السفالة في السفارة

طلاب اعرق و اعظم جامعة بامريكا يتظاهرون من اجل السودان و ضد الانقلاب
السودانيون في كندا يخرجون في ١٢ مدينة يوم ٣٠ أكتوبر..من المحيط إلى المحيط
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-28-2021, 11:49 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-14-2021, 06:59 AM

عمر التاج

تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 2791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
السفالة في السفارة

    06:59 AM October, 14 2021

    سودانيز اون لاين
    عمر التاج-khartoum
    مكتبتى
    رابط مختصر



    ▪️ومحدثهم وناطقهم الرسمي(وبئس الناطق والمنطوق بإسمه).. المنبهر بالخرطوم والظلط والباسطة..والذي يجهل كيفية التقديم للجامعات كما قال في ندوة صاحب الكباية المحير..الذي يحمله (التيار)شمالا ويمينا..(أي مستوي هذا..؟)وأي سفالة هذه عندما تكون العمالة والتخابر شيئا يفتخر به ويصرح به ويهتف به خلف الميكروفونات..؟
    ▪️ من أين أتي هؤلاء الجواسيس..؟ وفي أي ماخور قذر تربوا ومن أي معين نهلوا عن الوطنية وحدود التعامل مع الأجنبي..؟ كيف نستغرب وعرفان وسجمان وكل السفراء الأجانب كانوا ضيوفا في اعتصامهم المشئوم.. بل ويمدونهم بالكاميرات.. هؤلاء الأغبياء..
    ▪️ياأيها المأفون.. ألا تري سفاراتك هذه وسفراؤها الكرام صفوف الخبز والوقود إن كانت تريد بكم وبوطنكم وبمواطنيكم خيرا..؟ألا يرون شعب السودان يحترق في محرقتكم الغبية..؟ لماذا لم يمدوكم بدعم وإغاثات ومعونات..؟ أم أنهم فعلوا فذهبت إلي جيوبكم المتعطشة للحرام والسحت..؟كيف يهتمون بأمركم وأنتم في نظرهم مجرد عملاء وجواسيس وخونة لشعبهم ووطنهم.. وماالجاسوس والعميل إلا ورقة محترقة لاتستحق الإحترام..
    ▪️ كنتم أيها الجواسيس تعتمدون في ضغوطكم التي تمارسونها علي الشريك العسكري علي الشارع المخدوع.. فلما استيقظ المغيبون من سكرتهم ورأوكم علي الحقيقة.. عراة من الوطنية والنزاهة والشرف تهددون باللجوء للسفارات..؟
    ▪️أي حضيض من العمالة وصل إليه هؤلاء..؟ وأي درك سحيق من النزالة والخسة والجبن.. وأي جب قذر دخلوا إليه وأدخلوا البلاد المأزومة فيه..؟بلد علي شفير الهاوية.. يبحث أهلها عن الخبز بأي ثمن فلا يجدوه.. ماالمبرر لوجود هؤلاء الهوانات علي كراس تسلقوها علي حين غفلة من الدهر ومن جماهير مستغفلة مستغلة.. صعدوا علي أكتافها ثم ركلوها بعيدا.. فلما استبانت نواياهم الخبيثة بحثوا عن دروب السفارات..
    ▪️والطوفان القادم لن تجدي معه سفارات الدنيا والعالمين ولو اجتمعت معكم علي صعيد واحد.. انتهي القيم أيها الهوانات.. ليعد كل منكم من حيث أتي مطرودا مجللا بلعنات الشعب الذي أذقتموه الهوان..زاحفا من صف الي صف.. بينما تفرغتم للنهب والسرقة والإختلاس.
    ▪️ليعد من كان سائقا للتاكسي لمهنته القديمة.. ومن يعملون في الملاهي الليلية والمواخير.. وقاع مدن العالم.. ليعد من كانت كل خبرته في الحياة هي(الكول سنتر) ومنه بقفزة عجيبة لمجلس السيادة..ليعد صاحب السفة لأركان النقاش.. والمنبهر بالخرطوم إلي قريته فقد جعلتها الإنقاذ مع الخرطوم كتفا بكتف
    .. ليطلع كل قرد إلي جبله..انتهت الملهاة أيها السادة..وبدأت الفئران تغادر السفينة الغارقة..
    ▪️انتهت التمثيلية القميئة التي دامت شهورا حالكة السواد..انتهي الدرس ياغبي..لم ينجح أحد..سقوط كامل في مستنقع الفشل والعمالة والتخابر والسرقة..صفر كبير في مادة الوطن والوطنية..درجة سالبة في قيم النزاهة ومظهر رجال الدولة المحترمين.. عودة كامل الشلة لفصول النشطاء والمهرجين.. والممثلين و(السفافين) علي الهواء..وساكبي دموع التماسيح..نهبة المال المستباح..
    ▪️وكما جئتم بالكره والكراهية والغل والتشفي..ستشيعكم لعنات هذا الشعب المسكين..ستطاردكم الدماء التي أهدرتموها..
    وأرواح السجناء الذين استشهدوا في زنازينكم.. ودعوات المحبوسين ظلما الذين يرفعون أكفهم للخالق صباحا ومساء.. فأين تذهبون من لعنة الظلم ودعوة المظلوم واعتقال النساء..يا(مارجال)..
    ▪️غدا ستخرج الجماهير الغاضبة التي مسها الضر والهوان..والذين تركتم في بيت كل منهم مظلمة..وفصلتم في كل مؤسسة ومرفق وهيئة وشركة وبنك وإتحاد ونقابة ومصلحة منهم أبرياء..قطعتم عيشهم..وشردتم أسرهم..وتركتموهم في هجير العوز والذل والظلم والفاقة والمسغبة..
    ▪️إنتهت الجولة أيها السادة..تكشفت الحقائق..انقلبت الموازين..انعكست الأمور..الشعب يحن لمن شوهتم صورتهم واتهمتموهم بالسرقة والفساد فأصبحتم و(ياسبحان الله) أنتم السارقين..
    توعدتموهم بالدوس والقتل والسجون فإذا بالسجون تتهيأ لإستقبالكم..لتشربوا من ذات الكأس المر..صارت كلمة قحط وقحاطي عارا ونبذة وسبة..وعاد الكوز كما كان..إلي أن يرث ربك الأرض والحمدلله المنتقم الجبار..
    ▪️إنتهي الدرس ياغبي.. تهيأوا للمغادرة.. أحزموا حقائبكم وأخرجوا جوازاتكم الأجنبية..عودوا من حيث أتيتم لابارككم الله.. وإلا فلن تحميكم من غضبة الشعب السفارات..
    ▪️محمدتاج السر






                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de