رجال أصحاء يرتدون حفاضات الأطفال!! بقلم:فيصل الدابي/المحامي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-28-2021, 06:31 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-12-2020, 05:08 PM

فيصل الدابي المحامي
<aفيصل الدابي المحامي
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
رجال أصحاء يرتدون حفاضات الأطفال!! بقلم:فيصل الدابي/المحامي

    05:08 PM December, 12 2020

    سودانيز اون لاين
    فيصل الدابي المحامي-الدوحة-قطر
    مكتبتى
    رابط مختصر




    
بتاريخ 11 ديسمبر 2020م ، وتحت عنوتن (فيروس كورونا: الصين توصي أطقم الطائرات بارتداء الحفاضات للحد من انتشار الوباء) ، نشر موقع بي بي سي عربي المقال الآتي:
    أوصت إدارة الطيران المدني في الصين أطقم قيادة الطائرات بارتداء حفّاضات بدلا من استخدام المرحاض، في محاولة للحد من انتشار عدوى كوفيد-19. ووردت النصيحة المتعلقة بارتداء الحفاضات في فصل العناية الشخصية من كتيّب إرشادات جديد موجّه لشركات الطيران. ونبّهت السلطات إلى أن التوصيات تُطبّق على الرحلات الجوية المتجهة إلى مناطق ذات معدلات إصابة عالية بكوفيد-19.
    وتُجري شركات الطيران والموانئ الجوية حول العالم تغييرات كبيرة فيما يتعلق بالطرق التي تعمل بها، في محاولة للقضاء على مخاوف عملائها من المسافرين جوًا.
    ويقع كتيب الإرشادات الجديد في 49 صفحة تستهدف الحدّ من تفشّي فيروس كورونا. وتُطبّق التوصيات الخاصة بالحفاضات على الرحلات الجوية من وإلى الأماكن التي يزيد بها معدل العدوى على 500 حالة في المليون. وعلى رأس قائمة التوصيات الموجّهة لأطقم قيادة الطائرات يأتي ارتداء كمامات طبية، وقفازات، ونظارات واقية، وأغطية على الأحذية تُستخدم لمرة واحدة. وشملت التوصيات كذلك أطقم ضيافة الطيران، لكن من دون التوصية الخاصة بالحفاضات.
    وتكافح صناعة الطيران المدني حول العالم من أجل التعافي من تأثير وباء كورونا على السفر جوًا. وتختلف التدابير المتخذة في الرحلات الجوية باختلاف البلد؛ وثمة من يطالب شركات الطيران بترْك مقعد خالٍ بين كل مقعدين، وهناك شركات تُلزم بارتداء الكمامات طوال الرحلة. (انتهى المقال)
    تعليق من عندنا
    وبعدين معاك يا كورونا؟!! ياخي بالغت يا كورونا أكبر مبالغة وتجاوزت كل الخطوط الحمراء!! كيف تجبر الرجال الأصحاء في الصين على لبس حفاضات البامبرز المخصصة للأطفال حديثي الولادة؟!! والله يا كورونا، نخشى بشدة أن يطبق إجراء ارتداء حفاضات الأطفال على جميع الرجال الأصحاء في الأرض ويتحول إلى موضة عالمية إجبارية في جميع دول العالم الأخرى!! وبعدين معاك يا حكومة يا صينية؟!! أين مفعول اللقاح الصيني الجديد الذي زعمت الصين بأنه سيقضي على كورونا؟! ياخي في الماضي فرضت الحكومات على جميع رجال العالم ارتداء النقاب المخصص للنساء كاجراء وقائي يحمي من الإصابة بكورونا وقبل الرجال الأشاوس بلبس النقاب النسائي على مضض!! والآن هل جاء دور فرض ارتداء حفاضات البامبرز المخصصة للأطفال الصغار على الرجال الكبار كاجراء وقائي جديد؟!! قال حفاضات قال!! يا عالم والله هذا هو العجب العجاب بعينه وأنفه وأذنيه!! فمتى، متى تختفي يا كورونا من الكرة الأرضية وتريح كل البشر من إجراءات مكافحتك المحرجة للجميع؟!!
    فيصل الدابي/المحامي
























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de