أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،،الهمة والنشاط ،،،

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-20-2020, 07:53 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-10-2020, 04:30 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،،الهمة والنشاط ،،،








                  

08-10-2020, 04:46 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)





    أيمن خالد نمر ،، والي الخرطوم
    أضغر والي يحكم الخرطوم








    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 04:48 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)





    خبر يفتح النفس..
    منقول..

    فوجئنا أمس الخميس بدعوة من مكتب والي الخرطوم أيمن خالد لحضور مؤتمر صحفي للوالي صباح اليوم الجمعة..
    تعجبت في بداية الأمر فطيلة أربعة عقود من عملنا في بلاط صاحبة الجلالة السلطة الرابعة الصحفية م يدعنا أي مسؤول لمؤتمر صحفي يوم الجمعة في مكتبه بخصوص العمل الروتيني غير الطارئ.
    شمرت عن ساعدي وألغيت طقوس الجمعة الصباحية والفطور العائلي المعتبر وتوجهت إلى مكتب السيد والي الخرطوم..
    تفاجئت باجتماع موسع للوالي مع جميع أركان حربه وممثلين آخرين للقوات النظامية ومنظمات العمل الطوعي وحضور طاغي امتلأت به قاعة اجتماعات مجلس وزراء الولاية..
    وبعد انتظار ساعة ونصف من الزمن انتهى الاجتماع الموسع ودلفنا للقاعة لحضور المؤتمر الصحفي للسيد الوالي..
    ابتدر الوالي حديثه عن الوضع الصحي المتردي في ولاية الخرطوم ووضع النفايات المخيف طيلة الفترة السابقة ولهذا قرر شن الحرب على هذه الأوساخ واعطاء أمر النظافة الأولوية القصوى بالنسبة لحكومة ولاية الخرطوم من اجل بناء عاصمة حضارية كونها واجهة البلد وصديقة للبيئة لتقي مواطنيها شر الأمراض وتكاليفها..
    وأشار الوالي الى أن اجتماع اليوم الموسع لأركان حربه قرر تنظيم حملة نظافة شاملة يتم توفير الدعم الكامل لها لتتفادى سلبيات الحملات السابقة وتكون بداية لعمل استراتيجي حقيقي يشرك فيه القطاع الخاص و يخطط لاستدامة عملية النظافة طيلة العام.
    وأوضح بانه قد تم تكوين آلية مؤقتة لعمل خطة للنظافة على أن ترفع توصياتها للولاية خلال 48 ساعة على أن يتم استصحاب والتنسيق مع لجان الخدمات والمقاومة والمواطنين.
    وقال الوالي بان هناك عددمن المبادرات أبرزها مبادرة تجمع المهندسين الذين تبرعوا بصيانة كل الآليات المتعطلة كما أبدى الحرفيون نفس التوجه على أن تلتزم الولاية بتوفير التكلفة المادية والعينية









    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 05:02 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)





    أيمن خالد نمر ، والي الخرطوم ،،
    ،،، وسط الشعب وعلي الميدان ،،،








    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 05:16 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)









    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 06:15 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)





    أ / أيمن خالد نمر والي ولاية الخرطوم يعلنها للجميع بهذا القرار









    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي


                  

08-10-2020, 06:20 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)




    /ايمن خالد نمر والي الخرطوم يعلن عن حشد كل الطاقات لحملة شاملة للنظافة في كل مناطق الخرطوم تفاديا الأخطاء السابقة ،الولاية الآن تعاني الوضع الصحي والبيئي من نفايات مما ترتب مخلفات الاضاحي ومما ترتب من السيول والفيضانات في الايام الاخيرة.
    وكذلك وضع النفايات طيلة الفترة السابقة الأمر ده عاني الي أن نجعل مسالة النظافة وإزالة هذة المخلفات وهذه التراكمات بالولاية هي الأولية القصوى في هذه المرحلة التي ليست هنالك أولية مقدمة عليها...................... الخ .
    ،،،،








    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي


                  

08-10-2020, 10:03 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)



    االسودان: والي الخرطوم يعلن اجراءات تصحيحية للأوضاع البيئية والصحية بالعاصمة


    Quote:



    أغسطس 7, 2020
    الخرطوم: الانتباهة أون لاين

    أعلن والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر عن اجتماعات واتصالات على نطاق واسع للاعداد لحملة نظافة شاملة تتفادى الاخطاء السابقة وتنطلق خلال الايام القادمة كأولوية قصوى لحكومة الولاية لمعالجة تراكم النفايات وآثار السيول والامطار بالولاية لمجابهة الوضع الطارئ وتفادى الاثار الصحية للنفايات في فصل الخريف يعقبها تنفيذ برنامج مستدام للنظافة والتجميل والتشجير لخلق عاصمة تحافظ على صحة المواطن وحمايته من الامراض.
    جاء ذلك عقب الاجتماع الموسع الذي عقده والي الخرطوم اليوم بحضور قيادات العمل التنفيذي بالولاية والمحليات وقادة القوات النظامية وممثلي قوى الحرية والتغييير ومنسقى لجان الخدمات والتغيير بالمحليات السبعة ومنظمة نفير
    وأعلن الوالي ان الولاية ستسخر كل إمكانياتها وتوفير الدعم المالي للحملة بجانب الدعم الذي ستقدمه الحكومة الاتحادية ودعم القوات النظامية والقطاع الخاص كما اعلنت تجمعات المهندسين والحرفيين تكفلهم بصيانة الآليات المعطلة على ان تقوم الولاية بتوفير قطع الغيار واضاف الوالي انه تم تشكيل آلية مؤقتة ترفع خطتها خلال (٤٨) ساعة لادارة وترتيب الحملة.

    ***
    أغسطس 7, 2020
    الخرطوم: الانتباهة أون لاين










    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 10:13 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)





    أ / أيمن خالد نمر والي ولاية الخرطوم
    والي الخرطوم: حشد كل الطاقات لحملة شاملة للنظافة تتفادى الاخطاء السابقة








    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-10-2020, 10:43 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote:



    السودان الان

    والي الخرطوم : تحقيق أهداف الثورة والثوار ومعاش وخدمات المواطن أهم اولويات المرحلة القادمة

    الخرطوم : التيار نت
    أخبار السودان .

    أكد والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر ان حكومته معنية بتطبيق وانزال اهداف الثورة والثوار وتقديم افضل اداء يساهم في تحسين معاش وخدمات المواطن ونادى الوالي خلال اجتماعه اليوم بالمديرين العامين لوزارات الولاية بحضور الامين العام لحكومة الولاية نادى بضرورة أن يتسم الاداء الحكومي بالمؤسسية وتفعيل الخدمة المدنية وتقديم انموذجا للسودان بتنوعه وثراءه بما يعزز الوحدة الوطنية ويحقق مفهوم المواطنة الحقيقية واعلن الوالي ان الولاية بصدد اتخاذ جملة من الترتيبات والاصلاحات التي تحقق حسن الادارة وتسخير الامكانيات البشرية والمادية لخدمة قضايا واحتياجات المواطن الاساسية.
    وتم خلال الاجتماع الاستماع لمداخلات المديرين العامين ورؤاهم حول الاصلاح وتحسين الاداء بالوزارات وبرز من خلال الاجتماع ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة كأهم مرتكزات لبناء المواطن الذي يسهم بشكل ايجابي في خدمة وطنه.
    الى ذلك أمن الاجتماع على عقد اجتماع حكومة ولاية الخرطوم بصفة دورية أسبوعية لمناقشة أولويات المرحلة القادمة.

    ***
    المصدر :-
    الخرطوم : التيار نت
    أخبار السودان .









    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-11-2020, 01:05 AM

bakri abdalla
<abakri abdalla
تاريخ التسجيل: 10-09-2003
مجموع المشاركات: 1613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)

    ا ود الفحل سلامات

    الله يرضى عليك ياخي بطل الكتابة بالبنط العريض

    الموضوع ده بكلف صاحب الموقع Bandwidth
                  

08-11-2020, 05:28 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: bakri abdalla)



    bakri abdalla




    أسعد الله صباحك بالخير ،
    بتوقيت الخليج العربي
    type of style
    لكن
    I will try as much as possible
    يعطيك العافية ،

    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

    (عدل بواسطة عزالدين عباس الفحل on 08-11-2020, 05:29 AM)

                  

08-11-2020, 08:20 AM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 12-09-2005
مجموع المشاركات: 3804

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)

    You don’t need to try as much as possible
    you just need to write with a smaller font
                  

08-12-2020, 05:20 AM

طارق عمر مكاوي
<aطارق عمر مكاوي
تاريخ التسجيل: 10-16-2007
مجموع المشاركات: 728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: Abd Alla Elhabib)

    سلام عليكم

    بوستاتك التسطيحية عن أيمن نمر ما أظن ممكن تساعده في خلق رأي عام موجب تجاهه .. لعل العكس ..

    تقديري ..
                  

08-12-2020, 05:26 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: Abd Alla Elhabib)

    Quote:


    نصيحة الى والي الخرطوم الجديد: ابدأ بجمع السلاح
    بكري الصائغ






    نصيحة الى والي الخرطوم الجديد: ابدأ بجمع السلاح
    بكري الصائغ

    ١-
    الي والي الخرطوم الجديد السيد/ أيمن خالد محمد، اسمح لي في بداية رسالتي لك هذه، ان اعرفك بشخصي المتواضع، اسمي بكري الصائغ، من مواليد الخرطوم في اوائل عام الاربعينات عندما كان عدد سكانها اقل من نصف مليون نسمة ، كان يحكم الخرطوم وقتها الحاكم العام البريطاني السير/ ستيوارت سيمس، بدأ عمله في الخرطوم مع بداية اشتعال الحرب العالمية الثانية عام ١٩٣٩، وبقي في القصر حتي عام ١٩٤٧بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، كانت الخرطوم وقتها تنعم بالهدوء والاطمئنان التام رغم ظروف الحرب العالمية، والتي اصلآ ما تاثرت بها الخرطوم لا من قريب او بعيد، كان الأمن مستتب بصورة واسعة، حرص الحاكم العام علي تطبيق اقسي العقوبات علي من يخالف قوانين الانضباط المتعلقة بسلامة المواطنين وامنهم، وعلي كل من سعي الي امتلاك سلاح ناري او ابيض بدون اذن رسمي مسبق من حكمدارية الشرطة، كان الانضباط يسري ايضآ علي كل الاجانب حتي وان كانوا من البريطانيين.
    ٢-
    السيد/ أيمن خالد محمد، بحكم انني اكبر منك سنآ بكثير، وانت من مواليد عام ١٩٧٥ـ اي انك تبلغ من العمر اليوم (٤٥) عام، ـ وتعتبر اصغر والي حكم الخرطوم ـ ، رايت ان اساهم بتقديم بعض النصائح المتواضعة التي تهدف اولآ واخيرآ الي انجاح مساعيك في عملك الجديد الملئ بالمشاكل المستعصية، والازمات القديمة المتراكمة منذ اكثر من عشرات السنين، وتحكم ولاية عدد سكانها في هذا العام الحالي ٢٠٢٠ وصل الي نحو(٤) مليون نسمة ـ مقارنة ب(2,682,431) نسمة عام ٢٠١٢.
    ٣-
    السيد/ أيمن خالد محمد، قالوا في المثل المعروف (احترم من رأي الشمس قبلك)، وارجو ان يجد ما ساقوله لك محل عناية واهتمام.
    ٤-
    ابدأ يا ايمن بحزم صارم جمع السلاح الناري والابيض من المواطنين، وافيدك علمآ ان عدد قطع السلاح الناري المتداولة في ايدي المواطنين في ولاية الخرطوم وحدها قد فاقت ال(٣) مليون قطعة، بل ان اغلب طلاب الجامعات اليوم اصبحت عندهم هواية امتلاك اسلحة نارية صغيرة في حقائبهم المدرسة ويتفاخرون بها علنآ علي مرأي من رؤساء الجامعات!!، كل المحافظين السابقين الذين شغلوا منصب محافظ الخرطوم، لم يهتموا كثيرآ بجمع السلاح، وجاء بعدهم عدد من الولاة فشلوا ايضآ في القضاء علي ظاهرة بيع وشراء السلاح المهرب، وكانت النتيجة ان ظهرت اسواق لبيع الاسلحة – سوق ليبيا مثالآ-،..كل القوانين الصارمة التي منعت بيع السلاح لم تنفذ بسبب عدم المتابعة وتنفيذ القوانين…ولو كان هناك حزم ورقابة علي السلاح لما وقعت مئات حالات القتل، واطلاق رصاص في الاعراس، و…محاولة اغتيال حمدوك!!
    ٥-
    ابدأ يا ايمن بحزم صارم القضاء علي عصابات “النيقرز”، انها مجموعات اصبحت اشد قوة عن ذي قبل بسبب (سبهللية) وتقاعس المؤسسات االعسكرية في انهاء وجودها عن عمد، لم يعد يخفي علي احد، ان هذه العصابات تجد الدعم الدائم من شخصيات تابعة لبقايا فلول النظام السابق، والحكومة علي علم بذلك، ولزمت الصمت!!
    ٦-
    ابدأ يا ايمن بحزم صارم تقنين وجود الاجانب الذين وصل عددهم في الخرطوم الي ما يعادل ربع عدد سكان الولاية، وقمة المشكلة تكمن في وصول اعداد كبيرة بشكل يومي الي الخرطوم!!، هناك خطورة بالغة من وجود متطرفين اجانب هربوا من بلادهم ويعيشون بيننا بنفس افكارهم المتطرفة، وما وقع في الخرطوم قبل ايام قليلة مضت ليست بعيدة عن الاذهان، عندما خرجت مظاهرة قوامها بقايا الفلول ضد السلطة في الخرطوم، وكان من بينها اجانب!!
    ٧-
    ابدأ يا ايمن وبحزم صارم، الوصول الي حل جذري لمشاكل تعاني منها الخرطوم منذ عام ١٩٧١ وهي: الكهرباء، المياة ، المواصلات، وزادت عليها اخيرآ مشكلة “اطفال الشوارع”.
    ٨-
    يا ايمن ، كن مثل الحاكم البريطاني السير/ ستيوارت سيمس، ولا تكن مثل الولاة السابقين، لا تهاون في تطبيق القوانين واللوائح، لابد من صرامة في التنفيذ الي ابعد الحدود، حتي ان استدعي الحال الي مخالفة توجيهات صدرت من جهات عليا تخالف توجيهاتك!!، هي جهات معروفة في السلطة الحالية ابقت الحال المزري منذ عام ٢٠١٩ حتي اليوم بلا تغييرات او تحسينات!!
    ٩-
    اخيرآ يا ايمن، اذكرك ان هناك جهات مضادة تعمل ليل نهار ضد الوضع القائم اليوم في البلاد، وقد تسعي ل”جص نبضك” لمعرفة مدي قوتك وصلابتك في ادارة الولاية؟!! ، وكيف ستتصرف تجاه مواقف عدائية وارتكاب مجازر من صنعهم؟!!…توقع منهم الكثير المثير الخطر طالما انهم ينعمون بالأمن والامان في خرطوم اليوم!!… انصحك نصيحة اخوية يا ايمن، لا تتساهل اطلاقآ مع الانشطة المشبوهة التي تقوم بها هذه الفلول الضالة جهارآ نهارآ علي مرأي من المسؤولين القيادين في مجلس السيادة ، واصبحت انشطة عدائية امتازت بالتحدي والاستفزازات اكثر من اللازم في الاونة الاخيرة.


    بكري الصائغ.

    ***
    الشاهد :-







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

08-12-2020, 05:49 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: Abd Alla Elhabib)



    طارق عمر مكاوي


    المعذرة ي اخوي
    I'm too busy
    برضو لكن
    thanks for your comment
    إنت مقتنع معي أنو
    difficult tasks
    في
    a workshop agenda template
    قل
    ؟ are you agree with me







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  

09-16-2020, 09:11 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أيمن خالد نمر ، أصغر والي يحكم الخرطوم ،،، (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote:

    كارثة الفيضانات أكبر من إمكانيات الدولة
    الخرطوم : الخميس 10/سبتمبر/2020 - 02:33



    أكد أيمن خالد نمر، والي الخرطوم، أن كارثة الفيضانات والسيول في السودان هذا العام، كبيرة والدولة قدمت من أجل احتوائها والسيطرة عليها ما تستطيع.
    وقال والي الخرطوم، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط في الخرطوم، "الكارثة هذا العام أكبر من إمكانيات الدولة، ونتمنى من منظمات المجتمع المدني والدول الشقيقة أن تعمل معنا على تدارك تلك الأزمة".
    وأوضح" نمر" أن جهود ولاية الخرطوم مستمرة من أجل مجابهة آثار الفيضان، وتخفيف المعاناة عن المتضررين، لافتا إلى أن حجم الخسائر كبير، مما يستدعي الاستنفار والاستجابة لحالة الطوارئ، من أجل تقديم معونات عاجلة للأسر المتضررة.
    وكان مجلس الأمن والدفاع السوداني، قد قرر يوم الجمعة الماضي، اعتبار البلاد "منطقة كوارث طبيعية"، وإعلان حالة الطوارئ في كافة أرجاء البلاد لمدة 3 أشهر، وذلك على خلفية السيول والفيضانات التي ضربت البلاد، وخلفت أكثر من 100 وفاة، وأضرار مادية بالغة، حيث انهارت عشرات آلاف المنازل إما بشكل كلي أو جزئي.

    ***
    المصدر:-
    الدستور .
    الخرطوم : الخميس 10/سبتمبر/2020 - 02:33






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de