أيها المسلم لا تتبع عقيدة أهل السنة والجماعة فهم الضالين بقلم:عبدالله ماهر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-03-2024, 05:29 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-11-2021, 12:40 PM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أيها المسلم لا تتبع عقيدة أهل السنة والجماعة فهم الضالين بقلم:عبدالله ماهر

    12:40 PM June, 11 2021

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر




    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سيأتي على الناس زمان يصلي في المسجد منهم ألف رجل أو زيادة لا يكون فيهم مؤمن .وعنه رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يؤذن المؤذن ويقيم الصلاة قوم وما هم بمؤمنين. صدق رسول الله صلاة الله عليه ، لآن معظم المسلمين اليوم ليسوا مسلمين وكلهم فرق ضالين متنطعون ومشركين بفرية السنة للنبى التى لم ينزل بها الله من سلطان القرآن ، فيا حسرة المسعي . وعن علي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يوشك أن يأتي على الناس زمان لا يبقى من الإسلام إلا اسمه ولا يبقى من القرآن إلا رسمه مساجدهم يومئذ عامرة وهي خراب من الهدى علماؤهم شر من تحت أديم السماء من عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود. فهى فتنة نسب السنة للنبى وعقيدة فرية اهل السنة والجماعة.
    (قال عليه الصَّلاة والسَّلام -: إن أمَّتي لا تجتمع على ضلالة) فمستحيل ان تجتمع كل الأمة وغالبيتها على عقيدة الضلالة في المنهج الذى يتبعه غالبية المسلمون وهو منهج أهل السنة والجماعة، فلذلك نجد العلماء الأجلاء فى العهد الحديث مثل نحن الجماعة المسلمين وعلماء التنوير والكثير من المؤمنين الحذاق لقد رفضوا وبينوا وصنفوا عقيدة اهل السنة والجماعة بضلالة وليست من الإسلام بشئ ، ونجد بها الكثير من المخالفات لاحكام القرآن الحكيم والتفرق والتحزب وظهور طوائف البدع والضلال والتجارى مع المحدثات التى احدثت قديما منذ قبل 1300 سنة بعد الإسلام ب 100 سنة ، لذلك وجب علينا بان نتبين عن من اخذنا عقيدة اهل السنة والجماعة، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تبينوا عن من تأخذون دينكم.
    فتنوير الأمة عن كيفية ظهور فتنة نسب السنة للمرسلين – فتخبرنا مصادر الأسفار اليهودية كتاريخ يوسيفوس والتوراة والبعض من النقوش والاثار الاركيولوجية انه عندما أسس صاموئيل شاول (طالوت) مملكة اسرائيل ودفع الملك الى داوود بعده ثم الى سليمان ، تنازع اولاد الاخير على الحكم وهما حربعام ويربعام مما اسفر عن انقسام المملكة الى قسمين مملكة إسرائيل في الشمال وعاصمتها شكيم أو السامرة وهي (نابلس حاليا) ومملكة يهودا في الجنوب وعاصمة اورشاليم (القدس حاليا). مملكة اسرائيل في الشمال سرعان ما اكتسحها الاشوريون وزالت على أيديهم فذاب شعبها معهم.

    أما مملكة يهودا فقد عاشت مدة من الزمن الى زمن الملك البابلي نبوختنصر حيث قام بأسرهم وأخذهم سبايا الى بابل، بما يسمى بالسبي البابلي، فدمر يهودا وهدم الهيكل وحرق اورشاليم، وظهر كورش الإخميني مؤسس الامبراطورية الفارسية في بيرسيبوليس (باليونانية) او بارسه (بالفارسية) أو فارس بالعربية وهي مدينة تخت جمشيد وتبعد 70 كيلو عن مدينة شيراز وتسمى (اصطخر) وزحف جورش فخضعت له بابل ، واستولى على ميديا مؤسسا لامبراطورية عظمى وعرف حكمه بتسامحه مع اليهود (سكان مملكة يهودا المسبيين) فحررهم وأمرهم بالعودة إلى اورشاليم ووعدهم ببناء الهيكل، فعاد الفوج الأول بقيادة نحميا الذي يحمل اسمه احد اسفار العهد القديم ، وعاد ايضا زروبابل لان كورش كلفه ببناء الهيكل، وبقي هناك عزرا الكاهن (الكاتب ) وهو عزير الذى جاء اسمه مذكور في القرآن مقرون باليهود ( وقالت اليهود عزير إبن الله – التوبة 30) الى زمن الملك ارتحششتا (اردشير) حيث كتب عزرا التناخ (العهد القديم) في بلاط ارتحششتا مع حكماء وكهنة المجوس (المجوس هم مجموعة من رجال الدين ظهروا بعد زرداشت الحكيم اهتموا بالتنجيم وتقديس النار والشعوذة والسحر لذالك اشتق من إسمهم السحر Magic ماجيك / ماجوس).

    فكتب عزرا العهد القديم في حضرة كهنة البلاط مما جعل عزرا يقتبس من تراث الزرداشتيين المجوس وهذا يظهر بشكل جلي في مخطوطات قمران اي يسمى رجل الدين اليهودي (بالحاخام) وهي ترجمه لرجل الدين المجوسي (الحكيم) إضافة لكلمة موبذ موبدان المجوسية التي اصبحت هي قاضي القضاة او الحبر /الكاهن الاعظم، ولا ننسى عقيدة المخلص الزرداشتية الاصل فقد بشر زرداشت بالمخلص (الممل والنحل لعبد الكريم الشهرستاني/تثبيت دلائل النبوة لعبد الجبار الهمذاني) فاقتبسته منه اليهود تحت مسمى المسيا او المسيح من آل داوود الذي سيملئ الارض عدلا كما ملأة جورا ، فهذه العقيدة ايضا تسللت من الزرداشتية الى اليهود وما خفي أعظم.

    وفي بيرسيبوليس ظهرت فرقة تنسب الى عزرا تسمي نفسها بالكتبة / الفريسيون / الرابيون فهؤلاء ادعوا وزعموا ان الله اوحى الى موسى شريعتين (وحي / شريعة كتابية - التوراة) و (وحي / شريعة شفوية - المشنا أو المشناة) فهؤلاء اليهود الفريسيون اختلف في تسميتهم بالفريسيين نسبة الى الفرز اي المفروزين ، وقال سهيل زكار وباحثين آخرين وهو ان اسمهم مشتق من الفرس حتى ان المجوس يسمون في الهند وبعض المناطق من ايران بالبارسيين (أي الفريسيين) وهؤلاء الفريسيون كانوا في عداوة مع خصومهم الصدوقيين في البرلمان اليهودي الموجود في الهيكل وإسمه السنهدرين.

    والمشنا / المشناة فترجمتها بالعربية هي المثناة (كما سمى عمر بن عبد العزيز السنة ) لأنها من التثنية بل ويسميها اليهودي السفاردي موسى بن ميمون بسنة موسى ! ونقلت جيل عن جيل بأسانيد صحيحة ومتصلة الى موسى كما يروى عن الرابي سيميون، وبهذا حول اليهود اسلام موسى من محورية التوراة الى محورية المثناة بدا من سفر التثنية الذي رجح ويل ديورانت ان عزرا بن سريا دسه على موسى وانتهاءا بالمشناة التي كتبها الكتبة الفريسيون اتباع عزرا الكاهن والتي تقول ان سنة موسى الموحاة اليه شفها وتناقلت من جيل عن جيل بأسانيد صحيحة من يوشع بن نون فتى موسى مرورا بأليعازر ثم جيل الكتبة ثم التنائيم ثم الأزواج انتهاءا بالزوج هليل وشماي الى ان دونها يهودا هاناسي عام 200 ميلادي (ويقسم شختر العمل في التلمود لعدة أجيال ومراحل أما رحمة الله الهندي فيبين سند المشنا في كتابه إظهار الحق) ودونها يهودا هاناسي سنة 200 م بعد ثورة اليهود على تيتس عام 70 ميلادي وثورة شمعون بركوخبا بعده عام 135 ميلادى خوفا من ضياعها، فسميت المشنا التي هي الشق الاول للتلمود كما تم إكمال الشق الثاني للتلمود بعمل الحاخامات للتفاسير والحواشي على المشنا في اورشاليم وبابل.

    وهكذا إبتدعت السنة لسيدنا موسى عليه السلام من قبل من شارك امهاتهم الشيطان اليهود الفرس الكفرة المشركون ببدع شيطانية واهية وجعلوا سيدنا موسى مشرع تشاريع سنة لم ينزل بها الله من سلطان الكتاب الإلهى . فابتلع المسلمين الطعم بعدما تأسلمت شرذمة من علماء اهل الكتاب المنافقين أمثال الكذاب الأشر كعب الأحبار وعبد بن سلام ووهب بن منبه واخوه همام وبن إسحق وتلميذه بن هشام وبعض المتأسلمة المسيحيين المنافقين كالنواس بن سمعان وتميم الداري وصهيب الرومي ، فمعظهم إستغلوا إسلامهم بالنفاق لبث سمومهم لرويات الكذب والوضع والتحريف والتدليس اليهودى عن طريق روايات تم دمغها بالختم النبوي تحت لواء حدثنا رسول الله زورا وبهتانا والحال أن النبي برئ من معظمها براءة الذئب من دم يوسف.

    ووضعت كل مؤامرات التدليس اليهودية لتحريف الكلم عن بعض مواضعه على أسماء الصحابة الأجلاء رواة الحديث أمثال أبي هريرة وابن عباس وابن عمرو ثم بعدهم بن جريج ومقاتل وقتادة والضحاك والسدي والقرضي والكلبي وكثيرا من علماء التابعين وتابع التابعين ، وصدق الأعراب خرافات الإسرائيليات الموضوعة لهم من أهل الكتاب الكفرة الفجرة المنافقين لانهم كما قال بن خلدون كانوا اميين لم يأتيهم كتاب فشغفهم وفضولهم جعلهم يصدقون روايات اهل الكتاب حتى اصبح عدد لا بأس به من الصحابة والتابعين متخصص في رواية الاسرائيليات وكان من بين ابرز ما نجح فيه اليهود الحساد هو اختراع ( السنة المحمدية ) لمحمد رسول الإسلام كما اخترع اجدادهم الفاسقين سنة لموسى من اجل إضلال المسلمين عن إتباع كتاب الله القرآن الكريم وطمست حقائق القرآن السمحة بتأويله وتفسيره والتلاعب بدلالاته وآياته والحجة دائما السنة مبينة ومخصصة ومقيدة وناسخة للقران لكن الهدف الاساسي هو العبث وتحريف وتفسيد دين الإسلام القيم .

    فزعم المسلمون الجهلة الضالين بأن محمد ايضا له وحيان (وحي كتابي - القرآن)(ووحي شفوي- السنة) ونقلت عن جيل لجيل بأسانيد كاذبة وزعموا انها صحيحة بدا من الكتبة ثم تابعي التابعين ثم التابعين ثم الصحابة ثم الى محمد رسول الله! وبهذا إنحرف المسلمون عن الإسلام الحنيف الأصيل الذي ينبع من منبعه الأصلي المتمثل في إتباع القرآن الكريم إلى إسلام السنة المثناة التي اخترعتها ونقلتها الايادي اليهودية والنصرانية الملعونة الحاسدة الآثمة لتنجح شياطين الانس والجن في مهمتها ويتقاعد ابليس من مهمته لانه نجح وكيف لا وقد قال وقسم "وعزتك لأغوينهم (وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون - الأنعام 112)َ.

    فكان رسول الله حريص جدا على الصحابة ويمنعهم وينهيهم من الأخذ بتقولات اهل الكتاب اليهود لأنه يعرف تماما لقد حرف وبدل لهم الشيطان دينهم ويريدون ان يضللوا المسلمين حسدا من عند انفسهم كما اتى الخبر فى الحديث لقصة عمر بن الخطاب فجاء يحمل ورقات من علوم التوراة ، فسئله رسول الله ما هذا فى يديك يا عمر فقال له ورقات من التوراة لإزداد بها نورا على نورى فغضب رسول الله ومنع كل الصحابة من الأخذ من علم اهل الكتاب الضالين ( عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : " أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِكِتَابٍ أَصَابَهُ مِنْ بَعْضِ أَهْلِ الْكُتُبِ ، فَقَرَأَهُ على النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَغَضِبَ وَقَالَ : ( أَمُتَهَوِّكُونَ فِيهَا يَا ابْنَ الْخَطَّابِ ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِهَا بَيْضَاءَ نَقِيَّةً ، لَا تَسْأَلُوهُمْ عَنْ شَيْءٍ فَيُخْبِرُوكُمْ بِحَقٍّ فَتُكَذِّبُوا بِهِ ، أَوْ بِبَاطِلٍ فَتُصَدِّقُوا بِهِ ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَوْ أَنَّ مُوسَى كَانَ حَيًّا ، مَا وَسِعَهُ إِلَّا أَنْ يَتْبَعَنِي‏ ) لقوله تعالى (ألم تر إلى الذين أوتوا نصيبا من الكتاب يشترون الضلالة ويريدون أن تضلوا السبيل - والله أعلم بأعدائكم وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا - من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا – النساء 44- 46 ) .

    فابو بكر وعمر تفطنا للمؤامرة فمنعا تدوين السنة بل حرقا كل وضع الأحاديث للإسرائيليات كما تذكر كتب التراث الإسلامى فجمعها وسماها وتبناها الخليفة الأموى عمر بن عبد العزيز بالسنة لانه كان مثقفا ومفكرا، ولم تدون السنة الا فى زمن الامويين الشقاشق النواكث بعد اكراه المحدثون على هذا كما يعترف ابن شهاب الزهري مخترع الاحاديث واول مدون لمقولة وضلالة وضع الشيطان (العلم عند السلف هو السنة ).

    وحد الرجم وحد الردة لأهل السنة والشيعة فأصلهما موضوع لهم من سفر تثنية الإشتراع وكذبة عذاب القبر مذكورة في هاجادا واسمها سفري هاموسار بل جاء في الموسوعة اليهودية ان الرابي ميير يروي عن اليعازر ان عذاب القبر هو احد سبع عقابات في اليهودية ويسمى عندهم Habut Ha Kubir او خبطة القبر وايضا فرية قرف شراب بول البعير هى شريعة تلمودية شيطانية يهودية منكرة .

    ولكن الله تعالى عليم وحكيم فلقد حسم الأمر في كتابه العزيز- ان لا مشنا لموسى ولا سنة لمحمد – حيث قال الله تعالى بالقرآن العظيم فى كل الآيات التى اتت بها سياق السنة ( سنة الله التى خلت من قبل لن تجد لسسنة الله تبديلا– الفتح 23 ) فنسبت السنة لله فقط فى كل القرآن منهاج دين الله تعالى الإسلام وكذلك حسم الأمر سيدنا محمد رسول الله فى اربعة احاديث صحيحة بان ( السنة ) هى محدثة وبدعة وفتنة وضلالة ومنكر، فكبت الكفار مفترون السنة للنبى كما كبت الذين من قبلهم .

    فمعروف في كل التاريخ الإسلامى لم يكن هنالك مصطلح لمحدثة وبدعة عقيدة فرق (أهل السنة والجماعة) ولا معروفة في عهد الأربعة الخلفاء الراشدين الى زمن ختم الخلافة المحمدية الإسلامية في عهد الخليفة الخاتم امير المؤمنين على بن ابى طالب، فقد كانت هنالك فرقة واحدة تنتسب إليها كل المسلمين (الجماعة المسلمين) فقط يتبعون منهج سنة الله هذا القرآن العظيم وأحاديث النبى وكان المذهب إسمه (الكتاب والأحاديث االنبوية ) ويدعون خلق الله بان تتبع امر خالقهم سنة الله وحده لا شريك مشرع معه من رسول ولا نبى ولا ملاك، وهى عقيدة التوحيد، ويأمرون بالمعروف القرآنى وينهون عن كل المنكر والمحدثات والبدع التى لم ينزل بها الله من سلطان محجة قرآن لأمر ربنا الله (ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين - فصلت 33) .

    وإنما بدأت التسمية باهل السنة والجماعةتنتشر في منتصف العصر العباسي سنة 160 هـ ، للتفريق والتمييز عن الشيعة المحدثة والبدعة التي بدأت تسميتها بعد مقتل سيدنا علي بن أبي طالب على يد الخوارج من سدنة أهل الكوفة، فإنهم أحدثوا وتلقبوا وسموا أنفسهم بأهل السنة في منتصف العصر العباسي للتمييز بينهم وبين فرق الشيعة والمعتزلة بعد حلول الفتنة الكبرى في الشام بلاد الكفر شرقا ، بالرغم من بدء التسمية والتلقب (بأهل السنة والجماعة) منذ نهاية العصر الأموي إلا أنها لم تشتهر إلا في منتصف العصر العباسي حيث تجنب أقطاب عقيدة السنة الخوض في الخلاف بينهما لكي لا يتشتت جمع الدين الإسلامى الحنيف، ولم يظهر الانفصال الواضح بين السنة والشيعة بعد، بل بدات حركة انفصال تدريجية ، فأول من استعمل هذا المصطلح لأهل السنة هو (محمد بن سيرين) فيما أخرجه مسلم في مقدمة صححيه بسنده إلى ابن سيرين أنه قال: "كانوا لا يسألون عن الإسناد، فلما وقعت الفتنة، قالوا: سَمُّوا لنا رجالكم، فيُنْظر إلى أهل السنة فُيؤخذ حديثهم، ويُنْظر إلى أهل البدعة فيُردّ حديثهم وقد نشط الصحابة والتابعون وكذلك فقهاء المدينة، ورووا الأحاديث التي وصلت إلى مرحلة التدوين المتفرق؛ كما في صحيفة همام بن منبه تلميذ أبي هريرة، وما دونه عروة بن الزبير وأبان بن عثمان بن عفان وغيرهم وتبنى هذه الفكرة أئمة الفقه الأربعة لأهل السنة فيما بعد كما يتضح من نقولاتهم من فقهاء المدينة، حيث اعتمدوا على الكتاب والسنة بشكل أساسي.

    وأن الخليفة الأموى عمر بن عبد العزيز قد رعى فقهاء المدينة ذوي العقيدة الوسطية، وفي نهاية العصر الأموي وبداية العباسي ظهر الإمام السنى أبو حنيفة ، وتتلمذ الإمام مالك على يد ربيعة بن فروخ وهو أحد فقهاء المدينة السبعة، وكان البخاري ومسلم اللذان جمعا الحديث لكل اهل السنة والجماعةيحتجان بربيعة وغيرهم ممن جمعوا الحديث وتميزوا عن غيرهم ممن رفضوا الصحابة وخاضوا فيما وقع بينهم وكان جمع الحديث في بداية الدولة العباسية التي تميزت في عهدها المدارس الأربعة التي أعتمدها العباسيون لاحقاً بشكل رسمي، بمعنى أن العباسين سنة لأنهم اعتمدوا المدارس الأربعة للمذهب السني وشيعة لأنهم يدعون لآل البيت في نفس الوقت بمعنى ظهور التمايز الواضح وليس التام بين المدارس السنية وبعض الفرق الشيعية في العصر العباسي.

    فإن التقلب بمحدثة (أهل السنة) ابتدأت أولا لوصف "مجموعة من المحدثين المشتغلين بتدوين الأحاديث النبوية لمن عرف منهجهم في تحصيل العقائد والأحكام بضلالة اهل الكتاب اليهود والنصارى ما يسموه بالإسناد والعنعنه والمتن للحديث باسم (فرقة أهل الحديث) التي ظهرت في عهد الأمويين لأن محدثة تدوين الأحاديث النبوية هم من سموها ب (السنة النبوية) وهم مخالفين شقاشق احداث لسان لكل الآيات التى حكم بها حكم الله الفرقانى بان السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا ! فهؤلاء من بدلوا دينهم، وإفتروا وإبتدعوا عقيدة السنة للنبى وهو فعل الشرك بالله الذى لم ينزل به الله من سلطان القرآن دستور وشرع المسلمين ، فإن كل مؤامرات التضليل والوضع والتدليس الشيطانى لقد وضعت في ضلالة وبدعة اهل السنة للنبى وهى فرية عظيمة ومنكر لم ينزل به الله في سلطانه وليس لهم بها سند توكل بحكم شرعى قرأنى بان الله حلل للنبى بان تكون له سنة وتعنى أحكام. فلا تقبل بالبتة عقيدة اهل السنة لأنها بدعة ضلالة وفتنة جريمة الشرك بالله ولم تكن موجودة فى زمن النبى صلاة الله عليه.

    فإن كلمة سياق السنة منذ ذلك الزمان شاعت هوجا في عهد تولى الجماعةالأمويين قتلة الصحابة وآل البيت النبوى والمسلمين في الأرض الحرام في زمن الفتن ، فأصبحت تروج بالحكم الأموى وهى الطائفة المتهمينة فريا وبدلوا فسوقا سياق ( الحديث النبوي - لحديث السنة ) كما جاء الخبر ببرهان الدليل في رسالة للحاكم الأموى المروانى عمر بن عبد العزيز يرد فيها على القدرية فقال فيها (وقد علمتم أن أهل السنة كانوا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة لقول عمر بن الخطاب: (إنه لا عذر لأحد عند الله بعد البينة إلا بضلالة ركبها حسبها هدى) ومن المعلوم في التاريخ الأموى بأن تدوين الأحاديث النبوية لم يبدأ إلا في مطلع القرن الثاني الهجري بأمر من خليفة الجماعةالأموى عمر بن عبد العزيز حيث كان التدوين ممنوعا " في عهود من قبله ، وعندما برز الإمام السنى المحدث أحمد بن حنبل وتصدر العمل في تدوين العقائد المأخوذة من تلك الأحاديث في مطلع القرن الثالث الهجري، فأخذ يوسع استخدام لقب (أهل السنة) وكان مخصوصا بالعلماء مدوني الاحاديث النبوية، ليشمل أيضا " الأتباع للمقلدين لمذهبه والعوام المؤيدين لمنهج أهل الحديث، ولا سيما بهذا يكون أحمد بن حنبل قد احدث بدعة التلقب بفرقة (أهل السنة) ليكون تميزا خاصا لبعض فرق سبل من المسلمين دون غيرهم من أهل القبلة.

    فهكذا ابتدعت بدعة فرية ومقولة هوس السنة للنبى وفرقة اهل السنة ، ولا يجوز لأى من كان بان يبتدع ويحدث تسميات وسنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان القرآن ؟ فالسنة سنة الله وحده لا شريك معه من نبى ولا رسول ولا غيره ؟ فعقيدة اهل السنة والجماعةفهى مصنفة بدعة وفتنة وضلالة ومنكر مخالفة لله وهو الشرك بالله اندادا ولم تكن موجودة في زمن النبى صلى الله عليه وسلم ولم يتسمى النبى ولا الصحابة بنحن اهل السنة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.

    فعندما تولى المحدث لضلالة هوس السنة النبوية الملك الأموى عمر بن عبد العزيز الخلافة الإسلامية سنة 87 هـ ، فأمر بتدوين احاديث السنة النبوية وسماها العلم وجاء الخبر في باب كيف يقبض العلم بالبخاري - كَتَبَ عُمَرُ بْنُ عَبْدِ العَزِيزِ إِلَى أَبِي بَكْرِ بْنِ حَزْمٍ: انْظُرْ مَا كَانَ مِنْ حَدِيثِ رَسُولِ اللَّهِ فَاكْتُبْهُ، فَإِنِّي خِفْتُ دُرُوسَ العِلْمِ وَذَهَابَ العُلَمَاءِ، وَلاَ تَقْبَلْ إِلَّا حَدِيثَ النَّبِيِّ «وَلْتُفْشُوا العِلْمَ، وَلْتَجْلِسُوا حَتَّى يُعَلَّمَ مَنْ لاَ يَعْلَمُ، فَإِنَّ العِلْمَ لاَ يَهْلِكُ حَتَّى يَكُونَ سِرًّا» وأخذ على عاتقه فرض هذا التوجه. وجاء بكتاب الايمان للبخاري - كَتَبَ عُمَرُ بْنُ عَبْدِ العَزِيزِ إِلَى عَدِيِّ بْنِ عَدِيٍّ: (( إِنَّ لِلْإِيمَانِ فَرَائِضَ، وَشَرَائِعَ، وَحُدُودًا، وَسُنَنًا، فَمَنِ اسْتَكْمَلَهَا اسْتَكْمَلَ الإِيمَانَ، وَمَنْ لَمْ يَسْتَكْمِلْهَا لَمْ يَسْتَكْمِلِ الإِيمَانَ، فَإِنْ أَعِشْ فَسَأُبَيِّنُهَا لَكُمْ حَتَّى تَعْمَلُوا بِهَا، وَإِنْ أَمُتْ فَمَا أَنَا عَلَى صُحْبَتِكُمْ بِحَرِيصٍ)).

    وورد في سيرة عمر بن عبد العزيز لابن عبد الحكم صفحة 60 . َقَالَ عمر بن عبد الْعَزِيز ان لِلْإِسْلَامِ حدودا وَشَرَائِع وسننا فَمن عمل بهَا اسْتكْمل الْإِيمَان وَمن لم يعْمل بهَا لم يستكمل الْإِيمَان فَإِن أعش أعلمكموها وأحملكم عَلَيْهَا وَإِن مت فَمَا أَنا على صحبتكم بحريص. فكان عمر حريص على تعليم السنة وفرض العمل بها جبرًا ونشرها في جميع ارجاء الدولة بكل الطرق وَبعث عمر بن عبد الْعَزِيز بن أبي مَالك والْحَارث بن مُحَمَّد إِلَى الْبَادِيَة أَن [يعلمَا النَّاس السّنة وأجرى عَلَيْهِمَا الرزق].

    وبذلك أصبح كل من يريد العطايا الملكية يبحث عن الأحاديث [قال رسول الله ...] حتى يحصل على العطايا الممنوحة من الملك عمربن عبد العزيز، فتسابق الناسعليها في ذلك ما سبق، فكانت مقدمة هامة لفهم الأجواء التي بدأت فيها تدوين احاديث السنة النبوية ، وبدأ من هذا الوقت بروز دين سنى ارضي جديد محدث مبتدع ضلالى ليس له صلة بدين السماء. وتوالت الأحاديث النبوية التي تدعم توجه أمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز وتضيف اليها ما ليس فيها وهي أحاديث كاذبة موضوعه جمعت بالألآف. فهكذا إبتدعت مقولة أحاديث السنة النبوية الكاذبة ونجح الشيطان وإعداء الإسلام فى وضع الأحاديث الكاذبة التى نسبت زورا عن سيدنا محمد رسول الله وهى ضلالة كل الأمة السنية والشيعية المبتدعة فرية سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان القرآن منهاج دين الإسلام الحنيف. وصدق رسول الله حيث تنبأ بذلك فقال ( إن أول من يبدل سنتي رجل من بني أمية ) فهو المحدث الملك عمر بن عبد العزيز الأموى فالرسول سنتة هى سنة الله القرآن وليس للرسول سنة أبدا فهى مخالفة كل الآيات البينات التى حكم فيها الله تعالى بأن السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا.

    فكل من يبتدع عقيدة ولا سنة للنبى ولا فرقة محدثة ولا أحكام لم ينزل بها الله من سلطان محجة هذا القرآن منهج دين الله الذى فرضه على كافة العالمين فهو مغوى وإمام مضلل مهوس ويركبه الشيطان بالبينة ومصنف بجاهل ونجس مشرك بالله بما لم ينزل به الله من سلطان القرآن منهاج دين الله الإسلام (قال رسول صلى الله عليه وسلم: إنما أخاف على أمتي الأئمة المضلين).فلا بد لكل الأمة الإسلامية الرجوع الى زمن الرسول وإتباع ما كان عليه رسول الله وصحابته منهاج النبوة وتجديد الدين الإسلامى الحنيف وهجر البدع البشرية الشيطانية الضالة التى إضيفت لدين الإسلام ولم ينزل بها الله من سلطان ليعم دين الإسلام الصحيح كل المسلمين ونؤمن بما انزله علينا الله تعالى لتنزل البركة الإلهية علينا أجمعين ويعم السلام فى الأرض ونتحلل بعبادة الله وحده لا شريك معه لقوله تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ولكن كذبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون – الأعراف 96).

    (عن بن عباس قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، أمثال الذئاب الضواري، ليس في قلوبهم شيء من الرحمة، سفاكين للدماء لا يرعون عن قبيح، إن تابعتهم خانوك، وإن غبت عنهم اغتابوك، وإن حدثوك كذبوك وإن ائتمنتهم خانوك، صبيهم عار وشابهم شاطر، شيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، الحليم فيهم غاوٍ، والآمر فيهم بالمعروف متهم، المؤمن فيهم مستضعف، والفاسق فيهم مشرف، الـسُـنـة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُـنـة، عندئذ يسلط الله عليهم شرارهم، ويدعو خيارهم فلا يستجاب لهم)--- فهذا حديث خطير جدا جدا وهو حديث صحيح متطابق مع القرآن الحكيم ويفضح وينسف ويبين بأن عقيدة السنة هى إفترا بدعة وهى الضلالة لمعظم المسلمين الضالين الغفلة المتنطعين فى الهوى الفاضى .

    وهذا حديث نبوى اخر موجود فى الأثر الإسلامى يؤكد ويكشف لنا بالمحجة الكبرى بان عقيدة السنة هى بدعة ومنكر لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار وهو قول من لا ينطق عن الهوى والوحى الإلهى الموحى (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتى زمان علي أمتى لا يبقى من الإسلام إلا إسمه ولا من القرآن إلا رسمه همهم بطونهم وقبلتهم نسائهم ودينهم دراهمهم الـســنـة فيهم بــدعـــة والـبــدعـــة فيهم ســـنـــة لا يعبدون الله إلا في شهر رمضان فإن فعلوا ذلك إبتلائهم الله بالسنون ، قالوا وما السنون يا رسول الله ؟ قال جور من الحكام وغلو المؤونة ويحبس الله عنهم المطر فى أوانه وينزل فى غير أوانه) .
    فمناهج اهل السنة هى بدعة شرك بالله احدثها وروجها أيضا إمام اهل السنة والجماعةاحمد بن حنبل العراقى في زمنه ، ويذكر أحد المحققين المعاصرين أن أحمد بن حنبل قام بذلك ليوحد آراء أهل الحديث التي كانت مختلفة ومشتتة من قبله في مجال العقائد، ويقدم شاهدا " على ذلك من كتاب تدريب الراوي للسيوطي يكشف فيه عن وجود الاتجاهات المتعددة والمتناقضة عندهم وجاء إمام الحنابلة ليوحدهم ويقضي على الفاسد من آرائهم ومذاهبهم. فهم كانوا كما يصفهم السيوطي بين مرجئة ونواصب وشيعة وقدرية وجهمية وخوارج وواقفية وغير ذلك وفى زمن تبلور ظهور الفتنة الكبرى للمنافقين الخوارج الأمويين التى بدأت بمقتل الخليفة الثالث عثمان بن عفان الى زمن مقتل أمير المؤمنين الإمام علي بن أبى طالب خاتم الخلافة الإسلامية.
    وأصطلح الحسن بن على مع معاوية وتنازل عن حقة في تولية الخلافة والأمر للأمويين لإحقان دماء المسلمين للفرقتين الخوارج الأموية والمسلمين، فقامت الخوارج المرتدين الموالين لفرقة معاوية بتسمية ذلك العام ب(عام الجماعة) ترويجا لنشر محدثة بدعة عقيدة (أهل السنة والجماعة) للتحليق بالحديث المنكر الذى يخالف ويعصى أمر سلطان الله ورسوله بالرد والعرض والقياس لكل حديث نبوى ليجمع وفقا على القرآن ولا يتنادد معه ولا يخالفة بالبتة . فعقيدة سبل السنة هى المخالفة لكل المحدثين ورواة إفك الحديث المنكر الذي تعجه القذف والإثم والفتن والسنن الحخمية اليهودية النصرانية التلمودية والتشكيك في نقصان القرآن فضاعت منه أيات الرجم حتى الموت للزانين وإرضاع الكبير من يهنقون بهم الجماعةوالفرقة الناجية الواحدة في الجنة.

    فأصبح كل سدنة المعتقدين بإمامة معاوية بن أبى سفيان يتلقب بنحن فرقة (أهل السنة والجماعة) فقد كان ظهور محدثة بدعة عقيدة (أهل السنة والجماعة) كفرقة مبتدعة إسلامية لها محدثين أرباب وشركاء مشرعين لهم عقائد دين شرك بالله ضلالية يهودية شيطانية منكرة لم يأذن ويشرع بها الله في كتابه محكم التنزيل ونشروا مدرستها الفكرية والفقهية المستقلة على يد الجماعةمحدثة لجمع وتدوين أهل أحاديث السنة في أواخر العصر الأموي ثم تبلورت الفتنة وإشتهرت في زمن الإمام أحمد بن حنبل في مطلع القرن الثالث الهجري.

    فقال الحق فيهم (أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم يأذن به الله ولولا كلمة الفصل لقضي بينهم وإن الظالمين لهم عذاب أليم - الشورى) فإبتداع فرقة اهل السنة والجماعةفهى مخالفة لأمر الله تعالى فى القرآن مذهب المسلمين بان لا نتبع ولا نحدث التفرق لفرق سبل شتى فى الإسلام لقوله تعالى (شرع لكم من الدين ما وصى به نوحا والذي اوحينا اليك وما وصينا به ابراهيم وموسى وعيسى ان اقيموا الدين ولا تتفرقوا فيه كبر على المشركين ما تدعوهم اليه الله يجتبي اليه من يشاء ويهدي اليه من ينيب – الشورى 13 ) فسيدنا محمد رسول الله لم يتسمى ابدا بهو سنى ولا هم أهل السنة ! بل تسمى بهو مسلم والجماعةالمسلمين فقط . وقال مثله أخونا الداعي الإسلامي وزعيم أمة الإسلام / لويس فرقان ، رسول الله لم يتسمى بهو سنى ولا شيعى ،بل تمسى بهو مسلم واتى لنا بالسنة ( القرآن ) والتسمى بسنى وشيعى فهذا إفتراء تسميات البدع الضلالية من عند انفسكم ما انزل بها الله من سلطان..

    والبدعة معناها المحدث في الدين الذي أحدثه الناس ولم يشرعه الله تعالى بمحكم التنزيل وكل المحدثات في الدين هي البدع التضليلية الشيطانية الوضع التى لم ينزل بها الله من سلطان القرآن الحكيم،وهو فعل الشرك بالله ، وقال المصطفى عليه الصلاة والسلام: (كل بدعة ضلالة) وكان يقول في خطبة الجمعة (أما بعـد فإن خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار ).

    وإبتداع عقيدة اهل السنة فهى ايضا مخالفة ومحدثة بدعة ضلالة شيطانية وفتنة فى تأليه النبى وجعله مشرع بتشاريع سنن لم ينزل بها الله من سلطان القرآن وهو فعل الشرك بالله الذى لايغفره الله بالبتة . ورسول الله ليس بمشرع ولا مسنن بسنن لم ينزل بها الله من سلطان القرآن وقال الله بلسان حال النبى صلاة الله عليه (افغير الله ابتغي حكما...قال لك سيدنا النبى فهو مستحيل بأن يفرض علينا حكما او يفعل فعلا او يأمرنا بأمر لم ينزل به الله من سلطانه هذا القرآن المبين... وهو الذي انزل اليكم الكتاب مفصلا والذين اتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين - الأنعام 114) وقال رسول الله بالحديث مثله (عن ابن أبي مليكة، أنّ ابن عمر حدّثه أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم: جلس في مرضه الذي مات فيه إلى جنب الحجر، فحذّر الفتن، وقال: إنّي والله لا يمسك الناس عليَّ بشيء، إنّي لا أُحل إلاّ ما أحلّ الله في كتابه، ولا أُحرّم إلاّ ما حرّم الله في كتابه) فليس للرسول سنة بالبتة فهى فرية وضع ضلالية شيطانية أموية، فعقيدة اهل السنة والجماعةبدعة ضلالة مرفوضة ومنكر وفتنة شيطانية يمسى فيها الرجل مؤمنا ثم يصبح كافرا ومشركا والعياذ بالله ، فيجب على كل المسلمين هجر عقيدة اهل السنة والجماعة وإنهاء تدريسها للمسلمين وإتباع الإسلام الصحيح وأخذه من هذا الكتاب ( هنا الإسلام الصحيح ) الهادى الى الصراط المستقيم .

    (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتي على أُمتي زمانٌ لا يبقى من القرآن إلا رسمه، ولا من الإسلام إلا اسمه، يُسمَّون به وهم أبعد الناس منه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شرُّ فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود") فهى فتنة منكر بدعة الشرك بالله بنسب السنة الى النبى ولم ترد أى أية فى القرآن قالت للنبى سنة ؟ فكل الأيات التى وردت بها سياق السنة فى القرآن نسبت لله وحده لا شريك له وهذه مخالفة لأمر الله تعالى فى القرآن المجيد وهو فعل الشرك بالله ،فالسنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا، فهم بدلوها وحولوها للنبى منذ 1300 سنة ضلالة لقوله تعالى ( سنة الله التى خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا – الفتح 23 ) فممنوع نسب السنة لغير الله تعالى وتعنى تشريع أحكام ، فليس للنبى سنة أبدا وهى ضلالة كل الأمة الإسلامية السنية والشيعية ، فهيا اخرجوا اية حكم وإستناد على القرآن مذهب المسلمين قالت بان للنبى سنة ؟ فمن يزعم بأن للنبى سنة فقد أشرك بالله ما لم ينزل به الله من سلطان .

    وما جاء في الأثر الإسلامى مما يسمونة بالأحاديث السنية للحديث المشهور الذى يتنطع به كل العامة والخاصة (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ‘إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وسنتي وإنكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي") فهل هذا الحديث صحيح وهل فعلا اتى موجود في صحاح المسلمين وهل هو حديث متفق عليه عند اهل السنة وهل لهذا الحديث طرق صحيحة تثبت صحة صدوره عنه صلى الله عليه وآله وسلم، فما مدى صحة الحديث الوارد بلفظ (كتاب الله وسنتى) ؟ فالجواب والصدمة للغفلة ، ليس لرواية (كتاب الله وسنتي) سند صحيح قط بل هو حديث ضعيف مقطوع ومحرف بالوضع والتدليس بالبينة، فكل الطرق التي وردت بها هذه الرّواية ضعيفة في سندها ولقد روائه الإمام السنى مالك وهو لم يكن من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لذلك متنه فى قياس الحديث حكمه هو حديث ضعيف ومحرف ليس فيه اى عنعنة عن الصحابة فكيف يقوله الإمام السنى مالك وهو لم يشهد رسول الله صلاة الله عليه فحكم حديث كتاب الله وسنتى حكمه حديث مقطوع ضعيف ولقد اسس به كل مناهج اهل الكتاب والسنة وهى غفلة كل الأمة الإسلامية الضالة وهو حديث مخالف لأيات الله البينات التى قالت السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا.

    وكذلك حديث العرباض بن سارية المشهور ( فعليكم بسنتى وسنة الخلفاء الراشدين ) فهو حديث متنه ضعيف الإسناد ومدلس وكذب موضوع وقيل بان حديث العرباض مجهول ولم يرويه اى احدا من الصحابة لأنه تفرد به وحده ،فكيف لم يرويه اى احدا من الصحابة هذا الحديث المزعوم ! وقيل فيه بان معظم الصحابة لقد حضروا تلك الخطبة للنبى ! فهو حديث موضوع بإسم العرباض ومعظم رواته هم اهل حمص فى سوريا ! فيبدوا مليا بان هذا الحديث لقد وضعتة الدجالين فى سوريا بلد الأمويين الشقاشق فى ذلك الزمان من إفتروا السنة للنبى وهو حديث مخالف للقرآن محكم التنزيل ، وفي علة إسناده الوليد بن مسلم ، الذي يدلس تدليس التسوية. (عن الْعِرْبَاضَ بْنَ سَارِيَةَ ، يَقُولُ : قَامَ فِينَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَاتَ يَوْمٍ ، فَوَعَظَنَا مَوْعِظَةً بَلِيغَةً، وَجِلَتْ مِنْهَا الْقُلُوبُ ، وَذَرَفَتْ مِنْهَا الْعُيُونُ ، فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ : وَعَظْتَنَا مَوْعِظَةَ مُوَدِّعٍ ، فَاعْهَدْ إِلَيْنَا بِعَهْدٍ ، فَقَالَ : عَلَيْكُمْ بِتَقْوَى اللَّهِ ، وَالسَّمْعِ وَالطَّاعَةِ ، وَإِنْ عَبْدًا حَبَشِيًّا ، وَسَتَرَوْنَ مِنْ بَعْدِي اخْتِلَافًا شَدِيدًا ، فَعَلَيْكُمْ بِسُنَّتِي ، وَسُنَّةِ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ الْمَهْدِيِّين، عَضُّوا عَلَيْهَا بِالنَّوَاجِذِ ، وَإِيَّاكُمْ وَالْأُمُورَ الْمُحْدَثَاتِ ، فَإِنَّ كُلَّ بِدْعَةٍ ضَلَالَةٌ ) .

    وجاء بلفظ أخر مختلف ( وعليكم بسنتى وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ )(وروى عن ابن ماجه عن العرباض بن سارية قال : وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا، فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما قيد انقاد).

    (عن يحي بن حصين عن جدته أم الحصين قالت انها سمعت النبى صلى الله عليه وسلم يخطب فى حجة الوداع وهو يقول : ولو استعمل عليكم عبدٌ يقودكم بكتاب الله فأسمعوا له واطيعوا ) فهذا حديث صحيح عن رسول الله وهو مخالف لكل الأحاديث المحرفة والموضوعة الكاذبة التى اتت بها سياقات سنتى وسنة ، فسيدنا رسول الله امرنا فقط بأن نتبع كتاب الله ، فأى حديث وردت به سياقات سنتى وسنة فهو حديث مكذوب وموضوع مدلس لأنها مخالفة لأمر الله القرآنى امرنا الذى وجب ان نتبعه ونرد له كل حديث منادد ومخالف لأيات الله البينات التى كلها قالت السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا ، فلا تتبدل ولا تتحول نسب السنة لغيرربنا الله تعالى بالبتة ولأمر رسول الله صلاة الله عليه هاؤم (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يأتى منى قولا مخالف للكتاب لآنه حجة الله على خلقه) (عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنّه خطب فقال: إنّ الحديث سيفشو عليَّ، فما أتاكم عنّي يوافق القرآن، فهو عنّي، وما أتاكم عنّي يخالف القرآن، فليس عنّي).

    وقوله صلى الله عليه وسلم: إن الدين بدأ غريباً ويرجع غريباً فطوبى للغرباء. وفي روايةٍ أخرى قيل يا رسولَ اللهِ : مَن الغرباءُ؟ قال : الذين يصلحون إذا فسد الناسُ، وفي لفظٍ آخرَ قال : هم الذين يُصلِحون ما أفسد الناسُ من سنتي. وعن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن الإسلام بدأ غريبًا، وسيعود غريبًا، كما بدأ، وهو يأرز.

    وعن كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف بن زيد بن ملحة عن أبيه عن جده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن الدين ليأرز إلى الحجاز كما تأرز الحية إلى جحرها، وليعقلن الدين من الحجاز معقل الأُرْوِيَّة من رأس الجبل، إن الدين بدأ غريبًا، ويرجع غريبًا، فطوبى للغرباء الذين يُصلِحون ما أفسد الناس من بعدي من سنتي". فحديث كثير بن عبد الله بن عوف عن أبيه عن جده فهو ضعيف جدًا، رقم-207- كما رواه الترمذي برقم -2632- وهو من تفرد بالحديث بمقولة (الذين يصلحون ما افسد الناس من بعدى من سنتى ) والعلة فهو حديث لكيك اللهجة ومضطرب مكذوب وضعيف ومخالف للقرآن لكل الأيات التى قالت بالإجماع السنة سنة الله . وليس للنبى سنة؟ فاى حديث نجد به سياقات سنتى وسنة بشر فهو حديث باطل مكذوب وموضوع ومدلس ومحرف لأنه حديث مخالف لمحكم التنزيل هذا القرآن المبين .

    فأهل السنة ضالين وليسوا مسلمين بالبتة ومشركين بأحكام سنة للنبى من وضع شيطانية مكبتة لم ينزل بها الله فى القرآن شرع المسلمين ، مثل فرية رجم الزانين بالحجارة حتى الموت اليهودية النصرانية التلمودية وإرضاع الكبير عشرا وسبى البشر وتعبيدهم وجواز التسرى بملكت اليمين للسرية العبدة ونكرة التسرى بالعبيد ودق الزوجات وفرية التزوج بالأطفال وإباحة فعل التعدى بالتحرش الجنسى بفعل المفاخذه بالأطفال وقتال الناس جميعا حتى يسلموا ويقولوا لا إله إلا الله وفعل الإرهاب بسم الإسلام السنى والشيعى ويشككون في حفظ القرآن بالله تعالى وينكرون بان الله قد حفظ القرآن من الزيادة والنقصان ! واهل السنة يتقولن الكذب والزندقة بان القرآن ناقص وضاعت منه ايات الرجم وإرضاع الكبير والداجن اى المعزة الغنماية اكلت آيات الرجم! وفرية وهوس إرضاع الكبير عشرة رضاعات لكي يصير اخ محرم للمراة التى ارضعته ! فهل كل إمراة لم تلد مولود حديث العهد فثديها يخرج اللبن ؟ فاللبن لا يخرج إلا من ثدى الأم حديثة الولادة يا مواهيم ! فهذه احاديث مخالفة للقرآن والفطرة والعلم والعقل ولم ترد اى اية فى القرآن قالت هذا الفراء الشيطانى الموضوع . وقال رسول الله صل الله عليه واله اجمعين لا ياتى منى قولا مخالف للكتاب لانه حجة الله على خلقه . فأى حديث مزعوم به حكم واهى ولم تجد له سند وإتكال بأية مثله فى القرآن فهو حديث حكمه موضوع كذب وضعته الزنادقة الفاسقون اهل الوضع والتحريف والتدليس .

    وتتقولن الخاصة والعامة من اهل السنة الهوس الضالين بان الآيات لرجم الزانين وإرضاع الكبيرة عشرة لقد ضاعت من مصحف القرآن الذى كان مهمل تحت سرير السيدة عائشة فكانوا متشاغلين عندما مات رسول الله فدخلت الداجن - الماعزة - البيت واكلت ايات الرجم وإرضاع الكبير، فصار حكم الرجم وإرضاع الكبير منسوخ اى ممحى من القرآن ولكنه موجود في السنة التشريعية للنبى ! وفريات النبى تزوج ببنت طفلة بغية عمرها 6 سنين والنبى تجاوز حدود الله وتسرى وتسبى بالعبيد وتزوج ب 9-11 نسوة ! وهو كله محرم وممنوع في القرآن سنة الله رب العالمين. فأئمة اهل السنة والجماعةلا تجوز الصلاة خلفهم لأنهم غفلة ضالين ومضللين ومشركون بالله احكام شيطانية منكرة بأحاديث موضوعة لم ينزل بها الله فى سلطان محجة القرآن الجميل منهاج وشرع المسلمين ، فلابد من سحب البساط من اهل السنة ولا بد من المجتمع الدولى وحقوق الإنسان منع تدريس عقيدة اهل السنة بإسم الإسلام فمن يريد ان يعرف الإسلام الصحيح فعليه بان يأخذه مننا نحن فقط الجماعةالمسلمين من نمثل دين الله الإسلام ونتبع القرآن منهاج الصراط المستقيم الذى فرض على كافة العالمين ولا نخالفة أبدا.

    (خطب أمير المؤمنين على بن ابى طالب فحمد الله وأثنى عليه ثم صلى على النبي صلى الله عليه وسلم، ثم قال: ألا إن أخوف ما أخاف عليكم خلتان: اتباع الهوى وطول الامل أما اتباع الهوى فيصد عن الحق وأما طول الامل فينسي الآخرة، ألا إن الدنيا قد ترحلت مدبرة وإن الآخرة قد ترحلت مقبلة ولكن واحدة بنون، فكونوا من أبناء الآخرة ولا تكونوا من أبناء الدنيا فإن اليوم عمل ولا حساب وإن غدا حساب ولا عمل وإنما بدء وقوع الفتن من أهواء تتبع وأحكام تبتدع، يخالف فيها حكم الله !يتولى فيها رجال رجالا، ألا إن الحق لو خلص لم يكن اختلاف ولو أن الباطل خلص لم يخف على ذي حجى لكنه يؤخذ من هذا ضغث ومن هذا ضغث فيمزجان فيجللان معا فهنالك يستولى الشيطان على أوليائه ونجا الذين سبقت لهم من الله الحسنى، إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كيف أنتم إذا لبستم فتنة يربو فيها الصغير ويهرم فيها الكبير، يجري الناس عليها ويتخذونها سـنـة فإذا غير منها شئ قيل: قد غيرت الـسُـنـة ! وقد أتى الناس منكرا، ثم تشتد البلية وتسبى الذرية وتدقهم الفتنة كما تدق النار الحطب وكما تدق الرحا بثفالها ويتفقهون لغير الله ويتعلمون لغير العمل ويطلبون الدنيا بأعمال الآخرة) .فلاحظ وتدبر مليا في الحديث الصحيح أعلاه عن تبيان فتنة سبل اهل ( السنة ) وهى بدعة ضلالية تجارى الناس عليها منذ 1300 سنة ، فكشفها وتنبأ بها سيدنا النبى صلى الله عليه وسلم من قبل ان تحل الفتنة في خير امة اخرجت للناس ونحن اليوم في زمن الأخرة لقد كشفناها وبيناها للناس فلا عذر لمن انذر وبينا له الهدى من الضلال .

    فالمنهج الإسلامى الصحيح الذى كان عليه رسول الله وصحابتة هو منهج ( الكتاب والحديث النبوى ) ليس ( الكتاب والسنة – الكتاب والسنة النبوية ) يا غافلين قوم تبع الضالين المفتونيين بتضليل سنة للنبى من وضع الشيطان المبين ؟ فسيدنا النبى فى كل احاديثه ذكر وقال كثيرا فى معظم احاديثه االنبوية -- حديثى – حديثى – حديثى - فيجب تسمية المذهب الإسلامى الأصل كما كان عليه سيدنا رسول الله مذهب ( الكتاب والحديث االنبوى ) كما كان فى زمن النبوة وختم الدين الإسلامى ولا تبتدعوا ولا تحدثوا ولا تفتروا تسميات شيطانية لم ينزل بها الله من سلطان محجة الإستدلال بالقرآن منهاج دين المسلمين وما كان عليه النبى.

    فالشيطان وقبيله الكفرة الفجرة المضللين هم من إفتروا بدعة ( السنة للنبى – السنة النبوية) ليجعلوا النبى مشرع بسنة وسنن لم ينزل بها الله من سلطان محجة القرآن ولقد نجحت الشياطين فى تضليل أمة المسلمين السنة والشيعة وجعلوكم تفتروا سنة وسنن تشريعية للنبى لم ينزل بها الله فى القرآن ابدا وهذه هى كل مؤامرة الشيطان وقبيله الملاعين لتفسيد الدين الإسلامى ونحن لهم هنا بالمرصاد وأبطلنا لهم ما فعلوه من تضليل للمسلمين اهلى منذ ألالاف السنين وحرقنا هوس ضلالة السنة النبوية الشيطانية بالمحجة الكبرى والحمدلله رب العالمين.

    فلا يوجد فى القرآن نص بأية تثبت حجية السنة للنبى فهو فعل الشرك بما لم ينزل به الله من سلطان محجة القرآن شرع المسلمين، ويستند الكثير من الجهلاء والمغابين والذين لا يعلمون أسباب النزول ويتنطعون فى الهوى الفاضى بحجية السنة وطاعة اى حديث قيل قاله الرسول بهذه الأية الكريمة لقوله تعالى ( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا واتقوا الله إن الله شديد العقاب – الحشر 7 ) فكلا ثم كلا فهذه الأية نزلت فى تقسيم الفئ وتعنى الغنائم وليست لها اى علاقة بالطاعة العمياء لكل احاديث الرسول صلاة الله عليه فحجتكم ضاحضة يا قوم تبع ضلالة السنة للنبى .

    فكل الأيات التى اتى بها سياق السنة نسبت لله وحده لا شريك معه فلا يجوز قطعا بان تفتروا للنبى سنة فالسنة سنة الله وهى أمر وحكم الله وحده فى خلقة ، وسنة الله هى هذا القرآن الحكيم (ما كان على النبي من حرج فيما فرض الله له سنة الله في الذين خلوا من قبل وكان امر الله قدرا مقدورا – الأحزاب 38 ) (سنة الله في الذين خلوا من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا – الأحزاب 62 ) ( سنة الله التى قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا – الفتح 23 ) ( فهل ينظرون إلا سسنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا – الإسراء 43 ) فنسب السنة الله فقط لقد حولها الشيطان والأمويين من قبل 1300 سنة ، فاى حديث زعم بان للنبى سنة فهو حديث كذب ومنكر موضوع وضعته الزنادقة المكذبين بالدين لأنها احاديث فرية سنة للنبى تخالف كل الأيات القرآنية التى قالت السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا .فكل من يزعم بأن للنبى سنة فهو غافل وضالى ومشرك بالله ما لم ينزل به الله من سلطان محجة الإستدلال بالقرآن لقوله تعالى (قل انما حرم ربى الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والـبـغــى بغير حق وان تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وان تقولوا على الله ما لا تعلمون -الأعراف 33).

    وقال تبارك الله الرحمن الرحيم ذى الجلال والإكرام ( وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير- الحج 78 ) ( انما امرت ان اعبد رب هذه البلدة الذي حرمها وله كل شيء وامرت ان اكون من المسلمين – النمل 91 ) وامرت ان اكون من المسلمين--- فربنا أمرنا بأن نكون من المسلمين فقط فمن يخالف هذا الأمر ويبتدع الفرق التى لم يامرنا بها الله فى القرآن فيحسبن مشرك فاسق نجس مخالف امر الله فى القرآن الحكيم ، فانا مسلم من المسلمين فقط ولم يقل السنيين ولا الشيعة ولا الإخوانجية ولا القرآنيون ولا السلفية ولا الصوفية ولا غيره فهذه كلها بدع شرك شيطانية لم ينزل بها الله من سلطان القرآن لقوله تعالى (ولا تكونوا من المشركين - من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون – الروم 31-32 ).

    فان الله تعالى ورسوله لقد امرونا بان نهجر كل السبل والفرق والبدع التى ظهرت بتسميات جديدة ومحدثات البشر المضللين التى لم ينزل بها الله من سلطان للمسلمين لقوله تعالى هاؤم (وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه، ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون – الأنعام151- 153) وإن هذا --- وهى إشارة راجعه لهذا القرآن --- صراطى مستقيما --- اى إتباع القرآن كمنهجك فى الدين الإسلامى هى هداية الصراط المستقيم التى يطلبها كل المسلمين ولا تتبعوا الفرق التى إنشقت وتفرقت عن وحدة صف الجماعة المسلمين بعد حقبة سيدنا محمد صلا الله عليه وهم السنة والشيعة والإخوانجية والسلفية والأشاعرة والصوفية وأنصار السنة والقرآنيين وهلمجرا. عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: خط رسول الله صلى الله عليه وسلم خطا بيده ثم قال: هذا سبيل الله مستقيما، وخط عن يمينه وشماله، ثم قال: هذه السبل ليس منها سبيل إلا عليه شيطان يدعو إليه، ثم قرأ: ” وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله. ”

    فالمشركين اليوم هم اهل الفرق والمذاهب والأحزاب المبتدعة بدين الإسلام لقوله تعالى هاؤم ( ولا تكونوا من المشركين - من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزبٌ بما لديهم فرحون – الروم31- 32 ) وهذا معنى خطير وجديد إكتشفناه عندما تدبرنا الأيات التى وردت بها سياق من هم المشركين فنرى هنا مليا بأن الله تعالى قال المشركين هم اهل الفرق الذين إبتدعوا الطوائف والمذاهب والفرق التى ظهرت بدعة محدثة شيطانية بعد ان تمم وأكمل الله تعالى دين الإسلام فى زمن ختم الرسالة المحمدية وهم اهل السنة والشيعة والمتصوفة والسلفية والقرآنيون وهلمجرا ، ومعروف عقيدة اهل السنة والجماعة ظهروا بدعة محدثة بعد 100 سنة من ختم الإسلام والملك الأموى عمر بن عبد العزيز هو من احدث ضلالة وبدعة اهل السنة والجماعة. وانظر الى كل حزب لفرقة إنشقت عن وحدة صف الجماعةالمسلمين الواحدة ترائهم فرحون ومفتخرون بضلالة الشرك بالله لفرقتهم الشيطانية وغفلة بأنهم مخالفين لأمر الله وأشركوا بالله ما لم ينزل به الله من سلطان محجة القرآن فيجب على كل المسلمين التابعين للفرق البدعية التى لم يأمرنا بها الله بالقرآن ان نتبعها الإنتباه والتحقق والتبين عن من تأخذون دينكم ؟ وقال رسول الله صلاة الله عليه تبينوا عن من تأخذون دينكم.

    فلاحظ اى فرقة محدثة مبتدعة ظهرت بعد حقبة الإسلام فهى مشركة بالله بأحكام شيطانية الوضع لم ينزل بها الله من سلطان محجة القرآن العظيم ومخالفين امر الله بان لا تتبع السبل، فتتبع اى فرقة محدثة غير فرقتنا الواحدة النجية (الجماعة المسلمين) فانت مشرك نجس زنديق ومصيرك تحشر فى نار جهنم أعمى لانك تتبع فرق المشركين النجس المخالفين لأحكام الله فى القرآن صراط الله المستقيم .(فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه احدا – ختم الكهف ) وهو الفوز العظيم بلقاء ربنا وهى الوصية الإلهية لنا فلا تتبع فرق المشركين الضالين ولا تشرك بعبادة ربك اى احد اى اعبد الله وحده لا شريك معه اى تتبع هذا القرآن العظيم ولا تخالفه أبدا بمثقال ذرة بالشرك.

    وقال تبارك وتعالى ( افغير دين الله يبغون وله اسلم من في السماوات والارض طوعا وكرها واليه يرجعون – آل عمران 83 ) فالدين هو دين الله الإسلام ، فلا بد بان نتلقب ونتسمى بمثلها بأنا مسلم وبنحن مسلمين فقط لا غيرها يقبلها الله منك فى السير لله رب العالمين بشريعة الديانة لقوله تعالى هاؤم ( ان الدين عند الله الإسلام – آل عمران 19) ( ومن احسن دينا ممن اسلم وجهه لله وهو محسن واتبع ملة ابراهيم حنيفا واتخذ الله ابراهيم خليلا – النساء 125 ) ( وانيبوا الى ربكم واسلموا له من قبل ان ياتيكم العذاب ثم لا تنصرون – الزمر 54 ) .

    وقال الحق ( ومن يبتغِ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين – آل عمران 85 ) فهذه الأية الكريمة معممه لجميع الناس كافة بما فيهم المسلمين فكل من يتلقب بغير هو مسلم فقط ويتبع القرآن واحاديث رسول الله الجامعة معه بالمثل فهو ضالى ومشرك ببدع ومحدثات وتسميات لم ينزل بها الله من سلطان القرآن، فالتلقب بانا سنى وشيعى وإخوانجى وقرآنى وصوفى وسلفى وهلمجرا... فهذه كلها تسميات لبدع منكرة ومحدثات شرك شيطانية وظهرت جديدة بعد ان تمم وكمل دين الإسلام العظيم فى زمن ختم النبوة المحمدية الإسلامية الحنيفية الإبراهيمية الربانية.

    إن الفرقة الناجية المخلصين هم المتسمين بالجماعة المسلمين فقط وسائرين على مذهب القرآن صراط الله المستقيم. فعَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ أَنَّهُ قَالَ ( أَلَا إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَامَ فِينَا فَقَالَ : أَلَا إِنَّ مَنْ قَبْلَكُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ افْتَرَقُوا عَلَى ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ مِلَّةً ، وَإِنَّ هَذِهِ الْمِلَّةَ سَتَفْتَرِقُ عَلَى ثَلَاثٍ وَسَبْعِينَ ، ثِنْتَانِ وَسَبْعُونَ فِي النَّارِ ، وَوَاحِدَةٌ فِي الْجَنَّةِ ، وَهِيَ الجماعة ) قال صلى الله عليه وسلم ( وَتَفْتَرِقُ أُمَّتِي عَلَى ثَلَاثٍ وَسَبْعِينَ مِلَّةً كُلُّهُمْ فِي النَّارِ إِلَّا مِلَّةً وَاحِدَةً ، قَالُوا : وَمَنْ هِيَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : مَا أَنَا عَلَيْهِ وَأَصْحَابِي ) فالنبى واصحابة رضوان الله عليهم كانوا سائرين على نهج القرآن وتسموا وتلقبوا فقط بهم ( الجماعة مسلمين ) لا غيرها فرقة ناجية ورسول الله فهو من سمانا بالجماعة المسلمين فى زمنه وختم وكمل الدين الإسلامى العظيم، فيبقى الفرقة النجية هم ( الجماعة المسلمين ) السائرين على منهاج النبوة هذا القرآن العظيم ، فهيا ايها المسلمين تلقبوا وتسموا بانا مسلم من الجماعة المسلمين فقط ولا تتبع اى فرقة غير الجماعة المسلمين الناجية لقوله تعالى ( وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ - مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُون – الروم 31-32 ) . فلا يغرنَّك في طريق الحق قلة السالكين ولا يغرنَّك في طريق الباطل كثرة الهالكين ، أنت الجماعة ولو كنتَ وحدك ( إنَّ إبراهيمَ كان أُمَّة ).إنا بجمع الجماعة كنا عصبة *** وإمام هذه الجماعة أول كاتبُ .

    وهنا البيان بهجر كل الفرق البدعية المحدثة التى إنشقت وتفرقت عن وحدة صف الجماعة المسلمين (عن حُذَيْفَةَ بْنَ الْيَمَانِ يَقُولُ كَانَ النَّاسُ يَسْأَلُونَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ الْخَيْرِ وَكُنْتُ أَسْأَلُهُ عَنْ الشَّرِّ مَخَافَةَ أَنْ يُدْرِكَنِي فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا فِي جَاهِلِيَّةٍ وَشَرٍّ فَجَاءَنَا اللَّهُ بِهَذَا الْخَيْرِ فَهَلْ بَعْدَ هَذَا الْخَيْرِ مِنْ شَرٍّ، قَالَ نَعَمْ، قُلْتُ وَهَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الشَّرِّ مِنْ خَيْرٍ، قَالَ نَعَمْ وَفِيهِ دَخَنٌ، قُلْتُ وَمَا دَخَنُهُ قَالَ قَوْمٌ يَهْدُونَ بِغَيْرِ هَدْيِي تَعْرِفُ مِنْهُمْ وَتُنْكِرُ، قُلْتُ فَهَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الْخَيْرِ مِنْ شَرٍّ، قَالَ نَعَمْ دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا، قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا، قَالَ هُمْ مِنْ جِلْدَتِنَا وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَتِنَا، قُلْتُ فَمَا تَأْمُرُنِي إِنْ أَدْرَكَنِي ذَلِكَ قَالَ تَلْزَمُ جماعة الْمُسْلِمِينَ وَإِمَامَهُمْ، قُلْتُ فَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُمْ جماعة وَلَا إِمَامٌ، قَالَ فَاعْتَزِلْ تِلْكَ الْفِرَقَ كُلَّهَا وَلَوْ أَنْ تَعَضَّ بِأَصْلِ شَجَرَةٍ حَتَّى يُدْرِكَكَ الْمَوْتُ وَأَنْتَ عَلَى ذَلِكَ).

    لقوله تعالى هاؤم (ولا تكونوا من المشركين - من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون – الروم31- 32 ) وقال الحق ( ومن احسن قولا ممن دعا الى الله وعمل صالحا وقال انني من المسلمين – فصلت 33 ) فإحسن شئ فى هذه الدنيا موطن الإمتحان والعبادة لله تعالى لنيل الأخرة والحياة الجميلة السرمدية فى الجنة ان تدعوا الناس لتتبع الله تعالى بقرآنه وتعمل صالح الأعمال وتقول وتتلقب بسم شريعة وعقيدة الدين الإسلامى انا مسلم من أمة المسلمين الواحدة ولا تتبع اى فرق بدع ومحدثات احدثها البشر الزنادقة والشياطين المضللين الذين يصدون الناس ان تتبع سبيل الله رب العالمين (إن هذه أمتكم أمة واحدة وانا ربكم فأعبدونِ ِ- الأنبياء 92 ) فنحن مسلمين فقط ملة واحدة وامة واحدة وجماعة واحدة ومذهبنا واحد وهو القرآن صراط الله المستقيم. فنحن الجماعة المسلمين الناجية وأنا إمامهم فإتبعنا لقد هديناك الى الصراط المستقيم.

    وقال الحق (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا - المائدة: 3) فهويتنا الدينية هى مسلم من جماعة المسلمين فقط ولا تزيد عليها اى بدعة تسمية لفرق شيطانية ضالة ومشركة بتحزبات وطوائف بدع محدثة لم يأمرنا بها الله فى سلطان القرآن الحكيم ، فأنا مسلم فقط ولا انتمى ولا إتبع اى فرق وسبل شيطانية ظهرت بدعة محدثة جديدة بعد أن كمل وتمم وختم الإسلام ( فان توليتم فما سالتكم من اجر ان اجري الا على الله وامرت ان اكون من المسلمين – يونس 72 ) ( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون – آل عمران102 ) (اغير الله اتخذ وليا فاطر السماوات والارض وهو يطعم ولا يطعم قل اني امرت ان اكون اول من اسلم ولا تكونن من المشركين – الأنعام 14) فكل من لا يتسمى بهو مسلم فقط ويتبع السبل (الفرق) المحدثة فهو مشرك بالله ومخالف امر الله بهوس لم ينزل به الله من سلطان محجة القرآن.

    فنحن جماعة واحدة وإسمنا الجماعة المسلمين فالتلقب بالجماعة المسلمين فقط هى ما امرنا به الله تعالى بهذا القرآن العظيم ، فنحن مسلمين امة واحدة وفرقة واحدة وجماعة واحدة ومذهبنا واحد وهو القرآن وكل ما توافق معه من قول احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( قل اني نهيت ان اعبد الذين تدعون من دون الله لما جاءني البينات من ربي وامرت ان اسلم لرب العالمين – غافر 66 ) فلابد ان تسلم لربك وتتلقب بانا مسلم فقط من الجماعة المسلمين وتنهى نفسك عن إتباع الفرق الشيطانية الضالة المحدثة بسم عبادة الله التى لم يامرنا بها الله تعالى فى القرآن محكم التنزيل ، فهى من دون ما امرنا به الله تعالى فهوشرك بالله وهوس من وضع الشيطان وقبيلة الكفرة الزنادقة المضللين، وقال الحق( وما انت بهادى العمى عن ضلالتهم إن تسمع إلا من يؤمن بأياتنا فهم مسلمون - النمل 81 )- فالمسلم المؤمن الحقيقى هو من يؤمن بالقرآن كله ويتبعه ويجعله مذهبه فى التحلى بعبادة الله رب العالمين ولا يخالفه ابدا . كتبه معلم العالمين الإسلام الصحيح / عبدالله ماهر .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de