شركة توزيع الكهرباء التى اعتمدت الدفع المقدم والتى تعنون أنها تعمل بمعايير عالمية تقدم منذ شهور خدمات إضافية تتمثل فى الاتى!! *خدمة القطع المتوالى (تقطع الكهرباء خلال ربع ساعة مرتين) *خدمة تذبذب التيار *خدمة تلف الأجهزة الكهربائية دون أدنى مسئولية *خدمة قطع التيار المفاجئ *خدمة الدفع المقدم لتمديد شبكة الضغط المنخفض والمتوسط بأسعار فلكية متقافزة كل صباح (بلا علاقات ملكية واستغلال) *خدمة الصفوف أمام الصرافات الآلية والبنوك *خدمة تعطل ماكينات غسيل الكلى والأجهزة الطبية والتصوير بأنواعه *خدمة تعطيل التحصيل الإلكترونى وشل المصالح الحكومية *خدمة تلف المواد الغذائية *خدمة تدنى إنتاج المزارع والمصانع فى القطاع الخاص *خدمة تعطيل محطات الوقود وزيادة تكدس الصفوف على مجلس الوزراء المدنى ان يقدم إشادة خاصة بهذه الشركة أن كانت تتبع لجهازه التنفيذى فهى تحقق ربطها المالى بنسب فوق المئوية وتجعل المواطن يرابط أمام محلات إصلاح الأجهزة الكهربائية او محلات بيع الأجهزة الكهربائية ويسجل خسائر فى أعماله قد تصل به إلى السجن فى حالة الاستدانة المصرفية المبنية على دراسة جدوى تعتمد انسياب التيار 24ساعة والعمل بثلاثة ورديات او أنشطة التخزين المبرد! ( تدافع مواطنون بجميع البنوك بالعاصمة الخرطوم لإجراء معاملات السحب والايداع والتحويل، فيما توقف بعضها عن العمل بسبب تذبذب الشبكة وانقطاع التيار الكهربائي، وعدم توفر الجاز لتشغيل المولد لاستمرار العمل. واصطف المواطنين اليوم الاحد أمام عدد من البنوك في العاصمة الخرطوم، أملا في إكمال اجراءاتهم بعد توقف عن العمل بحسب منشور رسمي من بنك السودان المركزي وفقا لإعلان الحجر الصحي المفروض.)(ارشيف صحف ) ماهى_ المشكلة فى اعلان برنامج قطع بالدقيقة والثانية# ماهى_ المشكلة فى تقديم حل لتذبذب التيار الذى يسبب ضرر اقتصادى ومعنوى للمواطن !!!! نعم حدث استقرار فى الإمداد خلال شهر رمضان ولكن ما قبله وبعده كان يعج بالخدمات الاضافية!!! رحم الله الإدارة المركزية للكهرباء ولها منا الشكر والعرفان لقد كانت تقدم: *خدمة البيع الأجل *خدمة التمديدات برسم يقدر عليه كل مواطن بالتقسيط!!! *استقرار فى الجهد *برامج قطوعات مجدولة *استقرار الإمداد معظم شهور السنة باستثناء ذروة الصيف والفيضان على الرغم من إمكاناتها المحدودة. على هذه الشركة اعتماد الرؤية التالية لأجل ملائمة الرؤية للمارسة: دفع مقدم ..قطع مقدم ..جهد مرتبك وقبل أن تتخذ موقف تذكر الشروط والاحكام: 1. أن تكون الاجهزة الكهربائية المنزلية قد تم تسجيلها لدى الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء وذلك عند طلب توصيل الكهرباء او في وقت لاحق. 2. ان يثبت التحري الفني أن سبب الضرر هو تذبذب التيار الكهربائي وليس عيبا فنيا في الاجهزة او الشبكة الداخلية للزبون او اي سبب آخر. 3. عند استيفاء الواقعة قيد النظر للشرطين اعلاه، تقوم الشركة بالتعويض العادل والفوري والمباشر، وذلك دون الحاجة لإي اجراء قضائي. . ويل للمطففين الذين اذا اكتالوا على الناس يستوفون وإذا كالوهم او وزنوهم يخسرون!!! ان يتلقى شخص يقوم بدفع قيمة الأعمدة والاسلاك والكهرباء مقدما خدمات بهذا المستوى يجعلنا نسأل ماهى القوة والإرادة التى تتحصن بها هذه الشركة صاحبة الدفع المقدم والخدمة المعدمة؟؟؟؟ ثقافة الاعتذار وتصويب الخطأ وإيجاد حلول ذاك صف آخر لا تمل عزيزى المواطن بالوقوف فيه فقد ادمنا صفوف الفشل !!!!! الامين مصطفى
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة