لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل التردي في الأخلاقيات !! بقلم الكاتب / عمر عيسى محمد أحمد

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-06-2024, 07:40 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-13-2020, 08:15 AM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل التردي في الأخلاقيات !! بقلم الكاتب / عمر عيسى محمد أحمد

    08:15 AM July, 13 2020

    سودانيز اون لاين
    عمر عيسى محمد أحمد-أم درمان / السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    بسم الله الرحمن الرحيم

    لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل التردي في الأخلاقيات !!

    كالعادة بدأ ذلك التراجع في مسالك الأخلاق وبدأ الانفلات عن قيود الآداب .. كما بدأ التراجع عن تلك الضوابط التي تحد من الردة والانحطاط والرذالة والسلوكيات المنحطة التافهة .. وبدأت تلك القرارات الانهزامية المهلكة تتوالى وتتلاحق يوماً بعد يوم في البلاد .. ونجد شرذمة من الحثالة تمارس أهواءها تلك الفارغة التافهة باسم الحريات بعد الانتفاضة .. وهؤلاء الحثالة من البشر لا يعرفون ولا يفهمون معنى ( الحرية ) ،، ويفهمون بأن معنى كملة ( الحرية ) هو ذلك التردي في الأخلاقيات والمجون والتردي في السلوكيات .. والشعب السوداني يراقب في حيرة شديدة تلك القرارات الساقطة والمنحطة التي ترد في هذه الأيام .. حيث يوماً بعد يوم يسمع الشعب السوداني بإلغاء تلك القوانين واللوائح والنظم التي تحد من الفوضى والانهيار الأخلاقي .. كما تمنع تلك المظاهر الرعناء التي تشوه صورة وسمعة الإنسان السوداني .. وهي تلك اللوائح والقوانين التي تهذب سلوكيات الإنسان السوداني .. ذلك الإنسان الذي خرج من الظلام الدامس بعد تجارب مريرة وقاسية بعد استقلال البلاد .. وبدأ يخرج من تلك الظلمات رويداً ورويداً بفضل تلك اللوائح والنظم والقوانين الاجتماعية .. والشعب السوداني حين ثار وانتفض في الثورة الأخيرة لم يشتكي لحظة من قيود تمنع الإباحية ومفاسد الأخلاق .. ولم يشتكي لحظة من قيود تمنع الردة والزندقة ومحاربة الدين .. ولم يشتكي يوماً من أهواء تريد الانطلاق نحو المجون والعربدة والدعارة .. ولم يشتكي يوما من قوانين ولوائح تمنع تلك المظاهر القبيحة الفاضحة .. إنما هو ذلك الشعب السوداني المسلم الطاهر الذي انتفض وثار من أجل تحسين ظروف الحياة والعيشة القاسية .. وكان يرجو تلك الحياة الكريمة الموصوفة بكافة قيود الأخلاق .

    من المضحك جداً أن هؤلاء ( القرود ) من البشر في هذه الأيام يبادرون بإزالة تلك القوانين واللوائح التي تحد من الإباحية والانحلال الأخلاقي في كل المسالك !.. ويصدرون تلك القرارات تلو القرارات !.. وكأنهم ينتشون بانتشار تلك المظاهر السالبة في البلاد !.. ولا يبادرون إطلاقاً بقرارات رجولية وشجاعة تعالج تلك الأزمات والمطالب التي ينادي بها الشعب السوداني .. وهي تلك القضايا الحياتية اليومية التي ثار وانتفض من اجلها الشعب السوداني !!.. ولكن بدلاً من ذلك بدأت تلك القاذورات من القرارات الساقطة التافهة تملأ الساحات .. ويظن هؤلاء الأغبياء بأن الشعب السوداني يرقص طرباً وفرحاً بتلك الحريات الإباحية المظلمة القاتمة .. ولسان حال الشعب السوداني يقول لأمثال هؤلاء : ( لعنة على كل من يعود بالشعب السوداني إلى عهود التردي في الأخلاقيات والتردي في السلوكيات ) ،، وهو ذلك الشعب السوداني الذي قد مر بتلك التجربة المريرة القاسية من قبل في ظلال الإباحية المطلقة والفوضى .. حيث في وقت من الأوقات قد ملأت مدن وأحياء دول الخليج العربي ببيوت العاهرات السودانيات دون بيوت العاهرات لشعوب أخرى !.. وتلك كانت وصمة عار وشائبة وشائنة تجعل إنسان السودان ينحني خجلاً وخسة عندما ترد سيرة العاهرات في دول الخليج العربي .. لدرجة أن الشرفاء والأتقياء في تلك الدول الخليجية كانوا يبصقون في وجوه أبناء الجالية السودانية المتواجدين بينهم .. وكانوا يصفون أبناء السودان بأنهم يفتقدون تلك الغيرة والرجولة والنخوة حين يسمحون لتلك العاهرات السودانيات أن يمارسن تلك المهنة القبيحة دون شعوب الجاليات الأخرى في دول الخليج العربي !.. وفي نفس الوقت فإن هؤلاء الشباب المراهقين في دول الخليج العربي كانوا يرددون دائماً عبارة : ( نحن تعلمنا وعرفنا معنى الدعارة من بعض بنات السودان !! ) .. وكان ذلك التحايل للدخول في دول الخليج لممارسة الدعارة والفاحشة .. ولذلك فإن أبناء الجاليات السودانية في الكثير والكثير من دول العالم طالبوا تلك السلطات السودانية في حينه أن تحافظ على ( سمعة السودان ) وعلى سمعة الشعب السوداني وعلى سمعة بنات السودان .. وفعلاُ فإن تلك السلطات ( مشكورة ومقدرة ) في حينها وقد قامت بوضع لوائح وقوانين تحد ذلك النوع من التردي الأخلاقي .. ولكن مع الأسف الشديد بعد الانتفاضة الثالثة بدأ هؤلاء الساقطين أخلاقاً وتربيةً وأدباً في إزالة وإلغاء كافة تلك القوانين واللوائح التي كانت تنظم تلك السلوكيات في المجتمع السودان وتمنع التردي في الأخلاقيات .. وهؤلاء الخبثاء يتخذون تلك الخطوات في غياب الرقابة من قبل الشعب السوداني .. حيث يستغلون ظروف الأمة الحالية المشغولة في مواجهة صعوبات الحياة .. ولكن فإن تلك الأيام متداولة .. وبإذن الله تعالى سوف تأتي قريباً تلك السنوات التي تكون فيها المقاليد في أيدي الشعب السوداني .. وحينها فإن الشعب السوداني أقدر على تصحيح المسارات بالقدر الذي يمنع تلك الممارسات القبيحة .. وبالقدر الذي يمنع تشويه سمعة الإنسان السوداني .

    أما هؤلاء الخبثاء الذين يتلاعبون بسمعة الشعب السوداني في هذه الأيام فالشعب السوداني يقول لهم بالحرف الواحد : ( لعنة الله على تلك الانتفاضة الثالثة إذا كانت أهدافها هي تلك الحريات الإباحية والفسوق والفجور والانحلال الأخلاقي في كل المسارات !!) .. وتلك الكراهية لجماعات النظام البائد لا تعني كراهية كافة الفضائل التي تمت في البلاد بفضل ذلك النظام .. وهؤلاء الحثالة الذين يجتهدون لهدم الفضيلة والأخلاقيات في السودان يقول لهم الشعب السوداني : ( إياكم أن تظنوا بأن الشعب السوداني لن يلتقي مع جماعات الإنقاذ البائد مرة أخرى في خندق واحد ؟؟ ).. فإذا كانت أهدافكم هي تلك الإباحية والفسوق والتردي الأخلاقي واشانة سمعة البلاد باسم ( الحرية فإن أهداف هؤلاء جماعات النظام البائد في الماضي وفي الحاضر هي تلك الفضيلة في نهاية المطاف .. وهؤلاء الجماعات في نظام الإنقاذ البائد رغم تلك المفاسد والسرقات والمنهوبات فإن توجهاتهم الدينية الأخلاقية أفضل من توجهات هؤلاء الحثالة من البشر ألف مليون مرة .. والشعب السوداني يردد هذه الأيام تلك العبارة : ( لعنة الله على انتفاضة أهدافها تلك المفاسد في السلوكيات والأخلاقيات .. ولعنة الله على كل من ينادي بذلك ) .























                  

07-13-2020, 09:16 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 12736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عمر عيسى محمد أحمد)

    تمجيد لقرارات الثورة
    وما دخل الأخلاق هنا!!!!!!!!!!!!!!
                  

07-13-2020, 02:33 PM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 9164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عبدالله الشقليني)

    تمجيد لقرارات الثورة
    وما دخل الأخلاق هنا!!!!!!!!
    --------------------------------------
    الاكرم الاخ عبدالله الشقلينى لازلنا نحصد فى مخلفات العهد البائد وقد يطول انشغالنا بذلك الكيزان سمموا عقول الشباب وسلبوهم خاصية التفكير المتزن فاصبحوا صم بكم عمي فهم لا يفقهون
                  

07-13-2020, 09:23 PM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: Hassan Farah)

    ( تمجيد لقرارات الثورة وما دخل الأخلاق هنا!!!!!!!!

    --------------------------------------
    الاكرم الاخ عبدالله الشقلينى لازلنا نحصد فى مخلفات العهد البائد وقد يطول انشغالنا بذلك الكيزان سمموا عقول الشباب وسلبوهم خاصية التفكير المتزن فاصبحوا صم بكم عمي فهم لا يفقهون )


    الأخ الفاضل / Hassan Farah
    التحيات لكم وللقراء الكرام

    أولا : كان من الأدب والذوق أن تخاطب صاحب ( البوست ) مباشرة دون ذلك الأسلوب الغير حضاري والغير مهذب ,, وأنت تعرف جيداً أن هنالك العشرات والعشرات من ( المقالات) للأخ عبد الله الشقليني في هذا المنبر .. وكان في إمكانك أن تخاطبه بالمداخلة بالقدر الذي تريد في أعقاب مقالاته .. فذلك الأمر بينك وبينه .. أما أن تحاول أن تنفرد بمخاطبة ذلك الشخص من خلال مقالي فأنت بذلك تفتقد اللباقة والذوق بكل القياسات .. ولا تملك مثقال ذرة من الشجاعة .

    وثانيا : أنا أضحك على عقلك ذلك الضحل حين توصفني بأنني من هؤلاء الشباب الذين سمم الكيزان عقولهم .. فكيف عرفت بأنني شاب وليس بذلك الشخص الذي يكبرك بعشرات السنين ؟؟ .. ورغم ذلك التكهن الغبي والبليد من قبلكم فأنا فرحت جداً حين وصفتني بالشباب وأنا لست بالشباب !! .. وفي أعماقي أقول يا ليتني كنت شاباً يتلاعب به هؤلاء الكيزان كما تدعي .. ولكن الحقيقة غير كذلك يا أخي الفاضل .. وصدقني أنا في عمر يمكن أن يتلاعب بعقلك وعقل هؤلاء الكيزان ألف مرة !.. فإياك وإياك يا أخي الفاضل أن تحكم على الناس من منطلق تلك الصور القديمة التي تظهر في صفحة الشخصيات .. فتلك الصور عادة تكون من الأرشيف القديم ولا تقول الحقيقة في أكثر الأحيان ,, ولذلك يا أخي الفاضل فإن أجهل الناس وأبلد الناس هو من يحكم على الأعمار وهو يجهل الحقائق .

    وثالثا : ( وهو مربط الفرس ) من أنتم حين تقول ( مازلنا نحصد في مخلفات العهد البائد ؟؟؟ ) .. هل أنتم هؤلاء أهل الأهواء والنزعات التافهة التي تعشق الانفلات الأخلاقي في المجتمع السوداني ؟؟ .. والتي تعشق ممارسات الدعارة في البلاد ؟؟ .. فإذا كنت من هؤلاء فمن حقك أن تستنكر وتتذمر من ذلك المقال الذي ينادي بمكارم الأخلاق .. وفي تلك الحالة لا يهم الشعب السوداني إطلاقاً حتى ولو استنكرت مليون مرة حتى قيام الساعة !! .. أما إذا كنت من هؤلاء دعاة الأخلاق والسلوكيات الحسنة والمظاهر العفيفة في المجتمع السوداني فما الذي يغضبك ويغضب أمثالك من مقال ينادي بالفضائل ؟؟؟ .. وما الذي يضيرك من ذلك المقال ؟؟؟

    وفي النهاية أقول لكم بكل صراحة ووضوح فإن مثل مداخلتك تلك تزيدنا إصراراً في مواصلة المشوار بنفس الحماس .. لأن تلك المداخلة تؤكد بأننا على الحق كما تؤكد بأن صيحات العفة والطهارة تزعج هؤلاء أهل الأهواء الذين يريدون العودة لأزمان العهر والفجور .. ولا تظن يا أخي الفاضل أن شماعة ( الكيزان ) سوف يدعم حجتكم في يوم من الأيام وتخرس تلك الأصوات التي تنادي بالعفة والنقاء في المجتمع السوداني .. والحكاية أكبر من شماعة الكيزان ومن محاولات المتوهمين من الناس .. وعزة الله فإن تلك الأقلام النبيلة سوف تواصل المشوار .. وسوف تلاحق هؤلاء أهل الفسوق بالمرصاد مهما يجتهدون بتلك الفلسفات الفارغة التي لا تقدم ولا تؤخر .

    وفي الختام لكم خالص التحيات

    (عدل بواسطة عمر عيسى محمد أحمد on 07-13-2020, 09:29 PM)

                  

07-13-2020, 10:28 PM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 9164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عمر عيسى محمد أحمد)

    . ولا تملك مثقال ذرة من الشجاعة .
    --------------------------------------------------------
    ليه زعلان كدا يا ابو الشباب ؟ وكيف عرفت بانى شخص جبان؟ لقد خاطبتك عدة مرات ووجدت ان ليس هناك فائدة من التعامل معك فطرحك وخطك الذى تسير فيه واضح تماما لى انت من رواد ساحات الزمن الماضى للاسف الناس تسعى للخروج بالبلد من ضنك الفشل ومتاهات الافكار المتحجرة وانت ما زلت وبكل اصرار متمسكا بتلك الحبال الواهنة ظانا انها ستساعد على رفع الوطن من تلك الحفرة التى اسقطه فيها امثالك
    ربما لخلفيتك التعليمية أثر فى ذلك انصحك ان تعيد النظر لماضيك فى غضب
    لك اطيب تحياتى وتمنياتى
                  

07-13-2020, 11:16 PM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: Hassan Farah)

    ( ليه زعلان كدا يا ابو الشباب ؟ وكيف عرفت بانى شخص جبان؟ .. لقد خاطبتك عدة مرات ووجدت ان ليس هناك فائدة من التعامل معك فطرحك وخطك الذى تسير فيه واضح تماما لى انت من رواد ساحات الزمن الماضى للاسف الناس تسعى للخروج بالبلد من ضنك الفشل ومتاهات الافكار المتحجرة وانت ما زلت وبكل اصرار متمسكا بتلك الحبال الواهنة ظانا انها ستساعد على رفع الوطن من تلك الحفرة التى اسقطه فيها امثالك ربما لخلفيتك التعليمية أثر فى ذلك انصحك ان تعيد النظر لماضيك فى غضب ) .


    الأخ الفاضل / Hassan Farah
    التحيات لكم

    الآن أنت بدأت تلك الخطوات السليمة في المداخلة ..
    وأنت تقول : ( لقد خاطبتك عدة مرات ووجدت أن ليس هناك فائدة ) .. وتلك كذبة كبيرة لا تجوز منك إطلاقاً يا أخي الفاضل .. وأنا لا أذكر لك إلا مداخلة واحدة في السابق حيث كانت تلك المداخلة في مقال من المقالات وكان سؤالكم : ( من هو رئيس البلاد ) ،، ولا أذكر لك أية مداخلات قبل ذلك أو بعد ذلك في يوم من الأيام ،، فيا أخي الفاضل ما الذي يجبرك على ذلك الكذب ؟؟.. ثم يا أخي الفاضل ما الذي يغضبك من تلك ( الأفكار المتحجرة ) إذا كانت هي تلك الأفكار التي تنادي بالفضيلة والأخلاق ؟؟ .. وهل تلك الأفكار التي ينادي بها أمثالي هي التي تسقط الوطن في الحفرة ؟؟ ,, أم تلك الأفكار التحررية التي تنادي بالانفلات الأخلاقي والفجور والفسوق والفواحش هي التي تسقط الوطن في الحفرة ؟؟؟ .. أنا أريد منك بمنتهى الشجاعة أن تجيب على ذلك السؤال المباشر .. وهو السؤال : ( ما الذي يعجبك في انفلات الأخلاق والفسوق والفجور في هذه البلاد ؟؟ وما الذي لا يعجبك في تلك الصيحات التي تنادي بالعفة والطهارة وتنقية المجتمع السوداني ؟؟؟؟؟؟؟ .. ( وفي النهاية لا تزعل يا أخي الفاضل فإن الأمر مجرد حوار في حوار ،، والاختلاف في المواقف والآراء يجب أن لا يجلب ذلك النوع من الزعل ،، فنحن في النهاية همنا ذلك الوطن العزيز ) .

    وفي الختام لكم خالص التحيات

    (عدل بواسطة عمر عيسى محمد أحمد on 07-13-2020, 11:24 PM)
    (عدل بواسطة عمر عيسى محمد أحمد on 07-13-2020, 11:33 PM)

                  

07-14-2020, 08:24 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 9164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عمر عيسى محمد أحمد)

    ياراجل اختشى كذب شنو؟ وبطيخ شنو؟ وما الذى يدعونى للكذب؟ تواصلت معك هنا اكثر من مرة وايضا فى المنبر العام ارجع لكل منشوراتك وتأكد بنفسك ثم اعتذر عن الشتائم التى تعودت ان ترسلها يمينا وشمالا على الجميع حتى فى منشورك هذاالذى عنونته ب:
    (لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل التردي في الأخلاقيات !! بقلم الكاتب / عمر عيسى محمد أحمد)
    كان من الواجب عليك ان تبين للقارئ اولا كيف ان الانتفاضة قامت من اجل التردى فى الاخلاقيات وتقنع الناس بذلك وبعد ذلك تلعن ابو خاش الانتفاضة لكنك للاسف جيت سالى سيفك نسب وتلعن على نهج عبدالحى يوسف والجزولى
    اسلوبك هذا لن تقنع به احدا وسيجعلك مضحكة بين الناس
    ثم تواضع قليلا وسيبك من حكاية الكاتب السودانى دى
    بالمناسبة لو عدت مرة اخرى ووصفتنى بالكذب فيما يخص عدد مداخلاتى معك فسوف الجأ لصاحب الموقع ليكشف للجميع كم تداخلت معك هنا وفى المنبر العام
                  

07-14-2020, 10:07 AM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: Hassan Farah)

    الأخ الفاضل / Hassan Farah
    لكم خالص التحيات

    أنت تريد الدخول في ذلك النوع من الاستهتار .. وصدقني يا أخي الفاضل أنا لن أجاريك في ذلك النوع من الحوار الهابط الذي يقل المقامات .. ( لا تستفيد أنت من ذلك ولا أستفيد أنا من ذلك السجال الفارغ ) .. وأنا في يوم من الأيام لم أنقب حول مداخلاتك وكتاباتك في هذا المنبر .. ولم أجرح مشاعرك في موقع من المواقع .. ولكنك بدأت تلك الخطوة العدائية بطريقة متعمدة .. وبدأت تلاحق مقالاتي .. وحتى هذه اللحظة أنا لا أعرف ما الذي يغضبك في كتاباتي وكتابات غيري يا الأخ الفاضل حسين فرح ؟؟.. وأنت تعرف جيداً أن هذا المنبر هو منبر ( الآراء الحرة والمقالات ) .. ومن حقك أي شخصي أن يدلي بأفكاره وآراءه بمنتهى الحرية دون اعتراض من الآخرين .. أنت من حقك أن تكتب ما تشاء من الآراء التي تؤمن بها ،، وأنا من حقي أن أكتب من الآراء التي أؤمن بها .. فلماذا تبيح لنفسك ذلك الحق ولا تريده للآخرين ؟؟ .. ولماذا تريد تكميم أفواه الآخرين عندما لا يوافق المقال مزاجك ؟؟؟؟ .

    وأخيراً يا أخي الفاضل أنت تريدها مشاجرات ومشاحنات ومداخلات جارحة ومناكفات وأنا لا أريدها كذلك إطلاقاُ .. ولم يحدث في يوم من الأيام أنني تطاولت على كتاباتك ومداخلاتك وجرحت مشاعرك في موقع من المواقع .. والسؤال الذي يحيرني هو : ( ما الذي يجعلك عصبياً بذلك القدر العدائي ؟؟ ,, هل تواجدك في جمهورية استونيا هو الذي يجعلك سريعاً في ذلك الخصام والغضب ؟؟؟ ) .

    الأخ الفاضل حسين فرح من الأفضل أن نتوقف عند ذلك الحد .. وحتى هذه اللحظة أنا أحمل لك كل الود والوفاء ولا أريد أن أجرح مشاعرك إطلاقاً .. وأنا لم أنقب ولم أناقد كتاباتك ومداخلاتك إطلاقاً في يوم من الأيام .. لأنني أؤمن بأن من حق أي شخص أن يكتب أفكاره وآراءه في أي موقع م المواقع دون ذلك الاعتراض من الآخرين .

    وفي الختام لكم خالص التحيات
                  

07-14-2020, 05:41 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 12736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عمر عيسى محمد أحمد)

    الأكرم عمر عيسى
    تحياتي

    شكرا للرد ، وأرجو أن يظل صدرك متسعا لرأي الآخرين ، فالحوار نخرج منه بفائدة عظيمة ، ولا تحرمونا منها
                  

07-14-2020, 06:46 PM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لعنة الله على الانتفاضة إذا كانت من أجل ال (Re: عبدالله الشقليني)

    الأخ الفاضل / عبد الله الشقليني
    خالص التحيات لكم

    الشكر الجزيل على تلك المداخلة الظريفة .. وعلى تلك النصيحة التي نقبلها بكل صدر رحب .. هي الحياة كذلك يا أخي الفاضل عبد الله .. أحياناً تعكر بذلك القدر الذي يمغص ويقطع الأكباد ,, وأحيانا تفرح بذلك القدر الذي تجعل القلوب تعود لسجيتها الفاضلة .. وأكرر شكري على مداخلتكم تلك النابعة من ذلك القلب الطيب .

    ولكم خالص التحيات
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de