|
Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك (Re: أحمد محمد عمر)
|
Quote: حسب ما فهمت من المحاضرة التي كان عنوانها فضيحة القراى .. المحاضرة ذكرت ان الصورة دي بتخلي كل من مزمل فقيري وابوآداب feeling hot .. اعتقد ان الدكتور القراي لم يضع حساباً للمرضي النفسيين واصحاب العلل الإجتماعية .. معقول زول في الزمن دا تثيرو صورة كتاب... ياخي الناس بقت مع الفياغرة ما بيحصل ليها erection لو رسمة زي دي بتخيلك hot كيف يخلوك تدرس مع الطلاب في مختلف الأعمار ؟؟ وكيف تكون عايش في المجتمع ؟؟ في الدول الغربية للازم يكون عندك ( سوار ) مربوط في يدك ومتصل مع مركز الشرطة مع رسالة تحذيرية تفيد be careful this guy is hot |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك (Re: صباح حسين طه)
|
هههههههههههههههه
محتاجين علاج
زيهم وزي الزول البزيء البتفتف داك
حفاظاً على المجتمع مفترض الناس ديل كلللهم بربطة معلم كدا يمنعوا منعاً باتاً من الامامة ومخاطبة الناس
اي نعم من ضمن حقوقهم التعبير عن آرائهم لكن اذا كان رأيك دا ممكن يأثر سلباً على مجتمع من الناس فيجب منعك بدون ادنى شك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك (Re: Haytham Ghaly)
|
Quote: حفاظاً على المجتمع مفترض الناس ديل كلللهم بربطة معلم كدا يمنعوا منعاً باتاً من الامامة ومخاطبة الناس
|
هههه زمان كان في فكرة ، ما عارف هسة ممكن تتحقق تتعمل مدينة خاصة الدخول ليها وفقاً للبطاقة ( المحدد فيها نوع الحكم المطلوب ) العايز شريعة يكتبو شريعة والعايز مدنية علمانية يكتبوها وكمان العايز في الشريعة مذهب يكتبوهو فيهو وكل واحد يعيش في منطقته اللي بيتم فيها تطبيق الحكم العايزة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك (Re: Ahmed Yassin)
|
Quote: ربنا عارف وعالم ان بين مخلوقاته المنافق والكاذب والضليل والجاهل وادعياء العلم والفقه لذلك لا توجد (كهانة) في الاسلام |
تحياتي احمد ياسين
المشكلة ده كلو بيتم باسم الدين ، لحد ما تختلط الامور نفسها ما معروف دين ولا غوغائية من ابوبكر وتبعه كل الهرطقة البقول فيها بيضيف ليها القداسة الدينية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك (Re: Gafar Bashir)
|
(من اجل منهج يؤصل للقيم الانسانية ويحتفل بالتنوع والسلام ويلحق بركب العلم والحداثة) تحت هذا الشعار الشامخ انطلقت فعاليات المؤتمر الأول لمناهج المرحلتين المتوسطة والثانوية 5-7 يناير عام 2021. هذا الشعار أرجعنا الى أيام الإعتصام، ودويلة المدنية التي عاشها ثوار ديسمبر، شوقاً للأنسانية، والحداثة، والتحرر من آفات الجهل والخرافات، حين شهدنا الكندكات، ينتفضن علي المناهج التي تعلي من شأن التمييز بين الرجال والنساء منذ الدرس الاول حيث تصور ( أمل) مقهورة، وضعيفة ترجو ( بدر) بأن ينقذها!! تشاطرن عبء المسئولية، قلمها ليس بمفقود، بل مسنون، تطالب بحقوقها وتعلم العدو الذي أذلها بسياط الجلد والمهانة! كتبا معاً علي الجدران حرية!! سلام!! وعدالة!!. وحلموا بمستقبل يحدث فيه التغيير الحقيقي، غير عابئين بالتابوهات التي تحرم، وتحلل بحسب اهواء الحكام! تغنوا بالوطنية، والحب، صوتاً داويا وليس ( إيحاءات جنسية ) من رجل الدين الذي لا أدب له ولا دين!
المدعو أبوبكر ( آداب)، وهو في تقديري لايستحق عناء الكتابة حوله الا في حيز انه نموذج لرجل مهووس دينياً، حمل مديته الصدئة ليذبح برآءة طفولة تلاميذ وتلميذات في الصف السادس مشهراً بهم في معركته ضد تغيير المناهج ووزراة الثورة والتعليم! ولا شغل لنا به لولا انه قد شغل الرأي العام هذه المرة مستخدماً خيالات مريضة من (بنات) افكاره، برع رجال الدين في استخدامها. هم لا يفتئون يشهرون هذه الترهات البلهاء في أوجه النساء لأرهابهن وخرس ألسنتهن، بالخوض في الأعراض مستخدمين لغة لا تمت للأخلاق، ولا للدين، ولا للاعراف السودانية و لقد حبك المدعو أبوبكر آداب من غلاف كتاب مدرسي فيلماً رخيصاً ظاناً انه يقيم محاضرة اخلاقية! مجددا بخطابه التمييزي بين البنات والأولاد! وساقته أثارة العاطفة الدينية، في التباكي علي عدم ارتداء الطالبة الطرحة في صورة الغلاف، ثم طفق بطريقة دراماتيكية سمجة تناقلها رجال الدين عن دعاة الازهر في السابق، يخاطب الحضور في عظم الجرم لأبنة الصف السادس المرسومة من دون طرحة!! وأن عفة بنات الصف السادس في لباس الطرحة! يتحدث هذا المهووس، وكأنما دائرة السودان الجغرافية والثقافية والاثنية هي (حلتهم)، ولعمري أن الثورة ماقامت الا من أجل الغاء العنف الممنهج ضد المرأة، وتكريس الهويات الجهوية المحددة، وتلك القوانين التي تعاقب بالجلد.
إن رجال الدين يعمدون بصلف وهم ( عروبي) علي تجاهل أن السودان بلد متعدد الأديان، والثقافات، والإنتماءات الإثنية، والعرقية، والجهوية، والا منذ متي كانت الطرحه تمثل زي كل طالبات السودان قبل حكومة الاسلامويين؟ !
يتواصل سقوط ( آداب) اللا اخلاقي حين يمدد خياله لصورة الغلاف بـ "أن البت جايبينها لابسه بلوزة وردية ومطقمة الحلق مع البلوزة، بعدين اللون الوردي دا لون شنو؟ يسآءل الحضور،
بثينة تروس
| |
|
|
|
|
|
|
|