يدعوت احرنوت الاسرائيلية اصبحت ناطقة باسم الكيزان !!! بقلم كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-04-2024, 04:25 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-31-2020, 01:28 AM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
يدعوت احرنوت الاسرائيلية اصبحت ناطقة باسم الكيزان !!! بقلم كنان محمد الحسين

    01:28 AM March, 30 2020

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    بحمد الله انتصرت الثورة وذهب الكيزان إلى غير رجعة وغير مأسوف عليهم. ولكن ذلك الحال لم يرضيهم بعد أن عاثوا فسادا لمدة 30 عاما سرقوا ونهبوا وقتلوا وشردوا واذلوا ، وسقوط إمبراطورتيهم الفاسدة لم يعجبم كما ان عرابيهم كانوا دائما يقولون لهم بأنهم لن يسقطوا ولن يذهب حكمهم لأنهم متمسكون بشرع الله ، وحتى الآن لم يصدقوا ، ويظنون دائما انهم سيرجعوا اليوم قبل الغد ، ومحاولاتهم اليائسة والبائسة لم تتوقف ، وفي كل يوم نسمع منهم الاشاعات والكذب والتقليل من الثورة والثوار والاساءة للثوار بكافة اتجاهاتهم ومشاربهم .

    واكثر ما يضحكني هذه الايام اصبح مصدرهم صحيفة يدعوت احرنوت الاسرائيلية ، وقد اعجبهم هذا الاسم العبري الغريب ومسكوا فيهو ، كل يوم ينشرون اشاعة مصدرها هذه الصحيفة الاسرائيلية . وتذكرت نكتة قيل أن احدهم كان يقول لمواطن امريكي بأن امريكا هي التي تعمل تدمير السودان واصابتها الغيرة من المشروع الحضاري وكلام من هذا القبيل ، فكان رد الامريكي بسيطة ومقنعا ، قال نحن في امريكا لا نعرف موقع السودان من خريطة العالم ، وهو لايمثل بالنسبة لنا أي خطر اقتصادي او عسكري او اجتماعي او سياسي في الوقت الحالي او المستقبل القريب او البعيد.



    وبالامس تحصلت على رسالة من مواقع التواصل الاجتماعي تشتمل على حكومة جديدة تم تشكيلها برئاسة ابراهيم غندور وغازي صلاح الدين وزير خارجية وبعض الكيزان ومجموعة من احزاب الفكة ومعهم اعضاء من الحرية والتغيير ، وقيل انها اوردتها صحيفة يدعوت احرنوت. ولكن فات عليهم إن حسين خوجلي قد تم تعيينه مديرا لمكتب الصحيفة في الخرطوم ، وأظنه الذي فبرك هذا الخبر.

    وفي كل يوم يصابحنا ذلك النكرة ضياء الدين الذي اصبح مفكرا ويقدم الحلول للمعضلة السودانية ونصب نفسه عالما بشتى مناحي الحياة من اقتصاد وسياسة وأدب وفكر ويقلل من حكومة الثورة ، واثناء حكم الانقاذ يحمل الدلوكة والطبل ويحرق البخور ، ولم نسمع منه سوى نعم سيدي ، هذا الارزقي اكثر ضررا من الطيب دلوكة و اسحق فضل الله والهندي والصيني.

    يعلم ضياء الدين أن جماعته ظلوا ينهبون خلال ثلاثة عقود واكتنزوا ثروات تفوق بيل جينس و كارلوس سليم وبافيت وصاحب أمازون وعلي بابا كلها من عرق الشعب ولم يدفعوا جمارك او ضرائب بقيمة مليم واحدة للدولة، ورغم ذلك لم يتبرعوا حتى بجنيه واحد لدعم جهود الدولة في محاربة كورونا .

    واتمنى من ضياء الدين بلال الذي اتاحت له الثورة الفرصة أن ينتقدها أن يقوم بانتقاد العهد البائد والرئيس المخلوع لسياساتهم الفاشلة التي دمرت البنية الاساسية للبلاد وخاصة المستشفيات والمرافق الصحية التي كشفتها محنة كورونا ، 30 عاما لم يضعوا طوبة واحدة في اساس الصحة وعندما اجتاحت الكوليرا البلاد دلعوها وغيروا اسمها إلى الاسهال المائي ولم يقدموا اي خدمات للمواطنين الذي دفعوا العلاج من جيوبهم ، وحولوا التعليم والصحة إلى تجارة. وخليكم مع يدعوت احرنوت يا الكيزان !!!!!!!!!























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de