ناس بدر ديل روحو لي شنطتي.. ليست المشكلة في المفقودات لكن في التجاهل والبياخة وسوء التعامل مع العملاء.. أكثر ما آلمني فقداني لكتب قيمة دعك من متعلقاتي الشخصية وخرجت من المطار ذلك اليوم (باللابسو فقط) وأجريتُ البلاغات والفورم اللازم بتاع الفقدان ولا حياة لمن تنادي حتى مكتبهم في الخرطوم عملو رايحين. المهم كنت منتظر منهم البحث معي في ذلك المطار المكتظ ولكن موظفهم لم يكلف نفسه بالقيام من كرسيه للتوجيه بما يجب فعله لعميل جاء بطائرتهم ولكن.. خرجت ولم أرجع لهم.. حتى تاريخ كتابة هذه السطور.
03-04-2020, 09:23 AM
محمد عبد الله الحسين محمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 11859
ما تحذير ولا حاجة.. لكن ساءني برود مكتبهم في المطار وعدم اهتمامهم بعملائهم.. ونتمنى لشركات الطيران الوطنية عندنا التوفيق وأن ترتقي بخدمات الجمهور ومن يمثلونها في مكاتبها الخارجية .. تحياتي لك أستاذنا.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة