***** ياخ جهجهت باكاتنا و و دفاعنا كلو .... 😂😂 *****

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل إدريس محمد إبراهيم فى رحمه الله
توفى اليوم ابن العم والبوردابي الشاعر إدريس محمد إبراهيم
بورداب الرياض ينعون زميل المنبر الشاعر ..إدريس محمد إبراهيم
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 08-13-2020, 04:01 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-30-2020, 07:49 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
***** ياخ جهجهت باكاتنا و و دفاعنا كلو .... 😂😂 *****








                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 07:52 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    معليش العنوان فيه (و) زايدة ....
    بوظ اعصابنا 😂😂
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 07:54 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    بقى زي الفاتح عزالدين
    رب
    رب
    رب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 08:00 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    فيهم اتنين الله اعلم يكتب ليهم الحياة ....
    و التالت يعني ..... 😂😂😂😂😂
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 09:38 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    وين ده
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 10:20 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: جلالدونا)

    طبعا الليلة فى حفل تأبين الزعيم جون لويس
    اوباما مسح بى ترامب الارض خاصة فى حتة العنصرية
    و الانتخابات
    اها يا سيدى الكلام حرق ترامب شديد لى درجة انو ح يرد على اوباما
    اليوم
    اها احرس السى ان ان و نبارك ليك من هسّى الشمار الحار
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 11:30 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 05-12-2014
مجموع المشاركات: 7967

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: جلالدونا)

    فهمونا الحاصل شنو
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2020, 11:51 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 50508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: Arif Nashed)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 00:02 AM

الشيخ سيد أحمد
<aالشيخ سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 07-14-2008
مجموع المشاركات: 3217

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: Deng)

    كلهن لحقن امات طه...
    المشكلة ما عملنا اي كببشرات..
    غايتو اذا احتجت بكتب ليك تجدع لي في الخاص😂
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 06:16 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: الشيخ سيد أحمد)

    بالله واحد نقش مافي ....
    😂😂😂😂😂😂😂
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 06:45 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    الشاويش فرقع الخيخة حا تتعب شديد ....
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 08:51 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: بالله واحد نقش مافي ....
    كل عام وانت بخير يا فقر و الاسرة الكريمة
    ياخ نقشتهن في ساعتهن و اتوقعت بكري يصحى يخمهن لكن جابن نتيجة شال بوستات بشير معاهن
    ما جار عاد و المثل بقول جارك القريب في ذمة الواعي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 12:34 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 7208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: محمد البشرى الخضر)

    حبيبنا أبوحسين تحياتي يا جميل
    انا دائما متابع لبوستاتك .. المشكلة اني ما افهم بوستاتك
    إلا بعد يمكن مداخلتين ( ما عدا بوست ترامب وأكرم)
    البوست حالي ما عارف عن شنو .. أقرا وأفكر لكن (زيرو)

    خليك على كده لا تكشف الموضوع عشان نختبر ذكاءنا ومعدل الزهايمر

    تحياتي الحبيب ابوحسين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 01:20 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    يا فقر شال السيدة و خلى حرم .... 😂
    لسه عايشات ....
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 03:42 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23210

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    عموما انت باكاتك مجهجهة خلقة في زول عاقل يعتمد علي بيكيه وامتيتي ؟

    كل سنة وانت والاسرة الكريمة بالف خير
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 03:53 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 50508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: haroon diyab)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 05:29 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: Deng)

    الشاويش فرقع الخيخة بطل عوارة ....
    عوارتك زاااااتا مكررة ...
    حاول غير و شكل في العوارة ....
    انت حتى في العوارة ممل و ثقيل و دمك تقيل ...
    نوع يا شاويش يا خيخة ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 07:06 PM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 3467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: ما جار عاد و المثل بقول جارك القريب في ذمة الواعي

    الأحزاب العقائدية اعضاءها بشيلو بعض ...
    لكن ناس سيدي ديل كلو واحد بحب سيدو
    بي طريقتو الخاسه ولا مانع من عفيص زميلو ...
    العيد مبارك عليكم حاج العوض والمتداخلين ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 08:54 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 21528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: Salah Zubeir)

    ماننوم يعني
    ابوحسين وزوار بوسته
    السنة الجاية تامين ولامين وزايدين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2020, 08:59 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 50508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    لكي يفهم الناس لماذا يدافع المدعوا ABUHUSSEIN على العنصريين والعنصرية.لكي يفهم الناس لماذا يدافع المدعوا ABUHUSSEIN على العنصريين والعنصرية.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2020, 05:35 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: Deng)

    الشافع المدلع الشهير بالشاويش فرقع الخيخة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2020, 04:44 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 34501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** ياخ جهجهت باكاتنا و دفاعنا كلو .... 😂� (Re: ABUHUSSEIN)

    اها دور تاني ..... 😂😂😂😂😂
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de