من قتل الجنرال طرادة ورفاقه واسقط كل الاراضي المحررة الواقعة تحت سيطرته ؟!!!!!!. بقلم حيدر النور

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 08:31 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-11-2020, 09:29 PM

حيدر محمد احمد النور
<aحيدر محمد احمد النور
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 29

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
من قتل الجنرال طرادة ورفاقه واسقط كل الاراضي المحررة الواقعة تحت سيطرته ؟!!!!!!. بقلم حيدر النور

    09:29 PM May, 11 2020

    سودانيز اون لاين
    حيدر محمد احمد النور-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر






    ما يسمى بحركة تحرير السودان المجلس الانتقالي انتقالي ( فطسو طرادة وكل رفاقه ) واسقطو كل الاراضي المحررة تحت سيطرة طرادة ، ويريدون ( تفطيس ) القضية العادلة اليوم .

    بتاريخ ٢٦ اغسطس اب من العام ٢٠١٤ وقبل أن يقتل طرادة باكثر من ثلاثة أعوام بذلت جهودا جبارة حتي لا يقتله نمر عبدالرحمن وابوالقاسم أمام والهادي ادريس وعبداللطيف برقي ، لكن باءت جهودي بالفشل لانهم قبضو ثمن طرادة وخرجت ببيان بذات التاريخ .

    من يستحق الاعتذار الشجاع هو الاستاذ الراكز منعم مانديلا وليس الهادي إدريس يا استاذ يس آدم احمد ، وعلي كمرد منعم مانديلا أن يتركنا وشاننا فنحن ندرك جيدا ماهية اقوالنا .

    حوربنا في حركة تحرير السودان بامكر واواوسخ واخس واخبث واحقر الوسائل التي انتجها الترابي والترابيين خلال الاكثر من ستين عاما من تاريخهم وسنفصلها لاحقا .

    دوما في معظم المواقف اكون شخص مقابل أو تنظيم أو مجموعة مستفيدة وانتهازية وما اكثرهم حين تعدهم .

    نص المقال .

    منذ ما يناهز شهرا من الزمان ويزيد ، انهال العشرات ، علي شخصي شتما وتجريحا وسبا وذلك حين كتابي لمقال ( كرونا جوبا المنظومة الخالفة والدولة العميقة جبريل ابراهيم وعرمان وضابط الامن كمريري الهادي إدريس يحيى ) .
    في حملات مغرضة اعتادو شنها على شخصي الضعيف حين ظهور الحقيقة وابطال الباطل دوما ، بل ظلت العدوات كلها شخصية محضة ، ملفقة بالسياسة والتوجهات السياسية وقد حوربنا باخبث واوسخ واخس واحقر الوسائل التي انتجها الترابي والترابيين خلال الاكثر من ستين عاما من عمر تنظيمهم المشئوم ، وقد استخدم الترابي والترابيين اقرب الاقربين الينا في الصلات الشخصية وصلات القربي والدم وسنكشفها جميعا لأبناء شعبنا وهذا ما سنفصلها .

    ١
    ولما لم نكن نعمل من اجل ذواتنا ولا أنفسنا الفانية ، و إنما عمل من أجل الملايين الملينة من أبناء الوطن المنكوب ، وقصدنا بجهودنا هذه تنويرهم وتبصيرهم بما يجري بحقهم ، وفقا لا مكاناتنا المحدودة .

    ولن ارد على ساقط القول ومن اساء لشخصي ..
    واقول

    لو كل كلب عوى ألقمته حجراً
    لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
    وقال الإمام الشافعي رحمه الله

    يخاطبني السَّفِيهُ بكلِّ قبحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبَا
    يزيدُ سفاهةً فأزيدُ حلمًا كعودٍ زاده الإحراقُ طيبَا

    وقال رحمه الله أيضا:
    إذا نطق السَّفِيهُ فلا تُجِبْه فخيرٌ مِن إجابتِه السُّكوتُ
    فإن كلَّمته فرَّجت عنه وإن خلَّيته كمدًا يموتُ

    وقال أيضا:
    إذا سبَّني نذلٌ تزايدت رفعةً وما العيبُ إلَّا أن أكونَ مساببه
    ولو لم تكنْ نفسي عليَّ عزيزةً لمكَّنتُها مِن كلِّ نذلٍ تحاربُه
    ولو أنَّني أسعى لنفعي وجدتني كثيرَ التَّواني للَّذي أنت طالبُه
    ولكنَّني أسعى لأنفعَ صاحبي وعارٌ على الشَّبعانِ إن جاع صاحبُه.
    ٢/
    إلا أنني سارد في رد ممنهج قاصدا منها تنوير جماهير الشعب السوداني بحقيقة ماظل يجري بحقهم وليس دفاعا عن ذاتي التي بين جنبي وساحصر الرد على الاستاذ القدير عبدالمطلب محمد نور لانه كتب مقالين أو ثلاثة ، والاستاذ يس آدم احمد لأنه حاكمني في هاشتاق في الفيس بوك وطلب مني الاعتذار ، وعليه والاخوة يس وغيرهم أن يتابعوني وسيتبين له الحقائق مجردة وانا على يقين بأنه المفاهيم المغلوطة عندهم وعند كثيرين ستتغير .

    ومن هنا اعتذر بكل شجاعة وطيب نفس للاستاذ المناضل الجسور منعم مانديلا وذلك في سجال شجر بيننا لموقف لي ، إن كنت لا بد معتذرا .. لانني قابلته في احدى المناسبات ، وقد ظل مستمسكا بتلابيب القضية العادلة وبالتأكيد يساوي مليون الهادي إدريس يحيى موقفا وثياتا ورسوخا ، وهذا ما سنبينه لاحقا وعلى الاستاذ يس آدم احمد وهو صديقي ويعرف بعضنا بعضا عن قرب أن يستعد لمعرفة الحقيقة ، بدل محاكمتي في هاشتاق على الفيسبوك ، اي عدالة هذا يا زميلي ؟!! ، واي محكمة هذه يا صديقي ؟!! .
    فقط تحلو بالصبر وستعرفون العجب العجاب .
    / ٣

    ما يسمى بحركة تحرير السودان المجلس الانتقالي مجرد أكذوبة وانا شاهد للعصر وراو لتاريخها .. حركة وهمية لا وجود لها علي الأرض مطلقا ، وليست لها قيد شبر من الأراضي المحررة .. ولا تمتلك جندي واحد في الميدان ولا طلقة واحدة، وكما تابعتم كل الجنود قتلو مع طرادة واسر من اسر . . مجرد حركة اسفرية .. كونها جهاز أمن البشير ومندسيها بين صفوف حركة تحرير السودان .. ( من شوية ناس تجار ) وانتهازيين .. وارباب مصالح شخصية .. كان هدفها تصفية الحركة وكل قيادتها ، وغرروا بطرادة وكل رفاقه واستدرجوهم وقتلوهم عن اخرهم بانتهازيتهم ، وبكل أسف اليوم يبتزوننا بعرض صور القائد طرادة الذي قتلوه هم أنفسهم .

    والان مجرد متسكعين وعطالي وناس كونو حركة انترنت وشغالين ( هاشاتاقات ) في الفيس بوك وواتساب من طغمة قليلة وشرذمة معدودة ، لا تتجاوز كل تنظيمهم بضع عشرات من الأفراد ..
    ٤/


    لكون حركة تحرير السودان المجلس الانتقالي حركة وهمية واسفيرية ، وحركة زينة وديكور علي وزن احزاب الزينة والديكور التي صنعها الترابي ووصفتها بذات الوصف يوم انقلب السحر على الساحر .
    فإن حركة تحرير السودان المجلس الانتقالي مجردة حركة دعاية واعلام كاذب وليس الا .. ومن مصلحة حركة العدل والمساواة السودانية وهي الجناح العسكري لحسن الترابي أن تستغل هؤلاء الافراد المعزولين وتستخدمهم لمآربهم الخاصة بتاليف المنظومة الخالفة والدولة العميقة المرتقبة وتروج لهم وتستعرضهم كما ابصرنا وسمعنا علي أنهم حركة تحرير السودان نفسها وهذا محال ..

    ولا يخفى علي اوباش الترابيين من حركة العدل والمساواة السودانية لحركة تحرير السودان .. وبالتالي استغلالهم لأفراد ما سمي بالمجلس الانتقالي واستخدامهم ضد حركة حركة تحرير السودان .. وضد جماهير الشعب السوداني .. بخبث ومكر وخسة شيخهم المعهود . وهذا ما سنتناولها بالشرح والتحليل العميق لاحقا .

    ٥/
    اما عن ألافراد الذين أقاموا الدنيا ولم يقعدوها حين تحدثت عن الجبهة الثورية السودانية ووصفتها بانها لا تختلف عن جبهة الميثاق الإسلامي لحسن الترابي أو الجبهة الإسلامية القومية أو جبهة الخلاص الوطني .
    لأن هذه الجبهة تعمل عمل حسن الترابي السياسي وهي العمل على إقامة المنظومة الخالفة لعرابها وجبريل ابراهيم والعدل والمساواة السودانية يعملون عمل الترابي .
    أما عن حديثي عن الرئيس الصوري للجبهة الثورية السودانية الكمريري الهادي ادريس يحيى الامنجي ..
    ولماذا اختير ؟!!
    وما أثير من لغط .
    اما عن المفاوضات التي تجري في جوبا فانها مفاوضات فاشلة بكل المعايير .
    ولا يمكن أن تحل أزمة المتفاوضين أنفسهم ، ناهيك من أن يحل أزمة مواطن سوداني واحد ..
    ٥ /
    بتاريخ ٢٦ اغسطس من العام ٢٠١٤ قبل أكثر من ثلاثة أعوام من مقتل الجنرال طرادة ورفاقه كتبت مقال بعنوان .

    نمر عبدالرحمن (جنا جيش خفيف ولفيف ) وضحية ضحي بالقائد طرادة ، ولم يكن من إعلاميي الحركة

    رغم جهودنا الهائلة التي بذلناها في ان لا يسقط القائد محمد عبدالسلام ( طرادة ) في مربع من مربعات الثورة ، لسنين منذ مطلع العام 2008 ، الا انه سقط ، وذلك لاسباب عدة أهمها جهل رفيقنا السابق ( طرادة ) الفاضح جدا بابسط أبجديات العمل السياسي ، ووقوعه ضحية طماعين .
    كما أن طموحات القائد الثاني الشخصية في القيادة العامة للجيش ، ومحاولاته المستميتة في الاطاحة بالقائد العام للجيش عبدالقادر عبدالرحمن ( قدورة ) ... ومحاولات بعض المندسين والتجار استخدامه لازاحة رئيس الحركة من موقعه ، وأهمهم أحمد إبراهيم يوسف الذي خطط لسنين في إزاحة الرئيس ، وخصوصا عندما كان يتولي إدارة مكتب رئيس الحركة عن بعد بالتآمر مع آخرين .
    ورغم ان الرفيق ( طرادة ) .. وأيضا نمر عبدالرحمن كان جيد في مواقفه في كثير من الاحيايين وبشهادتي الشخصية له ، الا انه كان الضحية ، و ضحي بالقائد طرادة ، وقد بذلت جهودا في عدم سقوطهما سابينها لاحقا .

    وفي حلقنا القادمة من سلسلة مقالنا (( يا جماهير شعبنا ويا عبدالواحد النور حركة / جيش تحرير السودان ليست الحزب الديموقراطي الامريكي )) . سنتحدث عن الاطماع ، ومحاولات سرقة الثورة الفاشلة المستمرة ، وكيف كانت المصالح الشخصية والاندفاع نحو بيع القضية والثراء السريع عبر القضية والتلاعب بجماجم الشهداء ظلت تشكل دوما جماعات مصالح .. مافيات .. حرامية .. نصابين .. لم يألو جهدا في ان يقضو علي القضية ، ويقبضو الثمن ، وفي الوقت الذي يناضل المناضلين يناضلون هم يتآمرون .

    في مئامرات مستمرة منذ البداية وحتي مجموعة ابوالقاسم امام ، الذي عاد خصيصا لتصفية القضية ، لحساب من أعادوه .
    كما سنرد علي الذين يقولون ان نمر عبدالرحمن من قادة حركة / جيش تحرير السودان ، لنبين لهم ان نمر لم يكن قائدا من قادة الحركة أبدا ، بل كان ( جنا جيش ) ، وصنعه الاعلام والاضواء التي سلطت علي اسمه ، وليس من اعلاميي الحركة أبدا ، ولا يمتلك اي قدرات اعلامية او سياسية او خطابية ، ليكون كما توهمه البعض ، فقد كنت شخصيا اكتب معظم بياناته ، واصرح باسمه مع آخرين منذ البداية حين كان المتحدث العسكري لجيش تحرير السودان ، بينما كانت تصريحاته باللغة الانجليزية يقوم بكتابتها كمرد عبداللطيف عبدرحمن ( تبو ) ، وعلي كل متشكك ان يعود لبياناته وتصريحاته حين كان في الميدان ، والفرق الهائل بينهما حين كان المتحدث الرسمي للحركة ، ورغم اننا لا نريد بذلك الا اجلاء الحقيقة ، لانه كان لسان حال جيش حركتنا الأشاوس .
    الا انه كان ضحية فردين او أفراد ، والضحية الاكبر هو قائد ثاني جيشنا السابق محمد عبدالسلام طرادة .. انه كان ضحية تجار حرب .. ضحية جماعات مصالح ، ورغم انني بذلت جهودا مضنية ، وحتي قبل سقوطهم وفصلهم من الحركة تحدثت معهم واقمت عندهم لما يقارب الشهرين .. فكان التطاول .. والمضي قدما نحو السقوط ، وقول الحق ثم الرجوع عنه ، فسقطو ..
    وسابين كيف كان ايضا اهم أسباب الاعتداء علي شخصي وشخص كمرد الصادق ( برنقو ) ومحاولة اغتيالي الفاشلة في بداية 2010 نتيجة جهود بذلتها حتي لايتساقطو من الحركة ؟!! .

    وسأبين كيف كان من تولو كبر الخزي والعار أحمد إبرهيم يوسف الذي خرج اسمه في البيان الاول ثم سارع بالنفي نفاقا وتقية ، ومحمد زكريا يحيي كانا من المتآمئامرين .؟ .
    وقد تحدثت مع نمر عبدالرحمن في العام 2008 عن المخطط طويلا عبر الهاتف ، و ايضا مع صالح اسحق علي رغم عدم صلته رسميا بالحركة .. حديث بوضوح وشفافية عن نهج المدعوين احمد ابراهيم ومحمد زكريا ، وحرسين للرئيس أحدهم زيل إسمه في بيان السقوط الاخير ، وانه يجب ان يتحدث مع القائد الثاني السابق ( طرادة ) لصلاته الشخصية به حتي لا يسقط معهم ، لانه هو القائد وليس أحمد ابراهيم او محمد زكريا يحيى .

    وقد تعرضت لظغوط وظلم رهيب ومئامرات مستمرة من شخص أحمد إبراهيم يوسف ومحمد زكريا يحيي وهم قطعا أناس لا علاقة لهم بالحركة منذ البداية ، بل دخلوها بالشبابيك .. دخلوها متسلقين لاسوارها ، استغلو الصلة الشخصية لي بالرفيق عبدالواحد وتدخلو في الكبيرة والصغيرة من خصوصياتنا ممارسين ابشع الممارسات ، وقطعا لن يسمح لاي منهم ضميره لأن يسئ لأي من اهله هكذا ، ناهيك من ان يكون شقيق لرئيس الحركة الذي يدعون انهم مناضلون من أجل مبادئها واعضاء قياديين فيها ، بل أقطع بان الاساءة الينا وظلمنا والتشهير بنا كانت وسيلة للقضاء علي الرفيق عبدالواحد النور واقصاءه من رئاسة الحركة ، وتنصيب احمد ابراهيم يوسف ومن ثم القضاء علي الحركة ، وتحويلها الي مصالحهم الشخصية .
    الا ان خواءهم وعزلتهم ما اهلهم ولم ولن يؤهلهم يوما في حياتهم لذلك ، فلما تبين لهم فشل مسعاهم تراجعو بحياء وسارعو في انكار الواضح وضوح الشمس في رابعة النهار .

    face book Haidar Elnour

    هذا وسيتواصل التنوير وكشف الحقائق التاريخية المسكوت عنها فتابعونا .
    ولنا عودة .
    حيدر محمد احمد النور























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de