من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-22-2020, 07:37 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-14-2020, 02:40 PM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 11188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق








                  

09-14-2020, 04:47 PM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 11188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: عمر التاج)

    أحمد عباس من أكثر قيادات الحركة الإسلامية التزاما وإنجازا..
    ومن مزاياه الخاصة ان له توافق وتوادد عجيب مع كافة التيارات
    وما اعرفه عنه انه من طينة القيادات الفاعلة العملية التي تقيم الناس بالعمل والانجاز
    وما جاء به للولاية هو نجاحاته السابقة في عدة مؤسسات خاصة أبرزها شركة الرويان
    التي تطورت في عهده وانجزت العديد من المشاريع مما جعله مقبولا لدي غالبية مواطني الولاية عند تعيينه واليا..
    احمد عباس كان من اشد الولاة الذين كانوا ينتقدون البشير وسياسات التمكين والفساد
    ولقد علمت انه قدم استقالته عدة مرات قبل أن يرفضها البشير ويلزمه الولاية الي حين إيجاد البديل..
    و قبل أيام داهمت الفيضانات الغادرة احياءا وسعة من سنار واغرقتها مما صب سخط الناس على الوالي الجديد
    وعندما زارها حمدوك هتف الناس لأحمد عباس..
    فهل لذلك علاقة بحرق بيته الذي أجره قبل أيام بتلك الحادثة؟
    Quote:
    تم اعتداء سافر علي منزل احمد عباس بسنار مربع39 في حوالي الساعة الثانيه صباحا وتم حرق كل غرفه بما فيها ما عدا الصالون ولو لا لطف الله بان زوجته صحت من نومها ووجدت النيران والدخان لحرقا داخل المنزل .. تشير الدلائل بان الجاني قام رش المنزل بالبنزين واشعل فيه النار وهي محاولة جبانة للشروع في القتل
                  

09-14-2020, 06:22 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 6410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: عمر التاج)

    حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم جنب بلادنا مثل هذه الشرور
    وعلينا ان نتذكر ان شعار الثورة
    حرية
    سلام
    وعدالة
    ومن كانت له مظلمة فابواب القضاء مشرعة
    اما ان نحرق املاك الاخرين غدرا فهذه ليست من شيمة الرجال
    وهو عمل لا يجد ما يبرره
    ولن يجد من يؤيده
                  

09-15-2020, 12:54 PM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 11188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: Ali Alkanzi)

    مرحبا اخي الكنزي
    Quote: ومن كانت له مظلمة فابواب القضاء مشرعة
    اما ان نحرق املاك الاخرين غدرا فهذه ليست من شيمة الرجال
    وهو عمل لا يجد ما يبرره
    ولن يجد من يؤيده


    فعلا هذه الأساليب مقروءة مع الانفلات الأمني الكثيف يعتبر بداية الانزلاق نحو الهاوية
    ومما يؤكد أن العمل مدبرا ومخططا تلك القصاصة التي تحمل تهديدا صريحا (للوالي) تركها الجاني
    وبالامس تعرض ابن الدكتور حمزة الشيخ لعملية اعتداء إثم أمام منزله كاد ان يدفع ثمنه حياته
    ولمن لا يعرف حمزة الشيخ فهو قيادي اسلامي بارز أدار عدة مؤسسات اقتصادية ودينية في عهد الإنقاذ منها إدارة الاستثمار ومصحف أفريقيا..
    وأخشى ان تكون الحادثة هي بداية الطريق..
                  

09-15-2020, 05:03 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 7504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: عمر التاج)

    Quote:
    أحمد عباس من أكثر قيادات الحركة الإسلامية التزاما وإنجازا..
    ومن مزاياه الخاصة ان له توافق وتوادد عجيب مع كافة التيارات
    وما اعرفه عنه انه من طينة القيادات الفاعلة العملية التي تقيم الناس بالعمل والانجاز
    وما جاء به للولاية هو نجاحاته السابقة في عدة مؤسسات خاصة أبرزها شركة الرويان
    التي تطورت في عهده وانجزت العديد من المشاريع مما جعله مقبولا لدي غالبية مواطني الولاية عند تعيينه واليا..
    احمد عباس كان من اشد الولاة الذين كانوا ينتقدون البشير وسياسات التمكين والفساد
    ولقد علمت انه قدم استقالته عدة مرات قبل أن يرفضها البشير ويلزمه الولاية الي حين إيجاد البديل..
    و قبل أيام داهمت الفيضانات الغادرة احياءا وسعة من سنار واغرقتها مما صب سخط الناس على الوالي الجديد
    وعندما زارها حمدوك هتف الناس لأحمد عباس..


    و الله يا عمر فلة حسستني انك بتتكلم عن واحد من الصحابة
    ما فيش كوز فيهو الصفات دي و لا حيحصل لو انطبقت السماء على الأرض
    قلت لي الناس هتفو عاوزين احمد عباس ؟ اكيد ديل زواحف
    يا ريت الراكز علي دفع الله يمر بي هنا عشان يعرفنا اكتر على الصحابي الجليل دا
    حرقة بيتو هينة هم حرقو حشا الناس 30 سنة
    قلت لي قدم استقالتو و البشير رفضا ؟ ياخ انت مفروض تكون كاتب سيناريو ..هههههه
                  

09-15-2020, 05:26 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 5337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: خضر الطيب)

    سلام عمر وأحسن الله عزاؤكم ، لا علم لي بالوالي لكن ابن الدكتور ده قالوا عصابة حاولوا يقلعوا تلفونه ودافع عن نفسه هل لديك معلومات اخرى تربط الاعتداء بوالده
                  

09-15-2020, 05:30 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 9091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: من المسؤول عن حرق بيت والي سنار السابق (Re: خضر الطيب)

    احمد عباس كان فاسد واذكر في عزاء بمدينة السوكي بولاية سنار وقتها كان الوالي ونحن حضور وصل للعزاء لم يتحرك احد من الحضور الكبير الا بعض أصحاب البيت حتى حين قزم له وجبة الإفطار لم يتحرك حتى الصبية بالابريق كالمعتاد تكريما للضيف
    وعرفت حينها معنى المثل الذي يقول
    الجواب يكفيك عنوانه
    تحياتي
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de