حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب ولد! 3-3

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-16-2021, 07:14 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-12-2021, 06:37 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 3960

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب ولد! 3-3

    06:37 PM October, 12 2021

    سودانيز اون لاين
    محمد نجيب عبدا لرحيم-السعودية ـ الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر



    إن فوكس
    نجيب عبدالرحيم
    [email protected]
    حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب ولد! 3-3
    المقال رقم (1) الذي نشر يوم 11أكتوبر 2021م بجريدة الجريدة الغراء لم يعجب من له مصلحة في الغرف القحتاوية حتى من بعض الزملاء ربما يكون لهم .. أما جداد الفلول في إجازة لأنهم يقفون على الرصيف ينتظرون شرعنة حاضنة مناوي جبريل التي لا زالت في (موقع تسلل) أقول لهم أنا لست سياسي وليس لي أي علاقة بالسياسة رغم أني من بيت أنصاري كامل الدسم معروف لدى الكثيرين وكل أدواتي رياضية وتوقفت عن الكتابة في الشأن الرياضي وأنتمي إلى حزب الوطن لأن الحصة الوطن ولا صوت يعلو فوق صوت الوطن واقلامنا لن ترحم كل من يخون الثورة ودماء الشهداء خليهم يقولوا .. Chinese proverb: When dogs bark around you know that you hurt the dogs.. مثل صيني: عندما يرتفع نباح الكلاب من حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب.
    رسالة وصلتني في بريدي الخاص من الأخ محمد الحسن محمد عثمان من أمدرمان يقول .. كل ما ذكرته حقيقه هؤلاء لم يصدقوا انهم من الجلوس في اركان النقاش اصبحوا وزراء في وزارات وعربات عربه له وعربيتين للبيت ومخصصات وسفريات للخارج وأصابهم الكثير من التضخم وحقيقي اغلقوا هواتفهم وتملكهم شهور بانهم مهمين جداً وهم لم ينجزوا شيئاً للوطن وانما انجزوا لأنفسهم واضاعوا هذه الثورة العظيمة بسلوكهم الصبياني هل رأيت كيف كان ينطط ايمن نمر والى الخرطوم في قاعة الصداقة !!! وهم لن يغادروا السلطة إطلاقاً حتى لو تمزق الوطن فما حصلوا عليه كان فوق احلامهم.
    نعم ما حصلوا عليه يفوق أحلامهم وأصبحوا سكارى بنشوة السلطة والمواطن يصارع من أجل البقاء في البسيطة والمسيرات الهادرة التي خرجت يوم 30 سبتمبر من كل الولايات لدعم التحول الديمقراطي تطالب بتشكيل حكومة تكنوقراط وتطالب برهان وحميدتي بالتنحي لأنهم يعملون لإجهاض الثورة والإستيلاء على السلطة.
    وعاشرة الأثافي عضو المجلس المركزي للحرية والتغيير معتز صالح قال مطالبة رئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان بحل الحكومة الانتقالية، مخالفة للوثيقة الدستورية البرهان جزء من مشكلة الشرق الحرية والتغيير لديها رأي في نظام المسارات الذي وقع في اتفاق جوبا ونائب البرهان حميدتي أصر على المسارات واتفاق جوبا بما يحمل من عيوب بالمسارات عملته المؤسسة العسكرية ورغم ذلك رئيس مجلس السيادة الانتقالي يطالب بحل الحكومة الانتقالية وهذا يعد مخالفة للوثيقة الدستورية لأن حل الحكومة لا يقرره البرهان إنما الوثيقة الدستورية هي الحاكمة والتي تحدد كيفية تشكيل هياكل الحكم المختلفة.. نتحدث معاكم بلغة الراندوك الثورية الديسمبريون والديسمبريات ما فارات ناقشين كلام يوم بكرة .. المشكلة أنكم بتنسوا لما يتنمروا عليكم العسكر تقولوا ما في نائب رئيس في الوثيقة وأنتم أول من ركل الوثيقة بحشر المادة (80) التي ساطت الشغلانة والجاكومي نصب نفسه رئيساً لكيان الشمال ولم يفوضه أحد والجنرال توم هجو (اللمبي) النسخة الثانية نصب نفسه رئيس لمسار الوسط وأيضاً لم يفوضه أحد .. رغم تحذير أهل الشرق لكم في جوبا بخصوص المسار الشرق الذي أشتراهوا الكوز خالد شاويش بفلوس الجماعة و(حدث ما حدث) والشرق أصبح في خطر.. عن أي وثيقة تتحدثون عندما تكونوا متناغمين مع العسكر تقولوا حميدتي نائب رئيس مجلس السيادة وفي الوثيقة لا توجد خانة لنائب رئيس يا أخي أحترموا عقول الناس بعد المر الضوقتونا ليهو لينا تتحدثون عن وثيقة وأنتم أول من خرق الوثيقة واصبحت مرقعة مثل جبة الدرويش قوم لف بلا وثيقة ولا بطيخ وثيقتكم المثقوبة بلوها وأشربوها مويتها .. الوثيقة الدستورية هي الثورة ولجان المقاومة والديسمبريون والكنداكات الديسمبريات والمليونيات والتروس هم الذين صنعوا الثورة ورووا بدمائهم الطاهرة شجرة الثورة فكانوا شموعاً تحترق لتنير دروب دولة الحرية والسلام والعدالة إنتهى.
    نطالب بحل الحكومة الإنتقالية الكسيحة (بإتفاق الشيخين) ومطلوب من وحمدوك تشكيل حكومة تكنوقراط وأن يكون هذه المرة يعمل بإرادة قوية بعد كنس شلة أركان النقاش الذين فشلوا في تحقيق مطالب الثورة ولا بد من إختيار نائباً له يكون مصادماً وله خبرة سياسية طويلة وقدرة على دمج كل الفرقاء والإسراع بتكوين المجلس التشريعي والمحكمة الدستورية ورئيس القضاة ومجلس القضاء ومفوضية العدالة الإنتقالية ومفوضية مكافحة الفساد واكمال الترتيبات الامنية ودمج الحركات المسلحة والدعم السريع تحت جيش وطني وتجميد مسار الشرق وقيام مؤتمر جديد بين الطرفين تحت إشراف مجلس الوزراء بمساندة الأسرة الدولية والأشقاء والأصدقاء الذي تربطهم مصالح بالسودان وإعادة هيكلة الحرية والتغيير وتوسيع قاعدة المشاركة وتصبح حاضنة سياسية تمثل كل لجان المقاومة والقوى السياسية وليس محتكرة لأحزاب صغيرة تريد فرض الهيمنة والسيطرة عليها من أجل مصالحهم.
    مشكلة الشرق إن شاء الله ستحل والعسكر سيسلموا السلطة للمدنيين لأنهم يعلمون أن الوضع لا يحتمل وورق اللعب كمل والثورة مستمرة والشوارع لا تخون والأمريكان بتاوقوا بالباب وملف مذبحة القيادة في أدراج المحكمة الجنائية بسمع في كلامنا ولجنة أديب أصبحت (حدوتة) وأديب إلى مزبلة التاريخ والقصة معروفة المتهمين عسكر ومدنيين ومذبحة القيادة نفذت في حوش الجيش والمنفذين لم يرتدوا قمصان (برشلونة ولا باريس سانت جيرمان) كانوا بالزي عسكري شرطة جيش دعم سريع كتائب ظل بزي إسلامي .. المتهم بري حتى تثبت إدانته عشان ما نظلم أحد الظلم حرام أللهم أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار.
    عسكر السيادي .. الحكومة حكومة الشعب والجيش مهمته حماية الشعب الدستور وليس حماية ترك لقفل الطريق الرئيسة والموانئ التي تشل الإقتصاد وتزيد معاناة المواطنين عاجلاً أم آجلا ستحل الأزمة .. ما وريتونا الحاصل شنو في موضوع بكراوي.. بنسأل عن صحته نسأل الله أن يشفيه ويعافيه .
    لا بد من الشفافية والمحاسبة والمحاكمة .. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر.. الدولة مدنية وإن طال السفر الحصة وطن والثورة مستمرة !
    التحية لكل لجان المقامة في كل ولايات السودان .. تحية خاصة لتحالف قوى الثورة الحية بولاية الجزيرة (ليوث الجزيرة) أنتم دروع وتروس الثورة الديسمبرية.. نسأل الله أن يحفظكم من كل شر ومكروه
    لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
    وانتهت الحكاية .. مع السلامة







                  

10-13-2021, 01:01 PM

محمد نجيب عبدا لرحيم
<aمحمد نجيب عبدا لرحيم
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 3960

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب (Re: محمد نجيب عبدا لرحيم)



    الحصة وطن والثورة مستمرة !
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de