لذا لم يسمع أحدٌ أن صديق يوسف الثمانيني استنكر كذب أبنائه في الحزب وافتياتهم على الكرام، أو قتل طلاب القرآن. وحين أتذكر الشيخ العالم يوسف إبراهيم النور تتبادر فوراً إلى ذِهني الآية: { يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيي الأرض بعد موتها وكذلك تُخرجون }.
ذكرنا شواهد وإثباتات على تبعية وعمالة الشيوعيين السودانيين للمنظومة الشيوعية في عدة مقالات سابقة. فلما انهارت يَمّموا صوب الغرب. ولأن العمالة ومالها الحرام أصبحت شريان حياتهم، مَرَدُوا عليها.
وهكذا لم يفاجئنا أبناء صديق يوسف، أحدهم يُسمى صدقي كبلو حتى استنجد بمصر والإمارات لتخلصه من رجوع الإسلاميين، ويسميهم الإسلام السياسي وهو تعبير غربي أشاعوه ويردده هذا العميل تِرداد الببغاء ينعق بما يسمع. يدعو دولاً للتدخل في بلده لأن القضاء بَرّأ غندور وإخوانه. يقول: "الناس البقولوا هم معادين للإسلام السياسي زي الإمارات ومصر، ده انقلاب الإسلام السياسي، ما تقعوا في الخديعة ما تغمضوا عيونكم"!!!
استخلصت من اطلاعي، وَممّا رأيت وسمعت من مختصين، أن الجاسوسية والعمالةَ كالدعارة تماماً. فالعاهرة المُفْرَدَة في أول عهدها تعاني من وخز الضمير، ويعذِّب الندم قلبها، حتى إذا عَهِدَتْ العُهْرَ وتَمَرّغت في أباطيلٍ وأوْحَالِ زال عنها كل ذلك الوخز والندم. وحتى إذا اكْتَهَلَتْ وأذْبَلَ الدهرُ منها زهرة الجَسَدِ غَدَتْ جريئة (فاتية) لا يهمها ما يقال فيها، بل وتتجرأ بكل البذاءات على الشرفاء الأحرار، ثم تَمْتَهِنُ القوادة تغوي النساء لِتُلَوّثهُنّ، فالعاهرة لا تحب الشريفات العفيفات. وكذا العملاء الجواسيس. وكلا البغاء والتجسس لا يمارسهما الشرفاء المحترمون، وإنما يقع فيهما أراذل الناس.
وفي مجتمع العاهرات لا تُعَيّر عاهرة أختها أو تسبها بالدعارة. ولا تستطيع أن تنهاها عن فُحْشِها وفُجُورِها، فهُنّ جميعُهُنّ في الانحطاط والابتذال سواء.
وتذكرون أن نابليون رمى بصُرّة فيها مال للجاسوس الذي سهَّل لقواته احتلال النمسا لكنه رفض مصافحته. وهكذا دائماً يحتقر مُجنّد العملاء هؤلاء العملاء. العميل لديه كالعاهرة تماماً. والدول في هذا الصدد كطالب اللذة الحرام من العاهرة يقضي منها وطراً لكنه لا يتزوجها. كبلو وأضرابه من العملاء مردوا على هذا العُهر السياسي Political Prostitution.
وللأسف فهذه نماذج سيئة لشبابنا وأطفالنا، وأيّ خطر ماحق على مستقبل الوطن وقيم الوطنية أكثر من كبلو ورفاقه!!! ما فعله كبلو ويفعله رفاقه خيانة وطنيه، فقد خرقوا الولاء والمساندة المخلصة التي يدين بها المواطن لسيادة وطن يعيش فيه. وبلغة الفرنجة في تعريف الخيانة: Treason is a breach of allegiance and of the faithful support a citizen owes to the sovereignty within which he lives
هؤلاء قومٌ أقول فيهم : إذا استنجد السودان نخوتهم باعوه جهراً بقرشٍ أو بدينارِ قومٌ بلغ بهم السقوط دَرْك مناداة الدول للتدخل في بلادهم. (تَعِسَ عبدُ الدرهم).
ثم يتحدثون بكل جرأة وصفاقة عن الوطنية والحرية، والديمقراطية، حرية وديمقراطية ابن زايد!!!
هذه ثمرة تربية صديق يوسف وكبراء حزبٍ نبت لحمه من مال العمالة. وفي كل بلد في العالم أمثال هؤلاء يحاكمون بالخيانة.
♦️دكتور ياسر أبّشر ——————————— 15 أبريل 2022 ... قناة موقع "الرآية نيوز" على تليقرام للاشتراك الرابط 👇 https://t.me/alrayanewsnethttps://t.me/alrayanewsnet لنصلك أسرع✅
|
∆ گل عصبة بما لديهم متقشدقون للأسف بس شغل «يا يمة ضاري كروك خليني الننبر أكشف ليك حال بت أم گرو» ∆ كلاهما يدعي أن أجندته وطنية و يسعى لنسف الٱخر وإماطته عن طريقه!!! [} «هؤلاء» الثعالب الذين يخرجون في الواعظين هل مكنوا أثناء سيادتهم عدل الإسلام فبسطوا سماحة الإيمان أم منعوا جور الأديان حتى يسير الرجل من يثرب إلى صنعاء لا يخش. إلا الله و الذىب على غنمه كلا ، بل شردوا و تعسفوا بفصل الأبرياء و قطع الأرزاق و الأعناق وسفك الدماء و تهجروا الغلابة البسطاء [} و أما عمدة اليسار فلا نرى منه سوى الوقوف هاتفا مكتوف اليدين على رصيف المعارضة لشعب يهمه من يبسط له زعمة الأمن و يوفر له لقمة العيش الگريمة.
| |
|
|
|
|
|
|
|