يحترف الفلاتة الصفر والسود والمخلوط صناعة هويات ومسميات متضاربة وتاريخ مزيف واصول وهمية وبعض منهم صدقوها. الفلاتة/الفولاني هم اقلية صفراء غازية من خليط ترك واعراب عموريين شوام وبربر شمال افريقيا وغالبية سوداء رقيق منتزع من مناطق مختلفة من غرب افريقيا وهم ايضا اصبحوا مرتزقة وغزاة
وخليط الفلاتة/الفولاني الاصفر مع الاسود انتج الجعليين والفونج والبديرية والبقارة والكواشة والكردافة وعيال عامر الدقلل والمغاربة والجعافرة وغيرهم. وتضاربت فيما بينهم الاقوال في اصولهم لانهم في الحقيقة خليط من عناصر عديدة منهم الترك والعموريين الشوام والبربر والغرب افريقيين.
ولكن بالتاكيد ليس في الجعليين اي عرب حقيقيين لان العرب لم يغادروا موطنهم المحصور في المنطقة الساحلية من مكة الي مسقط ابدا. بل وقع العرب الحقيقيين السمر اشقاء البجا والحبش والعفر والصومال ضحية احتلال وسرقة هوية من الاعراب. تماما مثلما فعل الكوشيين بالكرميين وكما فعل عيال عامر الفونج بالخاسا وكما فعل عيال سليمان سلونق البربري بمن يطلق عليهم الفور
كل قوميات الوطن في الشمال والشرق والجنوب والغرب هم الان يكتشفوا الذات والتاريخ والدين الحقيقي. وهذا يجعلهم في مواجهات متصاعدة مع اشكال الفولاني الاصفر والاسود والمختلط بكافة مسمياتهم ومع تاريخهم المفبرك الزائف وافعالهم منذ الفونج والتركية ومرورا بالمهدية والثنائي والسودنة والانقاذ والجنجويد. لذلك التصعيد الثوري التحرري حاصل وسريع وقوي.
وستعود حتما اقاليم الوطن الي ثلاث دول مستقلة شقيقة يفصل بينهم انهار النيل والازرق والابيض. ويعيشوا مع بعض في اخاء وجوار واحترام وسلام وحرية وعدالة. وهذا ليس انفصالات بل تحديد سيادة الدول المتجاورة لصناعة وحدة قوية لتتوحد بعدالة ويستطيع كل منهم التعامل مع الجزء المحتل فيهم والذي يشكل الوسط الفاسد المسمي مثلث حمدي
الخاسا والهدندوا وكل البجا وشعوب بلاد بونت هم اصلاء واهل واسياد بلد. لكن عيال عامر الدقلل هم فلاتة جعليين وحاشي أن يكونوا من أشقائنا الحبش الكرام. المشكلة ليست في أفراد القبيلة الذين أطلقوا عليهم بني عامر ولكن المشكلة في عيال عامر الجعلي الدقلل الفلاتي المستعمرين أفراد القبيلة. كبار الهدندوة وعلي راسهم الملك محمد الامين ترق يمثلوا البلد وكل الوطن وابناء الخاسا سادة مافيهم كلام. لكن عمد ومشايخ البني عامر لايمثلوا الا الجعليين الفلاتة الفونج وعصابات غرب افريقيا ومليشيات الجنجويد.
أي إستعداء وإساءة لأي من قوميات وشعوب الجوار المباشر اللصيق في مصر واريتريا واثيوبيا والجنوب وتشاد هو من صنع عصابات غرب افريقيا وشركائهم ومرتزقتهم والجهلة اتباعهم. فكل قوميات الوطن هم شركاء واخوة وحلفاء لقوميات وشعوب الجوار المباشر وهم العون الحقيقي الوحيد والضروري والعملي لتحرير الوطن من استعمار عصابات غرب افريقيا وشركائهم الاعراب والترك واليهود والبربر ومرتزقتهم. فما يفعله أمثال أمنة مختار ضد الخاسا هو اما عمالة او جهل او تخبط.
لايجوز ولا يعقل ابدا الاساءة للاريتريين والاثيوبيين والمصريين والتشاديين والجنوبيين بينما يتسلط ويحتل الوطن نسل الدجال المتمهدي وامثاله من غرب افريقيا والبربر والترك والاعراب منذ الفونج والتركية والثنائي والسودنة والانقاذ والجنجويد
لكي يكون الفرد من القوميات المحتلة مرضي عليه او علي الاقل يتجنب القصد السيء فعليه ان كان متعلم ان ينحصر همه في الفلكلور والادب والهامشيات وتوافه الامور. اما اذا ما مس السياسة والتاريخ فعليه لعنة المحتلين وشرهم. اليس غريب ان ابناء القوميات الاكثر تضررا من الرق ليس لديهم كتاب واحد عن الرق والتاريخ او حتي عن ممارساته الاجتماعية والاقتصادية والسياسية من تاليفهم
عندما تعرضت الي القصد في المجالي الهندسي ورغم ان لدي راسمال كونته في السعودية وكفائتي المهنية من الافضل صدمت بالولاء والانتماء الي عصابات غرب افريقيا وشركائهم يحرمني من حقوقي ورزقي. فحاولت عمل ماجستير في معهد الدراسات الافريقية والاسيوية لجامعة الخرطوم. اولا رفضوا قبولي بلا مبرر وثانيا بعد اصرار حاولوا ان اسجل في الفلكلور ولكني رفضت اصررت علي التحضير في السياسة والتاريخ والدراسة علي نفقتي وبعد مشاكل قبلوا. وفي الاسبوع الاول اخطرنا دكتور فالصو اننا سندرس الهوسا كلغة محلية والسواحيلي كلغة افريقية فانتقدت ذلك فقاموا بفصلي وكنت اسرع طالب يفصلا
كتب تاريخ الرق وتاريخ مستعمرات كوش والفونج والتركية والاجتماع يكتبهم الفلاتة بمسمياتهم المختلفة وجعليين برضوا فلاتة. والكتب الاجنبيىة التي تتناول الرق تحفظ في المكتبة وتحتاج لاذن خاص. والدرجات الاكاديمية توزع كصكوك الغفران ومعدات التمكين لكل جاهل فاسد. مستعمرة السودان بها تخلف واجرام وحقد لا مثيل لهم. الم يكن من الافضل لهم هؤلاء المجرمين الاغبياء ان يتركوا الوطنيين الشرفاء في كسب عيشهم وتعايش معهم لتجاوز تاريخ استعمار واحتلال وجرائم عصابات غرب افريقيا وشركائهم؟ https://wp.me/p1TBMj-OGhttps://wp.me/p1TBMj-OG
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة