|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
من المفارقات والصدف ان الطبيب الذي كشف على الاستاذ محمود بعد شنقه هو جدي في الحسبة من ناحية امي الدكتور الصادق البصيلي ومعتصم شقيقي حضر وقائع الحدث وأكد لي انه بعد رفع الحجاب الاحمر من وجهه كان مبتسماً وقال لي أنه عند الباب وهم خارجين من مكان المقصلة تزاحم بالصدفة مع بنته اسماء وكانت تضع يديها على خديها وتقول مولولة: ما بصدق ما بصدق +++++++++++++++ وأذكر ان اليوم كان جمعة وكنتُ يومها بجنيف اعمل في الوفد الدائم لدولة قطر وكانت بالمكتب طابعة تستقبل الاخبار المبثوثة من وكالة قطر للأنباء وجاء خبر اعدام محمود ونحن نهم بالخروج لصلاة الجمعة وجاءني الاخ حسن كاشف من ابناء مصر وهو المسئول من تقديم نسخة للسفير القطري ورفدني بنسخة من الخبر ووضعته في جيبي وكان الاخ المرحوم السفير عمر شونة مقدم دعوة على شرف وزير العدل (الترابي) وكنتُ من المدوعوين والتقيت بالترابي في مسجد جنيف وسلمته الخبر لم تكن لي اي صلة بالترابي سوى كان ذلك على المستوى الشخصي او الرسمي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
الأستاذة أسماء محمود محمد طه ما كانت موجودة في سجن كوبر يوم تنفيذ الجريمة النكراء
كانت صحبة والدتها أمنا آمنة لطفي عبدالله في منزل خالتها خديجة لطفي عبدالله زوج عمنا أحمد عمر عبدالمحسن والمنزل في كوبر شرق كوبري كوبر
الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه أسمه محمد برعي وهو من أبناء رفاعة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Azhari Baloul)
|
دأب الجمهوريون على تصحيح كثير، بل الكثير جدا، من الفهم المغلوط غن فكرتهم وعن تاريخهم، ولكن مع ذلك يصر الناس على تكرار نفس المعلومات الخطأ وكانهم لا يسمعون او لا يريدون أن يسمعوا
لا ضير سنواصل تصحيح التشويه حتى ولو لم ينتقع به أخد لأننا سنتفع به نحن اولا وآخرا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: من المفارقات والصدف ان الطبيب الذي كشف على الاستاذ محمود بعد شنقه هو جدي في الحسبة من ناحية امي الدكتور الصادق البصيلي ومعتصم شقيقي حضر وقائع الحدث وأكد لي انه بعد رفع الحجاب الاحمر من وجهه كان مبتسماً وقال لي أنه عند الباب وهم خارجين من مكان المقصلة تزاحم بالصدفة مع بنته اسماء وكانت تضع يديها على خديها وتقول مولولة: ما بصدق ما بصدق +++++++++++++++ وأذكر ان اليوم كان جمعة وكنتُ يومها بجنيف اعمل في الوفد الدائم لدولة قطر وكانت بالمكتب طابعة تستقبل الاخبار المبثوثة من وكالة قطر للأنباء وجاء خبر اعدام محمود ونحن نهم بالخروج لصلاة الجمعة وجاءني الاخ حسن كاشف من ابناء مصر وهو المسئول من تقديم نسخة للسفير القطري ورفدني بنسخة من الخبر ووضعته في جيبي وكان الاخ المرحوم السفير عمر شونة مقدم دعوة على شرف وزير العدل (الترابي) وكنتُ من المدوعوين والتقيت بالترابي في مسجد جنيف وسلمته الخبر لم تكن لي اي صلة بالترابي سوى كان ذلك على المستوى الشخصي او الرسمي |
الاصرار علي الكذب البواح ، مع اضافه بعض المهام لسيره ذاتية شخصية مزيفه ( كنت في جنيف ، وكنت اعمل مندوب دائم ) . كل ذلك لايهم القراء ، او الاعضاء في شئ ، مثله مثل اضافه منطقة سكنك ، " الشوال " وافتخارك بها . كأن باقي الناس ساكنة في " اكياس بلاستيك " . وفي المقتبس اعلاه اقرارك الصريح انك طبعت الخبر وسلمته " لشيخك " المقبور الترابي . اتمني قرأة بوست او تعليق ، بدون انا كنت ، وانا ساكن ، وانا باكل جمبري .
حكايتك حكاية غايتو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Hasheem Karouri)
|
غايتو يا الجمهوريين قدر الله ان يكون على الكنزي شوكة حوت في حلوقكم التي تتجرع سموم ردوده وهي مكرة يا هاشم كاروري اسا الكضاب انا ولا انت واراك تقول وبعظمة كي بوردك راويا عني:
Quote: الاصرار علي الكذب البواح ، مع اضافه بعض المهام لسيره ذاتية شخصية مزيفه ( كنت في جنيف ، وكنت اعمل مندوب دائم ) |
اين قلتُ هذا الكلام ايها الكذاب الاشر؟ دلني عليه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
أها عثمان عبدالله اراك تقول:
Quote: أستاذة أسماء محمود محمد طه ما كانت موجودة في سجن كوبر يوم تنفيذ الجريمة النكراء كانت صحبة والدتها أمنا آمنة لطفي عبدالله في منزل خالتها خديجة لطفي عبدالله زوج عمنا أحمد عمر عبدالمحسن والمنزل في كوبر شرق كوبري كوبر
|
أحببت أن اخفف عن اوجاعكم قليلاً ولم اروي كلما قاله لي شقيقي معتصم محمد يس الذي حضر ساعة اجراء الحكم على الاستاذ وكان بالصف الثالث من المشنقة وقال لي انه تزاحم في الخروج مع اسماء بنت الاستاذ التي يعرفها وكانت تضع يديها على خديها مولولة وقائلة : ما بصدق ما بصدق فرد عليها غير معزياً ابوكي مات وشبع موت يا اسماء من اراد أن يصدق فليصدق من أراد حقائق اخرى على هواه فليتبع هواه وصدق شهادة اخي معتصم تتضح في قوله : أنه رأى الاستاذ مبتسماً ساعة نزع القناع الاحمر من وجهه وكان مقيدا كما قال الراوي الاستاذ عمار
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا د ياسر اراك تقول ردا على منتصر بالانجليزي
Quote: زي ما قال منتصر. الإصرار على الخطأ بعد ظهور التصحيح بالدليل القاطع.
|
يا اخي انا اتبع هدى النبي محمدا الذي قال لمعاز: أفلا يكب الناس يوم القيامة على النار إلا حصاد السنتهم؟ أنا رويت ما رويت بصدق ودون تحريف وإني لاخشى ربي في السر اكثر من ما اخشاه في العلن فماذا يعود لي من الكذب على نبي كذاب اشر؟ اضاع نفسه واضاع من صدقه وعند الله تجتمع الخصوم يا اتباع النبي الكذب ويومها لن يحاسبني انسانكم الكامل نيابة عن الله ولكن سيحاسبني رب لا ينام ولا يسهى شاهت الوجوه كلها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا ازهري بلول اراك تقول:
Quote: هذا تصحيح مهم ياعبدالله. كما قلت، فإن الطبيب الذي كشف على الأستاذ، قبل وبعد تنفيذ الحكم الجائر، هو محمد برعي وهو من أبناء مدينة رفاعة. وقد قابله الجمهوريون وقدم شهادته لهم. |
الطبيب الابيض البشرة كما جاء وصفة في مقال الاستاذ عمار هو الصادق البصيلي والذي عمل بكوبر حتى نزل المعاش وتوفاه الله وكان يقيم في المنازل الحكومية بجوار السجن وهو جدي من ناحية امي وقد اكد لي اخي معتصم في محادثة معه الأن الساعة ١٠ صباح يوم الاربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ أن الطبيب الذي كشف على الاستاذ بعد شنقه هو جدنا الصادق البصيلي وقد راه بام عينيه كما أن جدنا قد روى هذا الحدث لكثير من الناس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: وكنتُ يومها بجنيف اعمل في الوفد الدائم لدولة قطر |
دي الكتبها منو ؟ يالكنزي ؟
هسي البوست ده عندو علاقة بعملك في جنيف ، ولا المريخ ؟
هذه عادتك دائما ، تحاول اثبات حضورك الدائم في موقع الحدث ، مع اضافه بعض التوابل . لديك مقولات كلها افتراء علي الاستاذ ، وحضورك الدائم معه ( في الحارة الاولي او المهدية كما تسميها ) . وانه كان يفعل كذا وكذا وقت صلاة المغرب وووو . وكل ماترمي اليه من حديثك هذا محاولة اثبات وجودك ، ثم تقوم لاحقا وباسهاب الحديث عن اصلك ، وفصلك ، والوظائف التي عملت بها ، وتنسي المداخلة الاصلية ، حيث تنجرف للتعريف عن نفسك ، واخيرا قرية " الشوال " .كعادتك في كل بوست كما ذكرت لك اعلاه ، اتمني يوما واحد فقط ، قرأة مداخلة لك بدون ذكر كلمة " الانا " . او تفاصيل شخصية لاتهم اي شخص .
الله يعينك ،،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Hasheem Karouri)
|
يا كاروري يبدو عليك انك رجل بائس حقود انت قلت عني:
Quote: ( كنت في جنيف ، وكنت اعمل مندوب دائم ) . |
تعرف معنا مندوب دائم ؟ لو كنت تعرف معناها ما كتبتها وانا جبت سيرت جينف البتغيظك دي لأني ربطها بحدث وجود الترابي في جنيف يوم اعدام النبي الكذب وقد كانت هناك دعوة من السفير المرحوم عمر شونة على شرف الترابي بمنزله في Versoix وهي مدينة صغير متاخمة لجنيف وكنتُ من ضمن المدعوين اقولها واكررها الف مرة علك وغيرك تفهم ويفهم يا جملا من الصحراء لم يلجم شيخي ورسولي وامامي وقدوتي هو رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم ابايع غير محمد احدا افهمت يا مطموس العقل والقلب معاً
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: تعرف معنا مندوب دائم ؟ لو كنت تعرف معناها ما كتبتها وانا جبت سيرت جينف البتغيظك دي لأني ربطها بحدث وجود الترابي في جنيف يوم اعدام النبي الكذب وقد كانت هناك دعوة من السفير المرحوم عمر شونة على شرف الترابي بمنزله في Versoix وهي مدينة صغير متاخمة لجنيف وكنتُ من ضمن المدعوين اقولها واكررها الف مرة علك وغيرك تفهم ويفهم يا جملا من الصحراء لم يلجم شيخي ورسولي وامامي وقدوتي هو رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم ابايع غير محمد احدا افهمت يا مطموس العقل والقلب معاً |
ابدا والله مابعرف معني كلمة " مندوب دائم " . يعني شنو ؟ ---
Quote: دعوة من السفير المرحوم عمر شونة |
اها ده برضو قريبك ؟ ---
Quote: وكنتُ من ضمن المدعوين |
برضو ؟ ----- اها وكيف كانت بالله الدعوة ؟ بصفتك شنو يدعوك انتا ؟ ---
Quote: يا جملا من الصحراء لم يلجم |
الجمل اليرفسك -----
Quote: شيخي ورسولي وامامي وقدوتي هو رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم ابايع غير محمد احدا |
ما اظن وانت ساكي الاستاذ ، من بيتهم في " المهدية " ، وحضورك محاكمته ، والتقصي عن اخباره وتتبعه . ------- بعدين ورينا وين بايعت نبينا محمد ؟ وهو توفي قبل مولدك ايها الكذاب الاشر ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Hasheem Karouri)
|
عارف يا كاروري انت زول لايوق والحوار معك لا يجدي فابقى في حقدك وجهلك فإنه يسعك وتاني لو انا رديت عليك في هذا المنبر اكون غلطان فعلا اثبت بالدليل أنك جمل من الصحرا لم يلجم لأنك لا تفهم ولن تفهم ولا تريد ان تفهم وابقى متمسكاً بالاهك الثاني محمود لعله يوم القيامة يعفيك من الحساب وتكون انت وحواريه من المصطفين الاخيار والكنزي قدر الله له أن يكون شوكة في حلق كل جمهوري في هذا المنبر شاهت الوجوه كل الوجوه إن كان لمثلك وجه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
هذا هو قول الاهكم الذي به تهتدون:
الاله الثاني هو الاستاذ الذي حقق مرتبة الانسان الكامل الذي قال عنه: عالما علم الله، ومريدا إرادة الله، وقادرا قدرة الله، ويكون الله
ثم الزاد قوله بقول ثاني جاء فيه: لله) والحساب يوم القيامة:
ونحن حينما نقول بأن الانسان الكامل يحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الذات الالهية المطلقة انّما نعني بالانسان الكامل الحقيقة المحمدية صاحبة الاسم الاعظم (الله)، وهي في مقام (الخليفة) و (الوسيلة) بين الذات الالهية والخلائق .. ومن تمام العقيدة ان يعلم المسلم انّ الذات الالهية فوق الزمان، وفوق المكان، ايّاً كان تصورهما، اليوم، أو يوم القيامة .. ولذلك اتخذت الذات الالهية خليفة على الخلائق يحاسبها، كما هو يسيّرها .. وممّا تعطيه عقيدة التوحيد جريان الفعل الالهي بالواسطة، وبالذات، كليهما، وليست تنزّلات الذات الى مراتب الاسماء، والصفات، والافعال، الا وسائط وخلائف لها .. ثم كيف يجري حساب القبر بواسطة الملكين، ولا يجري حساب يوم القيامة بواسطة هي أكمل من واسطة الملائكة، هي الحقيقة المحمدية، وقد رأينا كيف تخلفت واسطة جبريل، عند سدرة المنتهى فتقدم محمد ليشهد الذات الالهية بلا واسطة؟؟ ثم الم يتخذ الله تعالى الملك واسطة بينه وبين انبيائه، والم يتخذ انبياءه واسطة بينه وبيننا؟؟ انّ من فساد العقيدة ان يظن أحد ان الذات الالهية التي شرّف النبي بشهودها، بعد تخلف واسطة جبريل، تباشر حساب الخلق عامّة، بغير واسطة!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: يا جملا من الصحراء لم يلجم |
أم وليد محمد من نافذة الفيسبوك لاحظت أن هذه الشتيمة تشمل كل العرب بما فيهم النبي الكريم سيدنا محمد عليه الف صلاة وتسليم فعلي المستشهد بها، إن كان حقا يحب النبي، وفيه قليل من الورع فعليه أن يستغفر ويتوب الورع من يترك سبعين بابا من الحلال خشية حرام واحد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Yasir Elsharif)
|
عبارة (ما بصدق) عند المصائب دي حيلة دفاعية لا شعورية بمارسها الأنا لمحاولة تهوين واستيعاب المصيبة، اسمها الإنكار التلقائي تصرف عادي وطبيعي وبتقال بعفوية لدى كل البشر الطبيعيين حتى في الونسة العادية بعبارة (لا ياااااخ) لكن الما طبيعي إنه زول يلاقي واحدة أبوها مات قدامها وهي متأثرة وبدل يعزيها ويقلدها ويقول ليها ربنا يصبركم واعتبرينا كلنا أبواتك ... يقول ليها أبوك مات وشبع موت !!! لم أشهد في حياتي لؤماً ولا سوء طوية ولا قبح دواخل بهذا الشكل! لا يمكن أن يكون لهذا الشخص قلب طبيعي كقلوب البشر لا استطيع أن أسميه (إنسان) فهذه السادية لا تصدر إلا من شخص منزوع الإنسانية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: muntasir)
|
يا عبدالله عثمان اراك تقول:
Quote: الأستاذة أسماء محمود محمد طه ما كانت موجودة في سجن كوبر يوم تنفيذ الجريمة النكراء كانت صحبة والدتها أمنا آمنة لطفي عبدالله في منزل خالتها خديجة لطفي عبدالله زوج عمنا أحمد عمر عبدالمحسن والمنزل في كوبر شرق كوبري كوبر الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه أسمه محمد برعي وهو من أبناء رفاعة |
وجود الاستاذة اسماء في منطقة السجن (حي كوبر) هذه قرينة قوية تؤكد أن معتصم اخي قد رأى الاستاذة في ساحة السجن الناحية الشمالية منه وقد قال لي انها كانت بالقرب من الحائط وغير ملتصقة به فربما بقت في مكانها هذا ولم تتقدم لرؤية عملية تنفيذ الاعدام وبالمناسبة معتصم يعرف الاستاذة اسماء ليس معرفة شخصية ولكن رأها قبل ذلك أما الطبيب الذي كشف على الاستاذ بعد موته هو الصادق البصيلي خاصة كما اعلمتكم اننا نعرفه ويعرفنا فإذا رأى معتصم اخي ابتسامة الاستاذ بعد رفع القناع الاحمر من وجهه فحري به أن يرى الطبيب خاصة إذا علمنا أن جدنا في الحسبة (الدكتور الصادق البصيلي) كان فارع الطول وذو جسد عظيم ولكن ليس بضخم الجثة فمثله يمكن ان تستدل عليه من مسافات ابعد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: muntasir)
|
يا ازهري البلولة اراك تقول:
Quote: هذا تصحيح مهم ياعبدالله. كما قلت، فإن الطبيب الذي كشف على الأستاذ، قبل وبعد تنفيذ الحكم الجائر، هو محمد برعي وهو من أبناء مدينة رفاعة. وقد قابله الجمهوريون وقدم شهادته لهم. |
معتصم اخي تحدث عن الطبيب الذي كشف على الجثمان بعد تنفيذ الاعدام وليس قبل تنفيذ الاعدام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: muntasir)
|
يا ازهري البلولة اراك تقول:
Quote: هذا تصحيح مهم ياعبدالله. كما قلت، فإن الطبيب الذي كشف على الأستاذ، قبل وبعد تنفيذ الحكم الجائر، هو محمد برعي وهو من أبناء مدينة رفاعة. وقد قابله الجمهوريون وقدم شهادته لهم. |
معتصم اخي تحدث عن الطبيب الذي كشف على الجثمان بعد تنفيذ الاعدام وليس قبل تنفيذ الاعدام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا ازهري ثم اردفت قائلاً
Quote: كذلك تصحيحك الثاني مهم، وهو أن الأستاذة أسماء محمود محمد طه لم تكن في كوبر يوم التنفيذ، وإنما كانت كانت بصحبة والدتها أمنا آمنة لطفي عبدالله في منزل خالتها خديجة لطفي عبدالله زوج عمنا أحمد عمر عبدالمحسن والمنزل في كوبر شرق كوبري كوبر. |
قلت في ردي على عبدالله عثمان أن وجود اسماء في حي كوبر قرينة قوية تؤيد قول اخي بأنه تزاحم معها عند الخروج من الناحية الشمالية لسجن كوبر
أفيقوا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا عبدالله عثمان اراك تقول:
Quote: دأب الجمهوريون على تصحيح كثير، بل الكثير جدا، من الفهم المغلوط غن فكرتهم وعن تاريخهم، ولكن مع ذلك يصر الناس على تكرار نفس المعلومات الخطأ وكانهم لا يسمعون او لا يريدون أن يسمعوا
لا ضير سنواصل تصحيح التشويه حتى ولو لم ينتقع به أخد لأننا سنتفع به نحن اولا وآخرا |
القصة ما قصة سمع القصة قصة وقائع لها مدلولها وانتم لا تريدون ان تواجهوا الحقائق والحقيقة الاكبر أن اللهكم الثاني الذي يحاسب الناس يوم القيامة وكيلاً عن الله قد ذاق مرارة الموت وهذا ما لم تكن تتوقعونه وترجونه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا عبدالله عثمان اراك ناقلاً بالتأييد لما قالته ام وليد بالفيسبوك
Quote: أم وليد محمد من نافذة الفيسبوك لاحظت أن هذه الشتيمة تشمل كل العرب بما فيهم النبي الكريم سيدنا محمد عليه الف صلاة وتسليم فعلي المستشهد بها، إن كان حقا يحب النبي، وفيه قليل من الورع فعليه أن يستغفر ويتوب الورع من يترك سبعين بابا من الحلال خشية حرام واحد |
تريد يا خبيث الظن أن تنقل الحوار ملشارف تحاك في نفسك
فآنى لك هذا، بعد المشرقين والمغربين
وواضح انك جمل آخر من الصحراء لم يفهم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
قلتا لي مخاطبا (الكنزي) فارد عليك التحية بمثلها ياسر اراك تقول:
Quote: الكنزي أفتكر شقيقك معتصم يكون شاف شبيهة للأستاذة أسماء. فالأستاذة أسماء لم تكن حاضرة داخل السجن ولم تكن حاضرة التنفيذ. الإصرار وترديد هذا الكلام مجرد غلاط لا يحتاج مني متابعته معك. هذا ليس موضوعي. وإنما موضوعي هو : من أين جاءت هذه القسوة وانعدام الإحساس لشقيقك، ولك أنت، إذ تنقل كلامه هنا، بدل أن تخجل من مثل هذا التصرف الذي لا ينم عن إحساس. تذكرت أبيات الدكتور الإنسان عبد الله الطيب وهو يقول عن المشهد، أهديها إليك وإلى شقيقك وأسأل الله لك وله الخير والصلاح: |
فلنعد لقولك:
Quote: أفتكر شقيقك معتصم يكون شاف شبيهة للأستاذة أسماء. فالأستاذة أسماء لم تكن حاضرة داخل السجن ولم تكن حاضرة التنفيذ. الإصرار وترديد هذا الكلام مجرد غلاط لا يحتاج مني متابعته معك.
|
يعني معتصم اخوى أخطأ في رؤية الاستاذة اسماء وهي بالقرب من الحائط الشمالي لسجن كوبر واخطأ ثانية في رؤية الطبيب الصادق البصيلي (جدنا) وهو يكشف على جسد الاستاذ بعد تنفيذ الاعدام ولكنه لم يخطئ في قوله: أنه رأى الاستاذ مبتسماً ساعة رفع القناع الاحمر من وجهه؟ وهذا يكشف أن الحقائق التي لا تتسق واشواقكم لا وجود لها رغم انف الكنزي وشقيقه معتصم بالمناسبة معتصم لم يقل أنه رأها ساعة تنفيذ الاعدام ولكن عند خروج الناس واكد لي أن بعض الشامتين والمعزيين التفوا حولها وبعد دان الكنزي كضاب كضاب وأن كذبه على الاستاذ سيعطيه مقاما في الدنيا والأخرة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
وارك تزيد وتسهب في القول يا ياسر
Quote: ذا ليس موضوعي. وإنما موضوعي هو : من أين جاءت هذه القسوة وانعدام الإحساس لشقيقك، ولك أنت، إذ تنقل كلامه هنا، بدل أن تخجل من مثل هذا التصرف الذي لا ينم عن إحساس. تذكرت أبيات الدكتور الإنسان عبد الله الطيب وهو يقول عن المشهد، أهديها إليك وإلى شقيقك وأسأل الله لك وله الخير والصلاح |
قسوة شقيقي يُسأل عنها اما ان تلحقني به في القسوة فهذا راجع لأن حديثي اوجعك كما اضفت لي (بدل أن تخجل) اولاً ارد على القسوة ، ويعلم الله في عليائه لو كان الامر بيدي لتركت الاستاذ وشأنه وربه والحمدلله لم اكن طرفاً في اعدامه أما قلبي لا يعلم سرائره إلا الله ولو علمتَ يا ياسر ما بقلبي من رحمة لخلق الله جميعاً لعلمتَ فداحة خطائك وكما تقولون ويقول نبيكم الكذب مردداً قوله صلى الله عليه وآله وسلم : كلكم خطاؤون وخير الخطائين التوابون ولعلي اختم قولي مذكرك بآية من كتاب الله تقول: الذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا . فقد آذيتني بغير ما اكتسبتُ أما الخجل فلا اعرفه ولكني أعرف الحياء وهو شعبة من شعب الأيمان واسأل الله أن لا افعل فعلا أخجل منه وإن فعلته فسأل الله الستر لي ولغيري من خلقه فاوفض امري على الله والله أعلم بما تصفون يا اتباع النبي الكذي الذي قال عن نفسه: عالما علم الله، ومريدا إرادة الله، وقادرا قدرة الله، ويكون الله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: لو كان الامر بيدي لتركت الاستاذ وشأنه وربه |
هو انت من دخلت البورد دة عندك موضوع غير الاستاذ؟! بس ما تشوف ليك بوست فيه سيرة الاستاذ إلا تجي تفرش أحقادك عليه وتديها حبة جنيف وسفارة قطرية لزوم القشرة هسة مشيت مراحل بعيدة بقيت تنقل أحقاد أخوانك عليك دينك هسة كلام أخوك دة بتكتب في فضاء عام؟ زول نصيح ينقل فضيحة سوداني يفتش لي بنت الميت عشان يشمت فيها وأبوها لم يستقر في القبر بعد؟ قال تركته وشأنه قال! ياخي لو بتستر انت كان سترت أخوك في فضيحته النقلتها دي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: أحمد محمد عمر)
|
يا احمد محمد عمر يبدو انك نسخة محسنة بمن يدعى كاروري فقولك كما يقول الاستاذ ليس فيه اختلاف نوع ولكنه اختلاف مقدار واراك تقول:
Quote: هو انت من دخلت البورد دة عندك موضوع غير الاستاذ؟! بس ما تشوف ليك بوست فيه سيرة الاستاذ إلا تجي تفرش أحقادك عليه وتديها حبة جنيف وسفارة قطرية لزوم القشرة هسة مشيت مراحل بعيدة بقيت تنقل أحقاد أخوانك عليك دينك هسة كلام أخوك دة بتكتب في فضاء عام؟ زول نصيح ينقل فضيحة سوداني يفتش لي بنت الميت عشان يشمت فيها وأبوها لم يستقر في القبر بعد؟ قال تركته وشأنه قال! ياخي لو بتستر انت كان سترت أخوك في فضيحته النقلتها دي |
هالني فعلاً حقد بعض المتداخلين وتذكيري بانني كثير الذكرى لجنيف وارك تقول:
Quote: تديها حبة جنيف وسفارة قطرية لزوم القشرة |
طبعا اكثر المغيوظين مستغربين الكنزي دا كيف مشى جنيف وعمل في وفد دولة قطر بالمكتب الاوربي للامم التحدة بجنيف وعشان اهري مثل هؤلاء الناس اقسم بالله عرض علي أن انقل لسفارة او قل وفد قطر بنيويورك كان ذلك في عام ١٩٨٣ واعتذرت وعندما نقل السفير عبدالرحمن العطية من جنيف إلى جدة (في مرحلة لاحقة اصبح الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي) اصر على ولا اقل ترجاني أن اذهب معه لجدة وبشروط خدمة افضل من جنيف ولكني اعتذرت ورشحت له الاخ الصديق علي مرغني احمد حميدان من ابناء حي القلعة محطة مكي وفعلا ذهب الاخ علي مرغني للعمل مع السفير العطية بجدة أها موتوا بغيظكم وساواصل الرد على النسخة المحسنة للكاروري
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
انت ما قادر تفهم يا كنزي لحدي هسة إنننا we don't care ما عارف انت مخلوع بموضوع جنيف دة لدرجة تكرر فيه كل يوم كدة مالك! ما عارف المكرمة شنو في زول اشتغل موظف في سفارة أو دولة أجنبية!! 90% من أعضاء الاونلاين شغالين برة السودان لكن مافي زول بسوي سواتك دي اليوم كلو تتحكى أنا اشتغلت في اوربا وانا قابلت فلان وعلان ياخي انت في أرشفة واحدة حكيت عن جنيف 85 مرة .. واالله صحي أوكي انت اشتغلت في جنيف .. رغم إني ما عارف الحاجة المهمة في المعلومة دي شنو! .. لكن خلاص ذكرت القصة دي 200 مرة في الاونلاين والناس كلها عرفتها
_____ لما واحد يلاقي بنت أبوها اتوفى هسع وبدل يقول ليه البركة فيكم يشمت في أبوها بعبارات مقززة زي القالها أخوك في حضرة الموت دي يبقى حاقد أيوة أخوك حاقد الحقد الواحد دة وانت ذاتك عاجبك حقده عشان كدة نقلته وكتاباتك عن الاستاذ كلها تنز حقد وحسد على المرتبة النالها في قلوب الناس عشان كدة لما تجي تفرش بضاعتك في حضرة الاستاذ بتحاول تعظم نفسك بحكاويك بتاعة عرضو علي اشتغل في امريكا وانا أبيت أها يعني كدة اتساويت مع الاستاذ؟ كدي عليك دينك امشي افتح بوست عن سيرتك الذاتية واحكي فيه عن جنيف وامريكا شوف بهبب ليك زول! انت عارف الحكاوي دي ما بتجيب دخل عشان كدة بتحشرها في مواضيع الناس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
بعد اذن الاستاذ عبدالله عندى شوية ونسة فى البوست ده اكيد كلنا حافظين الآذان و دى كلماتو الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمدا رسول الله اشهد ان محمدا رسول الله حى على الصلاة حى على الصلاة حى على الفلاح حى على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله طيب فيكم زول اتمعّن فى الكلمات دى من حيث الترتيب و ربطها بالدعاء بعد سماع الآذان اللَّهُمَّ رَبَّ هَذِهِ الدَّعْوَةِ التَّامَّةِ وَالصَّلاةِ الْقَائِمَةِ آتِ مُحَمَّدًا الْوَسِيلَةَ وَالْفَضِيلَةَ وَابْعَثْهُ مَقَامًا مَحْمُودًا الَّذِي وَعَدْتَهُ التى جاءت فى حدث شريف ختمه صلى الله عليه و سلم ب جلّت له شفاعتي يوم القيامة الآذان بدأ بالدعوة الى وحدانية الله الله اكبر لا اله الا الله يقابلها فى الدعاء الدعوة التامة و عطف عليها بالصلاة القائمة و هى الصلاة المكتوبة حين رفع النداء و هى حى على الصلاة و حىّ على الفلاح و اتى الدعاء ب ات محمدا و مقابلها اشهد ان محمدا رسول الله لنسأل الله ان ياتيه الوسيلة ... مقام فوق خلق الله فى الجنة و الفضيلة ... ويادة فى الفضل عن خلق الله فى الدنيا و الاخرة و المقام المحمود هو شفاعته فى خلق الله يوم الحساب ثم ختم الاذان بلا اله الا الله و من معانيها تمام وحدانية الله طيب السواقة دى كلها فوق ام كم داير اسقطا على الحقيقة المحمدية التى وردت فى مشاركة للاستاذ علي الكنزي Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات جRe: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج و فى مبتداها كما نقل عن الاستاذ قوله Quote: ونحن حينما نقول بأن الانسان الكامل يحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الذات الالهية المطلقة انّما نعني بالانسان الكامل الحقيقة المحمدية صاحبة الاسم الاعظم (الله)، وهي في مقام (الخليفة) و (الوسيلة) بين الذات الالهية والخلائق .. |
طيب سرالي الاول ... الحقيقة المحمدية هل تنسب الى رسول الله ولّ لى محمود محمد طه اذا كانت تنسب الى رسول الله المشكلة وين و خاصة انو نزل فيها قرءان عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا و المقام المحمود هو الشفاعة و الشقاعة جنس من اجناس الحساب _____ غايتو خليتو الواحد يهضرب و استغفرك ربي من كل ذنب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: جلالدونا)
|
مرحبا يا أخ جلالدونا
الحقيقة المحمدية من أسمها منسوبة الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وفي كتب الأستاذ وارد حديث سيدنا جبريل حين أتى بالقرآن قال لسيدنا محمد (منك وأليك؟!)
كل المسألة مقامات وليتك ترجع لكتب الأستاذ وتراجع مقامات النبي الرسالة النبوة الولاية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
((لم أشهد في حياتي لؤماً ولا سوء طوية ولا قبح دواخل بهذا الشكل! لا يمكن أن يكون لهذا الشخص قلب طبيعي كقلوب البشر لا استطيع أن أسميه (إنسان) فهذه السادية لا تصدر إلا من شخص منزوع الإنسانية)) شكرا الأخ أحمد محمد عمر على وصفك لشقيق علي الكنزي بهذه العبارات المعبرة، لافض فوك ولاجف مداد قلمك... الأدهى والأمر أن علي الكنزي وشقيقه كاذبان ويتحريان الكذب..... إن السيد علي الكنزي تاجر دين، فإذا كان هو صادق في موضوع الدين، فلماذا يعمل في جنيف، بلد الكاسيات العاريات، ويترك البلاد الإسلامية؟ أم أنه عبد للعملة الصعبة؟ بئس عبد المال!!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Azhari Baloul)
|
Quote: ((لم أشهد في حياتي لؤماً ولا سوء طوية ولا قبح دواخل بهذا الشكل! لا يمكن أن يكون لهذا الشخص قلب طبيعي كقلوب البشر لا استطيع أن أسميه (إنسان) فهذه السادية لا تصدر إلا من شخص منزوع الإنسانية)) شكرا الأخ أحمد محمد عمر على وصفك لشقيق علي الكنزي بهذه العبارات المعبرة، لافض فوك ولاجف مداد قلمك... الأدهى والأمر أن علي الكنزي وشقيقه كاذبان ويتحريان الكذب..... إن السيد علي الكنزي تاجر دين، فإذا كان هو صادق في موضوع الدين، فلماذا يعمل في جنيف، بلد الكاسيات العاريات، ويترك البلاد الإسلامية؟ أم أنه عبد للعملة الصعبة؟ بئس عبد المال!!!!! |
دي ضربة ثلاثية الابعاد 😂 أحمد اخو الكنزي الكنزي الثلاثة اترشو معروف عن الجمهوريين بشيطنو كل من يخالفهم (الحقوق محفوظة)..... الآن شغالين يشيطنو في الكنزي و اخوه و احمد حشر نفسو في النص شلاقة ساي يستاهل ... كدي شوفو لينا موضوع الدكتور الكشف على الاستاذ بعد الإعدام منو ؟؟؟ علشان نعرف الكذاب منو الكنزي و ل الجمهوريين ؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
الاخ ابوحسين والاخ جلالدونا مني اليكم السلام من رب السلام اليوم جمعة وهو يوم الشأن الاجتماعي واسا انا في الروضة محلية كرري ذاهب لتوي الكلاكة لعقد قرآن ومن بعدها زيارات في تلك المنطقة للارحام فإن عدتُ مبكرا ساعود اليكم وإلا نلتقي غداً ان شاء الله لو كان في العمر بقية ليوم غد لكما ودي واحترامي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
تلقيت رسالة صوتية عبر الواتس من الأخت المهندسة مناهل أحمد خالد يوسف ما يهمنا فيها أنها أكدت أنها في العام ٢٠٠٧ وفي المركز الطبي الحديث بشارع أفريقيا، بالخرطوم، ألتقت بالدكتور محمد برعي وسألته عن حقيقة ما يقال عن أنه هو الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه يوم جريمة الأغتيال النكراء. قالت أنه أكد لها أنه بالفعل من قام بالكشف على الأستاذ في ذلك اليوم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: تلقيت رسالة صوتية عبر الواتس من الأخت المهندسة مناهل أحمد خالد يوسف ما يهمنا فيها أنها أكدت أنها في العام ٢٠٠٧ وفي المركز الطبي الحديث بشارع أفريقيا، بالخرطوم، ألتقت بالدكتور محمد برعي وسألته عن حقيقة ما يقال عن أنه هو الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه يوم جريمة الأغتيال النكراء. قالت أنه أكد لها أنه بالفعل من قام بالكشف على الأستاذ في ذلك اليوم. |
انت ملزم بي انك تنزل الرسالة + رقم التلفون حتى يتم اعتماد هذه الشهادة ... او تسحب هذه المداخلة ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
من كتابة لدكتور ياسر الشريف المليح بصالون الجمهوريين بتاريخ ٢٤ يناير ٢٠١٧ ورد: كان في ذلك اليوم طبيب إسمه محمد برعي هو الذي قام بالكشف على جسد الأستاذ....... كتب الأخ الأستاذ خالد الحاج في مقال له في عام 1998 يقول: ((إهتم بعض الاخوان عندنا في رفاعة بسماع رواية د. محمد برعي ولكننى لم أجد في نفسى حاجة لسماعها.. و د. محمد برعي هو طبيب من أبناء رفاعة، كان يعمل بالمستشفى العسكرى، وأحضروه بالأمر لكى يقرر في الحالة بعد التنفيذ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: muntasir)
|
Quote: أبوالحسين الضلالي رايح ليه تلفون دكتورة ساكت وطوالي تجيه الكاروشة يسمك في تلفون دي ولا الدكتورة التانية ، ما تشوف تلفون اخو الكنزي شرف لينا الاستاذ كان بعمل شنو في صلاة المغرب أقول قولي هذا وقوم لف |
هي ما دكتورة مهندسة و جمهورية برضو .... 😂😂😂😂
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
يا عثمان عبدالله واضح انك انسان صاحب عقلية مسلوبة لا تسطيع التفكير خارج شبكة الاستاذ واراك تستشهد بالقول ادناه:
Quote: تلقيت رسالة صوتية عبر الواتس من الأخت المهندسة مناهل أحمد خالد يوسف ما يهمنا فيها أنها أكدت أنها في العام ٢٠٠٧ وفي المركز الطبي الحديث بشارع أفريقيا، بالخرطوم، ألتقت بالدكتور محمد برعي وسألته عن حقيقة ما يقال عن أنه هو الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه يوم جريمة الأغتيال النكراء. قالت أنه أكد لها أنه بالفعل من قام بالكشف على الأستاذ في ذلك اليوم. |
هو في زول غالطك وقال ليك انو دكتور محمد برعي ما كشف على الاستاذ لاحظ كشف على الاستاذ أي في حياته قبل ان يرسل إلى المشنقة ومعتصم أخي يقول : انو جدنا دكتور الصادق البصيلي هو الذي كشف على جثة النبي الكذب ليتحقق من موتها متى تفهم متى تفهم يا جمل من الصحراء لم يلجم والاوصاف التي اوردها الاستاذ عمار تتماشى مع اوصاف جدنا الصادق البصيلي وقلتُ قبل هذا إن استطاع اخي معتصم ان يرى ابتسامة الاستاذ عند ازاحة الستار الاحمر من رأسه أيعجزه أن يرى جدنا وهو يفحص الجثمان؟ وحل الاشكال عند الاستاذ عمار فجدنا الصادق طويل القامة ليس بضخم الجثة ولكنه ليس بالرجل النحيل وهو اصفر اللون يعني لونه اقرب لمن نصفهم في السودان بالحلب وإذا كانت هذه الاوصاف تنطبق على طبيبكم الذين تدعون فهناك مشكلة وما اظن ان طبيبكم بهذه الاوصاف لذا يمكن ان الاتصال بالاستاذ عمار ليوصف لنا الدكتور الابيض اللون الذي كشف على جثمان الاستاذ وليس على الاستاذ في حياته أي قبل ان يرسل إلى المشنقة أفهمت يا متى تفهم ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
Quote: إهتم بعض الاخوان عندنا في رفاعة بسماع رواية د. محمد برعي ولكننى لم أجد في نفسى حاجة لسماعها.. و د. محمد برعي هو طبيب من أبناء رفاعة، كان يعمل بالمستشفى العسكرى، وأحضروه بالأمر لكى يقرر في الحالة بعد التنفيذ، وخلاصة ما ذكره للاخوان، أنه بعد إنزال الأستاذ من المشنقة كشف عليه، ووجد أن الموت لم يحدث، وخشى إن هو قال لهم ذلك أعادوه مرة أخرى إلى المشنقة، فقرر أن الموت قد حدث.. ثم هو شعر بتأنيب الضمير، وعاش في فترة قلق مزعجة، ظناً منه أنه تسبب في دفن إنسان حى.. |
Quote: ((إهتم بعض الاخوان عندنا في رفاعة بسماع رواية د. محمد برعي ولكننى لم أجد في نفسى حاجة لسماعها.. و د. محمد برعي هو طبيب من أبناء رفاعة، كان يعمل بالمستشفى العسكرى، وأحضروه بالأمر لكى يقرر في الحالة بعد التنفيذ |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: جلالدونا)
|
(( إن السيد علي الكنزي تاجر دين، فإذا كان هو صادق في موضوع الدين، فلماذا يعمل في جنيف، بلد الكاسيات العاريات، ويترك البلاد الإسلامية؟ أم أنه عبد للعملة الصعبة؟ بئس عبد المال!!!!!)) ألأخ علي الكنزي أنت تعتقد أننا نحن الجمهوريين لسنا علي الدين، وأنك أنت على الدين. أرجو أن تبرر لنا إقامتك في الدولة المسيحية، سويسرا. هل أنت تحب العملة الصعبة أكثر من حبك لله؟ هل أنت تاجر دين؟ أرجو أن نسمع منك.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Azhari Baloul)
|
هذا بوست عجيب. الموضوع راح في نُص المسافة. الجمهوريين طالعين القوز ومقتنعين بأنهم أفضل الخلق. والكنزي شغال كضب بحسابات المتداخلين. أخو الكنزي قلبو قاسي وغير إنساني ... والجمهوريين فرحوا لمقتل مسلمين كتيريييييييين قبل موقف أخو الكنزي. انتو الناس الماتوا في الجزيرة أبا ديل وفي ود نوباوي يا اخواننا الجمهوريين حزنتوا عليهم؟ كنتوا مؤيدين لما حدث، وللا أنا غلطان؟
أرحمونا من الفهلوة دي.
أخو علي الكنزي منزوع الإنسانية تماماً إذا كان ما قيل عنه صحيحاً، والجمهوريين منزوعين الإنسانية إذا كانوا مؤيدين لإبادة مسلمين.
كلكم سلفيين بطريقةٍ ما. ولا ادري ما الفرق بين كل فرق الإسلام السياسي، والجمهوريين طائفة إسلامية سياسية من الطراز الأول.
فلا يضحكن الكنزي على الجمهوريين ولا الجمهوريون على الكنزي. كلكم من نفس الطينة. والعايز يقنعني بغير ذلك فليتفضل.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
Quote: تلقيت رسالة صوتية عبر الواتس من الأخت المهندسة مناهل أحمد خالد يوسف ما يهمنا فيها أنها أكدت أنها في العام ٢٠٠٧ وفي المركز الطبي الحديث بشارع أفريقيا، بالخرطوم، ألتقت بالدكتور محمد برعي وسألته عن حقيقة ما يقال عن أنه هو الطبيب الذي كشف على الأستاذ محمود محمد طه يوم جريمة الأغتيال النكراء. قالت أنه أكد لها أنه بالفعل من قام بالكشف على الأستاذ في ذلك اليوم. |
مناهل أحمد خالد يوسف جمهورية يعني دي طبخة جمهورية زيتنا في بيتنا دي الطريقة السايقين بيها الناس بالخلا د. محمد برعي دا زاااااتو كان قصيتو اترو بتلقوه جمهوري ساقو بيه الناس بالخلا ظهر ليهم الكنزي لخبط عليهم حساباتهم كلها ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
Quote: ظهر ليهم الكنزي لخبط عليهم حساباتهم كلها ....
|
سلام يا أبو الحسين، الكنزي وكل اهله يكرهون الأستاذ، والدلالة هي كتابات الكنزي هنا، ورد أخوه غير الإنساني التي حكاها أبوك مات وشبع موت، لو كان الطبيب هذا قريب الكنزي، لكان رده محمود مات وشبع موت، وهو عكس ما قاله عمار بإنه قد تأثر وجه الطبيب.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: النذير حجازي)
|
يا النذير حجازي اراك تقول:
Quote: سلام يا أبو الحسين، الكنزي وكل اهله يكرهون الأستاذ، والدلالة هي كتابات الكنزي هنا، ورد أخوه غير الإنساني التي حكاها أبوك مات وشبع موت، لو كان الطبيب هذا قريب الكنزي، لكان رده محمود مات وشبع موت، وهو عكس ما قاله عمار بإنه قد تأثر وجه الطبيب.
|
أنت اختصرت اهلي كلهم في اخوي معتصم؟ ثم كيف عرفت اننا نكره الاستاذ؟ اشققت قلبنا؟ يا اخي الاستاذ هو صاحب الرسالة الثانية ودعى ليها كل الناس أو كل النناس مدعوين ليها لهذا نختلف معه والحمدلله انا شخص لا اكره شيئا من خلق الله ولكن يمكن أن لا احب شيئاً مما خلق الله فالرسول صلى الله عليه وآله وسلم كان لا يأكل الضب الذي يأكله قومه كراهية نفسه له ارجوكم خلو الامر في حدوده هذا رسول كذب واجب على من يلعم كذبه ان يفضح رسالته الكاذبة للناس وهذا ما اقوم به أنا اما اخي معتصم فكراهيته لمحمود ولأهل الانقاذ كتف بكتف والاختلاف هنا في من هو الطبيب الذي كشف على جثمان الاستاذ بعد تنفيذ الاعدام ؟ وهل الاستاذة اسماء كانت بداخل ساحة السجن الشمالية ام لا ؟ اخي لم يقل أنها رأها ساعة تنفيذ الاعدام بل رأها وهم خارجون من السجن وعند البوابة على الحيطة الشمالية وهو يعرف وجهها فلماذا نكذبه؟ على الاستاذة اسماء أن تدلي بشهادة صويته وتقول أنها لم تكن داخل السجن من الناحية الشمالية ساعة انفضاض الناس خارجين من السجن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: سلام يا أبو الحسين، الكنزي وكل اهله يكرهون الأستاذ، والدلالة هي كتابات الكنزي هنا، ورد أخوه غير الإنساني التي حكاها أبوك مات وشبع موت، لو كان الطبيب هذا قريب الكنزي، لكان رده محمود مات وشبع موت، وهو عكس ما قاله عمار بإنه قد تأثر وجه الطبيب. |
و عليكم السلام البهمني من الكلام دا منو الطبيب الكشف على الجثة ؟؟؟؟ د. علي برعي كما قال الجمهوريين و اكدته (الجمهورية) المهندسة مناهل احمد خالد يوسف ام د. الصادق البصيلي كما ذكر اخونا علي الكنزي الحاصل انو الجمهوريين بشيطنو بي صورة ممنهجة في اخونا علي الكنزي كعادتهم مع كل من يخالفهم ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
اخ جلال دونا اعتذر كثيرا عن تأخري في الرد عليك خاصة وانت اثرت سؤالا ذكيا لم يخطر ببال احدنا من قبل وقلت:
Quote: بعد اذن الاستاذ عبدالله عندى شوية ونسة فى البوست ده اكيد كلنا حافظين الآذان و دى كلماتو الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمدا رسول الله اشهد ان محمدا رسول الله حى على الصلاة حى على الصلاة حى على الفلاح حى على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله طيب فيكم زول اتمعّن فى الكلمات دى من حيث الترتيب و ربطها بالدعاء بعد سماع الآذان اللَّهُمَّ رَبَّ هَذِهِ الدَّعْوَةِ التَّامَّةِ وَالصَّلاةِ الْقَائِمَةِ آتِ مُحَمَّدًا الْوَسِيلَةَ وَالْفَضِيلَةَ وَابْعَثْهُ مَقَامًا مَحْمُودًا الَّذِي وَعَدْتَهُ التى جاءت فى حدث شريف ختمه صلى الله عليه و سلم ب جلّت له شفاعتي يوم القيامة الآذان بدأ بالدعوة الى وحدانية الله الله اكبر لا اله الا الله يقابلها فى الدعاء الدعوة التامة و عطف عليها بالصلاة القائمة و هى الصلاة المكتوبة حين رفع النداء و هى حى على الصلاة و حىّ على الفلاح و اتى الدعاء ب ات محمدا و مقابلها اشهد ان محمدا رسول الله لنسأل الله ان ياتيه الوسيلة ... مقام فوق خلق الله فى الجنة و الفضيلة ... ويادة فى الفضل عن خلق الله فى الدنيا و الاخرة و المقام المحمود هو شفاعته فى خلق الله يوم الحساب ثم ختم الاذان بلا اله الا الله و من معانيها تمام وحدانية الله طيب السواقة دى كلها فوق ام كم داير اسقطا على الحقيقة المحمدية التى وردت فى مشاركة للاستاذ علي الكنزي Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات جRe: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج و فى مبتداها كما نقل عن الاستاذ قوله Quote: ونحن حينما نقول بأن الانسان الكامل يحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الذات الالهية المطلقة انّما نعني بالانسان الكامل الحقيقة المحمدية صاحبة الاسم الاعظم (الله)، وهي في مقام (الخليفة) و (الوسيلة) بين الذات الالهية والخلائق .. طيب سرالي الاول ... الحقيقة المحمدية هل تنسب الى رسول الله ولّ لى محمود محمد طه اذا كانت تنسب الى رسول الله المشكلة وين و خاصة انو نزل فيها قرءان عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا و المقام المحمود هو الشفاعة و الشقاعة جنس من اجناس الحساب _____ غايتو خليتو الواحد يهضرب و استغفرك ربي من كل ذنب |
جاءتك الاجابة فطيرة من عبدالله عثمان ويبدو انها اقنعتك وهي تقول:
Quote: رحبا يا أخ جلالدونا
الحقيقة المحمدية من أسمها منسوبة الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وفي كتب الأستاذ وارد حديث سيدنا جبريل حين أتى بالقرآن قال لسيدنا محمد (منك وأليك؟!)
كل المسألة مقامات وليتك ترجع لكتب الأستاذ وتراجع مقامات النبي الرسالة النبوة الولاية |
وليتضح الرد بلسان الاستاذ وليس حوارييه ساكرر ما ذكرته في مداخلتي يوم ٢٠ من هذا الشهر على الساعة الثالثة ظهرا تقريبا وعليك ان تقرأ كلام الاستاذ بهدوء لتعرف الحقيقة الغائبة عنك والتي يريد ان يخفيها الجمهوريون وإلى ردي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
الاخ جلالدونا عليك قرأة هذا النص بتؤدة وبتفكر وتمهل حتى ترى التناقض فيه وحتى ترى ان المقصود ليس محمد بن عبدالله بل هو محمود محمد طه والى النص: هذا هو قول الاهكم الذي به تهتدون:
الاله الثاني هو الاستاذ الذي حقق مرتبة الانسان الكامل الذي قال عنه: عالما علم الله، ومريدا إرادة الله، وقادرا قدرة الله، ويكون الله
ثم الزاد قوله بقول ثاني جاء فيه: لله) والحساب يوم القيامة:
ونحن حينما نقول بأن الانسان الكامل يحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الذات الالهية المطلقة انّما نعني بالانسان الكامل الحقيقة المحمدية صاحبة الاسم الاعظم (الله)، وهي في مقام (الخليفة) و (الوسيلة) بين الذات الالهية والخلائق .. ومن تمام العقيدة ان يعلم المسلم انّ الذات الالهية فوق الزمان، وفوق المكان، ايّاً كان تصورهما، اليوم، أو يوم القيامة .. ولذلك اتخذت الذات الالهية خليفة على الخلائق يحاسبها، كما هو يسيّرها .. وممّا تعطيه عقيدة التوحيد جريان الفعل الالهي بالواسطة، وبالذات، كليهما، وليست تنزّلات الذات الى مراتب الاسماء، والصفات، والافعال، الا وسائط وخلائف لها .. ثم كيف يجري حساب القبر بواسطة الملكين، ولا يجري حساب يوم القيامة بواسطة هي أكمل من واسطة الملائكة، هي الحقيقة المحمدية، وقد رأينا كيف تخلفت واسطة جبريل، عند سدرة المنتهى فتقدم محمد ليشهد الذات الالهية بلا واسطة؟؟ ثم الم يتخذ الله تعالى الملك واسطة بينه وبين انبيائه، والم يتخذ انبياءه واسطة بينه وبيننا؟؟ انّ من فساد العقيدة ان يظن أحد ان الذات الالهية التي شرّف النبي بشهودها، بعد تخلف واسطة جبريل، تباشر حساب الخلق عامّة، بغير واسطة!! وانتبه لهذا النص: ولذلك اتخذت الذات الالهية خليفة على الخلائق يحاسبها، كما هو يسيّرها .. وانتبه لتبريره :
ثم كيف يجري حساب القبر بواسطة الملكين، ولا يجري حساب يوم القيامة بواسطة هي أكمل من واسطة الملائكة، هي الحقيقة المحمدية، واختم بالذي يناقض كلما ذكر من الاستاذ وحواريه عندما يعرف الاستاذ: ما معنى ان يكون الانسان الله؟؟
نحن انّما نعني بذلك ان يبلغ الانسان مرتبة الانسان الكامل حيث يحقّق الحقيقة المحمدية، فيحمل اسم الله الاعظم .. وهي مرتبة لا تنبغي الا لواحد، هو خليفة الذات على الخلائق .. حيث انّه (وفوق كل ذي علم عليم) حتى ينتهي كمال العلم الى الانسان الكامل الذي يستمد علمه مكافحة، من العلم المطلق لدى الذات المطلقة، بينما كل من عداه انّما يستمد علمه ممّن هو فوقه، علماً
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
ازهري بلول بالانجليزي جاء في جزء من مداخلتك قولك:
Quote: إن السيد علي الكنزي تاجر دين، فإذا كان هو صادق في موضوع الدين، فلماذا يعمل في جنيف، بلد الكاسيات العاريات، ويترك البلاد الإسلامية؟ أم أنه عبد للعملة الصعبة؟ بئس عبد المال!!!!! |
يا زول اوافقك في كلامك دا مية المية بس يجب ان تضم لي الجمهوريين الذين ذهبوا لامريكا واوربا واقتاتوا باموال الكنائس والصدقات بس الكنزي لا فعلا عبد الدرهم ومشى محل الكاسيات العاريات بس كان شغال من يوم وصل في ٢٩ يوليو ١٩٧٩ إلى يوم أن عاد للسودان في ٣١ اغسطس ٢٠١٥ بس جماعتك اي الجمهوريين كانوا يقفون في الابواب ينتظرون صدقات الغرب والنساء الكاسيات العاريات احتجبن من انظارهم تقديرا لهم ولنبيهم الكذب فباء بذنبهن الكنزي زلكن بكل اسف ما اتخذ منهن صاحبة ولا ولدا بالله اسا دا رد زول عاقل وفاهم ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
شايفين احمد محمد عمر قال شنو؟
Quote: انت ما قادر تفهم يا كنزي لحدي هسة إنننا we don't care
|
بالله دي الحالة انكم : we don't care
بالله انت جادي طيب لو كنت : if you care؟ كان المداخلات وصلت السماء ولا شنو يا اخوي مجئ الكنزي لسودانيزاونلاين افقدت الجمهوريون ثباتهم وادعائهم الكاذب ومن قبل طالبوا الاخ بكري ان يسحب عضويته الكنزي شوكة حوت الجمهوريين يعني بقيف ليكم في حلقكم حتى تنقطع انفاسكم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
يا علي الكنزي، انت متناقض أشد التناقص...أنت تدعى زورا وبهتانا أنك تتبع الشريعة الإسلامية، كيف يستقيم ذلك وأنت تسكن وتعمل في دولة مسيحية لكي تجمع الدولارات؟ كيف تبرر ذلك؟ هل أنت عبد لله أم عبد للمال؟ نحن الجمهوريين موضوعنا واضح عندك وهو أننا مفارقون للدين، فلا يهم أن نكون في السودان أو في أمريكا أو سويسرا.. ينطبق عليك ما قاله الأستاذ محمود عن المعارضين للفكرة الجمهورية: ((لو كان نحنا ناسنا مخلصين للشريعة السلفية في أخلاقهم، وفي معايشهم، وفي التزامهم، نحنا ما بنلومهم... نحنا ما لايمنهم إنهم ما قدروا يفهموا ما هو أعلى من ده...لكن لايمنهم لأنهم في المستوى ده هم ما صادقين، و ما هم مخلصين)) أنت يا علي " ما صادق" و " ما مخلص" وتبيع دينك بدولارات بخسة.....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Azhari Baloul)
|
يا ازهري بلول والله ردك اضحكني حتى بانت نواجذي وسقطتُ على ضهري منفجرا من موجة الضحك التي اصابتني في هذا الصباح وانت تقول:
Quote: يا علي الكنزي، انت متناقض أشد التناقص... أنت تدعى زورا وبهتانا أنك تتبع الشريعة الإسلامية، كيف يستقيم ذلك وأنت تسكن وتعمل في دولة مسيحية لكي تجمع الدولارات؟ كيف تبرر ذلك؟ هل أنت عبد لله أم عبد للمال؟ نحن الجمهوريين موضوعنا واضح عندك وهو أننا مفارقون للدين، فلا يهم أن نكون في السودان أو في أمريكا أو سويسرا.. |
بالله انت جاد وتقول لي وعني: أنت تدعى زورا وبهتانا أنك تتبع الشريعة الإسلامية، اكيد أنا ادعي زورا وبهتانا أنني اتبع الشريعة الاسلامية فهذا ما اوحى اليكم به اللهكم الكذب الذي اتخذه الله خليفة له ليحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الله جاء ذلك في قوله: ولذلك اتخذت الذات الالهية خليفة على الخلائق يحاسبها، كما هو يسيّرها .. كما اوحي اليكم اللهكم الثاني معرفا بالكنزي لهذا جاء قولكم:
Quote: كيف يستقيم ذلك وأنت تسكن وتعمل في دولة مسيحية لكي تجمع الدولارات؟ |
عارف يا ازهري ردك هذا كشف ضعف حجتكم وأن الهجوم على الاخر هو خير دفاع عن نبيكم واللهكم الكذب إن جاز بنفاقي وحبي للمال وحبي ان ابقى في بلاد النساء البيض العاريات فماذا يحقق هذا الوضع من منطلق وحجة للتنطلق دعوة الرسالة الثانية بين الناس ؟ انا ارحب بكل رزية تصفون بها من كذب ورياء وادعاء ولكن ما هي حجتكم لالاهكم الثاني هذا الذي سيكون خليفة الله يوم القيامة لمحاسبة الخلق والله يقول في سورة غافر: يَوْمَ هُم بَٰرِزُونَ ۖ لَا يَخْفَىٰ عَلَى ٱللَّهِ مِنْهُمْ شَىْءٌ ۚ لِّمَنِ ٱلْمُلْكُ ٱلْيَوْمَ ۖ لِلَّهِ ٱلْوَٰحِدِ ٱلْقَهَّارِ لْيَوْمَ تُجْزَىٰ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ ۚ لَا ظُلْمَ ٱلْيَوْمَ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ سَرِيعُ ٱلْحِسَابِ افهمت الاياتين هاتين ام انتم في ضلالكم القديم ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: فهذا ما اوحى اليكم به اللهكم الكذب الذي اتخذه الله خليفة له ليحاسب الناس يوم القيامة نيابة عن الله جاء ذلك في قوله: ولذلك اتخذت الذات الالهية خليفة على الخلائق يحاسبها، كما هو يسيّرها . |
هم مفتكرنو مطعم فول في السوق الشعبي ؟؟؟ الضلالي حا يمسك الكاشير ؟؟؟؟ اظنو قال ليهم انتو بمشيكم ساي بدون حساب
الضلال دا كيف ؟؟؟؟؟
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
الأكرم الأخ علي عبدالله الصديق
Quote: انتو الناس الماتوا في الجزيرة أبا ديل وفي ود نوباوي يا اخواننا الجمهوريين حزنتوا عليهم؟ كنتوا مؤيدين لما حدث، وللا أنا غلطان؟ |
في الأجابة على هذا السؤال
* لم يصدر الجمهوريون أي كتاب او منشور يطلب من النميري ضرب الأنصار (لمن يرى غير ذلك أن يدّلنا على أي كتابة للجمهوريين في هذا الصدد) --- * أكثر من ذلك السيد الصادق نفسه (عليه رحمة الله) - على كثرة ما يكتب - لم يصدر بيانا - في حينها - ليدين مقتل الأنصار (لمن شاء أن يقول بغير ذلك فليدلنا على كتابة في ذلك الوقت) ---
الأنصار لم يكونوا مقاومة سلمية حتى يرد عليهم بغير السلاح. والإمام الهادي بدأ يتسلح ويدرب الاخوان المسلمين اتباعه في الجزيرة ابا و رفض اي تفاهم مع النميري وأرسل اليه النميري اللواء ابو الدهب ولكن الأنصار جلدوه وارجعوه. فهو رفض السلام واستعد للحرب. ولم يصدر الجمهوريون كتاب او منشور يطلب من النميري ضرب الأنصار كما انهم حين ضربهم لم يستنكروا ذلك لما ذكرنا أعلاه. اذا كان ينتظر بيان من الجمهوريين يدين حرب الجزيرة ابا فأين البيان الذي اصدره السيد الصادق في هذا الأمر.
الأنصار لم يكونوا مقاومة سلمية حتى يرد عليهم بغير السلاح. والإمام الهادي بدأ يتسلح ويدرب الاخوان المسلمين اتباعه في الجزيرة ابا و رفض اي تفاهم مع النميري وأرسل اليه النميري اللواء ابو الدهب ولكن الأنصار جلدوه وارجعوه. فهو رفض السلام واستعد للحرب.
ا---- ولكن بالمقابل سأكتفي بموقفين فقط للأنصار في تاريح سابق لتاريخ أحداث الجزيرة أبا وود نوباوي (وذلك للمقارنة فقط ومع ذلك لم ينادي الجمهوريون بضرب الأنصار)
المثال الأول:
لقد كشف الشيخ الأمين داؤد المدّعي الأول الذي فتح البلاغ تآمر السلطة الطائفية معه، بقوله إنه تلقى الخطاب التالي من مجلس السيادة، ننقل نصه من كتابه الذي أسماه (نقض مفتريات محمود محمد طه ) :ـ (القصر الجمهوري ـالخرطوم ـ 3 نوفمبر1968 صاحب الفضيلة الأستاذ السيد الأمين داود.. تحية طيبة وبعد فقد وصلتني هديتكم العظيمة المفيدة وقد تصفحتها وسررت بما قمتم به فيها من دفاعكم عن الحق، بدحضكم لمفتريات محمود محمد طه هذا وأرجو أن يتخذ ضده الإجراء الرادع .. هذا وأرجو أن يجزيكم الله خير الجزاء على عملكم هذا مع احترامي و سلامي.. المخلص: الفاضل البشرى المهدي عضو مجلس السيادة ===
المثال الثاني:
صحيفة " أنباء السودان" بتاريخ 29/11/1968م: " علق السيد الصادق المهدي علي آراء الأٍستاذ محمود محمد طه الأخيرة بقوله: إن أفكار رئيس الحزب الجمهوري خارجة عن نطاق الدين والشريعة الإسلامية وإن التفكك والانحراف الذي تعيشه بلادنا هو الذي سهل من قبل لدعاوى الكفر والإلحاد أن تتفشّى، وإذا أردنا حقا القضاء على الردة والإلحاد فيجب أن نسعى جميعا لإقامة دولة الإسلام الصحيحة، وأضاف: بأن الوضع الحالي كله خارج الشريعة الإسلامية، وهذا ما مهد قبلا لإعلان مثل هذه الأفكار والدعاوى الغريبة دون ان تجد من يردعها ..) انتهى....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: عبدالله عثمان)
|
اليوم مع اخي معتصم سجلت زيارة ميدانية لسجن كوبر ولكن من خارجه ولاول مرة التفت لمكان المشنقة وهي تظهر لكل عابر في الشارع الهابط من كوبري كوبر في اتجاه بحري نحو الغرب وبين لي اين كانت تقف اسماء وأين كان يقف جدنا الطبيب الصادق البصيلي ورغم انني سجنت في هذا السجن في عهد نميري ورغم مروري المتكرر بشارع السجن إلا انها المرة الاولى التي انتبه فيها للمشنقة الموجودة من ناحية الحائط الشمالي للسجن وهي تقع على يمين الداخل من البوابة الشمالية وقال لي ان الجمهور كان يقف في الناحية الشرقية للمشنقة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: Ali Alkanzi)
|
Quote: اليوم مع اخي معتصم سجلت زيارة ميدانية لسجن كوبر ولكن من خارجه ولاول مرة التفت لمكان المشنقة وهي تظهر لكل عابر في الشارع الهابط من كوبري كوبر في اتجاه بحري نحو الغرب وبين لي اين كانت تقف اسماء وأين كان يقف جدنا الطبيب الصادق البصيلي ورغم انني سجنت في هذا السجن في عهد نميري ورغم مروري المتكرر بشارع السجن إلا انها المرة الاولى التي انتبه فيها للمشنقة الموجودة من ناحية الحائط الشمالي للسجن وهي تقع على يمين الداخل من البوابة الشمالية وقال لي ان الجمهور كان يقف في الناحية الشرقية للمشنقة |
اخونا علي الجمهوريين بتسولو بي محاكمة استاذهم و بانين عليها آمال عريضة الفو فيها الكتب و ألفو حولها حكايات علشان يكبرو كومهم زي المحرقة اللي لغاية الآن اليهود ببتزو بيها العالم عندهم قصص بحبكوها فيما بينهم و يشهدو فيها بعض بالباطل و ينشروها و يعيدو تكرارها لتصبح حقيقة يضحكو بيها على الناس كتيرين اتغشو ليهم و مصدقنهم في كل شي رغم ضلالهم الذي لا تخطأه العين في ظل الحكومات الدكتاتورية و الشمولية كانو بضارو بي معارضتهم للحكومة و الناس بتصدقهم لكن في عهد ديمقراطي مااااا بياكلو عيش لأنهم بتفضحو ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأستاذ محمود محمد طه: عمار يكتب معلومات ج (Re: ABUHUSSEIN)
|
يا ابا حسين يسلم قلمك الذي يواجه الجمهوريين بسواءتهم وانت تقول:
Quote: اخونا علي الجمهوريين بتسولو بي محاكمة استاذهم و بانين عليها آمال عريضة الفو فيها الكتب و ألفو حولها حكايات علشان يكبرو كومهم |
بالمناسبة نجحوا في بيع بضاعتهم المزجاة للغرب خاصة للامريكان وبعد دا ينفوا عن انفسهم انهم تجار دين؟
| |
|
|
|
|
|
|
|