هل القرشيون هم شعب الله المختار؟؟ كتبه شوقي بدرى

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-06-2025, 04:03 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-06-2025, 00:53 AM

شوقي بدرى
<aشوقي بدرى
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 1084

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هل القرشيون هم شعب الله المختار؟؟ كتبه شوقي بدرى

    00:53 AM November, 05 2025

    سودانيز اون لاين
    شوقي بدرى-السويد
    مكتبتى
    رابط مختصر




    ضباع الصحراءالبشرية الذين انقضوا على السودان كأسوأ ما خلق الله ، يدعون لتكوين مملكة قريش . يعرفون انفسهم بالقرشيين !! هذا ليس بغريب فقد استخدم مئات الملايين نسبهم الكاذب الى قريش لارتكاب المذابح النهب والاغتصاب الخ . البعض وهم كذلك بمئات الملايين يعيدون نسبهم الى النبي صلى الله عليه وسلم . يقولون بالمفتوح في دارفور انهم لن يسمحوا لأهل الارض الحقيقيين مثل ألفور الزغاوة المساليت وكل الزرقة بالعيش في دارفور !! ..... تصور. عن شمال السودان يقولون أن الجعليين الشايقية وكل قبائل الوسط والشمال ليسوا بعرب ، انهم نوبيون لا حق لهم في العيش في السودان . لهم هم القرشيون الحق للعيش في السودان ، والبقية هم اتباع لهم خاضعون لانهم القرشيون . اليس هذا باسوا من ما تدعيه وتمارسه اسرائيل ؟؟
    أنا شخصيا لا اعتبر نفسي عربيا .انا فخور بسودانيتي، هل ساصير اجنبيا في امدرمان ؟؟ ضباع الصحراء البشرية ليسوا بعرب. العرب يعتبرنهم عبيدا لا أكثر، يسخرون من خفة عقلهم . لماذا الكذب وخداع الذات والاعتقاد انهم قرشيون ؟؟ الجواب هو انهم يخدرون عقلهم لانهم يعتقدون أن ألقرشيين هم شعب الله المختار . هل القرشيون الحقيقيون سيجدون معاملة خاصة في يوم القيامة ، أم هنالك،، بونص ،، خاص للقرشيين ؟؟
    نسبة لدراية الاوربيين بعبط العرب وغير العرب واعتبار القرشي نوع ارقى من بقية البشر . حتى بعد احتلال ابن سعود ومرتزقته الحجاز وطرد الشريف حسين القرشي اوجد البريطانيون لابناءه عروشا . فيصل الاول نصبه البريطانيون ملكا على العراق وشقيقه عبد الله ملكا على دولة لم يكن لها وجود من قبل . انها الاردن . ولا يزال الملك عبد الله ابن الاوربية ـأنطوانيت قاردنر ملكا على الاردن خلفا لوالده الملك حسين ابن الملك عبد الله . الملك حسين كان يتلقى مرتبا دائما من بريطانيا الى موته وهوعميل اسرائيل وبريطانيا الاكبر، لا يتحرك بدون اخطار قولدا مايير رئيسة وزراء اسرائيل.
    تقبلت الشعوب العربية وحتى الشعوب الغير عربية مثل المغرب السودان والكثير من المغيبين احقية القرشين على امتطاء ظهورهم وهم جد فرحين ، يعتبرون الامر شرفا كبيرا . الملك المغربي ينسب نفسه الى سيد الوجود صلى الله عليه وسلم . المهدي السوداني والتعايشي والميرغني الذي يحمل الشلوخ السودانية ينسبون وهم الكاذبون أن جدهم النبي صلى الله عليه وسلم .
    ما هو الشيئ العظيم عند القرشيين بعد 1500 سنة من موت والاغلبية .




    قد قَبستُ المجدَ من خيرِ أبٍ. وقبَستُ الدينَ من خيرِ نبي.
    وضَممتُ الفخرَ من أطرافِهِ. سوددَ الفرسِ ودينَ العرب.

    . الدين الاسلامي هو دين الجميع ليس عند العرب براءة الاختراع أو الحق الحصري . واقع الأمر يقول أن الاغلبية الساحقة من العرب على اقتناع تام بأنهم اهل الاسلام !! . من هم القرشيون الذين اتاهم النبي صلى الله عليه وسلم بالرسالة؟؟
    القرشيون ليسوا بقبيلة بل هم مجموعة من التجار جمعهم قصى ابن كلاب جد النبي صلى الله عليه وسلم . أخذوا اسمهم من ،، القرش ،، الذي هوالعملة الالمانية القديم ،، قروشن ،، الدرهم أتى من الدراخما اليونانية . الريال اتى من العملة النمساوية ،، رويال ،، والدينار هو العلة الرومانية المنسوبة للامبراطور ،، ديناريوس ،، . قبل الاسلام كان القرشيون من اسوأ البشر . لا يهمهم الا المال . يادون البنات يشربون الخمر يلعبون الميسر يمارسون الدعارة. هنالك العاهرات اصحاب الرايات في مكة . يشتري اغنياء مكة الجواري أو ما عرف بالاخيذة وهى البنت أو المرأة التي أخذت بعد أن هزمت قبيلتها في غارة من قبيلة أخرى . وهؤلاء النسوة يعملن لصالح الملاك . في ايام الحج في الحاهلية يطوف الناس عراة كما ولدتهم امهاتهم فيما بعض النساء من يضعن خرقة على فرجهن .
    كان هنالك من عرفن ببنات الطارق . قبل المعركة يأتي رجل كبير السن باجمل الفتيات ويكشفن عن انفسهن ويغنين لتشجيع الرجال على الثبات .يقولون أن تدبروا نفارق وأن تقبلوا نعانق وندهن المفارق .
    اشهر المغنيال كانت هند بنت المغيرة .
    اقتباس

    ينقل :هند هند آكلة الأكباد أمّ معاوية قبل أن تتزوّج من أبي سفيان كانت زانية، ومن الذين زنوا بها (مسافر)، فلمّا حملت فرّ مسافر من الخوف، فأراد أبوها أن يقتلها . بعدها تزوجها ابو سفيان لأن الكاهن اليمني الذي سيقت اليه قد افتى انها ستلد ملكا !!معاوية كان اول ملك في الاسىلام . اليوم يوجد محمد بن سلمان ملك العرب .
    هند كان معها اثنتين من القيان المغنيات يغنين ويشتمن النبي صلى الله عليه وسلم . كن يقمن بجذع انوف قتلى المسلمين يبقرن البطون ويقطعن الآذان . هند كانت شاعرة وهى التي تشجع المقاتلين وتغني .


    نحن بنات طارق ... نمشي على النمارق
    والدر في المخانق ... و المسك في المناطق
    ان تقبلوا نعانق ... ونفرش الدمارق
    ان تدبروا نفارق ... فراق غير وامق..
    هذه القصيدة منتشرة ، الا انها تختلف قليلا في كل كتاب .
    هند بنت عتبة كانت زوجة الفاكهة بن المغيرة الذي كان نخاسا . باع من عرفت بالاخيذة التي اقتلعت من قبيلتها عندما هزمت . تنقلت بين عدة رجال واشتراها العاص واولدها عمروبن العاص ، داهية العرب . طلاق هند من المغيرة هو انه شاهد رجلا يخرج من خباها .
    قبل نعمة الاسلام كانت المرأة اذا ارادت أن تطلق زوجها أن تغير اتجاه باب خباءها ،فيعرف الرجل انه قد طلق . المعروف أن زوجة حاتم الطائي قد تم طلاقه من زوجته هذه الطريقة .
    بعد هزيمة طيئ كانت ابنة حاتم الطائي من السبايا
    اقتباس
    سألها النبي ﷺ: "ما اسمكِ واسم أبيكِ، ومن أوفدكِ؟"
    فقالت: "أنا سفانة بنت حاتم الطائي، ووافدي أخي عدي بن حاتم الطائي."
    وكان عدي بن حاتم قد فرَّ إلى الشام بعد هزيمة قبيلته، ثم تنصّر والتجأ إلى ملك الروم.
    فقال لها النبي ﷺ: "أنتِ ابنة حاتم الطائي؟"
    قالت: "بلى!"
    فقال النبي ﷺ:
    "يا سفانة، هذه الصفات التي ذكرتِها عن أبيكِ، إنما هي صفات المؤمنين."
    ثم التفت إلى أصحابه وقال: "أطلقوها كرامة لأبيها، لأنه كان يحب مكارم الأخلاق!"
    فقالت سفانة:
    "لستُ وحدي، يا رسول الله، بل أنا ومن معي من قومي من السبايا والأسرى!"
    فقال النبي ﷺ، نبي الرحمة ومكارم الأخلاق:
    "أطلقوا من معها كرامة لها ولأبيها." ثم قال:
    **"ارحموا ثلاثًا، وحقّ لهم أن يُرحموا:
    عزيزًا ذلّ بعد عزّه،
    وغنيًا افتقر بعد غناه،
    وعالمًا ضاع بين الجهّال
    الكثيرون يعتقدون أن القرشيين قديما واليوم هو شعب الله المختار وهذا خطأ . ما هم الا بشر مثل الجميع . والمسلمون سواسية كاسنان المشط .
    قبل ثلاثة عقود حاولت أن اقنع من يريد أن القرشيين في الجاهلية كانوا من اسوأ البشر ان لم يكونوا الاسوأ ........... الاسلام يوجب ما قبله .
    والا لخفس الله الارض بالقرشيين قديما .
    افتخر القرشيون بنسبهم ويحفظ بعضه نسبه الى آدم !! الا انهم كانوا يمارسون ما عرف بزواج ،،الرهط ،،. تقوم مجموعة لا تتعدي العشرة من الرجال من اسرة او عشيرة بالزواج من امرأة واحدة . و وبعد حملها تختار المرأة الرجل الذي تريد وتلحق الابن بنسبه . هنالك الاستبضاع . يرسل الرجل زوجته الى رجل قوي ، شجاع شاعر او مشهور لتحبل الزوجة من ذلك الرجل المميز !! ويكون للرجل ابنا قويا شجاعا وشاعرا الخ .
    المضامدة هى ان يطلب الرجل من رجل آخر أن يسمح له بأن يضامد زوجتة مقابل المال ، اشياء او غذاء الخ . وفي بعض الاحيان تضامد المرأة اكثر من رجل ولهذا قال الشاعر
    .
    تُريدينَ كَيما تَجمَعيني وَخالِدًا = وَهَل يُجمَعُ السَيفانُ وَيحَكِ في غِمدِ
    اظن أن الجنجويد أو ضباع الصحراء هم القرشيين قبل الاسلام . كانوا يسفكون الدماء يغيرون على القبائل الضعيفة يغتصبوب النساء يقومون ببيعهن لا يعرفون شفقة حرمة أو اخلاقا .
    حالة قريش وصفها جعفر بن ابي طالب عندما مثل امام النجاشي . ارسلت قريش عمروبن العاص وعبد الله بن ربيعة لاسترداد المهاجرين ،وقد حملوا هدايا عظيمة لكل بطريق وللنجاشي
    وصف عمرو بن العاص ورفيقة المسلمين بالغلمان الضالين الذين تركوا دين اهلهم الخ
    تصف أم سلمة رضي الله عنها هذا الموقف والحوار فتقول:
    (نزلنا أرض الحبشة جاورنا بها خير جار النجاشي، أمنا على ديننا، وعبدنا اللهَ لا نؤذّى، ولا نسمع شيئا نكرهه. فلما بلغ ذلك قريشاً، ائتمروا أن يبعثوا إلى النجاشي فينا رجلين جلَدين (قويين شديدين)، وأن يهدوا للنجاشي هدايا مما يستطرف من متاع مكة. وكان من أعجب ما يأتيه منها إليه الأدَم (الجِلْد)، فجمعوا له أدما كثيرة، ولم يتركوا من بطارقته بطريقاً إلا أهدوا له هدية، ثم بعثوا بذلك مع عبد الله بن أبي ربيعة بن المغيرة المخزومي وعمرو بن العاص، وأمروهما أمرهم وقالوا لهما: ادفعوا إلى كل بطريق هديته قبل أن تكلموا النجاشي فيهم، ثم قدِّموا للنجاشي هداياه، ثم سلوه أن يسْلِمهم إليكم قبل أن يكلمهم.
    قالت: فخرجا فقدما على النجاشي فنحن عنده بخير دار، وعند خير جار، فلم يبق من بطارقته بطريق إلا دفعا إليه هديته قبل أن يكلما النجاشي، ثم قالا لكل بطريق منهم: إنه قد صبا إلى بلد الملك منا غلمان سفهاء (تركوا دينهم)، فارقوا دين قومهم، ولم يدخلوا في دينكم، وجاءوا بدين مبتدع لا نعرفه نحن ولا أنتم، وقد بعثنا إلى الملك فيهم أشراف قومهم ليردهم إليهم، فإذا كلمنا الملك فيهم فتشيروا عليه بأن يسلمهم إلينا ولا يكلمهم، فإن قومهم أعلى بهم عينا، وأعلم بما عابوا عليهم، فقالوا لهما: نعم. ثم إنهما قربا هداياهم إلى النجاشي فقبلها منهما ثم كلماه فقالا له: أيها الملك إنه قد صبا إلى بلدك منا غلمان سفهاء، فارقوا دين قومهم ولم يدخلوا في دينك، وجاءوا بدين مبتدع لا نعرفه نحن ولا أنت، وقد بعثنا إليك فيهم أشراف قومهم، من آبائهم وأعمامهم وعشائرهم، لتردهم إليهم فهم أعلى بهم عينا، وأعلم بما عابوا عليهم وعاتبوهم فيه. قالت: ولم يكن شيء أبغض إلى عبد الله بن أبي ربيعة وعمرو بن العاص من أن يسمع النجاشي كلامهم، فقالت بطارقته حوله: صدَقوا أيها الملك، قومهم أعلى بهم عينا وأعلم بما عابوا عليهم، فأسلِمْهُم إليهما فليرداهم إلى بلادهم وقومهم، قال: فغضب النجاشي ثم قال: لا هَيْمُ اللهِ (أي: لا والله) إذًا لا أُسْلِمُهُم إليهما، ولا أكاد قوما جاوروني نزلوا بلادي واختاروني على من سواي، حتى أدعوهم فأسألهم ماذا يقول هذان في أمرهم، فإن كانوا كما يقولان أسلمتهم إليهم ورددتهم إلى قومهم، وإن كانوا على غير ذلك منعتهم منهما، وأحسنت جوارهم ما جاوروني.
    قالت (أم سلمة): ثم أرسل إلى أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فدعاهم. فلما جاءهم رسوله اجتمعوا ثم قال بعضهم لبعض: ما تقولون للرجل إذا جئتموه؟ قال: نقول والله ما علمنا، وما أمرنا به نبينا صلى الله عليه وسلم، كائن في ذلك ما هو كائن. فلما جاؤوه، وقد دعا النجاشي أساقفته، فنشروا مصاحفهم حوله سألهم فقال: ما هذا الدين الذي فارقتم فيه قومكم ولم تدخلوا في ديني ولا في دين أحد من هذه الأمم؟ قالت: فكان الذي كلمه جعفر بن أبي طالب، فقال له: أيها الملك، كنا قوماً أهل جاهلية، نعبد الأصنام، ونأكل الميتة، ونأتي الفواحش، ونقطع الأرحام، ونسيء الجوار، ويأكل القوي منا الضعيف، فكنا على ذلك، حتى بعث الله إلينا رسولاً منا نعرف نسبه وصدقه، وأمانته وعفافه، فدعانا إلى الله لنوحده ونعبده، ونخلع ما كنا نحن نعبد وآباؤنا من دونه من الحجارة والأوثان، وأمرنا بصدق الحديث، وأداء الأمانة، وصلة الرحم، وحسن الجوار، والكف عن المحارم والدماء، ونهانا عن الفواحش وقول الزور، وأكل مال اليتيم، وقذف المحصنات، وأمرنا أن نعبد الله وحده لا نشرك به شيئاً، وأمرنا بالصلاة والزكاة والصيام - قالت: فعدد عليه أمور الإِسلام - فصدقناه، وآمنا به واتبعناه على ما جاء به، فعبدنا الله وحده، فلم نشرك به شيئاً، وحرمنا ما حرم علينا وأحللنا ما أحل لنا، فعدا علينا قومنا، فعذبونا وفتنونا عن ديننا، ليردونا إلى عبادة الأوثان من عبادة الله، وأن نستحل ما كنا نستحل من الخبائث، فلما قهرونا وظلمونا، وشقوا علينا، وحالوا بيننا وبين ديننا خرجنا إلى بلدك، واخترناك على من سواك، ورغبنا في جوارك، ورجونا أن لا نظلم عندك أيها الملك.
    قالت: فقال له النجاشي: هل معك مما جاء به عن الله من شيء؟ فقال له جعفر: نعم، فقال له النجاشي: فاقرأ عليّ، فقرأ عليه صدراً من {كهيعص}(مريم:1) (بعض آيات من أوائل سورة مريم)، قالت: فبكى والله النجاشي حتى أخضل (بلَّ) لحيته، وبكت أساقفته حتى أخضلوا مصاحفهم حين سمعوا ما تلا عليهم، ثم قال النجاشي: إن هذا والذي جاء به موسى ليخرج من مشكاة واحدة، انطلقا، فوالله لا أسلمهم إليكم أبداً ولا أكاد .
    اخرجه أحمد وصححه الالباني ..
    من الاشاء التي تؤلم جدا هى كيف عومل الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة لا يمكن أن تصدر من ما وصف بابي الحكم وهو ابوجهل . عندما كان النبي يصلي وعلى اوامر ابي جهل وبعض ،، القرشيين ،، قام عتبة بن ابي المعيط والنصر بن الحارث بطرح سلي جزور وامعائها على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
    كان عندنا من هو اسوأ من الشيخ النجديى . انه الترابي . الشيخ النجدي اعطى قريش احط خطة لأن يتفرق دم الرسول صلى الله عليه وسلم بين القبائل , ولن يستطيع آل هاشم الاخذ بثاره . اوصي الشيخ النجدي الذي تغمصت روحه الترابي ،اذ نصحهم أن يأتوا بشاب من كل قبيلة ويضربوا ضربة واحدة .
    كل هذا لأن النبي قد اراد اخراجهم من الظلمات الى النور .
    ضباع الصحراءاو الجنجويد هم القرشيين قبل الاسلام .
    شوقي























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de