اليسار الذي يتجلى مرة أخرى بصورته القبيحة !! بقلم الكاتب السوداني / عمر عيسى محمد أحمد

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-17-2022, 05:01 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-27-2021, 07:56 AM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-06-2015
مجموع المشاركات: 1565

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
اليسار الذي يتجلى مرة أخرى بصورته القبيحة !! بقلم الكاتب السوداني / عمر عيسى محمد أحمد

    07:56 AM December, 27 2021

    سودانيز اون لاين
    عمر عيسى محمد أحمد-أم درمان / السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    بسم الله الرحمن الرحيم

    اليسار الذي يتجلى مرة أخرى بصورته القبيحة !!

    الشعب السوداني يتعجب من عودة الماضي بتفاصيلها وحذافيرها !! ,, وهؤلاء قد عادوا من جديد ليعزفوا تلك النغمات القديمة المرفوضة بالفطرة ،، وفي ضلالهم مازالوا يعمهون ،، ولسان حال العقلاء من الناس يردد عبارات : ( أليس بين هؤلاء القوم رجل رشيد يبدل المسارات والمفاهيم ؟؟؟؟؟؟؟؟ )

    ما كنا نريد لهم هذه المرة أن ينفردوا كالبعير المجرب كالعادة ،، فهؤلاء كالعادة المعهودة تنفر النفوس السودانية منهم بالفطرة ،، ولا يطيقهم إطلاقاَ الشعب السوداني ،، لا صديق يرغب في مودتهم ومسايرتهم ،، ولا منبوذ يرغب في مخالطتهم ،، يريدون أن يوجدوا مكانة خاصة لهم في نفوس الشعب السوداني ،، ولكن الشعب السوداني يجعل دائماَ تلك المكانة محرومة عليهم دون تراجع أو هوادة ،، وتلك هي أحوالهم في هذه البلاد منذ استقلال البلاد .

    في بدايات الانتفاضة كانوا ضمن الجموع والخلط دون ذلك التمييز ودون تلك النعوت والإشارات المشينة والمعيبة التي تفصلهم عن أسراب المجتمع السوداني ،، ولكن تلك الأحداث التي أعقبت الانتفاضة الأخيرة والتي تجري حالياً في الساحات السودانية بدأت تسقطهم مرة أخرى يوما بعد يوم عبر فتحات الغرابيل و المناخل ،، وبدأت تتكشف للشعب السوداني مخططاتهم ومؤامراتهم تلك الخبيثة القبيحة ،،

    كل العلامات والإشارات تؤكد بأن الأحوال في البلاد سوف تعود لنفس المسارات القديمة التي كانت سائدة في الماضي ،، حيث المعسكر اليميني المتطرف ،، والمضخم بالكثافة الجماهيرية والأتباع ،، وحيث المعسكر اليساري الذي يشتكي من قلة الزوار طوال الأعوام و السنوات !!.. ثم تلك المنافسات العقيمة الملولة !! ،، ولم يتوفر في المعسكر اليساري ذلك العاقل الذي يبدل الصورة في الأذهان ،، ويؤكد المقدرات الفكرية التي تجذب الأتباع !! ،، بل مازالت تلك المهازل تشوه صورة اليسار بالسودان !!

    بعد فترة قصيرة من الزمن سوف تلتقي تلك المعسكرات مرة أخرى بنفس المنوال ،، حيث جماعات المنابر والاستقطاب الجماهيري النشط ،، وحيث جماعات المؤامرات والفصاحة والثرثرة بالألسن!! ،، وعند صناديق الاقتراع سوف تتجلى الموازيين والمقادير ،، والجميع يعرف مسبقاَ إفرازات تلك الصناديق،، فحينها أهل الشأن هم أهل الشأن ،، وأهل البكاء والعزاء هم أهل البكاء والعزاء !! ،، ولا جديد تحت السماء ،، وتلك الخاتمة ما كان يريدها الشعب السوداني ،، بل كان يريد الجديد والجديد في المشوار والمنوال ،، ولكن كما يقال فإن الرياح دائماَ تجري بما لا تشتهي السفن .

    في هذه الأيام بقدرة قادرة تحولت الحوارات في أجهزة الإعلام المحلية لتدور حول المؤامرات التي تحيكها اليسار السوداني للسيطرة على الأوضاع في البلاد !!،، وتلك صورة في غاية الخطورة ،، حيث بدأ الشعب السوداني يتنبه لحالة من حالات الخطورة الوشيكة !! ،، كما أنه بدأ يتجاهل تلك المنكافات التي تجري بين ( العسكرية والمدنية ) ،، تلك الزوبعة التي يقال أنها من صنع اليسار !! والحوارات في أجهزة الإعلام تؤكد بأن تلك المناكفات هي من ضمن مخططات اليسار لغاية يريد تحقيقها !! ولكن المراقب الحصيف يكتشف ان اليسار بتلك الخطوات بدأ يفقد الكثير والكثير من الأرضيات في نفوس الشعب السوداني !!! ،، حيث أن الأولوية حالياَ يجب أن تتركز في إنقاذ البلاد من التردي والهلاك قبل تلك المناورات السياسية الهزيلة !!























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de