● و نحنو طبعن، ما زدنا عليها غير بس المضاف إليه بين (ظُفرين) ، فقط لكي نسمي الأشياء بمسمياتها، و لنضع الحروف تحتَ تمامن نقاطها. ليه؟ لأنو (الحمرة) زاتا خشم بيوت؛ منها العين الحمرة و (شرارة) و منها حُمرة الشافيف و الخدود الوردية و العاقل براهو بيميز.
03-03-2021, 05:14 PM
دفع الله ود الأصيل دفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 08-15-2017
مجموع المشاركات: 14220
بهناك ماكلين حقنا بكل قوة عين ، و بهنا وكت الجارة أثيوبيا ورتم العين الحمرا و شرارة في سد النهضة قامو يحرشو فينا عليها قال عشان نرجع الفشقة، مش عارف إيش معنى هسي بالذات. برضو نقول: اتركو الأحبشاش ما تركوكم على الأقل كعظم مواقفم معانا مشرفة. على العكس تمامن من مصر يا أخت بلادي يا شقيقةْ يا رياضاً عذبة النبع وريقة .. يا حقيقة . .فلقد مدّت لنا الأيدي الصديقة ملء روحي أنت يا أخت بلادي سوف نجتث من الوادي الأعادي. قسمن عظمن ما لينا أي أعلدي غيرم و لكن على قولت عمنا المتنبي : ومن نكد الدنيا على الحثرِّ أن يجـد عدَّواً ليس من صداقته بدُّ.
∆ حباب فردتي الراكز خالد عباس أريت ما سعلت منك شينة و ياهي المحرية فيك تب أيها الخل الوفي.لكن موش ناسي ، كلا بل ماني عارف أصلن إنو كان في حزب أمة مصري . ثم أية (أمة) تعني ؟!
∆ و أوعة بس تكون هذه التي ضحكت حتى صكت وجهها من من خيابتها الأمم . ولكن سامع ينسبون عإليا عبارة تهمة قد لاتستطيع إنكارها أو نفيها، و ربما أيضاً قلادة شرفٍ كُبَّاراً و نوط استحقاقٍ وجدارة و كلنها هي حقيقىة ماثلةٌ بأنها أم الدنيا.
∆ و أما قرينة مطابقته لحالة بلاد الغبطٍ(ُEgypt)فهي حقيقة، و لكن كيفَ، و من أيِّ منظورٍ ؟!! ذلك لأنه مامن فحلٍ غازٍ طامعٍ في فتوحاتٍ عبر القرون إلا و قد نغشَّاها و ضاجعها و ذاقعسيلتها؛ (حتى إذا قضى منها وطراً ) ، فأشفى منها غليل شهوته و حملتمنه حملاً ثقيلاً ؛ ثم قامتْ تباهي بأنها أمٌ للدنيا بأسرها. @ فلا هي لم يسلم شرفها من سحرة فرعونَ و هامانَ ، لا كهنةِ أغاريقَ يونانَ ، لا قياصرةَ هراقلةَ أباطرةَ رومانَ؛ و لا خلت نابليونَ الفرنجة ، لا كافوراً إخشيدياً للمماليكً، أو هكسوسَ، و لا هولاكو للتتار ،لا جنكيز خان للمغول، و لا اسكندر أكبرو لا أصغر ، لا فاطميينَ، مروراً بجحافل باشمرقةِ محمد علي السلاجقةِ الأتراك أوالشراكسة الألبان، و ليس انتهاءً بجيوش ملكة التاج البريطاني/ اليزابيث. ∆ و لما دخلها هؤلاء العلوج بالذات غزاةً فاتحينَ، لم تلبث مصرُ إلا قليلاً، قبل أن (تقودهم) إلي بلد جارٍ لها، زعفراني التراب و هو كامل السيادة، و لم يكونوا بالغيه إلا بشق الأنفس، غير أنها لا تزال تعتبره حديقتها الخلفية ، إن لم يكن في نظرها(زائدتها الدودية)
∆ لا و إيه كمان، ابن الرقاصة ، الگوز المعفن المدعو/أحمد منصور بكل بجاحة ، بتحسف في ذات مقالٍ سابق له إنو "حتى السودان تتجرأ و تحظر استيرادها منتجاتنا المبتليين بيها أبناء الباشوات".
[ /center]
03-04-2021, 11:59 AM
دفع الله ود الأصيل دفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 08-15-2017
مجموع المشاركات: 14220
∆ أنا يا سكارى لا أرد من الزبائن أجمعين إلا العفاة المفلسينأنا زهرة المستنقعات، أعبٌ من وحل وطين وأشع لون ضحى»
∆ يا سلام عليك خلودي يا قاري ظنوني..حكو ليكا حكاية .. ولا كنتا معانا .. ولا شفت الصورة الداساها عيوني و لا يبقي أكيد حكاكا غنايا . زي ما قلت ليك ، أخوك من شدة انفعالي حد الهوس بساب العراق و بهذه المومس العمياء تحديدن ، كنت مقتبسا عناون لبوست قديم لم يرق طعمه لبعض المنبطيحن هنا و جاب لي كتير من تباريح الهوى. و قلت فيه.
® حَلَايِبُ و شلاتين.. فِي قَبْضَةِ مُومِسٍ عَمْيَاءَ £
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة