نصيحة الى اغبى من أفرزه الجيش السودانى: البرهان بابكر المفضل المحامى- كندا

دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-05-2021, 07:46 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-27-2021, 03:20 PM

ahmed hmed
<aahmed hmed
تاريخ التسجيل: 01-25-2013
مجموع المشاركات: 42

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
نصيحة الى اغبى من أفرزه الجيش السودانى: البرهان بابكر المفضل المحامى- كندا

    03:20 PM September, 27 2021

    سودانيز اون لاين
    ahmed hmed-Sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر



    نصيحة الى اغبى من أفرزه الجيش السودانى: البرهان
    بابكر المفضل المحامى- كندا
    25/9/2021

    هى نصيحة لا تستحقها ولولا أن فائدتها ستعود على الشعب السودانى لتركتك فى (هوانك) لتلقى مصيرك المحتوم غير مأسوف عليك ..
    أقول لك : أن حميدتى لن ينفعك وستكون أول المغدورين منه لأن هذا الحميدتى طبعه وشيمته الغدر ولا يعرف الولاء الا للمال والمصلحه الشخصيه وهو مرتزق محترف لا انتماء له , مهنته التى يجيدها هى القتل والنهب وسفك الدماء وانتهاك الحرمات شاهدة على موبقاته قرى دارفور التى عاث فيها قتلا وحرقا واغتصابا وميدان الاعتصام وشوارع الخرطوم قبل وبعد مجزرة الاعتصام وحتى مدارس وجامعات الخرطوم التى اجتاحتها مليشياته التشادية اثناء الثورة ملثمين بالكداميل ولم يرعوا حتى حرمة فتيات وحرائر السودان وكله مثبت ومسجل بالفيديوهات ..
    كان أول من غدر به حميدتى موسى هلال الذى ادخله الى السودان حافيا عاريا جائعا من مسقط رأسه قرية عراده بدولة تشاد ضمن مجموعة من خمسمائة طفل استقدمهم من دول غرب افريقيا بالاتفاق مع المخلوع البشير لتجنيدهم بمليشيات الدفاع الشعبى , وعندما تدرب حميدتى وتدرج بمكره تحت امرة موسى هلال بما سمى حينها حرس الحدود وضعه موسى هلال على رأس مجموعة وسلحهم وبعد ان ملك السلاح كان موسى هلال ولى نعمته اول من غدر به مستغلا خلاف موسى مع المخلوع وهاجم الرجل بقوة مسلحة وهو جالس فى مأتم والدته يستقبل المعزين فى وفاتها بقرية مستريحه وقتل ضيوفه المعزين العزل واعتقل موسى وأبناءه واقتادهم مقيدين بالسلاسل الى الخرطوم ليقدمهم قربانا للبشير بغية التقرب منه وكسب ثقته والذى بدوره كافأه وقربه وأغدق عليه المال الحرام ووفقا لاعترافه هو على قناة سودانيه24 منحه الرتبه العسكريه التى طلبها (عميد) هكذا من الكدمول وظهر الحمار الى زى عسكرى برتبة عميد واطلق يده ويد مليشياته للاستيلاء على ذهب جبل عامر .. وتفاخر المخلوع به امام عدسات الاعلام قائلا أن مخزون الرؤساء الاستراتيجى القمح والمحاصيل وانا مخزونى الاستراتيجى حميدتى ورجاله ومن الان اسميته (حمايتى) واستغنى به عن الجيش الذى حاول فرضه عليه غير ان قادة الجيش وضباطه الاشراف رفضوا هذا العبث فألحقه بجهاز امن المجرم قوش وخصص له السكن الفاخر بالقرب منه تحت اضواء الخرطوم وعلمه لبس الجلابيه النظيفه والعمه السودانيه وصار المطبل الطاهر حسن التوم يستضيفه بقناته ليتحدث امام الكاميرا بكل صفاقة وجلافة وهمجية ورغم كل هذا كان يضمر الغدر بولى نعمته الجديد ولم يتردد لحظة عندما حانت له الفرصة فى الغدر بالبشير عندما تأكد سقوطه وانهياره بثورة الشعب بل كان هو واخوه عبدالرحيم اول من اقتحم غرفة نوم البشير ونهبوا امواله التى كان يختزنها واعترفوا هم امام الاعلام واعترف البشير لاحقا امام المحكمه ولم يسأل احد حتى الان عن مصير تلك الاموال التى استولى عليها عبدالرحيم دقلو وتفاخر حميدتى امام الاعلام وما زال بأنه هو من قاد البشير الى سجن كوبر وكل تلك الوقائع مثبته ومسجله وتم الاعلان عنها ورغم كل جرائم البشير بحق السودان وشعبه الا أن الثابت أن حميدتى غادر لا يعرف الوفاء ..
    الان أنت ايها البرهان رغم علمك بغدره وخيانته ورغم شراكتك له فى سفك الدماء وجرائم الحرب الا أنك بغبائك ترتكب نفس الأخطاء القاتله وتتاّمر معه على الجيش السودانى الذى رباك وعلمك ودربك من قوت الشعب السودانى وتراهن على حميدتى ونزولا عند رغبته وتطلعاته الاجراميه ومركب النقص وعقدة الدونيه التى يعانى منها من أجل كل هذا ودون وعى منك تسعى الى تهميش الجيش السودانى وتدميره وتفكيكه لدرجة أن يؤسس حميدتى جهاز استخبارات لمليشياته ومعتقلات سرية وبيوت اشباح تعتدى مليشياته بالضرب والاهانة والخطف والتعذيب ليس على المواطنين الابرياء وحسب بل تصل بهم الوقاحة الى ضرب واهانة واعتقال ضباط القوات المسلحة ومن الرتب العليا امام عائلاتهم واطفالهم وتلك وقائع نشرت على لسان ضحاياها وتداولها الناس .. دون حياء فى مخاطبتك الفضيحة بمدرعات الشجره تعترف بأن الجنود والضباط يعانون من شظف العيش وضاّلة المرتبات واليات الجيش تحتاج الى قطع الغيار وحميدتى يقف الى جانبك وهو يستولى على ثروات السودان من الذهب وصادرات السودان الزراعية والحيوانية وينشئ المسالخ والمطارات الخاصه ويمتلك الطائرات الخاصه ويكدس فى حساباته وحسابات عائلته مليارات الدولارات ببنوك الخليج وتركيا وروسيا وماليزيا من ثروات السودان التى ما زال ينهب فيها حتى هذه الساعه وراتب المجند الواحد فى مليشياته وامتيازاته تفوق خمسة اضعاف راتب الضابط برتبة لواء فى الجيش السودانى .. أى درجة من السقوط وصلت أنت ..
    ضباط الجيش السودانى الشرفاء الاحرار تذمروا وتململوا واشتكوا ورفضوا تدنيس حميدتى واخوه عبدالرحيم واقربائهم لحرمة القياده العامه لقوات الشعب المسلحه وقدسيتها وكانت ردة فعلك بكل خور وخنوع وجبن هى فصل واحالة كل ضابط شريف يرفع صوته ويعبر عن رفضه ارضاء لحميدتى فقط لأنه ينهب ويهرب أموال السودان وذهبه وثرواته الحيوانية والزراعية ويودع لك بعض الفتات فى حساباتك وحسابات اقربائك فى الخليج ..
    عليك أن تعلم أن حميدتى يستخدمك أداة لضرب أهم قوة بالجيش السودانى والتى يخشاها ويخافها مثل سلاح المدرعات وهو يحاول شراء سلاح طيران ويقوم بتدريب طيارين من بينهم اقرباءه ويحاول الحصول على طائرات مسيرة وصواريخ مضادة للدروع والطائرات من تركيا واوكرانيا لأنه يخطط لمواجهة مع الجيش السودانى ويحلم بالاستيلاء على كل السودان واشترى وسجل الان ما يقرب من ثلث عقارات العاصمه الخرطوم بمدنها الثلاث عبر شبكة واسعة من الوكلاء يدفعون بسخاء وكل ذلك من اموال الشعب السودانى وثرواته التى استباحها بالكامل ..وبعلمك أيضا حميدتى بعد خروجه من جبل عامر استولى على اغنى منجم للذهب وهو جبل سنقو بجنوب دارفور تسيطر عليه مليشياته وتشحن الطائرات مباشرة من هناك الى الخارج حتى ساعة كتابة هذه السطور .
    ما أود أن أؤكده لك أنك ستكون أول من يغدر بك فى أول سانحة تناسبه , فأنت لن تكون أعز عنده من موسى هلال ولن تكون أهم من المخلوع البشير الذين صنعوه وخلقوه من العدم ..
    نصيحتى لك : أنك الان أمام فرصة تاريخية وأخيره , صحيح أنها لن تكون صك براءة لك من شراكتك مع المجرم حميدتى فى دماء مجزرة فض الاعتصام ولا من جرائم الخطف والقتل والتعذيب التى ظلت وما زالت مليشياته ترتكبها بحق المواطنين السودانيين بتخطيط المجرم القاتل عبدالغفار الشريف الذى اخرجه حميدتى من السجن رغم انف الحكم الذى كان يقضيه بالسجن ووضعه مستشارا له فى تخطيط جرائم الخطف والتعذيب والقتل , ولكن فرصتك اليوم وقبل فوات الاوان أن توقف فورا هذا العبث المدمر الذى حرضت وتشرف عليه بشرق السودان .. ارفع هاتفك الان واتصل بدميتك المدعو الناظر (ترك) وأمره أن ينسحب فورا من الموانئ والطريق القومى ويتوقف عن هذا الخبل والخطل لأن هذا الاجراء سوف يحدث رغم أنفك وحينها ستكون اول الضحايا ..
    أنا أعرف أن قدراتك العقلية محدودة جدا وأنك موغل فى الجهل والسذاجه ولذلك لا تدرك أن العالم الان تجرى فيه متغيرات وتحولات كبيرة ومتسارعه وهناك اعادة تموضع استراتيجية للقوى العالميه الفاعله والسودان جزء مهم ومحورى من هذه الخارطه الجديده التى تتشكل .. وبالطبع لم تدرك مدلول الرساله من التفاعل الفورى والقوى الذى ابداه العالم مع ما جرى فى السودان فجر الثلاثاء 21/9/2021 خلال اثنين وسبعين ساعة والذى تمثل فى قرار من مجلس الامن الدولى وبيانين من الامم المتحده ورئيس بعثتها الى السودان وبيانات الاتحاد الاوروبى وبيان دول الترويكا الولايات المتحده وكندا والنرويج واستنكار بريطانيا وقرار لجنة الشئون الخارجية بالكونجرس الامريكى وبيان مستشار الامن القومى الاميركى واتصاله برئيس الوزراء الى جانب الاتحادات الاقليمية والدول التابعه .. كل هذا الحراك السريع والمزلزل والتحذيرات الجاده يجب أن تستوعب أنها ليست من أجل سواد عيون الشعب السودانى رغم تقدير كل تلك الجهات لثورة الشعب السودانى التى صارت ايقونة لا يخلو محفل عالمى من ذكرها واستشهاد واشادة اكبر زعماء العالم بها واخرها اجتماعات الجمعيه العامه للامم المتحدة بالامس وفى مخاطبة رئيس الدوله الاعظم الولايات المتحده الامريكيه .. ولكن مالم تفهمه أنت أنك تلعب بالنار فالسودان وميناؤه وشرقه جزء من الخارطه الاستراتيجية الجديده ويعنى للقوى العظمى عقدة الوصل الاهم استراتيجيا للربط بين البحر الاحمر وبحر العرب والمحيط الهندى ووسط وغرب افريقيا وتلك المنطقه هى منطقة تمركز وانتشار قيادة اسطول البحريه الامريكيه .. والاسطول السادس الامريكى المتمركز فى البحر الابيض المتوسط عبوره لقيادة البحريه الأمريكيه فى بحر العرب وخليج عمان لايتاتى الا عبر قناة السويس والبحر الاحمر جنوبا عبر ساحل وميناء بورتسودان الى خليج عدن وباب المندب وبالتالى ميناء بورتسودان وشرق السودان يعنى البحر الاحمر وامنه وسلامته وهو مصنف فى الاستراتيجية الجديدة ضمن الامن القومى الامريكى لأنه احد المحاور الاستراتيجية لمعسكر الحلف الاطلسى بأكمله ومن غير المسموح هذا العبث والخطل الذى تدير فيه انت وشرذمتك الجاهله بقيادة هذا الامى ترك .. كل البحر الاحمر وسواحله فضاء استراتيجى للقوه الامريكيه والاطلسيه شئنا ام أبينا ولن تدفع ثمن عبثك وجهلك هذا لوحدك رغم انك ستدفع الثمن الاغلى .. حاولت أن اتبسط فى شرحى قدر المستطاع لأدراكى أنك محدود الفهم .. اسحب جهلاءك فورا من الموانئ والطريق القومى .. هذه نصيحتى اليك وليتك تفهمها قبل فوات الاوان .. لأن القوى العظمى عندما تقدر أن منطقة ما تهدد امنها القومى لا تستشير احدا ولا تطلب اذنا من احد .. أنت وأمثالك سينساهم الناس قبل أن ينفضوا غبار دفنهم من ايديهم ولكن ستبقى مخازيك غصة فى حلق الوطن وشعبه زمنا طويلا .. هل فهمت ؟ أشك فى ذلك ..






                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de