فحقيقة الإحتراق الذاتى لمعشر الجن النارى قرناء تركب الشيطان إبليس مبينة فى القرآن العظيم - وظهرت في السنوات الأخيرة ظاهرة غريبة جدا ومثيرة للجدل تسمى بظاهرة ( الاحتراق الذاتي) (Spontaneous human combustion-SHC ) التى حيرت كل علماء وخبراء الغرب فى علم الجريمة والجنايات للحريق والإنتحار الذاتى وهي رصد حالات مختلفة يحترق فيها جسد الإنسان حتى يتفحم أو يصبح كومة من رماد وذلك الجسد في وضع الجلوس على أريكة مثلا أو في وضع النوم والاستلقاء في الفراش دون أن يكون هناك مصدرا للنار في ذلك المكان؛ بل لا يكاد يوجد أثر للنار في الفراش أو الأريكة وبقي الموضوع في دائرة الألغاز. فالنار تخرج من داخل جسم الإنسان وتحول جسمة الى كومة من الرماد وحتى النار ذات اللهب الشديد تسيح عظام تلك البشر ؛ وهذه صورة مفزعة لهذا الجحيم لا يوازيها إلا صورة تلك الأجساد التي رأيتها قد تحولت إلى كومة من رماد أو فحم وقد احترقت بشكل عجيب مخيف ينبأ عن قدرة ذلك الوقود البشري وسرعته في حرق بعض الأجساد للبشر الغير عادين . وقد وصلت عدد الاحتراقات فى الغرب حتى الآن إلى اكثر من 200حالة احتراق فجائى. فظاهرة الإحتراق الذاتى لبعض الناس فهى ظاهرة غامضة ومخيفة جدا حيث يتحول الشخص الى نار بدون لهب ،حيث أنه يحترق الجسد كلياً وذاتياً وغالبا ماتبقى الأطراف سليمة و لم تمسها نيران الإحتراق الذاتي ، وأيضا لا ننسى بأن العظام إيضا تذوب بسبب شدة الحرارة العالية جدا والتي قد تصل إلى أكثر من2500-3000 درجة مئوية ، فهو أمر غير قابل للتصديق أو مستحيل حدوثه فمن أين أتت هذه النيران وإن يكن فكيف تكون بهذا المستوى الهائل من الحرارة غير أن يكون الجسم قريب من أي مصدر حراري آخر أو شيء يساعدها على الإشتعال.
فقلت الحمد لله الذى خلقنى من تراب ، فان هذه الظاهرة الغامضة للإحتراق الذاتى ليس لها أى تفسير ولا تبيان ولا حقيقة لحدوثها إلا فى هذا القرآن العظيم الذى لم يفرض فيه الله من شئ إلا وبينه فيه، وقال الحق : {وخلق الجان من مارج من نار – الرحمن 15} - الجان إبليس وهو أبو كل معشر الجن الإنسى المارج النارى والنار هى عنصرهم فى تركيبة جيناتهم وخلقهم الله تعالى القادر على فعل كل شئ من النار. وقال أبو عبيدة والحسن : المارج خلط النار، وأصله من مرج إذا اضطرب واختلط ، ويروى أن الله تعالى خلق نارين فمرج إحداهما بالأخرى ، فأكلت إحداهما الأخرى وهي نار السموم فخلق الله تعالى منها إبليس وذريته معشر الجن . وعن ابن عباس، قال: خلق الله الجان من خالص النار.أى احسنها.لقوله تعالى : {والجان خلقناه من قبل من نار السموم- الحجر 27 }. اى معشر الجن البشر لقد خلقهم الله من عنصر غاز النار المسمومة القوية.
واقول الله أكبر وانا اول عالم مسلم جليل من حل وبين وفك شفرة لغز ظاهرة الإحتراق الذاتى للناس - فنعم بعض الناس الجن الفاسقين المجرمين والمفسدين فى الأرض تخرج من أذبارهم النار وتحرقهم حريق رماد، هبوت وكل المسلمين يؤمنون بان الجان يحترق بالقرآن العظيم ،وهى تبيان ظاهرة الإحتراق الذاتى لمعشر الجن البشر الذين تركب فيهم الشيطان وظهر متخفى فى صورتهم وشخصهم ويفسد بهم فى الأرض، فعاقبه الله شديد البطش بالمجرمين بخروج نار اللهب منه فحرقه وقتله. فظاهرة الإحتراق الذاتى للناس فلا تحصل إلا لمعشر الجن النارى الإنسى تركبات قرناء إبليس الشياطين المجرمين والمفسدين فى الأرض، فكل إنسى جنى نارى فلهم المقدرة بان يتركبوا ويتجزءوا بالروح فى اى روح إنس، ويكونوا هم منظرين على نسخ وصورة بشر ادمى عادى ليفسدوا بها بالبشر الصالحين او الجنى الشيطون عشق ذلك الرجل او الإمراة او اهل النبي وصار هو هى او هو ، وخصوصا إبليس الخبيث ابو الجن فهو يستعمل عدة الأء التركب فى ارواح واجسام البشر الآخرين ليفسد ويغش ويضلل الناس متخفيا راكبا فى شخص ذلك الإنس وان الشيطان الملعون له المقدرة بحمله للأمانة وهى ملكه فى الأرض بان يتركب ويتجزء فى روح كل إنسان ضالى عن إتباع دين الإسلام الصحيح ويتكلم بلسانه ليضلل الناس عن إتباع الدين الإسلامى الصحيح ويفسد به فى الأرض.
وقال الحق : { إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فابين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان [إبليس] أنه كان ظلوما جهولا - الأحزاب 72} - فإبليس هو الإنسان من حمل الأمانة وهى عدة قوة وحكم وملك له فى الأرض ويكون مخلدا فى الأرض ولا يموت إلا فى الوقت المعلوم ليوم الفصل لقروب القيامة وهو الآن، وهو انتهاء ملكه فى الأرض ويعم السلام فى الأرض ويحكم المنذر المبين رسول أخر الزمان المهدي المنتظر كل الأرض وهو تبيان قوله تعالى هاؤم : { يا أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم * الذي خلقك فسواك فعدلك * في أي صورة ما شاء ركبك * كلا بل تكذبون بالدين- الإنفطار 6-9} فهو الإنسان - إبليس حامل الأمانة فله القدرة بان يتركب ويتشكل ويظهر بهيئة نسخ كل الناس فى الأرض إلا عباد الله المخلصين وأتباعهم المؤمنين ولا تعرفه ابدا أبدا لأنه متخفى ظاهر فى صورة اقرب الأقربين لك والحمد لله لقد قبضت إبليس قتل كل أهلى والديه واخى واختى وخالى وزوجتى المودودة وصار هو هم متخفى على هيئتهم وصورهم فحان قتله بكلمات الله القرآنية التامات اليوم وصاعدا والقصاص شريعة معك ومع كل الجن القرناء لك المتخفيين حولى ومدعين نفاقا بهم اهلى يا إبليس المحروق بنار اللهب التى ستخرج من ذبرك وتحرقك حريق هبوت *** فتبت يدا أبى لهب وتب وما أغنى عنه ماله وما كسب سيصلى نار ذات لهب *** فهى تبيان حقيقة الإحتراق الزاتى لمعشر الجن الأبالسة الفاسقين والمجرمين والمفسدين فى الأرض الشياطين اهل نار جهنم خالدين فيها دنيا واخرى سرمديا ؟
وإذا ركب إبليس المغبون ألف مكيدة ليكيدُنى فيكادُ ؟ فما سلم فى الأكوان إلا مسالمى ** وما هُلك إلا من أراد عداوتي تطاوعنى الملائكة بالجود والحمي ** وكل ذوات الكاف والنون ترهب صولتى فجبريل وميكال وإسرافيل وعزرائيل ** جنودي في التصريف وهم تحت إمرتى وكفى كف البأس الشديد بكل أعدائى ** لإنى بأمن الله ربي فهو عونى وحمايتى ولـو تـولـى جــنُ إنـسٌ لـيـضـرنـى ** لـعــمـوا وصـمــوا وحـرقـوا ولــن يـنــال الـقــاسـقـيـنُ مـنـى ** حـيـثـمـا نـكــروا او مـدحـوا زمـــوا.
- أيحسب الإنسان [ إبليس ] أن يترك سدى- كلا ثم كلا يا إبليس فالقصاص شريعة معك وموت احمر معك ومع كل قبيك الجن الأشرار الفاسقين، يا سفيه مجرم قاتل بالخفاء ويا جبان علج شيخ الظار المايع الخايب الخنثى الضعيف ومن قوم لوط الفاحشين الكساكس الشقاشق يا مغبون ظربون هالك فى القريب جدا جدا جدا ، فأنت إمراتى وانا رجلك فانا نبي الله إدريس معلم التدريس وأحذق وأعلم إنسان على وجه الأرض ولا تغشنى البتة من بعد الآن وصاعدا، فانت قتلت والدى واخى واختى وخالى حميد وزوجتى المودودة وصرت انت هم وربيتنى فعلا، فانت ايامك صارت معدودة لإنتهاء ملكك لحمل الأمانة التى خنتها بالبلايين فتيا لك الويل لك ، فهيا تركب فى اى صورة ما شئت لتكمل وتنهى كل حسناتك التى حفظها لك ربنا الرحمن حبي بالبلايين عندما كنت رسولا للجن الحقاد المغابين وبعد قليل فلا يكون لك اى حميم فكلهم سيهربوا منك ويتركوك وحيدا وتنزل ملائكة الزبانية الأشداء المرهبين ويقبضوا عليك مجرم هالك ومعك كل قرناءُ تركباتك بالبلايين فتصير انت هم وهم انت ، لتحشروا كلكم فى نار جهنم وتجنزرك ملائكة الزبانية وتصير الوحش الكبير قدر كنج كونج على طول سبعين مترا ويطوفوا بك كل الأرض لتراك كل الناس فى الأرض ويحرقوك بنار اللهب التى ستخرج من زبرك وتحرقك حريق هبوت ؟ فتبا لك ولكل الجن القاسقين والمنظرين والقرناء المتركب فيهم - اللهم أحرق بنار اللهب كل القُرناء الشياطين المقتحمين معنا الآن ؟
وقال الحق: {وما جعلنا اصحاب النار الا جنٌ وما جعلنا عدتهم الا فتنة للذين كفروا ليستيقن الذين اوتوا الكتاب ويزداد الذين امنوا ايمانا ولا يرتاب الذين اوتوا الكتاب والمؤمنون وليقول الذين في قلوبهم مرض والكافرون ماذا اراد الله بهذا مثلا كذلك يضل الله من يشاء ويهدي من يشاء وما يعلم جنود ربك الا هو وما هي الا ذكرى للبشر- المدثر 31}- وهذه الأية الكريمة توضح تبيان خلق الله لمعشر الجن من عنصر النار ولهم العدة اى القوة فى التجزء والسرحان بالروح والتركب فى اجسام البشر ويجننوهم ويغونهم وهم الجن الملائكة المقصودين باصحاب النار يعنى هم جان بشر ملائكة قد خلقهم الله تعالى من عنصر النار ولهم عدة التجزء بالروح فى اجسام وهيئات الناس ويكونوا من الأشرار والمكذبين بالدين والمفسدين فى الأرض وتبيان اصحاب النار يعنى تخرج منهم نار اللهب الشديد وتحرقهم وتحولهم الى رماد وهو عقاب الله شديد البطش بكل المجرمين فى تركبات إبليس الشيطان من يظلم بالخفاء ويفسد فى الأرض وهم منافقين ومتخفيين على انهم بشر عاديين، وهو حل لغز وتبيان ظاهرة الإحتراق الذاتى الغريبة فتخرج نار شديدة جدا من اجسامهم بدون لهب ولا تحرق الفراش ولا تشتعل فى اى شئ آخر غير اجسام هؤلاء البشر الجن الشياطين وهم من تركب على هيئتهم إبليس الشيطان وظهر به او بها قرينا فيحرقه الله تعالى ويحاسبه الحساب العسير لأنه مفسد فىى الأرض وخان الأمانة فتبا له ولهم اجمعين لقوله تعالى: {يريدون ان يخرجوا من النار وما هم بخارجين منها ولهم عذاب مقيم – المائدة 37 } { تلفح وجوههم النار وهم فيها كالحون – المؤمنون 104} { واما الذين فسقوا فماواهم النار كلما ارادوا ان يخرجوا منها اعيدوا فيها وقيل لهم ذوقوا عذاب النار الذي كنتم به تكذبون – السجدة 20 } { لهم من فوقهم ظلل من النار ومن تحتهم ظلل ذلك يخوف الله به عباده يا عباد فاتقون – الزمر 16 } {وان مردنا الى الله وان المسرفين هم اصحاب النار – غافر 43 } {هذه النار التي كنتم بها تكذبون – الطور} فهذا العذاب لمعشر الجن الشياطين المجرمين القرناء فهو حاصل فى الدنيا قبل يوم القيامة الكبرى لعذاب نار جهنم مثوى الفاسقين والجن الأبالسة قرناء تركبات إبليس المجرمين والمفسدين فى الأرض الملاعين.
(ربى إنى مسنى الشيطان بنصب وعذاب)(كلا لئن لم ينته لنسفعا بالناصية ناصية كاذبة خاطئة فليدع ناديه سندع الزبانية)( أم يقولون نحن جمع منتصر * سيهزم الجمع ويولون الدبر)( ومن هو مستخفٍ بالليل وساربٌ بالنهار له معقباتٌ من بين يديه ومن خلفه يحفظونهُ بأمر الله)(أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسقٍ إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسدٍ إذا حسد)(أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس ومن الجن الناس).( إن علينا جمعه وقُرنائه * فإذا قرأناه فاتبع قُرنائه * ثم إن علينا بيانه)( وإلتفت الساق بالساق * إلى ربك يومئذ المساق )( أيحسب الإنسان أن يترك سدى )( هذا فوجٌ من الجن مقتحمٌ معكم لا مرحبا بهم إنهم صالوا النار – والمؤتفكة أهوى فغشاها ما غشي - اللهم أحرق بنار اللهب الآن كل الجن القُرناء الشياطين المقتحمين معنا )- اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فإستجب لنا كما وعدتنا إنك لا تخلف الميعاد -( اللهم أعطينى من لدُنك *** إنك أنت القدير العزيز الحكيم الوهاب الرزاق ذو القوة المتين وإن الله يفعل ما يريد – ثلاث )- اللهم أقضى حاجتى *** بحق إسمك الأعظم : تبارك ربي الله الرحمن الرحيم ذى الجلال والإكرام والفضل العظيم علينا أجمعين لك الحمد والشكر دايما وأبدا. (أزفت الأزفه * ليس لها من دون الله كاشفة ). ص منصور ألم.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة