ميثاق التوافق الوطني الوجه الآخر للفلول .. الثورة مستمرة !

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 01:54 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2020-2023م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-02-2021, 08:12 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 4405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
ميثاق التوافق الوطني الوجه الآخر للفلول .. الثورة مستمرة !

    07:12 PM October, 02 2021

    سودانيز اون لاين
    محمد نجيب عبدا لرحيم-السعودية ـ الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر



    إن فوكس
    نجيب عبدالرحيم
    [email protected]
    ميثاق التوافق الوطني الوجه الآخر للفلول .. الثورة مستمرة !
    خطاب مسرب يحمل من مجلس السيادة ممهور بتوقيع الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف الأمين العام للمجلس يدعو فيه وزارة الخارجية لتوجيه دعوات للسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الإقليمية والدولية لحضور حفل توحيد قوى الحرية والتغيير الحاضنة السياسية للحكومة الانتقالية يوم السبت 30 سبتمبر في الصالة الرئيسية بقاعة الصداقة في تمام الساعة الواحد والنصف حتى الثالثة والنصف عصراً.
    مجلس السيادة يوم 1/ أكتوبر 2021م أوضح أن الخطاب مرسل من حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي وأرسل خطاب إلى السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية يخطرهم بإلغاءا لإحتفال .. وفي نفس الوقت مني أركو مناوي قال إنه لم يطلب من مجلس السيادة الانتقالي توجيه أي دعوة للبعثات الدبلوماسية وفي تغريدة له اليوم قال تابعت باستغراب خطاب متداول وسائل التواصل الإجتماعي صادر من مجلس السيادة للبعثات الدبلوماسية لحضور توقيع ميثاق الحرية والتغيير.
    العسكر بعد فشلت كلها محاولاتهم من إنقلابات وهمية وفي الفلاش مموري والإشارات والتفويض وtrick الناظر ترك وأخيراً فشل مسرحية إنقلاب بكراوي والآن يلعبوا لعبة ( المديدة حرقتني ) لعبة شبه معركة كنا نلعبها في الستينات والسبعينات من القرن الماضي بين ثلاثة أطراف طرف من حارتنا وطرف من حارة أخرى وطرف ثالث من الحارتين يقومون بملء ايديهم بالتراب أمام الخصمين وإذا كشح أحد الطرفين التراب في وجه الآخر تبدى المعركة وإذا أمتنع الطرفان عن ذلك يقوم الطرف الثالث بكشح التراب في وجه الطرفين وتبدا المعركة ويختلط الحابل بالنابل بين كل الأطراف والطرف الثالث الذي يعد المديدة يتفرج على المعركة وعينه على الغنائم هذا ما يفعله العسكر من أجل الإستيلاء على السلطة والمدنية ورغم ذلك لم ولن ينجحوا في إجهاض الثورة.
    لقد شاهدنا اليوم في قاعة الصداقة اليوم المنقسمون من الحاضنة السياسية الحرية والتغيير للتوقيع على الميثاق الوطني للحرية والتغيير الحاضنة الجديدة بقيادة حاكم إقليم دارفورو كمرد مني أركو مناوي مساعد المخلوع السابق والإسلامي د جبريل إبراهيم وزير المالية في الحكومة الإنتقالية ومحمد وداعة من الحرية والتغيير صديق صلاح قوش والتوم هجو (اللمبي) النسخة الثانية نأسف لذكر إسمه لأنه ( طيرة ومبارية السيرة ) وكل فلول النظام المباد كانوا حضوراً وبوقهم إبراهيم بقال سراج عدو الثورة لم يتخلف منهم سوى (المجككين) في كوبر.. والبقية مدفوعة الأجر مع الوجبات والمواصلات من أطفال الخلاوي والأطفال الذين يعملون بالدرداقات ومن السوق العربي وموقف جاكسون.
    مني اركو مناوي لا تنسى أنك الآن حاكم إقليم دارفور وحاربت نظام الإنقاذ لأنه همش وقتل أهل دارفور وأغتصب نسائهم ثم عملت مع النظام كبير مساعدي الرئيس وجلست ستة أشهر لم تحظى بمقابلته ورجعت إلى (الفندق) عفواً الغابة مع المرفعين والآن تريد أن تمد أياديك للفلول ولا تنسى قبل أيام سالم مذيع قناة الجزيرة هل يمكن أن يحدث إنقلاب على الحكومة الإنتقالية وكان ردك لا لن يحدث وقواتنا جاهزة ونعلم أن قواتك عجزت عن إسقاط النظام ولذا قبلت بالمشاركة مع النظام الذي قتل 300 ألف من أهلك وشرد البقية والآن تريد أن تتحالف معهم وأيديهم ملطخة بدماء أهلك رغم أنك غادرت القاعة ولم توقع على الوثيقة لأنك تعلم أن الشوارع لا تخون وتريد رجل جوة ورجل برة واضحة.
    دكتور جبريل أنت وزير المالية في الحكومة الإنتقالية وتتبع للمؤتمر الشعبي لا تنسى أن النظام البائد الذي عجزت عن إسقاطه ونجح في إحباط محاولاتكم الدخول إلى الخرطوم بالذراع الطويل وتم القبض على جميع قواتكم في نصف ساعة من قبل الدفاع الشعبي وطلبة الخدمة الإلزامية ولا تنسى أن النظام قام بتصفية شقيقك الدكتور خليل رحمة الله عليه ولم تثار لمقتله وتريد أن تتحالف مع الذي قتل أهلك وشقيقك ووصفت الثوار المعتصمين في القيادة بالعطالة ولقوا الاكل والغناء ولو بطولاتهم وتضحياتهم لن تستطيع الدخول إلى الخرطوم أو الإقتراب نحو بوابة عبدالقيوم وليس لك أي بصمة في الثورة ولم نسمع باستشهاد أي واحد من أسرتك ورغم ذلك أصبحت وزيراً للمالية..!!
    الحاضنة السياسية الحرية والتغيير الحالية أنتم جزء من الأزمة التي تمر بها البلاد لأنكم أغلقتم جوالتكم من الثوار راس رمح الثورة وتفرغتم للمحاصصات والمجاملات والعمل من أجل أحزابكم ونسيتم مصالح الوطن ومعاناة المواطنين وأنتم تعلمون المتربصين كثر لإجهاض الفترة الإنتقالية عسكر ومدنيين وفلول وإنتهازيين وتجار حروب وغيرهم.
    نحن مع الثورة ومطالب الثوار والتحول الديمقراطي ويجب أن تعرفوا أن المواكب المهيبة التي خرجت يوم الخميس 30 سبتمبر من مدني وعطبرة والولايات الأخرى بالبصات والقطارات والسيارات الصغيرة تحمل الثوار الديسمبريون الذين تكبدوا مشاق السفر للعاصمة ليس من أجل الدفاع عن كراسيكم من (خجة) العسكر إنما من أجل دعم التحول الديمقراطي والسلام ورسالة للعسكر أن الثورة ثورة شعب ومهرت بدماء الشهداء.
    أخر الكلم يجب ان تعملوا من الآن على إصلاح الحاضنة وتوسيع قاعدة المشاركة والإسراع بتكوين المجلس التشريعي والمحكمة الدستورية ومعالجة السلبيات التي صاحبت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد والعمل على معالجتها .. نطالب بإعفاء رئيس لجنة التحقيق في مجزرة القيادة الفاشل المتردد أديب الذي يدور في (يوتيرن) منذ سنتين وهو عارف الزول .. نطالب إفساح المجال ومشاركة الشباب الذين صنعوا الثورة وأسقطوا أقوى نظام ديكتاتوري وقادرين بأدواتهم السلمية على إسقاط كل من يحاول النيل من الثورة عسكري مدني فلول داعشي وغيرهم .. ونؤمن على عدم المساس بالوثيقة الدستورية التي تعد حصاد الثوار الثورة وضحى من أجلها خيرة شباب الوطن بأرواحهم .. لا تنسوا أن الثورة ثورة شعب ومستمرة والشوارع لا تخون والطلقة ما بتكتل.
    لابد من المحاسبة والمحاكمة .. الدم قصاد الدم .. الدولة مدنية وإن طال السفر
    المجد والخلود للشهداء






                  

10-03-2021, 03:30 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 4405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ميثاق التوافق الوطني الوجه الآخر للفلول .. (Re: محمد نجيب عبدا لرحيم)

    مناوي عدو الثورة الأول
                  

10-03-2021, 03:30 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 4405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ميثاق التوافق الوطني الوجه الآخر للفلول .. (Re: محمد نجيب عبدا لرحيم)

    مناوي عدو الثورة الأول
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de