حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة بهتانا ام درمان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-07-2024, 01:44 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2020-2023م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-16-2020, 06:22 PM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 19192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة بهتانا ام درمان






                  

03-16-2020, 06:24 PM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 19192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: عبدالله عثمان)

    حسين خوجلي يكتب : ألوان والمساء وقناة امدرمان.. مرافعة ام إذن بالانصراف؟

    ....................

    ظللت لنهارات مضنية وليال مجهدة وأنا أغالب نفسي أن اكتب هذه الاسطر الحزينة على نفسي وعلى أنفس الكثيرين من الاصحاب والاحباب والخصوم النبلاء الذين صاحبوا تجربتي الاعلامية المقروءة في صحيفة الوان والمسموعة في إذاعة المساء والمشاهدة في فضائية أم درمان.
    ولكن يظل علم الحساب بجمعه للمطلوب وطرحه للمأمول وقسمته للمرغوب عصيا على أي تجاوز او تاجيل فمنذ عام مضى إستطاع خصومنا وبأدوات غير شريفة لا يقرها دين ولا خلق ولا وطنية يمارسون أبشع انواع التعدي ضد مؤسساتنا إبتدروها بحملة إغتيال أدبي إستعملوا فيها كل أسلحتهم الصدئة بالداخل والخارج عبر الوستئط ووسائل التواصل الاجتماعي وعندما لم تجد فتيلا إستخدموا مؤسسات المكوس والضرائب والجزاءات المالية الحكومية لينالوا منا جنائيا ولكنا وبعون الله وحمده صمدنا واتقاء لمؤامرتهم سيلّنا حتى السيارة الخاصة، وبدأوا في حملة مقاطعة لكل أنواع الرعاية والإعلان الحكومي وشبه الحكومي، بل أنهم إنحدروا لدرجة أنهم وصلوا كل المؤسسات الخاصة والمصانع ورجال الأعمال مستخدمين فرض( الخوة والتهديد والبلطجة ) لكل من يتعامل مع منظومتنا الإعلامية.
    وفي تحرك نوعي بائس إستخدموا الاجراءات القانونية بحجة زائفة بأننا نتلقى إعلانات حكومية فكانت التهمة مثار سخرية القانونيين والإعلاميين والشارع العام وقاموا بتجميد حساب المجموعة الإعلامية بدون وجه حق، بل اسرفوا في الخصومة بأن منعوني من السفر للعلاج رغم تحذير الطبيب المعالج بأسبانيا من أن أية تاخير للجراحة اكثر من هذا يمكن ان يؤدي إلى ذهاب البصر تماما. ولتجويد وتجديد المظالم قاموا بمنع إبننا المهندس من السفر للإلتحاق بوظيفته بالا مارات بحجة واهية بأنهم يريدونه شاهدا، مع أنه ليس له أي علاقة بالإعلام سوى دور والده، وقد فقد للأسف الوظيفة والاقامة ولكنه لم يفقد اليقين والمستقبل والقضية فهو حفيد الشهيد الشريف احمد ود طه وعمه الشهيد عبد الاله ( صنديد دار الهاتف).
    ولأنكم تعلمون ان مثل هذه المؤسسات الإعلامية لاتعيش إلا في ظل حرية ولو نسبية وتفهم عقلاني وإقتصاديات مفاضة تفي بمصروفتها الجامحة، فإننا وجدنا أنفسنا بعد عام من المثابرة والمصابرة والمغالبة والمجالدة عاجزين عن الايفاء بفاتورة البث عبر الاقمار الاصطناعية (الدولارية الباهظة) في ظل الارتفاع الجنوني لأسعار الدولار وعاجزون أيضا عن الايفاء بإلتزامات الانفاق اليومي المتكاثف لفاتورة الإنتاج وأجور العاملين والضرائب والعوائد وصيانة الاجهزة وخدمات الانترنت. أما الانفاق الشخصي والعائلي فهذا هم قديم إعتدنا عليه وعلى مغالبته بالصبر وحسن الامل وحتى منتهاه (كفن من طرف السوق وشبر في المقابر).
    ويكفي مجموعتنا الإعلامية فخرا انها ومنذ اتقاد جزوتها منذ منتصف الثمانينات وإلى اليوم لم تكسر قلما ولم تحجب صوتا ولم تغيب وجها لصديق او عدو ولمقارب أو مغالب، بل أننا وبكل الفخر والخلق الإعلامي الرصين قدمنا كل هذه الوجوه المعارضة قديما والحاكمة آنيا عبر وسائطنا أدعوا فيها كل البطولات التي أهلتهم لتقدم الصفوف وعجزوا ألان تماما عن إحتمال أي صوت آخر أو حتى نبرة معارضة عبر أجهزتهم السلطوية الهباء . ولأننا تعودنا بمنهجنا المهني الواثق واحترامنا الصارم لرسالتنا الاعلامية ألا نمد يدنا لسفارة أو لدولة أونظام أو منظمة او مستبد، فقد إخترنا إذن الإنصرف بشرف وشجاعة دون أن نبيع عقيدتنا ومكارم شعبنا وشرف مهنتنا في سوق النخاسة والعمالة الاقليمية و العالمية التي في زمان المذلة والمهانة اشترت كل شيئ في بلادنا حتى الماء والهواء.
    وسيكون اليوم الثلاثين من مارس الجاري هوآخر يوم بث عبر القمر الإصطناعي لقناة أم درمان الفضائية ولكننا سنستمر في البث المباشر لقناة أم درمان الفضائية عبراليوتيوب، كما ستظل إذاعة المساء ماضية في إيصال رسالتها عبر البث المباشر في الموجة 101 اف ام .
    واخيرا شكرا نبيلا وجزيلا لكل المبدعين الذين حملوا هذا المشوار الطويل بأفكارهم النيرة وابداعهم الاصيل وآرائهم الوضيئة فصارت عبر التوثيق في عقل وقلب ويد الشعب مشاعل.
    شكرنا لكل العاملين من كتاب ومعدين ومذيعين وصحفيين وفنيين وقراء ومستمعين ومشاهدين من الذين أزهروا عندنا وعند الآخرين خلقا ومقدرة وإضافة .
    وشكرا لعشرات الملايين في داخل وخارج السودان الذين أمدونا بهذا الافق الرحيب من الحب والإعزاز والتقدير و التوقير.
    وسيبقى شعار دعوة الحق والخير والجمال خالدا وحارا أبدا في قلوب الرجال والنساء، وسنحمل إبداع الالوان أبدا وعداً باشرعة المساء، وسوف نلتقي قريبا حينما تكون مساحة الوطن مفتوحة على كل الافئدة والاصعدة، وسنأتي حين نسقط قريبا مجتمع الكراهية ونسعد هذه الارض الطيبة بواقع شفيف ضد الراهن المخيف. وسيظل نشاطنا الصحفي اليومي من خلال موقع الوان ديلي، ويسمق رأينا عبر (ولألوان كلمة) التي نعد شعبنا بأنها ستملأ الدنيا وتشغل الناس، وغدا ستطل بشارة هذا الغد المأمول صبحاً، الا ان الصبح لقريب.
    حسين خوجلي
                  

03-16-2020, 06:26 PM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 19192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: عبدالله عثمان)

    حسين خوجلي: لات حين مناص

    دعوا من سقط عن نظر الله

    من أقوال أبويزيد البسطامي

    [email protected]

    بقلم: عبدالله عثمان

    أهدى الأخ الدكتور عمر القراي نصيحة ذهبية للصحفي حسين خوجلي وهي أن يتملّى، بلا رأي مسبق، الفكرة الجمهورية ويقف على ما جآءت به من أمر تطوير التشريع، من نص خدم غرضه، حتى أستنفده، في القرن السابع وما تلاه، الى نص مدّخر للبشرية، ونزعم أن قد أظلنا أوانه. هذا الزعم ليس مبنيا على تخرّصات وإنما على بديهة هي أن الإسلام قد نصل من حياة الناس اليوم، فلم يعودوا يتمسكون منه الا بالقشور، فإنه مهما حاول الناس اليوم تطبيق الشريعة، كما كانت في شعاب مكة، وجدوا أنفسهم لا يطيقون من ذلك شيئا، خاصة وأن مكة نفسها قد أصبحت صورة من لاس فيغاس في قلب صحراء العرب تحقيقا لحديث النذارة (لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر، وذراعا بذراع، حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموهو!! قالوا: أاليهود والنصارى يا رسول الله؟ قال فمن؟!)

    الصحفي حسين خوجلي نموذج، مكتمل الأركان، لمن يحاول أن يعيش ثقافة عصره بعقلية القرن السابع، فيفشل فشلا ذريعا، ويظل يعيش حالة من التناقض مشفقة.

    سوف أحاول في نقاط قليلة، وقليلة جدا، أن أتتبع غيضا من فيض هذا التناقض، لأهديه بذلك عيوبه، ومشفوعا ذلك بدعوة د. القراي له ليعيد النظر، كرتين، وثالثة، في أمر الفكرة الجمهورية، الدين اللا بعده دين.

    يتباكي الصحفي حسين خوجلي على محاولة إقصائهم، كأسلاميين، من المشهد السياسي متناسيا توعده للـ "ال############ان" بالسحق، بله أمر وقوفه في باحة محكمة المهلاوي، سيئة الصيت، مهللا لشنق شيخ في السادسة والسبعين من عمره!! هل لنا أن نقارن ذلك بما قام به الأستاذ محمود وتلاميذه، غداة إعدام سيد قطب ورفاقه؟! لقد ذهب الأستاذ محمود يومها لدار الميثاق معزيا في فقد هؤلاء قائلا قولته التي سارت بها الركبان لجمال عبدالناصر "سوف تلق الله وفي يديك من دمائهم أغلالا"!!

    يتمادى حسينا في إضطرابه، وتناقضه، فيحدثنا، ذات مساء، في قناة تلفزيونه "أم درمان"، وعلى طريقة المرحوم عمر الحاج موسى (الجزيرة التي أنجبت وأنجبت ... .... وأنجبت محمود محمد طه... أي المشانق لم نغازل بالثبات وقارها)!! أتراه نسي يوم أن هتف "يحيا العدل!!"، أو يوم أن نعى على المذيع عبدالكريم قباني إلقاءه لقصيدة محمد المهدي المجذوب في تمجيد الأستاذ محمود؟! بل أكثر من ذلك!! أفتأت، وهو الكذاب الأشر، على الراحل الكريم محمد المهدي المجذوب قولا لم يقله (نحن الغبش الأمر البيننا وبينك الصلاة)!! ذلك قول لم يقله المجذوب، وإنما دسه خبث نفس جبلت على الوضاعة، فقد كان المجذوب، وحتى قبيل إنتقاله كلما ألتقى الأستاذ محمود قبله في أم رأسه قائلا: "أنت أبن مريم فينا".

    يقول، هذا جبل التناقض، في الأستاذ محمود وفي تلاميذه ما يقول من هتر القول وساقطه، ثم يعود وينصح د. حمدوك أن قد رشح د. النور حمد وبروفسير عصام البوشي لمجلس الوزراء؟ (وهل ينب الخطي الا وشيجه؟!!) ... د. النور وبروفسير البوشي كلاهما فوق ما يقول حسين، وحسين كاذب فيما يقول.

    عجبت له، هذا الكم المتشاكث، حسينا، يصف الجمهوريين بالنزق!! لماذا؟! لأنهم لا يحترمون علماءه الأجلاء!!

    حسنا لنر من هو النزق. نحن نقول عن علماء السطور هؤلاء، أنهم أكلوا الدنيا بالدين، وأنهم يقولون ما لا يفعلون "كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون". ثم، هو هو، مع أحترامه لعلماءه الأجلاء هؤلاء، تراه يتمايل، كما وكيفا، مع المعازف والقيان، صباح، مساء، وهو يعلم أن "علماءه الأجلاء" هؤلاء، يعدون من يفعل ذلك "سفيها وضيعا" لا "يزوجونه، ولا يتزوجون منه"، ثم تصب الآنك في أذنيه ولا يشم ريح الجنة و"إن ريحها ليشم من سبعين خريفا"!! إن كان هذا الكم المتهالك يحترم "علماءه هؤلاء" فليقلع عن التمايل، كما وكيفا، وليتب توبة نصوحا، وعلى رؤوس الأشهاد. أما إذا ما أرتضى لنفسه أن يكون "سفيها وضيعا" فهو لن يزيد هؤلاء، علماؤه الإجلاء، بأحترامه لهم، وهو أحترام لا يستحقونه على كل حال، لن يزيدهم بذلك الا ضغثا على إبالة.

    لعل هذا أن قد يكفي، ولكن عودا على بدء، أرجو أن أعيد إهداء ما أهدى د. عمر القراي، أن تفكروا في أمر الفكرة الجمهورية، مليا، فهي، هي، المنجاة آن مزّقتم كل ممزق!!

    تفكروا في "تطوير شريعة الأحوال الشخصية" ووزير خارجيتكم سيدة، ورئيس القضاء سيدة ووزير شبابكم شابة. تفكروا في ذلكم وأقوى إقتصاديات العالم تديرها نساء.

    تفكروا في "صلوا!! فإنكم اليوم لا تصلون" وأنتم تجأرون بالدعاء صباح مساء على عدوكم ولا يزيد ذلك عدوكم منكم الا تمكينا (خرجتم لقتال قرنق المسيحي فحملتموه الى القصر نائبا لأمير المؤمنين).

    تفكروا في "الرسالة الثانية من الإسلام" وأنتم قد ملكتم القنوات الفضائية للتصاوير "ويقول له أنفخ فيها الروح وما هو بنافخها"

    تفكروا في "أصطلحوا مع أسرائيل" وها هم أبناء محمد بن سلمان قد لعبوا منذ يومين كرة القدم في دولة اسرائيل.

    تفكروا في "ساووا السودانيين في الفقر الى أن يتساووا في الغنى" ولعبدالحي يوسف عديد القنوات الفضائية وأربعة عشر وظيفة والفاقة تدفع بشبابنا ليم البحر الأبيض المتوسط.

    تفكروا، ثم تفكروا، ثم تفكروا فإنه قد قيل "تفكّر ساعة، خير من عبادة سبعين سنة" أو كما قال.

    آخر القول:

    "الإسلام برسالته الأولى، لا يصلح لإنسانية القرن العشرين".

    هَلْ نَدُلُّكُمْ عَلَىٰ رَجُلٍ يُنَبِّئُكُمْ إِذَا مُزِّقْتُمْ كُلَّ مُمَزَّقٍ إِنَّكُمْ لَفِي خَلْقٍ جَدِيدٍ؟!

    الأستاذ محمود محمد طه يدعو الى "طريق محمد"*

    ----

    كتاب طريق محمد في طبعته الثامنة يمكن تحميله، كما يمكن تحميل الكتب الأخرى المذكورة أعلاه، وغيرها، من موقع الفكرة الجمهورية على الشبكة العنكبوتية
                  

03-16-2020, 08:39 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 25086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: عبدالله عثمان)

    اين كان الأستاذ حسين خوجلي حين انتهكت إنقاذه هذه الثوابت وصادرت حق الآخرين في إنشاء قناة تلفزيونية مثل المحروسة قناته.
    Quote: لا يقرها دين ولا خلق ولا وطنية
                  

03-16-2020, 10:57 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: حيدر حسن ميرغني)

    السلام عليكم
    ان كان ما كتبه صحيحاً فهو سقوط شنيع لحكومة
    يفترض بها لم شعث الوطن

    الحرية تشمل حرية التنقل ولا أري اي مبرر لمنع
    ابنه من السفر ، فقط يطلب منه الحضور حين تطلبه
    المحكمة ويخرج حتي بدون ضمان


    من فعل هذا لا يستحق منصبه ويجب كف يده وإقالته فوراً
                  

03-16-2020, 11:23 PM

abdalla elshaikh
<aabdalla elshaikh
تاريخ التسجيل: 03-29-2006
مجموع المشاركات: 4001

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    عبدالله !
    سلامات وعبرك أقول لحسين خوجلي ! يا حسين هل تتذكر أيام الإنقاذ الأولي يوم أن منحوك مكتباً ضخماً بقاعة الصداقه ومنحوك حصريا إستيراد كل أدوات الطباعه حتي بدون جمارك تحت مسمي شركة المساء وقتها يا حسين كنّا نحن مشردون في شوارع الخرطوم لأنكم قفلتم نقابة الصحفيين وأستوليتم علي إتحاد كتابنا وأهملتونا في شوارع الخرطوم وبيوت أشباحها يتقدمنا الصحفي الشجاع عبدالواحد كمبال والمبدع البازخ عمر الدوش وصحفيات وفنانات باسقات أمثال عوضيه يوسف وأم الخير وسكينه كمبال وتماضر شيخ الدين ومريم محمد الطيب والدرفونه وقتها تيسير النوراني ~ فيا حسين أقفلتم نادي بنك السوداني حيث كنا نتغدي هناك أقفلتم مكاتب مجلة حروف بدار جامعة الخرطوم للنشر حيث كنا نلملم جراحنا هناك ~
    أركز يا حسين فالحساب ولد !
                  

03-16-2020, 11:30 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: abdalla elshaikh)

    لا اري حساباً
    لا ولد ولا غيرو
    الحساب بالمحاكم
    ده تشفي وانتقام

    أتموا واستكملوا الأجهزة العدلية
    والا اصبحتم مثلهم
    الناس ما مرقت عشان ده
    ما ذنب ابنه
    مالكم كيف تحكمون
    حرية ( ومن ضمنها حرية الصحافة وحرية التنقل )
    سلام ( وفي الفم ماء )
    وعدالة لنا ولسوانا
                  

03-16-2020, 11:44 PM

عمر نملة
<aعمر نملة
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 2550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    سلام ومحبة
    ولكن يظل علم الحساب بجمعه للمطلوب وطرحه للمأمول وقسمته للمرغوب عصيا على أي تجاوز او تاجيل فمنذ عام مضى إستطاع خصومنا وبأدوات غير شريفة لا يقرها دين ولا خلق ولا وطنية يمارسون أبشع انواع التعدي ضد مؤسساتنا

    جمعتني الايام ب حسن شيخنا اول مدير مالي لقاعة الصداقة وشهد وضع حجر الأساس.. وهو شخص منضبط اداريا وله أمانة.. اول ايام الإنقاذ حاول ح خوجلي استيراد مواد تخص الوان باسم قاعة الصداقة.. رفض حسن شيخنا التصديق فما كان الا ان أحيل للصالح العام.. حسن موجود في نيويورك و هو من ابناء الحلفايا ممكن يوثق لكم انتهاكات وفساد الخوجلي
                  

03-16-2020, 11:44 PM

اسامة الامام
<aاسامة الامام
تاريخ التسجيل: 02-24-2015
مجموع المشاركات: 47

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    Quote: لا اري حساباً 
    لا ولد ولا غيرو 
    الحساب بالمحاكم 
    ده تشفي وانتقام

    أتموا واستكملوا الأجهزة العدلية 
    والا اصبحتم مثلهم 
    الناس ما مرقت عشان ده 
    ما ذنب ابنه
    مالكم كيف تحكمون 
    حرية ( ومن ضمنها حرية الصحافة وحرية التنقل ) 
    سلام ( وفي الفم ماء )
    وعدالة لنا ولسوانا


    احييك يا دكتورة
    انت انسانة محترمة كتير ومتصالحة مع نفسك
    في زمن قل فيه كل شئ
    حتى الطشاش للاسف


    التحية للأخوة الكرام
                  

03-17-2020, 00:11 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اسامة الامام)

    لان دواخلك جميلة يا استاذ اسامة
    ف الإنصاف ديدن كل حر

    لك شكري
                  

03-17-2020, 01:16 AM

abdalla elshaikh
<aabdalla elshaikh
تاريخ التسجيل: 03-29-2006
مجموع المشاركات: 4001

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    إخلاص المشرف
    أتفق معاك تماماً في مسألة إبن حسين خوجلي إذ لا ذنب له ~ أمّا فيما رويته عن حسين خوجلي والذي أكده الأخ عمر نمله والذي لم ألتقه إطلاقاً يدخل في باب محاسبة التأريخ ناهيك عن ألمساءله ألقانونيه ! فيا إخلاص نحن تحملنا كل تلك المصائب فلم نترجرج كما يترجرج حسين خوجلي ونصرخ في وجهه كما صرخ مظفر النواب في وجه الحكام العرب ~
    تعالوا نتحاكم أمام الصحراء الكبري
    كي تحكم فينا !
                  

03-17-2020, 01:35 AM

Amira Hussien
<aAmira Hussien
تاريخ التسجيل: 11-26-2016
مجموع المشاركات: 1720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: abdalla elshaikh)

    سلام
    الحقيقة القناة منوعة وحية وجاذبة اكتر من قنواتنا التانات ......... كان ما خانتن الذاكرة كانت بقاعة الصداقة مكاتب ومحلات متاحة للإيجار
                  

03-17-2020, 02:13 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: : حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة ب (Re: Amira Hussien)

    ضوق الغضب
    ضوق المذله الدُسْتَبا الناس العُزاز
    سيدك دخرنالو المطر
    أمَّا انتَ يكفيك الرزاز
    يا ارزقي يا نسب حمالة الحطب
                  

03-17-2020, 02:28 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    Quote:
    ا ذنب ابنه
    مالكم كيف تحكمون
    حرية ( ومن ضمنها حرية الصحافة وحرية التنقل )
    سلام ( وفي الفم ماء )
    وعدالة لنا ولسوانا


    ولا تزر وازرة وزر اخرى
    -
    أفعلوا بحسين خوجلي ما شئتم ولكن لا تقحموا اسرته في هذا الصراع .
                  

03-17-2020, 03:24 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 37007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: Gaafar Ismail)

    كيسو فضا يا عبدالله
    الاخوان المسلمين ايتام الترابي كيسهم فضا واعلام ق ح ت الهذيل قعدهم في راسنا اكثر من اللازم
    اشتروها منو يا الجمهوريين وادفعو للعلجوم خلو رجل
    عايزين فضائية ام درمان تكون معبر عن السودان فعلا
    اي موقف قعد فيه حسين خوجلي بجاهلية في الفضائية يجي يقعد فيها دكتور عمر القراي بالاسلام
    في برنامج مع د عمر القراي ..بمسح الانقاذ دي من 30 يونيو 1989 لحدي هسة 2020
    السنة دي دايرين خريف بدون علجوم الانقاذ ونقيق الضفادع كفاية علينا ضفادع ق ح ت

    https://top4top.io/

    محاسن..... جيبي استيكة ....
                  

03-17-2020, 04:01 AM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 7547

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: adil amin)

    سلام دكتور إخلاص لا أعلم الغيب لكني أعتقد حسين كضاب في قصة منعوا ابنه من السفر دي هو حايم برة معقول يمنعوا ابنه يكون داير يطلع ميتينا ساكت
                  

03-17-2020, 04:30 AM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: muntasir)


    علي طول قام البعض بتصديق روايات وتخريجات حسين خوجلي - الكذاب -وبنوا عليها احكام وإدانات !

    حسين خوجلي ألوان وحلمنتيش معروف بالكذب والفبركة والتاريخ شاهد وموثق -

    حسين خوجلي يريد ان يظهر بمظهر الضحية ويستدر عطف السذج !

    لو كانت هناك استهداف بالحق لكان حسبن خوجلي معتقلا بتهمة التحريض والتدبير لانقلاب الإنقاذ لا حرا طليقا يبث سمومه ويطعن في ثورة الشعب !
    حسين مطبل لحكم الفساد والاستبداد وماسح جوخ عمر البشير

    وحقيقة لا استغرب. ان قام حسبن وخوجلي وإسحق فضل الله بخم وخداع بعض السذج واجتذابهم لصفوف العداء للثورة استنادا علي الأباطيل والتزييف والتشهير الرخيص !
                  

03-17-2020, 04:45 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: كمال عباس)

    كتبت ( ان كان ما كتبه صحيحاً )
    لا أظن ان من يؤيد الثورة سيرضي لها بالتراجع
    عن الحق.
    لا يمكن ان أصفق لمن قام بهذا ان صدق حسين

    اسحق فضل الله يختلف وقد اعترف بأنه يكذب
    لنصرة حزبه والذي البسه ثوب الدين .
                  

03-17-2020, 05:19 AM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)


    حسبن خوجلي سبق اسحق فضل الله في الكذب ولمن له ذرة شك في هذا فيراجع ارشيف ألوان وحلمنتيشوحلمنتيش في العهد الديموقراطي !
    وليراجع ماكتبه حسبن خوجلي في بدايات عهد الإنقاذ عن الصادق المهدي له علاقة غير شرعية مع خواجية وانجب منها. ابنا !
    وعن العميد محمد احمد الريح !

    وبعدين زي ماقلنا لو ان هناك استهداف لهذا الشخص لتم استهدافه بالحق في التحريض والتخطيط لانقلاب الإنقاذ !

    حسين خوجلي كذاب وليس هناك مايثبت ان ابنه قد منع من السفر لمجرد انه ابن حسبن خوجلي !

    مايقوم به هو ادعاء لبطولات زائفة وظهور بمظهر الضحية !

    ثم عن اي حريات يتحدث حسبن خوجلي وهو من افني عمره. في مساندة من قتل وعذب وصادر الحريات ؟
    ثم أليس اغلب الصحف والقنوات تتبع للفلول ومن كانوا يساندون الإنقاذ،، صحف وقنوات وإذاعات عهد الإنقاذ التي يمتلكها أفراد لازالت تصدر ولم يسحب تراخيصها لنصدر وفق ضوابط جديدةً!

    من يعرف ويتابع تاريخ وسيرة الدجال الفاسد حسبن خوجلي. لايمكن ان يبني أحكاما علي مثل هذا الهراء !
                  

03-17-2020, 06:04 AM

wadalzain
<awadalzain
تاريخ التسجيل: 06-16-2002
مجموع المشاركات: 4701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: كمال عباس)


    تحياتى

    كتب منتصر أعلاه

    Quote: سلام دكتور إخلاص لا أعلم الغيب لكني أعتقد حسين كضاب في قصة منعوا ابنه من السفر دي هو حايم برة معقول يمنعوا ابنه يكون داير يطلع ميتينا ساكت


    وانا اؤيده في هذا ،، حسين خوجلى كذاب اشر يريد كسب التعاطف واستدرار الدموع ،، اتتذكرون حديثه عن ال 250 مليون في بار قرد الغلوطية بلندن الذى قاله ولم يرمش له جفن واحد من هذه الكذبة البلقاء

    يقول الانجليز he who come to equity should come with clean hands
    حسين خوجلى اياديه ملطخة ولسانه ملطخ بالاكاذيب والتحريض على العنف والظلم والفساد الوالغ فيه حتى اعلى راسه
    لن نصدق حسين خوجلى ولو اقسم ثلاث وتعلق بأستار الكعبة
                  

03-17-2020, 06:31 AM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: wadalzain)


    كتب
    (وسيظل نشاطنا الصحفي اليومي من خلال موقع الوان ديلي، ويسمق رأينا عبر (ولألوان كلمة) التي نعد شعبنا بأنها ستملأ الدنيا وتشغل الناس
    )
    هذا هو المقصود دعاية بائسة وهنافية لصحيفته التي يتوهم بانها" ستملأ الدنيا وتشغل الناس"" هذا البوق لازال يتوهم ان له تاثير علي بعض من أنصاف المتعلمين الذين تعجبهم الإنشاء والتنميق الأجوف بالقدر الذي كان له وسطهم في العهد الديموقراطي
    اصحي يا بريش حسين خوجلي كائن متحفي متكلس تجاوزه الإعلام -في عهد النت وثورة المعلومات وهو لازال واقفا في محطة ألوان وحلمنتيش .

    وللأسف لازال البعض في هذا البوست يحاول ينفي الكذب والتلفيق عن حسبن خوجلي ويثبته علي اسحق فضل الله -وهو ينسي انه بالأمس القريب وقبل اطلق فرية اكذوبة ما اسماه ببار قرد الغلوطية " بلندن الذي قاد ثورة السودان ! وان اكذوبة ان الثوار هم٢% بعثيين وشيوعيين !

                  

03-17-2020, 06:31 AM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: wadalzain)


    كتب
    (وسيظل نشاطنا الصحفي اليومي من خلال موقع الوان ديلي، ويسمق رأينا عبر (ولألوان كلمة) التي نعد شعبنا بأنها ستملأ الدنيا وتشغل الناس
    )
    هذا هو المقصود دعاية بائسة وهنافية لصحيفته التي يتوهم بانها" ستملأ الدنيا وتشغل الناس"" هذا البوق لازال يتوهم ان له تاثير علي بعض من أنصاف المتعلمين الذين تعجبهم الإنشاء والتنميق الأجوف بالقدر الذي كان له وسطهم في العهد الديموقراطي
    اصحي يا بريش حسين خوجلي كائن متحفي متكلس تجاوزه الإعلام -في عهد النت وثورة المعلومات وهو لازال واقفا في محطة ألوان وحلمنتيش .

    وللأسف لازال البعض في هذا البوست يحاول ينفي الكذب والتلفيق عن حسبن خوجلي ويثبته علي اسحق فضل الله -وهو ينسي انه بالأمس القريب وقبل اطلق فرية اكذوبة ما اسماه ببار قرد الغلوطية " بلندن الذي قاد ثورة السودان ! وان اكذوبة ان الثوار هم٢% بعثيين وشيوعيين !

                  

03-17-2020, 06:39 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 08-15-2017
مجموع المشاركات: 13714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: wadalzain)

    يلام لأيتءي عبد الاه عقمان و ضيوفه الكرام البررة.
    ●ثم يا جماعة عليكم الله ما ترفعو گثافتنا وتفقعو مرارتنا.معقولة
    ياخ بس نكون بجنس الطيبة الزايدةدي و السذاجة التحمينا نعرف
    كوعنا من بوعنا و تخلينا نوقد الشموع و نزرف الدموع لجرسة
    واحد زي الجخس المنفوخ دا ، ناهيگ عن الانبراء للدفاع عنه؟!!

    ▪ نذكر بأنه ورد هنا في البورد هنا قبل يوم الفزت الأكبر
    في 6 أبريل، يوم الفرقان، يوم التقي الجمعان و حالف
    النصر طلاب الحرية و السلم و العدالة. و كم من فئة
    قليلة(2%) غلبت فئة گثيرة( 98%) بإذن الله 

    [} ياخوي دا زولنا تب للأسف نمز منه بُرَآء، من
    شرق الله البارد دا، و عامل فيها

    من أولاد أمدرمان الأصليين . و الله لو ما گيبورد الموبايل 
    متعب كنا وريناه ليكم المكشن برا بصل ، و البعشوم قالو:
    بعرف جعار أخوه؛ و أبو القدح بعرف يعقر رفيقو من وين
    فقوللو: أحسن يغور يختانا الله لا طراه و لا جاب عقابو.  
    قال ولدو الصبر على الشدائدوالمِحُن راجيه من عمو شهيد
    دار الهاتف و من جدو الشريف أحمد ود ه اللي كان طار 
    بحصانو سكن في قلب القمر اللي هي القمرة الواحدة
    دي  خطيبة أو الدرادق. قوم لف بالله . 

    ▪ (كتب  Osama Siddig) قتلتني ضحكاً أخي ود الأصيل:  
    علي قولك يا ود الأصيل الزول العامل زي "التامبيرا" دا "بتروجل
    ساكت للذين لا يعرفون التامبيرا، هي نوع من الأسماك هزيل ،
    تنفخ نفسها عند اصطيادها لتخيف صيادها ، يعني "هبو ساكت"
    أقولك حاجة:الزول دا أظنو مولود عن طريق"أحد السبيلين"...

    ● قلنالو : لا و أنت الصادق الحبيب أسامة صديق ،
    لا، بل هو مهرور عديل كدا بي (ورا .. ورا) بأوسع
    السبيلين عامل ضجومو المُلُسْ ديل ، بالله متل
    جعبات المومِس العمياء؛ أكرم الله السامعين.
    ▪ و نزيد كمان في القصيد بيت صاحبنا دا هو
    القالوا فيهو "الهر الذي يحكي انتفاخا صولة الأسد"
    و للقارىء مطلق الحرية بأن يقرأ "الهر" التي وردت
    في صدر البيت بمعني "القط" ، له مطلق الحريرية
    بأن يقرأها "الهر" بفتح الهاء و تشديد الراء
    و فتحها لتصير بمعني الذي "تغوط سائلا"
    هذا ، و أكرم الله آذان السامعين.     

    ▪ أخيراً نذكركم بمسخراته في سبيل إطفاء جذوة الثورة حين كتب:
    و ختم ود الجيلي محادثته معي بسخرية صغيرة قال لي: إن أهله بالريف
    حين تسامعوا بأن بشارة النضال أصبحت ان تتظاهر و تهتف وتكتب عريضة
    و قد فعلوا، لكنهم للأسف لم يجدوا محلية او مركز شرطة أو مقر حزب أو
    ممثل لأى شرعية حكومية فاضطروا ان يسلموا العريضة لسيد الطاحونة
    بالقرية باعتبار أنها احدى المؤسسات (الحداثية) على حد تعبير مدرس
    ماركسي قديم اقعده داء السكري بالقرية فصار ممثل قحت هناك
    ومنتظرا انتصار سلطة الجبهة الوطنية الديمقراطية التي تفضي
    إلى المرحلة الأسترالية تمهيداً لانتصار الشيوعية التي تنكر
    الغيب والأديان وتملأ الأرض دما ومسغبةً واستبداداً.

    قال :حسين خَوَل(جي) قال. هذا زمانك يا مهازل
    فاسرحي و امرحي و إن شئت فبيضي و اصفري   

                  

03-17-2020, 03:35 PM

محمد بدرالدين
<aمحمد بدرالدين
تاريخ التسجيل: 01-15-2018
مجموع المشاركات: 2185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: دفع الله ود الأصيل)


    دى الديمقراطية
    و تساوى الجميع امام القانون
    و وقف المنح و الهبات و التفاويض
    و تسخير مال الدولة للسدنة و البدنة و ما شابههم
    .. يقال ان حسين خوجلى نفسه قال انا اخدت مطابع حزب البعث لانها كانت الاحدث .. اول ايام الانقاذ
    ... خليه يبكى على روحو .. و يرد حاجات الناس
    ..
    شيخ عبدالله تحياتى و تقديرى
    و للاخوة الاحبة المودة و التقدير
                  

03-17-2020, 05:28 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: محمد بدرالدين)

    الموضوع بسيط هل منع ابنه من السفر لحين
    حضوره للشهادة .
    هو قال حصل ، انتم ورونا ، باقي الشتائم
    لا تقدم ولا تأخر


                  

03-17-2020, 05:55 PM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)


    من يسأل عن هل منع ابن حسين خوجلي من السفر
    كان عليه ان يتريث ويكف عن اصدار احكام وتصديق اكاذيب شخص مدمن للكذب والتلفيق !

    هب ان القضاة السوداني وهو سلطة مستقلة عن السلطة التنفيذ قد قرر متع ابن حسبن خوجلي من السفر بحجة قانونية فهذا قرار سلطة قضائية مستقلة -لا قرار حكومي !
    القضاء له سلطة حجز الجواز والمنع من السفر بل ومغادرة. الخرطوم لمدني مثلا !

    *. وكما قلنا لو كان هناك استهداف حقيقي لاعتقل حسين خوجلي بتهمة التحريض والتدبير لانقلاب الإنقاذ !

    ثانيا قبل شهر تم استدعاء حسبن خوجلي للمثول امام القضاء لمواجهة دعوي إقامتها موظفة. كانت تعمل لديه ولازالت القضية تحت النظر !
    *
    حسبن خوجلي لم يعتاد ان يعامل بمبدأ المساواة امام القانون - بمنح مزايا الإعلانات الحكومية ليمول قنواته والان يتباكي لانه فقد ميزة هذه الاحتكار !
    حسين خوجلي يظن انه لازال فوق القانون !

                  

03-17-2020, 06:09 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: كمال عباس)

    التعسف مضر
    من حق القاضي ان يأمر الشاهد بالحضور
    عند طلبه ولا علم لي بمنع الشهود من السفر

    من له علم بالقضاء ان يفيدنا

    مع الشكر
                  

03-17-2020, 06:45 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    الاستاذ muntasir تحياتي
    احتمال برضو يكون عاوز كده 😹😂😂
                  

03-17-2020, 07:47 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 18708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    د. إخلاص و عبد الله و الاحبة

    ببساطة ... توقيف الولد لو حقيقة زي ما قال ابوه
    قد يكون عليه مخالفات و لا نعلم ما هي
    و قد يكون حجز تعسفي و ده يحاسب عليه المخطئ ...

    ده كله لا يمنع انتهازية حسين خوجلي و كذبه ...
    و يجب محاسبته على كل مخالفاته ...

    حسين خوجلي يمتهن الكلام و له حلاوة فطريه في لسانه
    الان يستخدم ذلك في استجداء العطف ...


    يحيى قباني
    احد من وصفهم حسين خوجلي بالجر ذان ...


                  

03-17-2020, 07:55 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 7215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: يحي قباني)



    يعني هو ولد حسين خوجلي لو وقفوهو من دون سبب قانوني،
    كان حسين خوجلي حيجي يحكي القصة دي عرضاً كدا في نص موضوع تاني؟


                  

03-17-2020, 09:27 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 12-05-2010
مجموع المشاركات: 3692

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: Hafiz Bashir)

    حسين خوجلي جريدتو وتلفزيونو الاتنين بايرات من زمااااان
    مافي زول شغال بيهن ، لكن زمان النقاطة شغالة
    بمجرد ما وقفت حالو انكشف
    اما قصة ولدو دي فما صدق فيها ، هو اصلا كذاب قديم محترف
    هو قاعد ينشر في شنو غير الكذب من الله خلقو؟
    لو كانت صحيحة كنا شفناهو زماااان ملا الدنيا كواريك مش يجي
    يحشرا عرضا في بكائية ما تساوي تعريفة
    نحن عايزنو اول حاجة يتحقق معاهو في موضوع الرشوة الاعترف بيها
    علنا وعايزين نعرف اسس البلاوي الاعلامية بتاعتو دي من وين ؟
    من يوم الفيديو بتاع المحكمة داك عامل فيها ما بقدر يمشي ولا ما بشوف
    ما عارف وقايدنو من ايدو وعندو عصاة مشاية ن اللهم لا شماتة
    لكن شميت ريحة التسول فيهو ..
                  

03-17-2020, 10:12 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 18708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: Abdullah Idrees)

    Quote: يعني هو ولد حسين خوجلي لو وقفوهو من دون سبب قانوني،
    كان حسين خوجلي حيجي يحكي القصة دي عرضاً كدا في نص موضوع تاني؟

    مش كده يا حافظ ...

    الرجل بداعب عواطف الناس و بشحد تعاطفهم بي ولده ..
                  

03-17-2020, 11:20 PM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 17154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: يحي قباني)



    ايوة يايحي قباني
    زولك دا معتاد يسترزق باستدرار. العواطف -عاش سنين من عمرو يسترزق علي -حكاية اخوه عبد الإله خوجلي الذي قتل. فيما سمي بحركة المرتزقة عام ١٩٧٦ في دار الهاتف !
    وتعيش علي حسابها سنين !!

    وبرضو ماعندو. أي مبدأ - بعد المفاضلة ١٩٩٩ انضم لتيار المنشية وحسن الترابي مفارقا جناح القصر والبشير بعدها تم سجنه بمخالفات مالية وقروض بنكية ليتحول ١٨٠ درجة ويساند تيار البشير. ويسبح بحمده !
                  

03-18-2020, 00:35 AM

عمر نملة
<aعمر نملة
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 2550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: كمال عباس)

    د اخلاص
    سلام وتقدير
    جميل العدل وعدم تجريم ابن بجريمة والدة
    احكي ليك قصة صغيرة في محيطي.... صديقي طبيب أسنان له عيادات وبيت ثمين... متزوج من أوربية وله جنسية أوربية.. مهم حصل طلاق.. وهي حصلت بحكم المحكمة على نصيب الأسد.. لكنه كان قد تصرف قبل حكم المحكمة ووهب الكل لامرأة أخرى... عند تطبيق القانون كان نصيب الأسد بضعة يورهات.... انتهت القضية.. لكنه بعد فترة اتزوج من من وهب لها كل شي... هنا تدخل القانون وحجر على كل شي لانه تلاعب بالقانون... وحيثات الحكم هو استمتاع صاحبي باملاكة باسم شخص تاني....
    فيا ستي حسين من الخبث و الدها بأن يخلي طرفة من الأملاك... وأصغر محامي ممكن يضع هذا الاحتمال ويطلب من القاضي حظر سفر كل من يشك فية.. و أقربهم ولدة
    سبق في هذا المنبر في عز أزمة دارفور ان كتبت ملاذ حسين خوجلي عن أشياء ادبية .. طلبت منها بقلمها الجميل أن تنبش قضية دارفور... دافع عنها كثيرين بحجة ان لا دخل لها بجريرة والدها... ولهم ولها الحق... لكن قصدت ان اقول لها اذا كنتي من دعاة الفضيلة... فهناك أناس تموت وتغتصب ووالدك وزمرتة هم من يقوم بذلك..
    عفوا د... الصورة كاملة يجب أن تحلل بدقة وان كان التحليل من وجهة نظر يخل بالعدالة
    ابن حسين والغ في حرام ابوة.. ولم ينتفض ويحارب الظلم... فملبسه وماكله وهندستة من حرام والدة
    الادهي إشارة حسين ان اعمام وأهل ابنة من بني مخزوم
    أتفهم وجهة نظرك.. وخلاصة وجهة نظري كل المجتمع الكيزاني يجب أن توجه له التهمة حتى يثبت العكس...
    اطالب أيضا بحظر زوجتة وابنتة ملاذ.. وكل من حصل بينه وبين حسين بيع او هبة..
    يتم متابعة كل املاكة التي تخلص منها
                  

03-18-2020, 00:45 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 10314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حسين خوجلي ينعي فضائيته الكذوب المسماة به (Re: عمر نملة)

    كل الأحباب المتداخلين
    لكم الشكر والود والتقدير
    مسيرة حسين بها اخطأ تصل حد الخطايا احياناً
    وقد طالبته أكثر من مرة هو وتنظيمه بالاعتذار للشعب
    وأظن هذا الخطأ ( عدم الاعتذار وارجاع الحقوق ) سيجعل
    الحزب وأعضائه دوماً في وضع العدو
    شكراً لكم علي طول بالكم معاي
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de