( عزيزي المشترك للتمتع بسرعة أفضل اشترك في باقة 120 MB بـ 8 جنيه صالحة لمدة أسبوع فقط فقط بالاتصال ب#4*4*. ) .
وعندما يشترك الزبون في تلك الباقة تصله الرسالة التالية :
الآن يمكنك التمتع بخدمة الانترنت لمدة أسبوع .
هذه عينه من تلك الرسائل التي ترد من شركة ( سوداني للاتصالات ) للمشتركين من وقت لأخر .. وهنالك رسائل أخرى كثيرة لباقات اتصالات مختلفة .. ولكن مع الأسف الشديد فإن تلك الشركة من أولى الشركات التي تمارس نوعاً من الأكاذيب والافتراءات في تعاملاتها .. فذلك المستهلك الذي يدفع المبلغ 8 جنيه زائداً الضريبة يندم على تلك الخطوة حتى النخاع .. حيث يبدأ التصفح في مواقع النت ،، ثم فجأة بعد أقل من عشرين دقيقة فقط يستلم المستهلك الرسالة التالية التي يعقبها قطع الانترنت :
عزيزي المستهلك : تم استهلاك باقة 120 MB week .. للمزيد من خدمات الانترنت أتصل ب *4# .
فهؤلاء في شركة ( سوداني للاتصالات ) يريدون من المستهلك الذي يريد أن يتصفح في الانترنت أن يدفع مبلغ يعادل 13 جنيه بعد كل عشرين دقيقة !!!!! .. وهم الذين يكذبون ويغرون ويخدعون الزبائن بالتمتع بالانترنت لمدة أسبوع كامل !! . منتهى الدجل ومنتهى الكذب ومنتهى الاستغلال لأموال المستهلك .. والتجارب العديدة قد أثبتت أن التعامل مع شركات الاتصالات الأخرى أفضل ألف مرة من التعامل مع شركة سوداني للاتصالات .. فهنالك فارق كبير بين خدمات شركة ( سوداني للاتصالات ) وبين تلك الشركات الأخرى .. و ذلك من حيث الأسعار ومن حيث مصداقية القول .. وكذلك من حيث تحديد فترة الساعات .. فتلك هي شركة ( زين ) حين تحدد الخدمة لفترة 24 ساعة تعني أن المستهلك سوف يتمتع بالخدمة حقاً وحقيقة لمدة 24 ساعة .. وتلك هي شركة ( MTN ) حين تحدد الخدمة لفترة 24 ساعة تعني أن المستهلك سوف يتمتع بالخدمة حقاً وحقيقة لمدة 24 ساعة .. أما شركة سوداني فحين تحدد فترة الخدمة 24 ساعة فهي تعني التمتع فقط من لحظة الاشتراك وحتى منتصف الليل !! .. فهي غير عادلة وغير منصفة في ذلك إطلاقاً .. وذلك رغم أنها تدعي بأنها شركة وطنية أهدافها الأولى هي خدمة المواطن . وقد كذبت في ذلك ألف مرة .
07-30-2020, 12:23 PM
Asim Ali
Asim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492
سلام عليكم احيانا يكون عندى احتياج لمشاهده فيديوهات وافعل ا قيقيا لمده يوم على الكونكت واعمل تصفير لعداد الاستهلاك وفجاه خلال استخدامى للباقه تصل رساله عن استهلاك كل الباقه ارجع لعداد الاستهلاك اجد ان الاستهلاك لم يتعدى 600 الى 700 ميقا واتكررت القصه دى معاى اكتر من مره ودا طبعا غير قصه تكرار ضعف/انتقال الشبكه من اتش بى اس اى الى يو ام تى اس . وزين برضو اصبحت خدماتها غير مرضيه وزادت اسعارها بشكل يقارب اسعار سودانى التى تعتبر اغلى اسعار خدمه نت بين الشبكات الثلاث
07-30-2020, 02:26 PM
عمر عيسى محمد أحمد
عمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825
الأخ الفاضل / Asim Ali التحيات لكم شكراً على تلك المداخلة وعلى تلك الإضافة .. والسؤال الهام هو : لماذا لا توجد رقابة على شركات الاتصال من قبل جهات مسئولة في الدولة لتنصف ذلك الزبون ( المستهلك ) المغلوب على أمره ،، وكذلك لتراقب جودة ومصداقية تلك الخدمات والتعهدات ،، وفي نفس الوقت لتراقب ذلك التلاعب والتعسف في الأسعار من وقت لآخر ؟؟ .. والأعجب في الأمر أن ذلك الزبون المتعامل مع شركات الاتصال بالسودان يفقد الرصيد دون سابق إنذار في الكثير من الأحيان .. ولا توجد جهة مسئولة تحاسب مثل تلك التعديات .
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة