العسكر يسعون لاجهاض الثورة يا مريم الصادق الا تدرين ذلك ؟؟ بقلم:كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-23-2020, 07:12 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-19-2020, 03:04 AM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
العسكر يسعون لاجهاض الثورة يا مريم الصادق الا تدرين ذلك ؟؟ بقلم:كنان محمد الحسين

    03:04 AM September, 18 2020

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    الثورة السودانية التي مهرها شبابنا بالدم وقدم الكثير منهم ارواحهم رخيصة فداء لهذا البلد واهله ، وقد واصل الشباب رغم سقوط الضحايا والجرحي والمفقودين والمغتصبات ، حتى تم اسقاط النظام الكيزاني البائد ، لكن للاسف الشديد حتى الان يقلون في ادبهم ويتطاولون ويريدون الرجوع رغم ان ذلك يبدو مستحيلا. لكن العسكر ، لم نشاهد منهم أي خطوات ايجابية من أجل حماية هذه الثورة ، وقد شاهدنا شركاتهم تمتلك حوالي 100 مليار دولار والشعب يموت جوعا وعطشا وغرقا ومرضا، وشركاتهم توظف الاجانب والشباب السوداني يشكو من البطالة. والبرهان رافض رفضا باتا اشراف الحكومة على المال العام ، وهذا اول مسمار في نعش الثورة ، وقد شاهدنا العسكر وهو يمتلكون الكثير والكثير من المعدات والناقلات والادوات والمعينات والمواد البترولية والخيام وكافة انواع الاغاثة التي يمكن أن تساعد اهلنا وهو بيوتهم تنهار امام الفيضانات والسيول والعسكر لايحركون ساكنا ، على الرغم من لنيخوضوا حربا في القريب العاجل. كيف يا مريم الصادق تدافعين عنهم والبرهان يتمترس بالقيادة العامة ولايريد الخروج منها وهو رأس الدول ولم يحرك ساكنا ولم يتخذ أي قرارات تاريخية والبلاد تمر بهذا المنعطف التاريخي.

    وكيف تخرجين وتتغزلين يا دكتورة في العسكر وهم يخنقونا بالدولار وانفراط الأمن والعصابات الاجرامية تمرح وتسرح في وسط الخرطوم وغيرها من المدن السودان ، وكيف الاقتتال القبلي والطائفي يستمر في شرق البلاد وغربها، وهم لايحركون ساكنا.

    ونورد ما قالته الدكتورة " قالت نائب رئيس حزب الأمة القومي مريم الصادق , ان تحقيق السلام بدأ “يوم أن تمكنت قوي الثورة من اسقاط النظام السابق”. وذكرت مريم,: “لا يجب ان يكون رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب موضع مساومة مع قضايا أخرى”. وأضافت: “لن يكون هناك اشفاق أو إمكانية انحراف للثورة مع وجود الثوار الذين يحفظوا الثورة فتية وهم يحرسون السلام ولابد من العمل علي حراسته وتوسعته”.وأشارت انه “لا ينبغي انكار دور المكون العسكري في نجاح الثورة”, وانه أحد أضلعها الأساسية رغم تناوش الاطراف حول هذا الأمر, وقالت ان حزب الأمة القومي, دعا لمؤتمر جامع يتم فيه معالجة هذه القضايا والتأسيس للفترة الانتقالية”." والمؤتمر الجامع يدعو له الصادق المهدي من يوم خرجنا لهذه الدنيا ولم ينعقد بعد، وماهو هذا المؤتمر الجامع وماهو تصوركم للمؤتمر؟.

    الثورة ستمضي ولن تتوقف والكيزان مؤتمر وطني او شعبي ولو طاروا ، وحتى لو العسكر حاربونا ، وحتى لو تركوا الفلول والزواحف تمرح وتسرح ولو اخرجوا كتائب النيقرز التابعة لجهاز الامن والمخابرات ، ولو تركوا الطيب سيخة يعوي خوفا من مصيره المحتوم ، واصبح الطيب ود ضحوية واصبح همابتيا. واصبح دلوكة وكلابه ينبحون مثل الكلاب، برضو الثورة ستمضي ، وسنعبر وننتصر ، والشباب لا خوف عليهم مهما حدث من تسويف وجعجعة وتهديد ووعيد ، المسيرة ستتواصل ، وستصل إلى المراد ، وسواء امريكا رفعت العقوبات أو رفعت السودان من قائمة الارهاب ام لم يحدث ذلك ، دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة.






















                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de