قام بتطبيق برنامج علمى مرتب وضع له عنوانينه الواضحة مرحلية مجانية التعليم إجراء تعديلات المنهج إعلان الشهادة السودانية بلا ترقيعات تحسين بيئة العملية التعليمية من حيث المكان والإنسان تخطيط القبول الجامعى مرحليا للوصول للتعليم النوعي وليس الكمى الاتجاه للتعليم الفنى بحيث يصل إلى 50% من جملة المساقات واتخذ آليات عبر المشورة حيث قام بعقد مؤتمرات قاعدية فى كل الولايات قدمت مخرجات تم تبنيها من قبل السيد الوزير وعلى ضوئها بدأ فى الإصلاح المؤسسي للوزارة " التعليم يعتبر استثمارا رئيسا في المستقبل، لافتا إلى أن الحكومة نجحت في عقد مؤتمرات مع أصحاب المصلحة في التعليم في الولايات مطلع هذا العام مما كلل بالنجاح مؤتمر ثورة ديسمبر للتعليم. " التعليم هو اساس النهضة وهو غرس لمبادئ واهداف الثورة فى الأجيال القادمة فإن تم التفريط فى هذا الجهد وهذا الوزير لأجل محاصصة او توازنات فيعنى هذا القذف بهذا الجهد والفكر إلى سلة المهملات لأن الوزير القادم سيبدأ بإزالة هذا الفكر والجهد العلمى الذى يهدف إلى جودة التعليم !!!! وقد قطع الوزير اشواطا مقدرة فى إنجاز هذه البرامج بل جعل من الوزارة منصة لتحقيق أهداف الثورة التعليمية بالتحرر من التلقين والعين الواحدة إلى رحاب التفكير والنقد!!!! #لماذا يتخلى رئيس الوزارة عن أصحاب الفكر الواضح الذى لايعرف مجاملة او مداهنة لإنجاز أهداف الثورة؟؟؟؟
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة