المقدم عمرارباب فى قناة الجزيرة ماحدث انقلاب بقوة السلاح ..

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 07-03-2022, 11:45 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-20-2021, 04:27 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
المقدم عمرارباب فى قناة الجزيرة ماحدث انقلاب بقوة السلاح ..

    04:27 PM November, 20 2021 سودانيز اون لاين
    علاء سيداحمد-
    مكتبتى
    رابط مختصر


    (عدل بواسطة علاء سيداحمد on 11-20-2021, 05:44 PM)







                  

11-20-2021, 04:46 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    ماورد فى هذا الفيديو من مطالبة قوى الميثاق من اصلاح اعتباراً من الدقيقة 1.40
    يمكن قراءته مع قيام جبريل ابراهيم بحذف تغريدات مؤيدة للانقلاب على صفحته فى الفيس بوك
    وانا من المتابعين لصفحته وفعلاً قام بحذف تلك التغريدات .

    (عدل بواسطة علاء سيداحمد on 11-20-2021, 05:51 PM)

                  

11-20-2021, 05:06 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 6122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)



    سلام يا علاء
    الكلام دا ما غريب على المقدم عمر ارباب.
    قهو من الضباط الذين اعلنوا انحيازهم للثورة قي بدايتها، وفصله عوض ابنعوف من الجيش بسبب إنحيازه للثورة.


                  

11-20-2021, 05:16 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Hafiz Bashir)

    Quote: سلام يا علاء
    الكلام دا ما غريب على المقدم عمر ارباب.
    قهو من الضباط الذين اعلنوا انحيازهم للثورة قي بدايتها، وفصله عوض ابنعوف من الجيش بسبب إنحيازه للثورة.


    وعليكم السلام يا مولانا

    ايواااا انا قايلوا فى الخدمة لانو ناس الجزيرة لم يقولوا فى تعريفه مقدم سابق فى القوات السودانية
    او : ضابط سابق فى القوات المسلحة السودانية .
    شكراً على التوضيح .
                  

11-20-2021, 05:13 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    سلام علاء
    ما فهمتك؟! ...المقدم عمر ارباب تمت احالته للمعاش
    في اواخر عمر الانقاذ لانحيازه للثورة و قبل الانتصار
    في ابريل 2019.
    و من حينها لم يغير و لم يتغير...شوف صفحتوا في
    الفيس.
    مرات بتصرررج الكورة يا علاء...عندو لقاءات كتيرة
    في القنوات وهو مع الثورة السودانية.
    عايز تعرفوا امشي صفحتوا في الفيس.
    الموضوع ما عندو علاقة بأي حاجة زكرتها
                  

11-20-2021, 05:18 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    Quote: سلام علاء
    ما فهمتك؟! ...المقدم عمر ارباب تمت احالته للمعاش
    في اواخر عمر الانقاذ لانحيازه للثورة و قبل الانتصار
    في ابريل 2019.
    و من حينها لم يغير و لم يتغير...شوف صفحتوا في
    الفيس.
    مرات بتصرررج الكورة يا علاء...عندو لقاءات كتيرة
    في القنوات وهو مع الثورة السودانية.
    عايز تعرفوا امشي صفحتوا في الفيس.
    الموضوع ما عندو علاقة بأي حاجة زكرتها


    سلمات يا ناصر امين

    للاسف الزول دا انا ماشفتو قبل كدا اول مرة اشوفو .
    وشكراً على التوضيح .

                  

11-20-2021, 05:28 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 8105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    سلام علاء,
    برضو استمعت ليهو امس و تم تقديمة علي انه عسكرى و ظننت انه سوف يتحدث بأسم العسكر و لكن وجهة نظرو كانت اقرب للمدنية, فقلت احتمال هو ممثل قوى الحرية.
                  

11-20-2021, 05:38 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Mahjob Abdalla)

    Quote: سلام علاء,
    برضو استمعت ليهو امس و تم تقديمة علي انه عسكرى و ظننت انه سوف يتحدث بأسم العسكر و لكن وجهة نظرو كانت اقرب للمدنية, فقلت احتمال هو ممثل قوى الحرية.


    وعليكم السلام يا محجوب

    برضو يا محجوب بعد تقديمه على انه عسكرى ووجدت كلامه مختلف عشان كدا انا فتحت البوست
    دا لانه هناك مياه كثيرة جارية تحت الجسر ..
                  

11-20-2021, 05:33 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    Quote:
    سلمات يا ناصر امين
    للاسف الزول دا انا ماشفتو قبل كدا اول مرة اشوفو .
    وشكراً على التوضيح .

    و لا يهمك علاء
    بس لو ممكن اما ان تغير عنوان البوست لأنو
    كلمة "خبير عسكري او استرتيجي" اصبحت
    مسبة و مذمة و مكان تندر وسط السودانيين.
    أو مسح البوست.



    هذا المقال بعد فض الاعتصام

    Quote:
    صحيفة الراكوبة
    المقدم ركن بحري عمر أرباب ينفي أنباء عودته أو إعادته للجيش ويوضح موقفه

    على صفحته بفيسبوك كتب المقدم ركن بحري عمر أرباب وهو من أوائل الضباط الذين اعلنوا انحيازهم لثورة ديسمبر المجيدة، وتم احالته للمعاش بناء على هذا الموقف الوطني الشريف:

    كلمة لابد منها ..
    لاشك أن التضحية بالنفس لأجل حماية الناس وأمنهم وحراسة الأرض والعرض من أشرف الأعمال إن لم يكن أشرفها وهو بكل تأكيد مصدر فخر وإعتزاز .. ولاشك أيضاً أن عودة المفصولين ظلماً أمر جيد يستحق أن نفرح له ونتمنى لهم التوفيق والسداد ..

    وبما أن حياتي لم تعد بذات الخصوصية من قبل بما لا يتعارض مع الحق في تحديد الخيارات ولكني مطالب بتوضيح موقفي ومدين لهذا الشعب العظيم بمختلف توجهاتهم بكثير أفضال وجميل أقوال فوقفتهم معي ومؤازرتهم لي تحتم علي إشراكهم في كل ما بجيش بالخواطر ويعتمل الدواخل .. وقد آثرت طيلة الفترة الماضية عدم الخوض في هذه المسألة لقناعتي أن هناك قضايا أهم يجب العمل عليها فالجيش مليء بالرجال ولن يضيره وجود عمر أرباب من عدمه ..

    الحقيقة الأولى أنه لم يتم إرجاعي للخدمة ولم يتم الإتصال بي بصورة رسمية اللهم إلا مبادرات فردية من بعض الإخوة الأكارم فلهم الشكر والتحية والتقدير .. وبالتأكيد أنا لا أطالب بالعودة لجملة من الأسباب على رأسها أن القيادة الحالية بما فيها البرهان متورطة في أكبر مجزرة في تاريخ السودان حسب تقديري بالتالي لا يعقل أن أطالب من هم في نظري قتلة ومجرمين بإعادتي لأعمل تحت إمرتهم وقيادتهم ما لم يتطهروا من جرائمهم .. ثم إن قناعتي أن الحكم المدني والتداول السلمي للسلطة هو أفضل الخيارات وبالنسبة لي قضية إستراتيجية ولكنهم لا يؤمنون بذلك بدليل مجزرتهم وبحثهم الدؤوب عن التفويض للإستيلاء ولولا خوفهم من غضبة الشعب والمجتمع الدولي لما توانوا في ذلك .. إضافة إلى أن هذه القيادة نفسها قد قامت بإحالة عدد الضباط للتقاعد دون مسوغ شرعي أو قانوني وهذا يعد ظلماً لا يقل من ظلم سابقيهم ولا داعي لذكر الأسماء فإنهم يعلمونهم جيداً .. كما أن هذه القيادة ليست حريصة على بناء دولة القانون والمؤسسات ولا على ولاية المالية على المال العام بل تمضي أبعد من ذلك في التغول على صلاحيات وزارة الخارجية بخلق علاقات خارجية خارج الأطر المؤسسية للدولة سواء كان بلقاءات منفردة أو بالعمل إنشاء قواعد عسكرية أجنبية بما يتعارض مع مصالح الشعب والوطن .. وفوق هذا عدم جديتها في تفكيك المليشيات وبناء جيش وطني موحد وقوي ..

    هذه المسائل في تقديري أكبر من مجرد إعادة زيد أو عبيد للخدمة وفي رأيي أن مساحة الحرية التي توفرها الحياة المدنية في المطالبة بهذه القضايا المركزية لا تتوفر داخل المؤسسة العسكرية ولو كان بنشر الوعي ورفض هذه الممارسات الخاطئة والعمل ضدها ..
    قد يرى البعض أن العمل من الداخل لمناهضة هذه السلوكيات هو الأفضل وقد يرى البعض أن لا مشكلة أساساً في كل هذا .. بل ربما يرى آخرون أن هذه معركة خاسرة وتضخيم للذات في القدرة على الإصلاح ولكن تظل التقديرات الشخصية من واقع التجربة والخبرة السابقة وقراءة الأحداث هي ما يلزمنا وما يجب الإتباع ..

    الشكر أجزله لكل من تواصل معي ويقيني أنهم لا يريدون لي إلا كل خير فلهم التحية والتجلة على شعورهم الجميل والنبيل .. كما أتمنى أن تجد قناعتي عندكم التفهم والقبول والتصويب فأنا منكم وبكم ..

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..


    ...
    ..
    .
                  

11-20-2021, 05:47 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    سلام عليكم
    الكيزان بجميع كوادهم وواجهتهم المختلفه جزبيه وعسكريه ...الخ تقدر توصفهم داخلين فى المشهد السياسى مش بصرفتتين بل اكتر من صرفتين
    مره بحركه مسلحه ومره بمليشيا او قياده قوة نظاميه واداره اهليه ...الخ
    بل حتى الافراد لما يكون كادر امنى عضو تحمع مهنيين او كوز يدعو ويشارك فى وقفه احتجاجيه ضد الانقلاب .....لخ
    دى لعبه تضمن ليهم الوجود ضمن كل الحلول السياسيه القادمه زى مادخل قبل كداجبريل كحركهمسلحه وكشف عن وجهه من اول يوم بحنين وتواصل مع الجماعه نهايه بمؤامره الانقلاب
    دي اخلاق وطبائع بنى كوز مهما اختلفت مسمياتهم
                  

11-20-2021, 05:55 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Asim Ali)

    Quote: سلام عليكم
    الكيزان بجميع كوادهم وواجهتهم المختلفه جزبيه وعسكريه ...الخ تقدر توصفهم داخلين فى المشهد السياسى مش بصرفتتين بل اكتر من صرفتين
    مره بحركه مسلحه ومره بمليشيا او قياده قوة نظاميه واداره اهليه ...الخ
    بل حتى الافراد لما يكون كادر امنى عضو تحمع مهنيين او كوز يدعو ويشارك فى وقفه احتجاجيه ضد الانقلاب .....لخ
    دى لعبه تضمن ليهم الوجود ضمن كل الحلول السياسيه القادمه زى مادخل قبل كداجبريل كحركهمسلحه وكشف عن وجهه من اول يوم بحنين وتواصل مع الجماعه نهايه بمؤامره الانقلاب
    دي اخلاق وطبائع بنى كوز مهما اختلفت مسمياتهم


    وعليكم السلام اخوي عاصم علي

    لكن المرة دى ان شاء الله كووووووولهم الى المزبلة بما فيهم جبريل ومناوي وكل الارادلة .
                  

11-20-2021, 05:56 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Asim Ali)

    Quote:
    سلام عليكم
    الكيزان بجميع كوادهم وواجهتهم المختلفه جزبيه وعسكريه ...الخ تقدر توصفهم داخلين فى المشهد السياسى مش بصرفتتين بل اكتر من صرفتين
    مره بحركه مسلحه ومره بمليشيا او قياده قوة نظاميه واداره اهليه ...الخ
    بل حتى الافراد لما يكون كادر امنى عضو تحمع مهنيين او كوز يدعو ويشارك فى وقفه احتجاجيه ضد الانقلاب .....لخ
    دى لعبه تضمن ليهم الوجود ضمن كل الحلول السياسيه القادمه زى مادخل قبل كداجبريل كحركهمسلحه وكشف عن وجهه من اول يوم بحنين وتواصل مع الجماعه نهايه بمؤامره الانقلاب
    دي اخلاق وطبائع بنى كوز مهما اختلفت مسميات

    سلامات عاصم...ما فهمتك؟!
    وضح كلامك عديل...
    الموضوع عن المقدم معاش عمر ارباب
    داير رأيك واضح.
    وهل بتعرفوا ولا انطباعات زي علاء؟!

                  

11-20-2021, 06:02 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    Quote: سلامات عاصم...ما فهمتك؟!
    وضح كلامك عديل...
    الموضوع عن المقدم معاش عمر ارباب
    داير رأيك واضح.
    وهل بتعرفوا ولا انطباعات زي علاء؟!


    بالغت والله يا ناصر !!!

    ياخ عاصم دا اصلاً لا من قريب ولا من بعيد تكلم عن عمر ارباب .
                  

11-20-2021, 06:04 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    ثم ثانياً :

    شنو
    Quote: وهل بتعرفوا ولا انطباعات زي علاء؟!
    ؟؟
                  

11-20-2021, 06:20 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    تم الحزف

    (عدل بواسطة Nasser Amin on 11-20-2021, 06:28 PM)

                  

11-20-2021, 06:23 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    شكر علاء على تغيير العنوان
    وانا بكتب في الرد انت غير العنوان
    عليه ، على أن احزف مداخلتي
                  

11-20-2021, 06:24 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    Quote: دا لمن اكون غبي


    طيب يا ناصر اتعب شوية واقتبس لينا هنا ما يدل من مشاركة عاصم انه يتحدث عن عمر ارباب ؟؟
                  

11-20-2021, 06:36 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    Quote:
    دا لمن اكون غبي....المهم يا علاء اوريك مشكلتك شنو؟
    انتا كتبت بوست بناء على فرضية انو ناس الجيش جروا واطي
    بعد مشروع القرار في الكنغرس و عمر ارباب يمثل الجيش و جاي
    يجرجر ازياله و انه مثله مثل "المهلهلين الاطراطجيين".

    يا علاء اتعب شوية امشي صفحته في الفيس و قوقل
    اسأل الاخ هشام عباس عمر ، اسأل حكيم شمية.
    اما الاخ عاصم جاي خاشي شمال في الموضوع ساي
    بنظرية المؤامرة.
    المثل السوداني بقول "الما بتعرفوا...تجهلوا".

    انتو الثورة السودانية ضيوف فيها و لا شنو؟
    فتشوا ، ابحثوا ، قوقلو و اسألوا!!
    ما تكتبوا اي كلام ساي
    البوست دا يكون قاعد...و انا بثبت.

    *مع العلم عمر ارباب لا علاقة به و لا رسائل
    و لا اي علاقة تجمعني به...حتى لا اعرف من اين هو
    و لا اي جهة ينتمي.

    نحنا عايشين مخرجات المؤامرات
    اى معاشى جيش بقى خبير امنى !!
    والكيزان فى مركز دائره المؤامره كاكى ولا كاكى معاش (معاش كيف يعبر عن الجيش ؟ ) ولا حتى مدنيين او حركات تعاملنا معاهم بطيبه وضعت البلدبعد سنتين من الثوره فىوضع حرج ووكاننا عدنا لما قبل المربع الاول.
    حتى الحديث عن الجيش فالجيش قياده محختفطه للقوه النظاميه القوميه لانشك فى انها لم تجد قياده مستقله بعد سقوط البشير وبنى كوز
    يبقى الناس الجرو واطى هم الانقلابين (مخالب الكيزان)


                  

11-20-2021, 06:27 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    Quote:
    سلامات عاصم...ما فهمتك؟!
    وضح كلامك عديل...
    الموضوع عن المقدم معاش عمر ارباب
    داير رأيك واضح.
    وهل بتعرفوا ولا انطباعات زي علاء؟!

    سلام ناصر
    الخبراء العسكريين الطالعين فى الكفر حاليا بنى كوز+ التوم هجو كرهونا متابعه الاخبار
    وحديثى واضح انو ماتضمن نغمه شاذه وسط الخبراء ديل وتركن لانها صادقه
    فالكيزان الان لابسين اقنعه ثوريه زى ماوضحت بالامثله الذكرتها لاحقا عن معرفه
    .
    الخبير دا سيرتو الذاتيه وموقعو الان شنو من الاعراب ؟؟؟
    ماممكن اخد كلام زول فجاءه بقى خبي (الاتوزعت على كل من هب ودب بواسطه الاعلام الخارجى قبل المحلى)
                  

11-20-2021, 06:34 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 15428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Asim Ali)

    Quote: المهم يا علاء اوريك مشكلتك شنو؟
    انتا كتبت بوست بناء على فرضية انو ناس الجيش جروا واطي
    بعد مشروع القرار في الكنغرس و عمر ارباب يمثل الجيش و جاي
    يجرجر ازياله و انه مثله مثل "المهلهلين الاطراطجيين".


    وانا قلت كلامي بالواضح انو الزول دا ناس قناة الجزيرة عرّفوه بأنه عسكري مقدم فى الجيش
    ولم يقولوا بأنه مقدم معاش .
    واوضحت لك اكثر بأن هذه هى المرة الاولى التى اراه فيها .
    ولذلك افتكرت انه من عسكر البرهان .
                  

11-20-2021, 06:44 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: علاء سيداحمد)

    على العموم ياناصر من يوم الانقلاب عزمت على الاكتفاء بالاستمرار فى كتابه بوستاتى الخاصه-المممتده بخط واضح من قبل الثوره تحذر من المؤامره من وقتها - ولا اتداخل فى اى بوست يجلب سوء الفهم وتحريف قولى لقمعى عن ابداء راى واضح فى مصيبه البلد(الكيزان) ولا سلام ولا امان طالما نتجاوز جرائمهم ومخططاتهم عمدا واو غفله
    .
    الصوارمى الان يتحدث فى الجزيره (باسم من ؟ يتحدث هل تعتبره يتحدث معبرا عن الجيش ؟ ام الانقلابيين ؟؟
    سؤال لااتظر اجابه له
                  

11-20-2021, 06:40 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Asim Ali)

    Quote:
    سلام ناصر
    الخبراء العسكريين الطالعين فى الكفر حاليا بنى كوز+ التوم هجو كرهونا متابعه الاخبار
    وحديثى واضح انو ماتضمن نغمه شاذه وسط الخبراء ديل وتركن لانها صادقه
    فالكيزان الان لابسين اقنعه ثوريه زى ماوضحت بالامثله الذكرتها لاحقا عن معرفه
    .
    الخبير دا سيرتو الذاتيه وموقعو الان شنو من الاعراب ؟؟؟
    ماممكن اخد كلام زول فجاءه بقى خبي (الاتوزعت على كل من هب ودب بواسطه الاعلام الخارجى قبل المحلى)


    سلام عاصم
    دي مشكلتك انتا ،لا مشكلتي و لا مشكلة عمر ارباب
    تمشي تستقصى عنه و عندو صفحة في الفيس و عندو
    تاريخ مشرف.
    الزول دا انحاز للثورة قبل سقوط البشير و رفدوهو.
    الاتهامات المجانية ما كويسة و خاصة زول بكون عندو
    موبايل أو كمبيوتر و يطلق الاتهامات بناء على بوست
    اتعب شوية و ابحث و لو كسلان بقوم ليك بالمهمة
    و الزول دا بالنسبة لي معرفة اسافير زيك كدا...
    مثلا انتا عايزني لو واحد كتب في ايا من الاسافير
    عن عاصم علي طوالي اسن سكيني و ابدأ الذبح.


                  

11-20-2021, 07:03 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 02-07-2017
مجموع المشاركات: 3562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    يا عاصم امشي الفيس
    و أكتب أسم
    عمر أرباب
    و ح تعرف عن الرجل و تاريخه
    و كتاباته و رأيه في عسكريين
    من زمن اللجنة الأمنية لي عمر
    البشير و حتى الآن.

                  

11-20-2021, 07:27 PM

بسمات الشيخ
<aبسمات الشيخ
تاريخ التسجيل: 05-22-2021
مجموع المشاركات: 831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ظهور الخبير العسكري مقدم عمرارباب بلغة مخ (Re: Nasser Amin)

    شكرا المقدم عمر ارباب
    يا ريت لو في ضباط وطنيين زيك في الحاميات العسكرية في الاقاليم خارج العاصمة
    اذن لتولوا زمام المبادرة وزحفوا نحو العاصمة مع جماهير الشعب لوضع الامور في
    نصابها الصحيح وازالة الظلم والقبض على المجرمين القاتلين البىهان وحميدتي واعادة
    المدنية والديمقراطية وتحقيق مطالب الشعب والثورة ...
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de