هل أفشلت الامارات مخطط حميتي إجراء مصالحة مع المؤتمر الوطني وعدم تسليم البشير وزملائه لمحكمة لاهاي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 06:21 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-17-2021, 02:05 AM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 715

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هل أفشلت الامارات مخطط حميتي إجراء مصالحة مع المؤتمر الوطني وعدم تسليم البشير وزملائه لمحكمة لاهاي

    01:05 AM August, 17 2021

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    هل أفشلت الامارات مخطط حميتي إجراء مصالحة مع المؤتمر الوطني وعدم تسليم البشير وزملائه لمحكمة لاهاي بل الافراج عنهم وبقية الكيزان من سجن كوبر والصلح خير ؟

    [email protected]
    حميتي ورجل كدباس ؟
    في يوم الجمعة 13 اغسطس 2021 ، نشرت مدونة سري للغاية نيوز الكيزانية خبراً مفبركاً من الالف الى الياء بعنوان ( دحلان في الخرطوم يحذر حميدتي ، ويفشل مبادرة الشيخ الجعلي ، والإمارات تتجسس ) ، مفاده إن محمد دحلان مستشار الشيخ محمد بن زايد قد وصل الخرطوم مطلع اغسطس 2021 ، في زيارة سرية ، ومكث بها لمدة خمسة أيام.
    يدعي الخبر المفبرك إن دحلان استدعى حميتي للسفارة الأماراتية بالخرطوم ، وحذره تحذيراً شديداً من المشاركة في مبادرة الشيخ محمد حاج حمد الجعلي ، رجل كدباس ، أو تبنيها .
    حسب الخبر المُفبرك ، كانت مبادرة الشيخ الجعلي ، والشيخ الجعلي بالمناسبة من كبار المؤتمر اونطجية ، تهدف لإجراء مصالحة مع المؤتمر الوطني ، وعدم تسليم البشير وزملائه عبدالرحيم محمد حسين واحمد هارون لمحكمة لاهاي ، بل الافراج عنهم وبقية الكيزان من سجن كوبر ، بما فيهم الدكتور نافع علي نافع ، والاستاذ علي عثمان محمد طه وغيرهما من الكيزان المحبوسين في سجن كوبر ، إنفاذاً للآية 128 في سورة النساء ...( والصلح خير) ؟
    حسب الخبر المُفبرك ، هدد دحلان حميتي بغضب الشيخ محمد بن زايد عليه ، وقطع الدعم المادي له بما في ذلك مخصصات قواته في اليمن ، وتجميد حساباته وحسابات شقيقيه عبدالرحيم والقوني بالأمارات ، إذا مضى قُدُماً في هذه المبادرة.
    وبالتالي ، وحسب الخبر المفبرك الذي خلط كومة الاكاذيب الفجة والفبركات التي ما أنزل الله بها من سلطان ، ببعض الحقائق ، اصدر مكتب حميدتي بياناً ، يوم الاثنين 9 أغسطس 2021 ، أعلن فيه تبرؤ حميدتي وتنصله من مبادرة شيخ الجعلي شيخ كدباس .
    تناقلت الوسائط الاعلامية هذا الخبر المفبرك واشار اليه الدكتور عثمان محمد حسن في عموده المقرؤ بعنوان (كِش ملك! الشاه مات! ورحم الله السودان!) ، المنشور في الوسائط الإعلامية في يوم الاثنين 16 أغسطس 2021 . ولولا ان خبر مدونة سري للغاية نيوز المفبرك ، وصلني من مفكر سوداني من الناس الفاهمة ، لما إهتممت بموضوع الخبر ، وتقصي وتحري مصداقيته من خشم الحصان مباشرة .
    لمعرفة الحقيقة ، و ( الأسماء كلها ) لمصلحة القارئ الكريم ، إتصل صاحبكم بالبرفسور البخاري الجعلي ، وقد كان نائب دائرة كدباس البرلمانية ، وفي الحسبة عم وخال الشيخ محمد حاج حمد الجعلي ، رجل كدباس .
    تجد صورة البرفسور البخاري الجعلي ادناه :

    نختزل ادناه ما عرفناه من خشم الحصان ... آيات لقوم يتفكرون .
    بدعوة من الشيخ محمد حاج حمد الجعلي شيخ كدباس ، وفي يوم الخميس 22 يوليو 2021 ، زار حميتي منطقة كدباس في ولاية نهر النيل حيث رحبت به والي الولاية الدكتورة آمنة المكي ، كما تصور الصورة ادناه :

    في كدباس ، خاطب البرفسور البخاري الجعلي حميتي باسم الشيخ محمد حاج حمد الجعلي شيخ كدباس ، وباسم الطريقة القادرية واهل المنطقة ، وعدد امامه خمسة رسائل احتوتها مبادرة الشيخ محمد حاج حمد الجعلي للمصالحة الوطنية الشاملة.
    طالبت الرسالة الاولى بالعمل على توطين النازحين واللاجئين في دارفور والمنطقتين .
    دعمت الرسالة الثانية مبادرة الرئيس حمدوك وطالبت بإنفاذها .
    طالبت الرسالة الثالثة بدعم ولاية نهر النيل .
    طالبت الرسالة الرابعة بالعمل على حلحلة الضائقة المعيشية التي يعاني منها مواطنو السودان .
    طالبت الرسالة الخامسة بعدم بيع اراضي الفشقة او اي اراضي سودانية اخرى لاجانب .
    شكر حميتي البرفسور البخاري الجعلي على كلمته ، كما شكر الشيخ محمد حاج حمد الجعلي لمبادرته وسعيه لإيجاد حلول لمشاكل البلاد... وإنتهت الزيارة في سلم وسلام .
    مرت بعض المياه تحت جسور كدباس .
    في هذا الاثناء ، امسك بعض شباب طائفة القادرية في منطقة كدباس من الكيزان المؤدلجين بمبادرة الشيخ الجعلي وحرفوها 180 درجة ، وجعلوها مبادرة للمصالحة مع المؤتمر الوطني ، وعدم تسليم البشير وزملائه لمحكمة لاهاي ، بل الافراج عنهم وبقية الكيزان من سجن كوبر على نهج ... والصلح خير ؟ بدلاً من وفي محل المبادرة الوطنية الشاملة الاصلية التي احتوت على الرسائل الخمسة التي حددها البرفسور البخاري الجعلي عند مخاطبته حميتي في كدباس يوم الخميس 22 يوليو 2021 ، كما هو مذكور اعلاه .
    جمع هؤلاء الشباب المتكوزنون مبالغ مالية مقدرة من قطط المؤتمر الوطني السمان في منطقة كدباس والخرطوم ، لجمع الناس في ملتقى عام في قاعة الصداقة في الخرطوم ، حددوا له يوم الاثنين 9 أغسطس 2021 ، بعنوان :
    " ملتقى مبادرة الشيخ محمد حاج حمد الجعلي للمصالحة الوطنية الشاملة ... ملتقى الطرق الصوفية والإدارات الأهلية".
    ووزعوا منشورات عليها صور حميتي والشيخ الجعلي كرعاة للملتقي ، وبالتالي رعاة للمصالحة مع المؤتمر الوطني ، وعدم تسليم الهالك البشير وزملائه لمحكمة الجنايات الدولية ، بل الافراج عن جميع الكيزان المحبوسين في سجن كوبر .
    عندما عرف البرفسور البخاري الجعلي بمخطط الشباب الكيزان بتحريف مبادرة الشيخ الجعلي للمصالحة الوطنية ، اتصل بالشيخ محمد حاج حمد الجعلي في كدباس ، وبمكتب حميتي في الخرطوم ، طالباً تنصلهما وتبرؤهما من ملتقى قاعة الصداقة يوم الاثنين 9 اغسطس 2021 ، الذي تم تحريفه لخدمة مصالح الكيزان ، وضد مقاصد الثورة المجيدة ، في عملية إجرامية ما أنزل الله بها من سلطان ، ومن ماركات الكيزان المسجلة .
    احتوت اوراق الدعاية للمتلقى على صور للشيخ الجعلي وحميتي ، كرعاة للملتقي ، والصلح مع المؤتمر الوطني .
    في نفس يوم الاثنين 9 اغسطس 2021 ، نشر مكتب حميتي بياناً اكد فيه ان الشيخ الجعلي قد اكد له عدم صلته بالملتقى ،وبالتالي اعلن حميتي تبرؤه من الملتقى ، وإنه غير معني بما يترتب على هذا الملتقى من توصيات وقرارات .
    وإنتهى ملتقى يوم الاثنين 9 اغسطس 2021 ، في قاعة الصداقة ، إلى قبض الريح ، وسراب بقيعة ، وضاعت مليارات قطط الكيزان السمان هباء منثوراً .
    وجاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً .
    هذه هي القصة الحقيقة ، ولا دحلان ولا يحزنون .
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de