أكاذيب البخارى الذى كذب متعمدا على الرسول – بقلم عبدالله ماهر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 11:55 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-15-2020, 05:51 AM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أكاذيب البخارى الذى كذب متعمدا على الرسول – بقلم عبدالله ماهر

    05:51 AM September, 14 2020

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر




    فإن دين الإسلام الحنيف وشخصية صفى الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليست بهذا الشكل الموحش الذى يصفه البخارى والبخاريون اهل السنة والجماعة الضالين في كتبهم الباطلة الفاحشة ؛فإن الحق أبلج والباطل لجلج ؛ والحقائق أودعت، فكان لزاما أن نفضح ونبين ضلالات ومخالفات جميع العجم الفرس الشعوبين والعدو الدسيس راوة الحديث ،الذين نقلوا كل الاحاديث الكاذبة والباطلة التى تخالف ما انزل الله في القرآن، فكان حتما مبرما بان نجلي حقيقة هؤلاء الفرس الدخلة العجم على دين الإسلام العربى.

    قال الباحثون فى العصر الحديث بأن شخصية البخارى هى شخصية وهمية أسطورية ، ومما يؤكد ذلك بأن شخصية البخارى لكتابة صحيح البخارى ما هى إلا مجموعة من الناس الكفرة المنافقين الذين دونوا ووضعوا كل تلك الأحاديث الكاذبة التى توجد بالألآف ، وهى من مؤامرات الكفر والوضع والتحريف والتدليس للدين الإسلامى ، وان علماء اهل السنة ، ابن كثير، ابن حجر العسقلاني، النسفي، الذهبي، أبو زرعة، الذهلي،المديني، الكلاباذي الإصبهاني، بدر الدين الزركشي، ابن برهان، ابن تيمية، ابن القيم، الغساني الجياني، ابن حزم، الفربري، الدارقطني، الترمذي،ابن عثيمين، ابن جبيرين، والألباني، وغيرهم كثير...فهؤلاء كلهم يجمعون على أن كتاب صحيح البخاري لم تثبت صحة أحاديثه كاملة، وليس هناك إجماع من قبل العلماء السنة والمسلمين على أن كل ما جاء في كتاب صحيح البخارى هو ... صحيح.

    وان الكثير من الأحاديث المنسوبة للنبي في هذا المزعوم ( بالصحيح للبخارى ) ليست كلها احاديثه هى صحيحة. وأنه لا توجد نسخة واحدة اصلية من "صحيح البخاري" او مخطوطة بخط يده أو خط تلامذته أو تلاميذ تلامذته الذين يقدر عددهم بالآلاف ! كما غنه لا توجد نسخة واحدة معتمدة، بل هناك نسخ متعددة ومختلفة تختلف اختلافا كبيرا عن الأخرى. كما أن كل نسخة تحتوي على فراغات في الصفحات وأبواب معنونة فقط دون أن يكتب بها شيء. والأهم من كل ذلك لا توجد على الإطلاق أي نسخة من هذه النسخ مجموعة في مصنف واحد، بل هناك فقط مقاطع جمعت في زمن متأخر من بعد وفاة البخاري بأكثر من مائة سنة، وعلى هذا الأساس يخلص إلى أن ما يدعى بصحيح البخاري لا علاقة له بالبخاري وإنما تلك هى صحائف موضوعة ، جمعت من هنا وهناك ، فرتبت وصنع منها ما أطلقوا عليه: الجامع المسند والصحيح المختصر ، من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيامه ، وهو المعروف اختصاراً لدى العامة بصحيح البخاري.

    البخاري هو (أبو عبد الله محمد بن إسماعيل البخاري ولد فى (13 شوال 194 هـ - 1 شوال 256 هـ) الموافق (20 يوليو 810 م - 1 سبتمبر 870 م) طلب العلم منذ صغره ورحل في أرجاء العالم الإسلامي رحلة طويلة للقاء العلماء ل طلب الحديث وسمع من قرابة ألف شيخ ، جمع حوالي ستمائة ألف حديث ( 600.000حديث) الف كتاب الجامع الصحيح، المشهور باسم صحيح البخاري، الذي يعد أوثق الكتب الستة الصحاح والذي أجمع علماء أهل السنة والجماعة أنه أصح الكتب بعد القرآن الكريم .وقد أمضى في جمعه وتصنيفه ستة عشر عاماً( 16 عاما).

    ومن المعطيات التي عندنا سنقوم بعمليات حسابية ، لنعلم كم حديث في اليوم جمعه البخاري، ولنبدا فى عامه اى قبل 1200 سنة ...اولا لقد استغرق البخارى في جمع الاحاديث و تصنيفها لكتابه الصحيح 16 عاما اي 5840 يوما استطاع ان يجمع 600.000 حديثا حتى نعرف كم حديثا في اليوم سنقوم بطرح عدد الاحاديث على عدد الايام (600000 / 5840 = 102.73 ) بعد سحب الفاصلة نحصل على 103 حديث في اليوم واليوم به 24 ساعة بطرحنا 103 / 24 نحصل على 4.29 حديث في الساعة حتى نكون متساهلين لنقل 4 احاديث في الساعة في 24/ 24ساعة في 7/7 ايام بمعنا اخر الرجل لم يكن ينام و لا ياكل و لا يشرب و لا يقوم بواجباته الزوجية و لا الاسرية و لا يتكلم و ليس له حاجات سوى جمع الاحاديث.

    للتذكير والتنوية لقد اضطر البخاري ان يجوب العالم الاسلامي كله كما هو مذكور عنه في سيرته لجمع الاحاديث بحمار او برجله ! فهل هذا يعقل ام هو إفتراء على العقول البشرية ؟ فالبخارى كانت شخصية موجودة وكتب احاديث ولكنه شخصيا وعقليا لم يجمع كل هذه الأحاديث الهائلة بالألآف عن الدين الإسلامى ولا عن النبى صلى الله عليه وسلم. فالبخارى شخصية إسطورية وضعت به الكثير من الأحاديث الكاذبة التى دونت بالألآف تحت إسمه وصار كتابه مقدس عند الجهلاء والمنافقين الكفرة الذين يتنطعون بصحتة هو اصح كتاب بعد كتاب الله ! فما هذا إلا قول الجهلاء والمغابين الذين يجهلون كل مؤامرات الوضع والتحريف بالأحاديث الكاذبة التى تشوه فى سمعة الإسلام وشخصية رسول الإسلام سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    والمسائلة العقلانية لمن يقولون أن البخاري كان يحفظ مئة ألف حديث صحيح ومئتي ألف حديث ضعيف
    وانه جمع صحيحه من أكثر من ستمائة ألف حديث !
    نقول لهم : لم نجد في كتاب البخاري غير (7397) حديثًا مكرره
    وبعد ابعاد المكرر لم يتبقى من ذلك سوى (2602) من دون المكرر
    ولسنا هنا نحاكم البخاري أين ذهب باكثر من ستمائة الف حديث.
    السؤال؟ لهؤلاء الذين يقولون أن البخاري كان يحفظ مائة الف حديث صحيح ومئتي الف حديث ضعيف؟ إذا كان الموجود في كتاب البخاري فقط من دون المكرر (2602).
    أين ذهب البخاري بسبعة وتسعون الف وثلاثمائة وثمانية وتسعون حديث 97،398. كونها احاديث صحيحة وكان يحفظها حسب قولكم ! نحن لا نطالبه بمائتي الف حديث التي كان يحفظها كونها ضعيفة حسب أقوالكم ايضا ولا نطالبه أين ذهب بأكثر من 600 الف التي كانت موجودة في مصفوفته...هل من جواب . البخاري جمع 600 الف حديث اعتمد منها 1٪ فقط واستبعد 99 ٪ ولم ينتقده احدا من مسلمين التراث ولم يسالوه حتى ماهي الاحاديث التي الغيتها والبالغ عددها 99٪ من ما قيلت عن رسول الله من روايات ، بل قدسوه، ولو استبعد احدا منا حديث واحد من ال 1٪ التي اعتمدها البخاري في كتابه لكفروه 99٪ من المسلمين بهذه الاحاديث مع أن في ال1٪ المعتمدة في كتاب البخاري احاديث تنسخ ايات قرآنية واحاديث تسيء الى الذات الالهية وإلى رسول الله وزوجاته وال بيته وإلى الصحابة بل وتيسئ إلى القرآن بل وتنسخ اياته .الباحث/ جمال الصعدي .

    وقال الباحث / رشيد إيلال صاحب (كتاب البخارى نهاية اسطورة ( جاء تأليف "صحيح البخاري" تدريجيا وعبر العصور إذ أن أول ظهور له كان في شكل مخطوطة اسمها " الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه".. وكان ذلك في القرن الخامس يعني بعد وفاة البخاري بأكثر من مائتيْ سنة. هذه المخطوطة التي تعتبر الأقدم لصحيح البخاري فيها اختلاف عن "صحيح البخاري" المتداول بيننا اليوم وهي واحدة من 13 مخطوطة دُوّنت طيلة 6 قرون على امتداد 36 جيلا أي بعد وفاة البخاري بـ 600 سنة. وتختلف نسخة النسفي تلميذ البخاري مثلا عن نسخة الفربري تلميذ البخاري أيضا فهي تقل عنها بـ 250 حديثا ..إذا ما هي النسخة الحقيقية التي ألّفها البخاري الذي مات قبل أن يكمل كتابه، وفق ابن الباجي في كتابه "التعديل والتجريح".. وكما يقول ابن حجر العسقلاني في مقدمة "فتح الباري" الذي شرح فيه "صحيح البخاري" انه على عصره في القرن التاسع تم تداول 13 نسخة "للصحيح" تحدّث عنها وعن أسانيدها، قبل أن يضيف "فليقع الشروع في الشرح على أوثق النسخ عندنا وهي نسخة أبي ذر الهروي عن شيوخه الثلاثة" فقط لأنه أشعري مثله وهذه موالاة مذهبية إيديولوجية وليست علمية ولكنه عقّب بجملة خطيرة قال فيها "مع مراعاة ما تحتاج إليه في غيرها.." ومعنى ذلك أن ابن حجر أنتج نسخة أخرى مكوّنة من عصارة 13 نسخة.

    فالشيخ الألباني إمام السلفية واهل السنة والجماعة يطعن في صحيحي البخاري ومسلم، ويقول الباحثون أن رواة الحديث التسعة، وجدوا صعوبات كثيرة في الكشف عن الحديث الصحيح من الموضوع. فقد جمع البخارى 600 ألف حديث، ولم يثبت عنده غير 4 آلاف حديث صحيح، فيها ما يقال. وجمع مسلم بعده 300 ألف حديث، لم يصح منها غير 12 ألفا، وفيها أيضاً ما يقال. أما أبو داود، فجمع 500 ألف حديث، لم يصح منها غير 4800 حديث.

    وهذه الأرقام الخرافية والحقائق تدلنا على مدى التأليف والتحريف اللذين طرآ على الحديث النبوي، ومدى الكذب على الرسول الكريم. ويؤكد الباحث الشيخ ناصر الدين الألباني رحمه الله "أن عدد الأحاديث الضعيفة والموضوعة في الكتب الصحاح، ومنها البخارى ومسلم قد بلغت خمسة آلاف حديث". إذن، ماذا تبقى من الحديث بعد كل هذا الكذب، والدسِّ وسوء الرواية، وقلّة الأحاديث الصحيحة. ويقول أحمد الفنجري، بأن هناك خمسة آلاف حديث في صحيحي البخاري ومسلم، كلها تخالف وتتناقض مع القرآن، والعلم، والعقل وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    ويقول البخاري كما ينقل عنه ابن حجر انه خرج جامعه الصحيح من زهاء ستمائة ألف حديث كان يحفظها ! ومجموع احاديث البخاري حسب ابن حجر هي 2761 حديث ! فاذا كانت هذه الاعداد الضخمة من الاحاديث ستمائة الف حديث لم تكن صحيحة في نظرة ولم تستحق ان تدون في كتابه واكتفى بهذا العدد القليل فمن قال ان هذه الاعداد القليلة من الاحاديث هي صحيحه ؟
    فهل البخاري يعلم الغيب ؟ اذا كانت هذه الكمية الهائلة من الاحاديث 600 الف حديث خرج منها فقط 2761 حديث اتعلمون كم النسبة ؟ يعني من كل من مئه الف حديث استخرج 460 حديث ! تتصورون كم العدد المتبقي ؟ يعني ان هناك 99540 حديث من كل مائه الف حديث لم يجد البخاري انها تستاهل ان تكتب في صحاحه !

    فالأحاديث لمذاهب سبل الإسلام السنى والشيعى الضالين الغفلة، لقد عجها التدليس والتزوير لوضع إبليس بعينة لقد أتى منظورفى الكثير من راوة الحديث الدجالين وقيل في الأثر بان البخارى كان شعوبيا يبطن الحقد على العرب والإسلام والشعوبية هو تنظيم فارسى ضد العرب والإسلام وهو تنظيم معروف في السيرة والتاريخ العربى الإسلامى.

    ويرى الباحث الإسلامى/ أحمد صبحي منصور، بأن الغرض من هذه الأحاديث الكاذبة وغيرها من آلآلآف من الأحاديث غرض سياسي، ويضيف: "كان أغلبية أصحاب الحديث قد اتفقوا على اتهام الهيثم بن عدى بالكذب، وردَّ عليهم تلامذة الهيثم بن عدى المتعصبين للشعوبية، بأن تركوا الشعر العربى وأنساب العرب، ، وتخصصوا في تأليف الأحاديث والقصص عن النبى وزوجاته. ونشروا هذه الأكاذيب المخالفة للقرآن ضمن ما أسموه بالسُنَّة والسيرة النبوية. ولذا، تجد من الغريب، أن يظهر في وقت واحد، ومعظم أئمة الحديث والسُنَّة، وكلهم من الفرس الشعوبين. وكانوا أكثر حذقاً ومهارة من الهيثم بن عدي، لأنهم تخصصوا مباشرة في تزييف الاسلام، بتأليف الأحاديث، ونسبها للنبى عليه السلام. أي أن الشعوبية، قادت ضد العرب حرباً أدبية، بدأها حمّاد الراوية، ثم انتهت بالهيثم بن عدي في العصر العباسي الأول.

    وبعد انفضاح تلك الحرب الفارسية ، فإن الشعوبية قادت في العصر العباسي الثاني حرباً جديدة، ليست ضد العرب، ولكن ضد الاسلام نفسه، رداً على إخماد حركاتهم الثورية المسلحة في خراسان، ونجحت الشعوبية في افساد الإسلام بأحاديث ومرويات كاذبة نشرها تلامذة الهيثم بن عدي، واذا كان الهيثم بن عدي قد مات حسيراً مجهولاً، فإن تلميذاً شعوبياً مجوسياً له قد نجح وأصبح الآن متمتعاً بالقداسة لدى رُعاع المسلمين حتى الآن، وهو البخاري".

    ويقول الدكتور عبد الله سلامة نصر (أستاذ الحديث بالأزهر) في جريدة العربي النّاصرى في ‏‏19/9/2004 - إنّ الذين أعادوا نسخ كتب السّنة كالبخاري ومسلم والتاريخ الإسلامي كانوا ‏من الزّنادقة وأعداء الإسلام ودسّوا فيها أحقادهم كما دلّسوا في أحاديث رسول الله). ولقد اتّهم الإمام ابن حجر الإمامين البخاري ومسلم وغيرهما أنهم من المدلّسين ‏وذلك في كتابه طبقات المدلّسين (ص16and17 من المرجع المذكور رقم الإيداع بدار ‏الكتب2670 /1992) وذلك رغم إصدار بن حجر كتابا لصحيح البخاري في كتابه الشهير ‏فتح الباري بشرح صحيح البخاري.

    ويؤكد الباحث / أحمد الفنجري، أنه ورغم التدقيق الدقيق والتمحيص الفحيص، فإن هناك من الأحاديث التى وردت في الكتب الصحاح ما هو ضعيف، وموضوع، ومكذوب.ويؤكد الباحث ومصحح الحديث النبوى الشيخ / ناصر الدين الألباني -"أن عدد الأحاديث الضعيفة والموضوعة في الكتب الصحاح، ومنها البخارى ومسلم قد بلغت خمسة آلاف حديث". إذن، ماذا تبقى من الحديث بعد كل هذا الكذب، والدسِّ وسوء الرواية، وقلّة الأحاديث الصحيحة.فما السبب في قلّة الأحاديث الصحيحة؟

    ويعلل الباحث /أحمد الفنجري – قائلا إن السبب في قلّة الأحاديث الصحيحة، أن " كتّاب الحديث الأوائل كانوا يعتمدون بالدرجة الأولى على سمعة الراوى ومدى صدقه، وعلى شهادة الناس بأمانته وخلقه. وهذا مقياس رغم أهميته، فهو لا يكفى، ولا يكاد يُعتمد عليه، خاصة بعد مرور قرنين أو أكثر من وفاة الرسول".ولهذا السبب، فإن كثيراً من الفقهاء الآخرين، ينسفون نسفاً تاماً، صحة معظم هذه الأحاديث، ويطعنون في الشخصيات التي توارثت في اسناد هذه الأحاديث.فهكذا تم وضع كل الأحاديث المكذوبة المنكرة فى مؤامرات الوضع والتحريف والتدليس الشيطانى الكفرى السنى .

    فقال البخارى بقذف الطعن الخبيث والكذب الدسيس على النبى وازواجه بفرية ضلالة فسوق اهل السنة والجماعة ان نبينا المبارك منزل الفرقان كان يقول كلام فاحش ودون احاديث سفاهة إرب النبى اى (ذكر- النبى عن عائشة (.وورد البخارى احاديث تؤكد ان النبى عليه السلام كان يباشر نساءه جنسيا اثناء المحيض ! وأما قولهم لفرية الكذب : إن النبي كان يجامع زوجاته وهن حيّض: فهذا محض الكذب والافتراء والزور والبهتان ووضع الكذب على رسول الله ، ففي البخاري (عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها . قالت وأيكم يملك إربه كما كان النبي صلى الله عليه و سلم يملك إربه) .

    وقد سئل النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن قوله تعالى (فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن – البقرة 222) فقال: إفعلوا كل شيء إلا النكاح (رواه مسلم وأبوداود). ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ " -البقرة: 222). فهذه احاديث فاحشة كاذبة وضعتها الزنادقة والفاسقين إفكا عن سيدنا رسول الله ،فالرسول مستحيل ابدا ان يخالف اوامر الله تعالى فى القرآن الكريم والاية الكريمة تؤكد على اعتزال وهجر النساء جنسيا فى المحيض وعدم الاقتراب منهن حتى يطهرن،ثم يبيح الاقتراب منهن بعد الطهر . فنحن ننصر وننافح عن حضرة سيدنا النبى صلاة الله عليه وننفى عنه كل كذب البخارى بخار شيطان مكبت مغبون دجال ، فكل مغبون ينافح عن البخارى الشيطان ويقدسه فهو جاهل ويرضى الشينة فى سيدنا النبى ولا يعرف ما فى كتاب البخارى من خبث وكذب مفترى شيطانى مقصود على سيدنا رسول الله الذى كان خلقه القرآن الكريم . .

    وهنا نبين نموزج من كذب البخارى الشعوبى العدو الدسيس والمكذب متعمدا على رسول الله صلاة الله عليه، فنرى مليا باليقين بان البخارى بنفسه لقد اخطى ونسى كذبه ( وقال المثل العربى الكذاب نساى ) ونقل احاديث مخالفة لكل التاريخ والمسانيد الإسلامية كما معلوم لدى الكل بان النبى صلى الله عليه وسلم لقد تزوج بكل زوجاته بعد الهجرة للمدينة اى بعد فتح مكة بسنتين والإسراء كان فى مكة ! فتأملوا مليا ايها الحذقاء عن هذه الأحاديث الواهية الكاذبة التى رواها البخارى السنى ، عن السيدة عائشة قالوا إنها قالت:أن ليلة الإسراء والمعراج كانت ليلتها مع رسول الله...{كنا رقودا أنا و رسول الله صلي الله عليه وسلم علي فراش واحد ليلة الإسرا والمعراج....الخ } و{كنا رقودا تحت لحاف واحد يده علي كتفي ويدي علي كتفه، ومن زعم أن رسول الله صلي الله عليه وسلم رأى ربه بعيني رأسه فقد أعظم علي الله الفرية} وفى حديث آخر بنفس المعني زادوا عليه قول المولي تبارك وتعالي { لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو الطيف الخبير}.

    فهنا يقينا لقد اتضح لنا بان البخارى لقد كذب متعمدا على رسول الله وقال رسول الله من كذب عليه متعمدا فليتبوء مقعده فى نار جهنم ، فهذه مسائلة : هل هذا كذب من البخارى أم لا ؟ لكل من يطبل بصحة البخارى هو اصح كتاب بعد كتاب الله وينافح عن البخارى ويقدسه ! فمعلوم تماما لدى الكل والتاريخ الإسلامى بان رحلة الإسراء والمعراج كانت فى مكة المكرمة ومن بيت بنت عمت رسول الله السيدة ام هانى بنت ابى طالب فكيف يا هذا الدجال البخارى وكل من ينقع ويطبل بصحته وقدسيته تكون هى ليلة عائشة وهما راقدين هى والنبى فى فراش واحد ! ولم يتزوج بها النبى البرئ فى ذلك الحين لآن النبى تزوج كل زوجاتة بعد ان هاجر الى المدينة ؟ فما هذا إلا إفتراء من البخارى ، وقال الحق ( أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ- فاطر 8 ) .

    وقال الباحث / محمد صالح الطحينى ، فقد نقل البخاري اساطير من التلمود اليهودي ونسبها فريا كأحاديث عن الرسول :((فَإِنَّ أَحَدَكُمْ إِذَا قَامَ يُصَلِّى فَإِنَّ اللَّهَ تبارك وتعالى قِبَلَ وَجْهِهِ فَلاَ يَبْصُقَنَّ قِبَلَ وَجْهِهِ وَلاَ عَنْ يَمِينِهِ، وَلْيَبْصُقْ عن يساره تَحْتَ رِجْلِهِ الْيُسْرَى فَإِنْ عَجِلَتْ بِهِ بَادِرَةٌ فَلْيَقُلْ هَكَذَا بِثَوْبِهِ)) .... ثم اخذ طرف ردائه فبصق فيه ثم رد بعضه على بعض فقال او يفعل هكذا... وهذا الحديث منقول عن التلمود : (( الذي بزق اثناء الصلاة كمثل الذي يبزق امام الملك ... اذا كان الشخص يتلو الصلاة وتجمع البزاق في فمه ، فاليبزق في ثيابه او في غطاء رأسه .. كان ربنا يوما يصلي خلف الكاهن آشي الذي جاءه البزاق فبزق خلفه)).

    وقد بلغت الجرأة بالبخارى لتشويه شخصية رسولنا محمد وعلاقته مع النساء اذ وصف قدرته الجنسية بأنها تعادل قدرة ثلاثين واربعين رجلا ً وشكك بعلاقته مع النساء وهنا اورد إحداها : في الجزء السابع سطر 53.... وإتهم البخارى سيدنا رسول الله بانه ارد ان يغتصب الجومية ! حيث قال البخارى : خرجنا مع النبي صلى الله عليه وسلم حتى انطلقنا إلى حائط يقال له: الشوط، حتى انتهينا إلى حائطين، فجلسنا بينهما، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (اجلسوا ها هنا). ودخل، وقد أتي بالجومية، فأنزلت في بيت في نخل في بيتن أميمة بنت النعمان بن شراحيل، ومعها دايتها حاضنة لها، فلما دخل عليها النبي صلى الله عليه وسلم قال: (هبي نفسك لي). قالت: وهل تهب الملكة نفسها للسوقة؟ قال: فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكت، فقالت: أعوذ بالله منك، فقال: (قد عذت بمعاذ). ثم خرج علينا فقال: (يا أبا أسيد، اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها). فهل من المعقول من الرسول بأن ياتي بهذه الاشياء التافه وهو الذي لا ينطق عن هواه وكان خلقه القرآن الكريم ( إِنْ هُوَ إِلا وَحْيٌ يُوحَى ) فكيف له ان يراود امرأة عن نفسها ليسمع ما سمع منها وهناك دليل واضح لكذب تلك الرواية، فقد أورد البخاري ان محمد رسول الله كان لوحده حين دخل الى الجومية ثم اردف ان الراوي قال "اهوى بيده عليها" فمن هو هذا الراوي الذي دخل مع النبي ؟("وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ" -الأنعام 112).

    فهذا كذب مبين لفقه البخارى ليشوه سمعة سيدنا رسول الله! فهل يعقل بأن رسول مرسل من عند الله بكتاب الله القرآن يخالف احكام الله القرآنية ! فهذا إفتراء من اكاذيب البخارى ، فنحن هنا نبين اكاذيب البخارى وننافح عن سيدنا النبى وزوجه واصحابة المكرمين ولقد بينا لجميع الناس كذب البخارى ونرى مليا بان البخارى لقد كذب كذبة لم يسبقه بها احدا من الشياطين ، فقال سيدنا رسول الله لقد تزوج بعائشة وهى طلفة عمرها 6 سنين وحبسها عنده حتى صارت فى عمر 9 سنين فدخل عليها ! فهذا كذب مبين لقد تحقق عنه الكثير من علماء التنوير الإسلامى ووجدوا أن البخارى لقد كذب متعمدا على رسول الله ليتهمه بانه إغتصب طلفة بريئة فهذا هراء وكذب مكبت مبين .

    الرسول تزوج بالسيدة عائشة وهى فى عمر 19 سنة - حسنا دعونا نحسب الأمر بالتاريخ بين بنات أبي بكر رضي الله عنه؟
    أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها أكبر من عائشة رضي الله عنها بعشر سنوات، توفيت عام 73هـ عن عمر يناهز المائة عام، فيما عائشة توفيت عام 57هـ.
    لنفترض أن أسماء هي من توفيت عام 57هـ، هذا يعني أن عمرها سيكون 84 عاما، أي عائشة كان عمرها حين توفيت 74 عاما، ودخل عليها الرسول صلى الله عليه وسلم عام 2 للهجرة، الآن لنحذف 55 عاما من عمر عائشة رضي الله عنها، سيكون عمرها عند دخوله عليها 19 عاما.

    هذه تواريخ مدونة في أغلب كتب التاريخ تتحدث فيها عن عمر أسماء وعائشة رضي الله عنهما، والأرقام تدحض مقولة إن سيد الخلق صاحب الرسالة الخالدة تزوج من عائشة وعمرها 9 سنوات.ثمة دليل آخر يلغي فكرة زواجه من طفلة، فالرسول صلى الله عليه وسلم وفي ريعان شبابه ارتبط بأم المؤمنين خديجة رضى الله عنها، التي تكبره بخمسة عشر عاما، ولم يبحث عن فتاة شابة وصغيرة ليجدد فراشه كما يردد أولئك الذين يريدون شرعنة اغتصاب الأطفال.
    خلاصة ما أريد قوله: علينا أن نعيد النظر في كل ما كتب بالتاريخ، ونحاول ربطه بعضه ببعض، ربما سنكتشف أن هناك من أراد إدخال عادات وتقاليد بالية للدين، لا لشيء إلا ليشرعن هذه العادة.
    علينا أيضا أن نسأل أنفسنا ما مفهوم الاغتصاب والتحرش بالأطفال؟
    هل يعني أن يمارس رجل أو ثمانيني الجنس مع طفلة دون موافقة والدها، أم هو وإن وافق ولي أمرها، يظل اغتصابا وانتهاكا لإنسانية الأطفال؟ الباحث / صالح إبراهيم الطريقى .

    ونرى هنا الكثير من الإستهزاء برسول الله في أكاذيب كتاب البُخاري السنى بأنه أكل رجل الحمار ولقد حرم الرسول فى حديثه أكل لحم الحمار البرى ، عن الصحابيّ جابر بن عبد الله، حيث قال: (نَهَى النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يومَ خَيبَرَ عن لُحومِ الحميرِ،) عن الصحابي أبي ثعلبة الخشني، حيث قال عن الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (حرَّم رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ لحومَ الحُميرِ الأهليةِ) فكيف نراى مليا بان النبى لقد نهى المسلمين من اكل لحم الحمير والبخارى يكذب متعمدا على رسول الله ليشوه سمعته. فما كان من هذه الرواية البخارية الكاذبة التي كان الهدف منها هو الإساءة للرسول وصحبه الكرام فمن هو الرجُل الذي يأكل فخذ الحمار كاملةً ،ففي هذه الرواية من القباحات ما فيها من سُقم الكلام واللغة الركيكه . حدثنا محمد بن أبي بكر حدثنا فضيل بن سليمان عن أبي حازم عن عبد الله بن أبي قتادة عن أبيه : -أنه خرج مع النبي صلى الله عليه وسلم فتخلف أبو قتادة مع بعض أصحابه وهم محرمون وهو غير محرم " فرأوا حمارا وحشيا " قبل أن يراه فلما رأوه تركوه حتى رآه أبو قتادة فركب فرسا له يقال له الجرادة فسألهم أن يناولوه سوطه فأبوا فتناوله فحمل فعقره ثم أكل فأكلوا فندموا فلما أدركوه قال هل معكم منه شيء قال معنا رجله فأخذها النبي صلى الله عليه وسلم فأكلها ". اخي الفاضل كتاب البُخاري يحتوى على روايات وأحاديث مكذوبة تطعن في الله وفي كتاب الله وفي دين الله وفي رسول الله وفي زوجات رسول الله وحتى في صحابة رسول الله وهذا ضرب مثال في هذه الرواية التي تجعل رسول الله يأكل رجل الحمار .

    إن البخارى ومسلم وجمع الرواة للحديث المخالف للقرآن عصات لله ورسوله ولقد خالفوا أمر سيدنا رسول الله بان لا ينقلوا عنه احاديث تخالف أحكام القرآن ،ولقد امرنا رسول الله فى اكثر من 16 حديث من ( احاديث الرد والعرض على كتاب الله ) بأن لا نقبل اى حديث مخالف للقرآن دستور المسلمين ومن نمازجها (قال صلى الله عليه وسلم - دعا اليهود فحدّثوه فخطب الناس فقال: إن الحديث سيفشو عنِّي، فما أتاكم يوافق القرآن فهو عنِّي، وما أتاكم يخالف القرآن فليس عنِّي) (قال صلى الله عليه وسلم - قال: إني لا أحلُّ إلا ما أحلَّ الله في كتابه، ولا أحرِّم إلا ما حرَّم الله في كتابه) وفي رواية (لا يمسكنَّ الناس عليَّ بشيء، فإني لا أحلُّ لهم إلا ما أحلَّ الله ولا أحرَّم عليهم إلا ما حرَّم الله) (عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما جاءكم عني فاعرضوه على كتاب الله فما وافقه فأنا قلته، وما خالفه فلم أقله) فيجب ان تصدقوا قول الله القرآن ولا تصدقوا اى حديث تافه محرف ومخالف للقرآن وهو قول رسول الله من لا ينطق ولا يفعل اى شئ عن الهوى المخالف لأحكام واوامر الله تعالى فى القرآن الحكيم ، فالرسول مستحيل ومعصوم بأن يخالف اى امر فى القرآن الكريم . وقال الحق بلسان حال رسول الله وبرأه من اى حديث كذب به حكم مخالف للقرآن (أفغير الله ابتغي حكما...قال لك سيدنا رسول الله – فهو مستحيل ان يفرض علينا حكما بحديث او يفعل فعلا لم ينزل به الله في سلطانة هذا القرآن ... وهو الذي انزل اليكم الكتاب مفصلا والذين اتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين - الأنعام 114) فاى حديث مخالف للقرآن فهو حديث إفك كذب موضوع وضعته الزنادقة والكافرون اهل الوضع والتدليس فيجب ان نصدق كل حديث حكمة نبوية متحد بالمثل مع القرآن ويجب ان لا نصدق ولا نعتمد على اى حديث كذب موضوع مخالف للقرآن محكم التنزيل .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de