رسالة مفتوحة إلى الجنرال حميدتي !

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 07:21 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2020-2023م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-22-2021, 11:05 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 4405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
رسالة مفتوحة إلى الجنرال حميدتي !

    10:05 PM January, 22 2021

    سودانيز اون لاين
    محمد نجيب عبدا لرحيم-السعودية ـ الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر



    .إن فوكس
    نجيب ابوأحمد
    [email protected]
    رسالة مفتوحة إلى الجنرال حميدتي !
    الجنرال محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة بعد سقوط النظام وبعد فض إعتصام القيادة العامة ظللنا طيلة هذه الفترة نتابع تصريحاتك في كل وسائل الإعلام نذكر مرة وجهت سؤال للثوار المعتصمين في القيادة العامة وقلت لهم عندكم تفويض من الشعب وهم من أشعل الثورة وأسقطوا النظام الذي كنتم جزءً منه واليوم توقعون إتفاق سلام مع الحركات المسلحة ومسارات الوسط وهم غير مفوضين من اصحاب الشأن بينما الثوار هم أول من رفع علم الشرعية الثورية ؟!
    بعد فض الإعتصام رئيس المجلس العسكري الفريق برهان يوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 اصدر بيان بإيقاف التفاوض مع قوى إعلان الحرية والتغيير والدعوة لانتخابات عامة خلال 9 أشهر وتشكيل حكومة تسيير مهام لإدارة الفترة الانتقالية وتهيئة البيئة المحلية والإقليمية والدولية لقيام الإنتخابات بما يمكن الشعب السوداني من إختيار قيادته بكل شفافية وأكدتم أن الجيش لن يقف عقبة في وجه التغيير المجلس العسكري سيقوم بتسليم مقاليد الحكم لمن يختاره الشعب وطلبتم من النيابية العامة التحقيق في أحداث العنف ومقتل المتظاهرين بساحة الاعتصام وستقومون بمحاسبة واجتثاث كل رموز النظام السابق وحتى هذه اللحظة ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل.
    الجنرال حميدتي قمت بزيارات لعدة مناطق مدنية وعسكرية بعربة رئاسية مكشوفة وبرفقتك موكب من الحرس الخاص وجيش جرار من المستشارين والإعلاميين واعتقد أخر زيارة لك كانت مع الإدارات الأهلية التي تجاوزها الزمن في عصر العولمة ودائماً تقول زمن الدسدسة والغتغة إنتهى حنتكلم ومرت سنتين ولم نسمع شيء عن ما اردت الإفصاح عنه.
    دائماً تتحدث عن الغانون وكل شيء بالقانون والأحداث الدموية التي حدثت في ولايات السودان المختلفة إضافة إلى تمرد ثلاثة مواقع تتبع لجهاز المخابرات بالخرطوم وموقع رابع بمدينة الأبيض وقلتم أنكم أحبطوا محاولة انقلاب تزعمها الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب أحمد رئيس الأركان المشتركة وعدد من ضباط الجيش والمخابرات وقيادات من الحركة الإسلامية وحزب المؤتمر الوطني وسيتم التحقيق معهم وعرضهم للمحاكمةوأخيراً أحداث الجنينية التي خلفت مئات القتلى من المدنيين العزل.
    بعد هذه الأحداث قلت دعاة الديمقراطية كاذبين ولن نسمح ونصمت وسنكشف حقائق المجموعة المتسلطة والمشكلة في الجنينة أسبابها مأجورين ومرجفين وبدلنا تمكين بتمكين ويمكننا الإثبات بالمستندات.
    جنرال دقلو نريد منك الإجابة على هذه الأسئلة وأنت الرجل الثاني في الدولة.
    1- أين الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب أحمد رئيس الأركان المشتركة والضباط الذين خططوا معه للانقلاب على الثورة أين هم الآن وهل تمت محاكمتهم ؟
    2- هل أطلقتم سراح زعيم مجلس الصحوة موسى هلال وأنصاره ولماذا أطلقتم سراحه بعد أحداث الجنية ؟
    3- لماذا اخترتم المحامي نبيل اديب لرئاسة لجنة التحقيق في فض اعتصام القيادة العامة ومر عامين من الجرجرة والتلكع والنتيجة صفرية وستظل أصفار وأسفارا ؟
    4- لماذا رفضتم مولانا عبدالقادر لتولي منصب رئيس القضاء وأتيتم بمولانا نعمات ؟
    5- لماذا لم تقوموا بمحاسبة واجتثاث كل رموز النظام السابق على حسب وعدكم ولماذا التأخير في محاكمة رموز النظام الموقوفين بسجن كوبر؟
    6- من هم الذين كانوا وراء أحداث الجنية الدموية الذين وصفتهم بالماجورين والمرجفين والمتسلطين ولديكم المستندات لكشفهم وأنت رجل دولة وعلى قمة السلطة ونعرف أنك في قول كلمة الحق لا تخشى في الله لومة لائم بالدارجي عازين نعرف منو الجماعة الكراعهم جوة الحكومة ويديرون الدولة وخارج الحكومة يعارضونها من هم ؟
    7- أنت نفيت وجود أي تدخل قوات أجنبية في أحداث غرب وجنوب دارفور ويوجد مقطع فيديو منتشر في كل وسائل التواصل الإجتماعي عن دخول قوات من ليبيا إلى غرب وشرق دارفور ماذا تقول ؟
    8- نتفق معك في قيام دولة مدنية كاملة الدسم ولا لحكم العسكر ولكن هل تتفق معنا أن تدمج قوات الدعم السريع مع الجيش ما في أحسن من كلمة شعب واحد وجيش واحد؟
    9- تحدثت عن مشاركة ضباط ملحقين بالدعم السريع يحملون رتب مختلفة من بينهم ضباط برتبة لواء ينتمون للنظام القديم شاركوا في فض الاعتصام اين هم الآن وهل تمت محاكمتهم ؟
    10- لو كنت محل العساكر الموجودين في القيادة الذين قفلوا الأبواب في وجه الثوار والثائرات عندما طلبوا منهم حمايتهم تركوهم هدفاً لنيران الخونة في محيط القيادة والنساء تعرضن للاغتصاب ماذا كنت ستفعل ؟
    11- أنت رئيس اللجنة الإقتصادية والمواطنين لا زالوا يعانون من الزحف اليومي في الصفوف الثلاثية خبز ووقود وغاز الطبخ هل لديك حلول لهذه الأزمة حتة لو خطة إسعافية ؟
    12- لماذا لا تؤول شركات الجيش لوزارة المالية والمواطن يعاني من الفقر الجوع والجهل والمرض وشبح الموت يطارده وأنتم تنعمون بكل الخيرات وأخر ترطيب والجنرال برهان يقول الحكومة أن الحكومة الانتقالية فشلت في تحقيق طموح الجماهير وانت ايضاً تقول ذلك رغم أنكم شركاء في السلطة بحجة حمايتها والمحافظة على الأمن ويكفي ما نشاهده الآن من فوضى وإنفلات أمني غير مسبوق لماذا لا تقدمون إستقالاتكم وانتم المعنيين بهذا الأمر؟
    13- بعد ما رفضتم التفاوض مع قوى إعلان الحرية والتغيير لأنها ليس لديها تفويض من الشعب السوداني لماذا قبلتم العودة والجلوس معهم مرة ثانية بعد مليونية 30 يوليو التي أكدت أن الشوارع لا تخون والثورة مترسة ومتربسة ؟
    14- المكون المدني نجح في رفع إسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بسبب إيواء ودعم مجموعات إرهابية من قبل النظام البائد بينما فشل المكون العسكري في توفير الأمن وما حدث سابقاً وما يحدث حالياً يؤكد ذلك ماذا تقول؟
    15- لماذا لم يتم تسليم البشير وبقية رموز النظام المطلوبين للجنائية؟
    16- السؤال الأخير الكونغرس الأميركي يوم الجمعة11 ديسمبر 2020 أقر مشروع قانون يدعم الانتقال الديمقراطي في السودان ويشدد الرقابة على الجيش وقوى الأمن والاستخبارات السودانية، ويتضمن إصلاحات كبيرة كتفكيك الميليشيات وتعزيز السيطرة المدنية على القوات العسكرية ولا تنسوا أن جو بايدن يجلس الكرسي الأبيض وهو من صلب ديمقراطي ماذا تقول؟
    نحن في إنتظار الإجابة منكم ونعلم أنك رجل شفاف ولا بتعرف الغتغتة والدسدسة و(المجمجة) وبتلعب على المكشوف رغم صعوبته
    وللتذكير لا تنسوا جميع الشهداء من الدعاء
    الدولة مدنية وإن طال السفر ولا لحكم العسكر والمجد والخلود للشهداء






                  

01-23-2021, 09:03 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 4405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رسالة مفتوحة إلى الجنرال حميدتي ! (Re: محمد نجيب عبدا لرحيم)

    السلام راتح شمار في مرقة
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de