الراجل من غير كرش ما بساوي قرش!! بقلم:فيصل الدابي/المحامي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-28-2021, 06:14 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-24-2020, 03:44 PM

فيصل الدابي المحامي
<aفيصل الدابي المحامي
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
الراجل من غير كرش ما بساوي قرش!! بقلم:فيصل الدابي/المحامي

    03:44 PM December, 24 2020

    سودانيز اون لاين
    فيصل الدابي المحامي-الدوحة-قطر
    مكتبتى
    رابط مختصر




    لن يحبها الرجل حتى لو أحبتها جميع النساء!!

    بتاريخ 16 أكتوبر 2015 م، وتحت عنوان (5 أسباب تخليكى تحبي الراجل عشان "كرشه")، ونقلاً عن دينا بدر، نشر موقع اليوم السابع المصري المقال الطريف الآتي الموجه أساساً لجنس النساء:
    "الراجل من غير كرش ما يسواش قرش".. هي المقولة التي يتداولها الرجال أصحاب "الكروش" حتى يرفعوا من روحهم المعنوية، ويؤكدون على أنهم لا يعيبهم شيئاً، وفى هذا السياق حرصنا اليوم على أن نكشف لكِ بعض مميزات وفوائد "الكرش" والتي تجعل صاحبه زوجاً مثالياً لكِ.
    1-حضنه حنين ومريح
    عندما يحتضنك زوجك صاحب "الكرش" ستشعرين براحة غريبة وحنية شديدة، فجسمه الممتلئ سيجعلك تشعرين وكأنك تحتضنين وسادة كبيرة ومريحة!
    2-اللى هتطبخيه هياكله
    لأنه من محبي تناول الطعام بجميع أشكاله وأنواعه، فلن يرفض الرجل الذي يمتلك كرشاً أي نوع من أنواع الطعام التي سوف تقدمينه له!
    3-كدة كدة هيطلعله كرش بعد الجواز
    بمجرد أن يتزوج الرجل يبدأ "الكرش" في الظهور وكلما مرت السنوات كلما كبر كرش الرجل، ولهذا فلا تترددي في الزواج من رجل "بكرش" لأنك سابقاً أو لاحقاً ستواجهين الأمر!
    4-وأنت حامل مش هتحسى إنك لوحدك
    أثناء الحمل، عادة ما تعاني المرأة من عدم شعور زوجها بها وعدم مشاركته لها، ولهذا فإن الرجل الذي يمتلك "كرش" سوف يشعرك بالمشاركة الوجدانية ولن تشعري أنك وحيدة!
    5-الكرش موضة
    ظهرت موضة عالمية غريبة هذا العام تسمى "dadbody"، والتي يقوم فيها الرجل بالاستغناء عن الجسم الممشوق والعضلات المفتولة ويبدأ في الظهور بكرش صغير، ولهذا فإذا تزوجت رجلاً "بكرش" ستكونين قد تزوجت رجلاً عصرياً يتابع الموضة العالمية!
     
    من المؤكد أن أغلبية الرجال أصحاب الكروش لا يوافقون على كل ما جاء في وجهة النظر النسائية حول كرش الرجل المذكورة أعلاه ويرفضونها جملةً وتفصيلا، كرش الرجل لن يحبها الرجل حتى لو أحبتها المرأة ودليلنا على ذلك القصيدة الطريفة للشاعر محمود الساعدي التي نشرها موقع منتديات الجلفة لكل الجزائريين والعرب والتي تقول:
    شكوت إلى الطبيب عظيم كرشي فرق لشكوتي ولسوء حالي!
    وأخـــبــرني بــأن الــكــرش ذلٌ وهـــمٌ مثـــل أثـــقال الجبالِ!
    وقد ســأل الــطبيب: مما تعاني؟ فقـلت الحـال أبلغ من مقالي!
    وقلـت ألا تـراني كيــف أبـــدو؟! ألا يغــنيك هذا عـن سـؤالي!
    كفيلٍ صرت في شكلي ومشيي وحــبلى بالــتمام وبالـكـمالِ!
    أتيــتك يا طـــبيبُ فصف دواءً يخلصني من الداء العضالِ!
    فقال رياضةٌ ركضٌ ومشييٌ وتمـــرينٍ لســاعات طوالِ!
    وتخفيف الطعامِ وحلوياتٍ ودع أكلاً بأنصاف الليـالي!
    وترك الدسم والبيبسي أيضاً وهـجر مكسراتٍ والمقالي!
    وأكثر من خضار طازجاتٍ وملفوفٍ ومن ورق الدوالي!
    وشربُ الزنجبيل يذيب شحماً تجنب شربه والبطن خالي!
    فإن أنت اتبعت طريق نصحي بعزمٍ لا كشـخصٍ لا يبــالي!
    ستصبح بعد أن قد صرت فيلاً رشــيقاً أو خــفيفاً كالغزالِ!
    فقلت: أغــير هـذا يا طـبيي؟! فقال الكـرش قهار الـرجالِ!
    يعني بالعربي الفصيح الطب يقول للرجل صاحب الكرش بلهجة تهديدية: إما أن تتخلص من كرشك أو سوف تقتلك كرشك، وليس هناك حل وسط!! فمن المعلوم أن الخريطة العالمية للبدناء أصحاب الكروش تشير إلى أن أكثر من ثلث سكان العالم هم من البدناء أي أنه يوجد صاحب كرش بين كل ثلاثة أشخاص في العالم وأن مئات الملايين من البشر يموتون سنوياً بسبب أمراض الكروش!! والملاحظ أن أغلب الرجال المستكرشين يتعرضون لأكبر المقالب الاحتيالية العالمية ويتكبدون أضخم الخسائر المالية عندما يلجئون إلى أصحاب الإعلانات الخيالية التي تبشر بإزالة الكرش خلال 24 ساعة فقط لا غير!! ومن المؤكد أن الإجراءات الاحترازية التي فرضها كورونا على سكان الكرة الأرضية مثل العمل المنزلي وحظر التجول قد ساهمت في تضخيم الكروش الرجالية إلى الدرجة القصوى التي حطمت جميع الأرقام الكرشية القياسية الأمر الذي يتطلب إيجاد حل عالمي عاجل لمشكلة الكروش الدولية، ولأن أعين الرجال المستكرشين صارت تصطدم في كل الأوقات بإعلانات احتيالية لتخسيس الكروش في شاشات الجوالات والتي تصدر من أشخاص يدعون امتلاك قدرات سحرية لإزالة الكروش إزالة نهائية في أوقات قياسية، فإننا نقدم بدورنا هذه الطريقة الحلمنتيشية لإزالة الكرش بدون عملية، فهم رجال ونحن رجال ومافيش حد أحسن من حد!!
    يمكننا استعراض الطريقة الحلمنتيشية لإزالة الكرش بدون عملية على النحو الآتي:
    بشرى سارة لكل من تكرش من الرجال بسبب عدم اتباع الحمية الغذائية وعدم ممارسة التمارين الرياضية في هذا العصر الكوروني، فلقد صار بوسع كبار المستكرشين التخلص من الكرش الضخم نهائياً خلال ثلاثة أيام فقط لا غير وذلك عبر اتباع طريقة سهلة مجانية ولا تحتاج لأي إشراف طبي أياً كان نوعه!!
    هذه الطريقة المبتكرة لا علاقة لها باتباع أي حمية غذائية، حيث يمكن للمستكرش أن يأكل ما يشاء ويشرب ما يحلو له في أي وقت دون داعٍ لممارسة طريقة عد السعرات الحرارية السخيفة التي تصيب الإنسان بالهوس الصحي والوسواس القهري وقد تقوده ذات يوم لمستشفى الأمراض العقلية!!
    هذه الطريقة الفذة لا علاقة لها بممارسة التمارين الرياضية الشاقة التي يمقتها الجميع والتي تصيب الجسم بآلام المفاصل والعضلات، وبإمكان المستكرشين أن ينعموا بالنوم والاسترخاء والانبطاح إلى أجل غير مسمى دون التعرض لإجهاد الرياضة الذي يؤدي إلى التعرق وزيادة دقات القلب وربما يؤدي للموت السريع المفاجئ!!
    هذه الطريقة الرائدة لا علاقة لها بالطب الشعبي أو الطب الحديث إذ أنها لا تتطلب تناول أي أدوية عشبية أو مصنعة مثل مركبات الإيفيدرا ومركبات الفينفين التي تم حظرها مؤخرًا بسبب أعراضها الجانبية الخطيرة، كما لا تقتضي إجراء أي عمليات جراحية لشفط الدهون أو تقصير الإمعاء أو كرفسة المصران الغليظ!!
    هذه الطريقة الفريدة لا تعتمد على حيل الطب النفسي مثل تبطين الثلاجة بمرآة حتى تنسد نفس المستكرش بمجرد فتح باب الثلاجة حين يشاهد انعكاس الانبعاجات الكرشية غير المحببة في المرآة كلما هم بتناول أي لقمة من بسبوسة أو جرعة من حليب!!
    لقد جرب حوالي مائة شخص من ذوي الكروش الضخمة هذه الطريقة الحلمنتيشية العجيبة ولدهشتهم المركبة وذهولهم المزدوج فقد أصبحوا مخصرين مضمرين في مدة قياسية لم تتجاوز ثلاثة أيام، ليس هذا فحسب بل أن هذه الحالات التخسيسية التاريخية قد تم إدراجها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد التأكد من مصداقيتها!!
    بعد هذه المقدمة المختصرة، لم يبق سوى الكشف عن هذه الطريقة الحلمنتيشية الجديدة التي ستجعل المستكرشين من الدرجة الأولى أرشق من غزلان البراري ومن قبائل البوشمن في صحراء كلهاري الذين ضمرت خصورهم بسبب مضغ نبات الهوديا المرير الطعم الذي يشعرهم بالشبع والارتواء فلا يحتاجون لأي طعامٍ أو شرابٍ طوال رحلات الصيد الماراثونية التي قد تستغرق اسبوعاً والتي يقومون بها في تلك الصحراء الجنوب أفريقية القاحلة الأكثر جفافاً من الصحراء الكبرى نفسها!!
    هذه الطريقة الحلمنتيشية غير المسبوقة مفادها أن تقوم أيها الرجل المستكرش بثلاث مطاردات على الأقدام!!
    الأولى: هي أن تقوم بمطاردة كنغر شاب في البراري الأسترالية غير مصاب بكورونا وأن تدخل يدك اليمنى في جرابه ثم تخرجها سبع مرات بعد أن تتمكن من القبض عليه دون أي مساعدة من أي شخص!!
    الثانية: أن تقوم بمطاردة سحلية عزباء في صحراء تاكلاماكان الصينية بعد التأكد من عدم مخالطتها للخفاش الصيني الناقل للكورونا وأن تلمس باطن أرجلها الأمامية خمس مرات بعد اصطيادها علماً بأنه يمكنك التمييز بين السحلية المتزوجة والسحلية العزباء بسهولة إذ أن الأخيرة لا تكف عن إدارة رأسها يمنةً ويسرةً بحثاً عن زوج بينما تحدق السحلية المتزوجة في اتجاه واحد فقط لا غير!!
    الثالثة: أن تقوم بمطاردة قرد الليمور بعد الحصول على شهادة طبية تثبت تلقيحه بالمصل المضاد لكورونا وأن تقطع ثلاث صوفات من ذيله الطويل علماً بأن قرد الليمور لا يُوجد إلا في غابات جزيرة مدغشقر الأفريقية وهو أسرع قرد في الدنيا ولا يسمح لأي شخص بالاقتراب منه بأي حال من الأحوال!!
    أخيراً وليس آخراً، ندعو جميع الرجال أصحاب الكروش إلى تطبيق هذه الطريقة الحلمنتيشية المجانية لإزالة الكروش الانبعاجية بأسرع ما يُمكن ولا نريد منهم جزاءً ولا شكورا، فقط نريد منهم صالح الدعاء لنا ونرجو أن يتحول جريهم في أرض الله الواسعة إلى صدقة جارية تصب في ميزان حسناتنا وعين الحسود فيها عود ولا نامت أعين المحتالين في أي مكان!!
     
    فيصل الدابي/المحامي























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de