يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها للمجلس الأعلى للبيئة.

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-07-2021, 07:31 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-04-2021, 03:08 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها للمجلس الأعلى للبيئة.

    03:08 AM May, 03 2021

    سودانيز اون لاين
    Abureesh-أمريكا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    ولاية الخرطوم، المجلس الأعلى (لتدمير البيئة)

    أستاذ زهير نعمل شنو غير نديك ليها مقنطــرة.. شوت ياخى أنتو الصاحفيين وليكم حصانة.








                  

05-04-2021, 03:10 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    قال المجلس الأعلى للبيئـة والترقيـة الحضــريـة..
                  

05-04-2021, 03:39 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 28391

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    تحياتي هندسة
    حاضر ما عندك مشكلة
    شكرا أخي للثقة ولكن أعلم برضو المنبر عند متابعة من السيد الوالي وأعلام الولاية
    المهم ح تكون الصورة امام السيد والي الخرطوم بمكتبه خلال ست ساعات من الان

                  

05-04-2021, 04:37 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 10351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: زهير عثمان حمد)

    المنظر رغم بشاعتو لكن افضل من مواقع تانيه على الاقل هنا فى صندوق لكن مواقع تانيه امياس النفايات مشتته كيفما تفق من اقذر الماطق عندنا شرق بحرى الحكوميه مساحه نفايات مطروحه على الارض ورائحه تزكم الانوف حتى لو مريت وانت فى داهل سياره . اماالسوق براميل النفايات مستنقع قذاره بمعنى الكلمه فهى ملجا قضاء حاجه لبعض الماره .احيانا اشفق على عم فاروق ودكانو مجاور لواحده من هذه البراميل فى طرف السوق وبير سايفو طافحه فى الجانب الاخر من الشارع
                  

05-05-2021, 10:27 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 28391

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Asim Ali)





    مبروك يا هندسة أنتصرت لينا علي الاهمال وعدم المسئواية الناس خافوا عديل كدا أتصرفوا بسرعة شديدة شكرا ليك
    https://top4top.io/
                  

05-05-2021, 10:33 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: زهير عثمان حمد)

    الحمد لله يا استاذ زهير.. البركة فى منبر بكرى برضو.. وفى بكرى زاتو اللى اتاح المساحة دى.

    يا ريت لو صور جديدة .. الفوق ما ظاهرة..
                  

05-05-2021, 10:57 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 28391

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    https://www.0zz0.com
                  

05-05-2021, 11:06 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: زهير عثمان حمد)

    يا زهيـر انتو عندكـم سلطة لو شافـوها ناس البرهان لقاتلوكم عليها ولتركوا لها مجلس السيادة.. فعلوا هذه السلطة فإنها تعمل عمل السحر فى زمن الديمقراطية.
    شفت العربة الخضراء وعقبال محطة البقالة فى حى أزهرى
                  

05-05-2021, 11:15 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: زهير عثمان حمد)

    ود البشرى.. عارف تعليقك هذا مع إحترامى لشخصك الكريم.. هو اللى يكسر المقاديف.. لزومه شنو هسى والناس كلها فى الصالح
    العام والحمد لله السلطات تقبلت النصيحة وتحركت، مما يحسب لها. ما فى مباراة هنا وكسب نقاط.. الكسبان الوحيد هو الوطن.. طيب
    ما شفت أنا حولت كل الشكر للموقع ولبكرى؟ وبحق؟ ليه ما قلت أنا كسرت التلج لبكرى.. هسى دا فريق متكامل.. مثلث من 3 أضلاع
    واحد مراقب ويجمع المعلومات ويتشرها فى الوقت الصاح فى الموقع الصاح ومعها مقال موجه للمسؤولين.. صحفى يتلقف الخبر
    ويسرع للمسؤولين.. وسيلة نشر (منبر) وفرت اللوجستك الرقمى لكل هذا بإدارة بكرى.. يللا يدك معانا ولو انت فى السودان بالله أمشى
    محطة البقالة فى حى أزهرى وجيب لينا منها صور.. خليك إيجابى.
                  

05-05-2021, 11:21 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    تعليقي في مكانه على عنوان ابو الزهور!
    اكيد انت و زهير وبكري والكل عارف انه لا مقارنة بين نسبة مشاهدة المنبر لغير الاعضاء مع نسبة متابعة الوسائط الأخرى.
    فا ليس من المنطق نسب الفضل للمنبر في صورة انتشرت قبل يوم كامل في وسائل اكثر انتشارا بما لا يقاس!
                  

05-05-2021, 11:25 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 8704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد البشرى الخضر)

    سلام ابو الريش

    Quote: ود البشرى.. عارف تعليقك هذا مع إحترامى لشخصك الكريم.. هو اللى يكسر المقاديف.. لزومه شنو هسى والناس كلها فى الصالح
    العام والحمد لله السلطات تقبلت النصيحة وتحركت، مما يحسب لها. ما فى مباراة هنا وكسب نقاط.. الكسبان الوحيد هو الوطن.. طيب
    ما شفت أنا حولت كل الشكر للموقع ولبكرى؟ وبحق؟ ليه ما قلت أنا كسرت التلج لبكرى.. هسى دا فريق متكامل.. مثلث من 3 أضلاع
    واحد مراقب ويجمع المعلومات ويتشرها فى الوقت الصاح فى الموقع الصاح ومعها مقال موجه للمسؤولين.. صحفى يتلقف الخبر
    ويسرع للمسؤولين.. وسيلة نشر (منبر) وفرت اللوجستك الرقمى لكل هذا بإدارة بكرى.. يللا يدك معانا ولو انت فى السودان بالله أمشى
    محطة البقالة فى حى أزهرى وجيب لينا منها صور.. خليك إيجابى.

    يا حبيب ما تشتغل بالمع رص شطرطون دا
    هو لما شاف الصورة قبل يوم ليه ما جابا ؟
    انت ليك قصب السبق
    و ود البشرى دا مجرد واطي لا قيمة له
                  

05-05-2021, 11:36 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: خضر الطيب)

    لاحول ولا قوة الا بالله. في الايام المباركة دي نرجو فيها الرحمة و المغفرة من الله! ما ح اجاريك وارد عليك بغير الله يسامحك!
                  

05-05-2021, 11:38 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 8704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: لاحول ولا قوة الا بالله. في الايام المباركة دي نرجو فيها الرحمة و المغفرة من الله! ما ح اجاريك وارد عليك بغير الله يسامحك!

    و في رمضان وصفتني و والدي المرحوم بالواطي
    و شتمتا امي يا حقير يا منافق
    يا شاتم الأمهات
                  

05-05-2021, 11:44 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: خضر الطيب)

    طيب انت ما تكون احسن مني و لا تشتم في رمضان عشان ما تضيع اجر صيامك
    عموما الله يسامحك!
                  

05-05-2021, 11:45 AM

محمد محمد قاضي
<aمحمد محمد قاضي
تاريخ التسجيل: 12-23-2014
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    معقول يا خضر إنت بتكتب مثل هذا الكلام بكل أريحية وراضي عن نفسك عن زميل لم يتعرض
    ليك علي الأقل في هذا البوست وفي نهار أواخر شهر رمضان ؟ يا زول راجع نفسك وسامح
                  

05-05-2021, 11:57 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 8704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد محمد قاضي)

    Quote: معقول يا خضر إنت بتكتب مثل هذا الكلام بكل أريحية وراضي عن نفسك عن زميل لم يتعرض
    ليك علي الأقل في هذا البوست وفي نهار أواخر شهر رمضان ؟ يا زول راجع نفسك وسامح

    ود القاضي
    الزول دا سب امي و ابوي وفي نفس المنبر دا
    انت كنت موجود و عملتا رايح
    فما تعمل لي فيها نص نبي هسي
    دا موضوع بيني وبينو وبصفي الموضوع دا على ارض الواقع و إن طال الزمن
    انت علاقتك شنو بمجمل الحاصل ؟
                  

05-05-2021, 12:55 PM

محمد محمد قاضي
<aمحمد محمد قاضي
تاريخ التسجيل: 12-23-2014
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    يا خضر إستهدي بالله - من وين عرفت إنو أنا شوفتا ول سمعت ولا قريت إنو سب أبوك وأمك وعملت رايح؟
    ولا نص نبي ولا نص ملايكة والغلط غلط وما عندي غرض بالحاصل بينكم ولا لي مصلحة وتعليقي في كلامك
    القبيح في البوست ده تحديدا - غير كده تاكل نارك معاه وبس.

    وسلام.
                  

05-05-2021, 01:02 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد محمد قاضي)

    يا اخوانا بالله كل واحد قال الكلام العايز يقوله.. ارجوكم كضيوف كرام، بل أصحاب البوست، خصوصا صديقنا الأخ خضر.. من فضلكم خلاص خلونا فى موضوع البوست. مشكورين.
                  

05-05-2021, 01:34 PM

هشام الدرديري
<aهشام الدرديري
تاريخ التسجيل: 04-11-2019
مجموع المشاركات: 92

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    ناس المجلس لاعلي كادا ياربي الترقية الحضرية في المدن والريف تكون كيف
    اللهم لانسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
    الله يصلح حال الناس وحال البلد
    وعشمنا في الله كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر





                  

05-05-2021, 01:47 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 8704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: هشام الدرديري)

    اذن يا ود القاضي لو ما كنت عارف هسي وريتك
    و لوعاوزكابشر بجيبو ليك
    لكن واضح موقفك من مجمل الموضوع
    انسى و اعمل رايح
    اما مسألة انك تنصحني اوتلومني دا ما من حقك
    انا عارف بعمل في شنو
                  

05-05-2021, 03:20 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 10351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: خضر الطيب)

    الصوره شفتها فى تويتر فى تغريده كوز اسمو دياب بحوالى يوم او اكتر من تداولها فى المنير
    الميزه انو قيمه مايظهر على موقع سودانى سواء سودانيز او اى موقع تانى انو الفيهو صوت معاصر وكلمه بتقعد للتاريخ تحت اسم السودان كان قراها واحد او عشره الان
    اما الوسائط حسابات فرديه البيقال فيها محدود المجتمع يذول مع الزمن وربما حتى للتاريخ لاترصده محركات البحث فى موضوع ما
                  

05-05-2021, 03:32 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Asim Ali)

    لا يا عاصم الصورة منشورة في الفيس بوك منذ ٢ مايو و نشرها حساب صفحة قناة الجزيرة يوم تلاتة مايو وعلق انها صورة يتداولها النشطاء و الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي! حدوما كلها حسابات فردية طبعا، أخيرا محركات البحث بتجيب كل شي بمافيها المنشور على الوسائط ممكن تجرب و تتأكد ابحث في قوقل اما بالصورة او بعبارات مفتاحية زي المجلس الاعلى للبيئة مثلا!
    القصة ما كسر رقبة!
                  

05-05-2021, 06:34 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد البشرى الخضر)

    يا ود البشرى انت عاوز تصل لشنو بالضبط؟ هل انت كوز؟ الكيزان هم الوحيدون الذين يبيعون كل شئ.. كردت شنو وديبت شنو؟
    مافى أى كريدت ولا فى أى جائزة ولافى أى شكر هنا.. الناس فى معركة حضارية من أجل الوطن ومافى زول غير الكيزان ممكن
    يبيع المواقف.. هل الحكومة تحركت لما نشرت الصورة على سودانيزاونلاين أم لما جاتك فى الواتساب؟ هل الحكومة تحركت حين
    أعضاؤها شافوا الصورة فى قروباتهم أم لما نشرت هنا ومعها مطالبة محددة ومبشرة للصحفيين أن يطبعوها ويضعوها أما مكتب المسؤول
    الكبير فى البيئـة؟ .. أقرأ بداية البوست هذا وشف ما كتبناه من مطالبة وصلك فى رسالة واتساب أو فيسبوك؟ أم ما وصلك كان
    صورة وعبارات سخرية فقط غير موجهة لمسؤول بعينه؟ أسأل نفسط لماذا لم تتحرك السلطات إلا الان؟

    أنا أعترف انك نجحت لأنك جئت مثل الشيطان حتى تضعنى فى موضع دفاع عن حقوق وما حقوق وكردت وما عارف شنو.. حتى تضعنى
    فى موضع مباهاة وتحرف البوست من هدفه الأساسى.. أمشى أبحث فى قوقل وأتصل بصاحب الصورة خليه يرفع قضية حقوق ملكية.
    الصورة لست أنت من أخذها.. لذلك ما عندك أى حق تتدخل.. خلى صاحبها يجى يعترض أو أمشى أبحث عنه وكلمه ودا هو حقك الوحيد.
                  

05-05-2021, 06:45 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 20628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    اخونا ابو الريش رمضان كريم
    ود البشرى مستحيل يكون كوز او يُرمى بالكوزنة
    ياريت الخلاف يكون موضوع الصورة
                  

05-05-2021, 07:03 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 24629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: حيدر حسن ميرغني)

    شوف يا حيدر الوقت الضاع دا.. صورة هو زاته ما عارف هى حق من.. بعدين. ما قلت ليه كوز لكن
    تصرفه هذا فى تشتيت البوست الذى هدفه وطنى بحت وليس جنى جوائز سبق
    او شهرة.. هذه الأمور فى هذه المواقف هى سمة الكيزان.. تشتيت الإهتمام باى عمل تجاه الإصلاح
                  

05-05-2021, 08:14 PM

قسم الفضيل مضوي محمد
<aقسم الفضيل مضوي محمد
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2420

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    .
    وين مشى تعليق ود البشرى الأول ؟
    ..
    .
                  

05-05-2021, 08:32 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 5232

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: قسم الفضيل مضوي محمد)



    Quote: وين مشى تعليق ود البشرى الأول ؟

    كدا دخلت أبوالريش في فتيل يا قسم.
    لأنو ابوالريش مشى جاب تعليق لود البشرى من بوست تاني،
    وبعد داك قعد يقول للناس حرفتو البوست من موضوعو.


                  

05-05-2021, 08:59 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Hafiz Bashir)

    شكلي خرفت والله زي ما قال ود المدير لانه اول من قريت البوست الكلام دا في بوست ابو الزوز
    فهمت انه الصورة بعدسة ابوالريش في واحدة من جولاته ..


    Quote: خرطوم

    أنحنى المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية والريفية بولاية الخرطوم، صغرا أمام وسائل التواصل الاجتماعي، وأزال مكباً للنفايات قبالة مقره الرئيس بالخرطوم.

    واجتاحت السخرية رواد مواقع التواصل من المفارقة الناجمة عن الصورة التي تجمع القاذورات مع لافتة المجلس الذي تتصل مهامه إصحاح البيئة وترقية الحضر والريف.

    ورأى كثير من المتداخلين في الصورة، إن العاملين بالمجلس غير جديرين بتولي قضايا البيئة والترقية الحضرية.

    وظهر عمال النظافة ببذاتهم المعروفة، وعرباتهم الخضراء وهم يزيلون المكب، وينظفون المنطقة أمام المجلس.

    وتعاني العاصمة من انتشار القمامة بشكل يهدد الصحة والسلامة العامة، وذلك جراء نقص الآليات وإضرابات العمال المتكررة.

    ويعود الفضل للمهندس ابوالريش الذي أول من ارسل الصورة هنا في المنبر وبعده انتشرت في مواقع التواصل
    شكرا لجهدك وحرصك علي نظافة البلد


    بسبب صورة للزميل ابو الريش

    وللآن بالمناسبة مقتنع بالفهم دا ومايزيد اقتناعي هو حمبكة ابوالريش اعلاه ..!



    ــــــــــــــــــ
    ابوالريش كان ما عجبتك قول لي كالعادة . بحذف براي :)
                  

05-05-2021, 09:36 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 9600

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: HAIDER ALZAIN)

    الحبيب ابريش تحياتي والتحية لكل الاحباب
    لماذا كل هذا الجدال أيها الاحباب الكرام
    المهم أن الرسالة وصلت وتم انجاز العمل
    كنت متوقع من الجميع ان يتقبلوا الموضوع بأريحية
    وهذا التصرف غير مسبوق ان تخضع جهات حكومية لضغوط الاعلام
    لنحسن الظن ونتوحد لتصحيح الاخطاء وممارسة الضغوط على الجهات المقصرة

    تحياتي الاحباب الكرام مع محبتي للجميع

    تحياتي الحبيب ابريش
                  

05-05-2021, 09:35 PM

قسم الفضيل مضوي محمد
<aقسم الفضيل مضوي محمد
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2420

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Hafiz Bashir)

    والله احترت يا حافظ انه وين مشى تعليق ود البشرى القام ابو الريش بالرد عليه !
    كان على الاقل يعمل اقتباس ..
    في البداية افتكرت انه تم حذفه من قبل الادارة ..
    الظاهر الناس دي بقت شغالة بالنظرية السخاروفية .. تقرا بهنا وترد بهناك :)
                  

05-05-2021, 11:11 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: Abureesh)

    ما عاوز اصل لاي حاجة يا ابوريش، ولا علقت في البوست دا الا لما انت وجهت لي الكلام بإسمي تعليقا على مداخلة في بوست تاني يعني عايزني اطنشك كنت؟ المثل بقول طنش الراجل ولا تطنش كلامه! غلطان أنا الابيت اطنش كلامك ولا كيف؟
    المهم، كلامي هناك وهنا ما جبت فيه سيرتك ولا عنيتك، كدي قول بسم الله وارجع اقراه تاني، كلامي عن المنبر ومقارنته بوسائل التواصل الاجتماعي من ناحية التأثير و الانتشار، واظنك تتفق معي ان لا مجال للمقارنة بتاتا، وكذلك تصحيح معلومة كتبها ابو الزهور ان الصورة نشرت هنا ونقلت عنها وسائل التواصل! ودي معلومة غير صحيحة وانت عارف كدا وكان تشكرني على تصحيحها على الاقل، فانت ما صورت بل لقيت الصورة في احدى الوسائط ومشكور فتحت بيها بوست، اوكي كتر خيرك لكن دا لا ينفي ان معلومة نشرها هنا سابق لنشرها في الوسائط خطأ وتحتاج التصحيح! المنبر وسيلة تواصل تفاعلية احد ادوارها تصحيح المعلومات الخطأ دا من وجهة نظري غايتو! ما عارف دا حيصنفي كوز على اي اساس!

    مداخلتي التانية هنا برضو تصحيح لبعض كلام عاصم فيه معلومة او اتنين خطأ بما فيها تواريخ النشر، دا يزعلك في شنو!

    في النهاية مافي مشكلة اتمنى اكون وضحت ليك وجهة نظري وانه الفكرة تصحيح ما رأيته خطأ ولا علاقة لك به وما جبت سيرة كردت لك انما قصدت المنبر لانه بعد ازالة المحلية للأذى انتشر بوستر في الوسائط ما معناه ان السلطات استجابت للموضوع و ثق في قوة تلفونك او ما شابه. فمن المهم الدقة هنا وان ما حرك الموضوع ليس المنبر!
    فا اذا وقع في روعك انه انت المقصود أحب أنفي ذلك وهذا سوء تفاهم عادي لا يجب ان يفسد للود قضية ولا يستدعي هذا الانفعال، و لك العتبى حتى ترضى في هذه الايام المباركة ربنا يتقبل منا ومنكم ويجعلنا وإياك و الزملاء من الفائزين.
                  

05-06-2021, 02:30 AM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 5539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد البشرى الخضر)

    دي فرصة لا تعوض
    أي زول عندو تار بايت عند البشرى يلحق قبل العيد :)
    تشلت تكفت تعمل فيه السبعة وذمتها يشبكك أيام مباركة والله يسامحك
    بعد العيد ما بضمن ليكم البحصل شنو عشان كدة ألحقوا السوق سريع :)
                  

05-06-2021, 02:47 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 10351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: يا زهير تعمل فى شنو؟ أطبع الصورة دى ووديها (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote:
    أخيرا محركات البحث بتجيب كل شي بمافيها المنشور على الوسائط ممكن تجرب و تتأكد ابحث في قوقل اما بالصورة او بعبارات مفتاحية زي المجلس الاعلى للبيئة مثلا!
    القصة ما كسر رقبة!

    القصه ما ترند وشوف ناس اكتر
    انا قصدى فى امكانيه الوصول حاليا او لاجقا
    كتير من الحسابات فى الوسائط تكون اعدادات الخصوصيه قاصره على مجتمع معين سواء الافراد فى حدود مجتمع الاصدقاء او المجموعات المغلقه تكون كثير من الحواراتم قصوره فى حدود الاعدادات
    الواقع السودنيه وان كان فى منتديات او منابر مقصوره كتابتها على عضويه بعينها لكن الاطلاع متاح اضافه الى انها اقرب وجهه للباحث (الفرد العادى) عن معلومه فى اطار مايحص السودان
    القصه لا اكتر عدد يشوف ولا يحزنون
    فكم من عيون الاف قرأت ومرت مرور الكرام وعين قرأت واستفادت وافادت بما قرأت
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de