كيف يشارك السودان في اعادة ايران للعصر الحجري بالتعاون مع اسرائيل وامريكا ترامب ؟ بقلم:ثروت قاسم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-14-2024, 10:55 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-07-2021, 01:35 AM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 715

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
كيف يشارك السودان في اعادة ايران للعصر الحجري بالتعاون مع اسرائيل وامريكا ترامب ؟ بقلم:ثروت قاسم

    00:35 AM January, 06 2021

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر





    [email protected]
    + حكاية مدينتين؟
    في عام 1859 ، في لندن ، نشر كاتب انجليزي اسمه تشارلز ديكنز رواية بعنوان : حكاية مدينتين:
    A Tale of Two Cities ؟
    روى فيها قصة الثورة الفرنسية في عام 1789 ، وربما تداعيات ومآلات الثورة السودانية في ديسمبر 2018 .
    قال :
    لقد كانت أفضل الأوقات؛ كما كانت أسوأ الأوقات. وكانت عصر الحكمة؛ كما كانت عصر الحماقة. وكانت حقبة الاعتقاد؛ كما كانت حقبة العبث. وكانت فصل الضوء؛ كما كانت فصل الظلام. كانت ربيع الأمل؛ كما كانت شتاء اليأس . ... كنا جميعا ذاهبين مباشرة إلى الجنة؛ كما كنا جميعا ذاهبين إلى الاتجاه المعاكس (الجحيم).
    يبقى سؤال المليون جنيه بالجديد :
    هل كانت تلك الفترة في فرنسا في عام 1789 ، تماثل الفترة الحالية في السودان في عام 2021 ...فترة العبث وفصل الظلام حيث نمشي مفتحي العينين ، وكاننا نسير في النوم ، إلى هاوية ليس لها من قرار؟
    مثالاً وليس حصراً ، نختزل ادناه بعض البعض من سلوكيات المكون العسكري الاخونجي في السلطة الانتقالية ، التي تشير الى صحة تنبؤات الكاتب الانجليزي تشارلز ديكنز في عام 1859 :
    اولاً :
    +اتفاقيات إبراهام؟
    في يوم الاربعاء 6 يناير 2021 ، في السفارة الامريكية في الخرطوم ، وقع وزير العدل نصر الدين عبد الباري عن السودان، ووقع وزير الخزانة ستيفن منوشين عن إدارة ترامب على اتفاقيات إبراهام، التي تؤكد التطبيع الرسمي بين السودان وإسرائيل .
    في هذا السياق ، نشير الى خمسة تعليقات على هذا التوقيع :
    واحد :
    هل لاحظت ان التوقيع تم في السفارة الامريكية في الخرطوم ، ولم يتم في مكتب وزير العدل السوداني ، بما لهذا الحدث من مدلولات تشير الى فقدان سودان البرهان لسيادته ، كما توضح الصورة ادناه :

    اتنين :
    احتوى الاتفاق على بنود علنية ، واخرى مخفية حسب صحيفة تايمز اوف اسرائيل الاسرائيلية
    Times of Israel
    من البنود المخفية موافقة السودان على استعمال اسرائيل لمجال السودان الجوي في الطيران الاسرائيلي التجاري والطيران الاسرائيلي ( العسكري) ، بعد ان زار في يوم الاحد 29 نوفمبر 2020، وفد إسرائيلي الخرطوم ، بدون علم حكومة الرئيس حمدوك المدنية . .
    تلاتة :
    تخطط اسرائيل ، بتحريش من ترامب ،بشن هجوم جوي ضد ايران ، في الفترة قبل يوم الاربعاء 20 يناير 2021 ، يوم مغادرة ترامب البيت الابيض ، باستعمال المجال الجوي السوداني ... للتمويه .
    ذكرت صحيفة تايمز اوف اسرائيل بأن إسرائيل تخطط لإستخدام قنابل كهرومغناطيسية تشل شبكات الكهرباء وشبكات الانترنيت وشبكات الرادارات بأكملها في إيران، وتقذف بإيران إلى العصر الحجري ، حسب تقرير صحيفة تايمز اوف اسرائيل على الرابط ادناه :
    https://www.timesofisrael.com/israel-could-destroy-irans-electric-network/https://www.timesofisrael.com/israel-could-destroy-irans-electric-network/
    تختلف قذيفة السلاح الكهرومغناطيسي من الرصاصة أو القنبلة أو الصاروخ التقليديين . هي موجة كهرومغناطيسية أو حزمة أشعة من الجزيئات :
    Electromagnetic Pulses
    تنطلق الموجة عبر مسار هوائي ،وتصل سرعتها الموجهة إلى سرعة الضوء؛ وهي 300 ألف كيلو متر في الثانية، في حين أن أقصى سرعة للقذيفة العادية هي 30 ألف كيلو متر في الساعة.
    تشل هذه الموجات الكهرومغناطيسية شبكات الكهرباء والانترنيت والرادارات واجهزة الطيران والسفن ... وتعيد إيران إلى العصر الحجري .
    صورة ادناه لهذه القذائف الكهرومغناطيسية :

    سوف يكون السودان شريكاً بمقتضى إتفاقية ابراهام في هذه الابادات الجماعية لشعب مسلم في ايران ... مقابل جنتين ذواتي اكل خمط وإثل وشئ من سدر قليل .
    اربعة :
    لم يحصل السودان على الحصانة السيادية المستقبلية ( الكاملة ) التي اشترطها للتطبيع مع اسرائيل ، فقد اصدر الكونغرس تشريعاً يخول لجرحى وعائلات ضحايا تفجير تنظيم القاعدة برجي التجارة في نيويورك في ناين الفن مقاضاة السودان امام المحاكم الامريكية والمطالبة بتعويضات تتجاوز اربعة مليار دولار .
    خمسة :
    هل فهمت لماذا ترك وزير الخزانة واشنطون وهي تغلي يوم الاربعاء 6 يناير 2021 ، وسافر للخرطوم في معية وفد عسكري عالي المستوى ، مع إنه سوف يترك وظيفته بعد اقل من اسبوعين في يوم الاربعاء 20 يناير 2021 ، عندما تحل السيدة جانيت يلين كوزيرة جديدة للخزانة في ادارة جو بايدن ... وبسياسات مختلفة ؟
    لان الامر يتعلق في عضمته ولحمته وشحمته بتدمير ايران لضمان أمن اسرائيل ، بعدما دمرت امريكا العراق وسوريا وليبيا ولبنان ، وضمنت مصر والاردن والدول الخليجية في الجيب الإسرائيلي ... لضمان أمن إسرائيل ؟

    ثانياً :
    + حقبة العبث ؟
    حقبة العبث التي سوف تعقب ثورة ديسمبر 2018 في السودان ، التي تنبأ بها تشارلس ديكنز في عام 1859 ، تفور بالاحداث الكافاكاوية ، التي نشير لبعضها ، مثالاً وليس حصرا ، في النقاط التالية :
    واحد :
    + مليشيات حميتي ؟
    + اعتقال وتعذيب وقتل للثوار والمواطنين من قبل ميليشات حميتي للدعم السريع ، من دون محاسبات ومحاكمات وعقوبات ... هذه وتلك من سمات فترة الظلام الحالية .
    + لا يجوز توقيع الحجز القضائي على الأصول الثابتة والمنقولة الخاصة بقوات حميتي للدعم السريع ، فهي فوق القانون .
    + يتبرع حميتي لبنك السودان بمبلغ مليار و200 مليون دولار ، ويشتت في ملايين الدولارات شمالاً ويمينأً ، ولا يتجرأ كائن من كان على سؤاله :
    من اين لك هذا ؟
    اتنين :
    + ظاهرة اللواء امير يوسف حاكم ؟
    في يوم الثلاثاء 5 يناير 2021 وقفت مظاهرة مكرية من هتيفة اليومية تهتف امام البوابة الجنوبية للقصر الجمهوري مؤيدة للفساد في شخص رجل الاعمال الملياردير فضل محمد خير، المُدان من لجنة إزالة التمكين المنبثقة من الوثيقة الدستورية.
    خاطب اللواء امير يوسف حاكم ، السكرتير العام لمجلس السيادة الانتقالي هذه المظاهرة ، ونقل للمتظاهرين تحيات وسلامات رئيس واعضاء مجلس السيادة ، ودعمهم لمطالب المظاهرة ، رغم إن ادانة الملياردير فضل محمد خير تمت بواسطة لجنة إزالة التمكين ، ورئيس اللجنة ورئيسها المناوب أعضاء في مجلس السيادة الانتقالي .
    لم يلق اللواء امير يوسف حاكم كلاماته من فراغ ، وإنما لانه يسمع للونسة الدقاقة بين رئيس واعضاء المجلس السيادي من العسكريين ، وخصوصاً من قريبه الجنرال كضباشي الذي يشاركه العقيدة الاخونجية والقبيلة ... وهؤلاء وهؤلاء يكيدون ويحفرون لثورة ديسمبر 2018 ، ولحكومة الرئيس حمدوك ، وحاضنتها السياسية في تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير .
    لم تتم محاسبة اللواء امير يوسف حاكم على مخاطبته للمظاهرة الداعمة لنظام الانقاذ المُباد ، لانه عبر عن المواقف الحقيقية للمكون العسكري في مجلس السيادة الانتقالي ... دعم الاخونجية بالمغتغت والمدسدس والمدغمس .
    صارت ظاهرة اللواء امير يوسف حاكم هي القاعدة المعمول بها في مؤوسسات دولة المكون العسكري .
    اما عندما يكتشف احدهم وجود لوحة لفنان ايطالي في مقرر التاريخ للفصل السادس التعليمي ، فتقوم الدنيا ولا تقعد ، ويطالب أئمة المساجد بتكفير والتحريض على قتل الدكتور القراي ، وكانه أتى أمراً إداً ؟
    بضغط من الرئيس البرهان وجلاوزته الاخونجية في المجلس السيادي الانتقالي من العسكر ، قام الرئيس حمدوك ، في يوم الاربعاء 6 يناير 2021 ، بإلغاء المناهج التي كتبها المركز القومي للمناهج والبحث التربوي ، وتكوّين لجنة قومية جديدة لتكتب مناهج جديدة ، ليس فيها لوحة مايكل انجلو ، ولا الكنداكة الوثنية اماني ريناس ملكة مملكة كوش ، 40 سنة قبل الميلاد ... في تخطي وتكسير لركب الدكتور القراي ، والبروفسور محمد الامين التوم وزير التربية والتعليم ، وتجاوز للمركز القومي للمناهج والبحث التربوي.
    هل الغى الرئيس حمدوك المركز القومي للمناهج والبحث التربوي، واحل محله هذه اللجنة القومية الجديدة ، وبرئاسة من يا ترى ؟
    هل يستقيل دكتور القراي والبرفسور محمد الامين التوم لتخطيهما بواسطة الرئيس حمدوك ؟
    تلاتة :
    + إجهاض الثورة من داخلها ؟
    + تستمر محاولات بعض العسكر الاخونجية إجهاض الثورة من داخلها، بفبركة المظاهرات والاعتصامات لنشر الفوضى وعدم الاستقرار ، وتخويف وكسب المزيد من ضعاف النفوس، وصناعة اليأس والاحباط من فشل الحكومة المدنية ... حتى يتسنى لهم الانقلاب على الحكومة المدنية .
    اربعة :
    + هل تصدق يا حبيب ، تواجد 11 جيش مسلح بعد اكتوبر 2020؟
    وهل تظن أنه من الممكن أن ننتصر على جائحة الكورونا وكوفيد التاسع عشر ، ونحن على هذه الحالة من التشظّي والانقسام المجتمعي؟
    خمسة :
    اليوم الخميس 7 يناير 2021 ، سيطر الحزب الديمقراطي على البيت الابيض وعلى مجلس الشيوخ وعلى مجلس النواب ... وصار ترامب في خبر كان ، وربما وجد نفسه في السجن بعد يوم الاربعاء 20 يناير 2021 ؟
    لهذا الموقف تاثير مباشر على السودان لان الحزب الديمقراطي يقف وراء قانون السودان للتحول الديمقراطي ، الذي يدعو لاحتكار السلطة التنفيذية بواسطة حكومة الرئيس حمدوك ، وتبعية الاجهزة الامنية لحكومة الرئيس حمدوك .
    نواصل ...























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de