كيف يركع البرهان امام بايدن ويقول له شبيك لبيك البرهان بين يديك ...1/3 ؟ بقلم :ثروت قاسم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 02:49 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-02-2021, 08:53 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 715

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
كيف يركع البرهان امام بايدن ويقول له شبيك لبيك البرهان بين يديك ...1/3 ؟ بقلم :ثروت قاسم

    07:53 PM February, 02 2021

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر





    [email protected]

    + البرهان وبايدن ونتن يا هو ؟
    قالت الآية 143 في سورة الأنعام :
    نبؤني بعلم إن كنتم صادقين .
    وبالتالي يا حبيب ،سوف نكون صادقين لننور ونذكر انفسنا بالحقائق المُختزلة في النقاط الاربعة التالية ... آيات لقوم يتفكرون .
    اولاً :
    في يوم الاثنين 25 يناير 2021، بعد رجوعه من زيارة حبية للخرطوم ، صرح وزير الاستخبارات الاسرائيلية ايلي كوهين ان الرئيس البرهان طلب منه ان يتم التوقيع على اتفاقية السلام بينه ونتن ياهو في حديقة البيت الابيض بشهادة وإشراف الرئيس بايدن ، ويتم تاجيل التوقيع الي ما بعد المائة يوم الاولى لبايدن ، وبالتحديد في يوم السبت اول مايو 2021 عيد العمال . برر الرئيس البرهان تاجيل التوقيع لان بايدن سوف يكون مشغولاً خلال فترة المائة يوم الاولى بمعالجة الارهاب الداخلي وكوفيد التاسع عشر ضمن امور عاجلة اخرى . يفضل الرئيس البرهان ان يقابل بايدن وهو رائق البال حتى يركز معه على آليات دعم شخص الرئيس البرهان .
    نختزل في النقاط ادناه خمسة من هذه الآليات ، من بين آليات دعم بايدنية أخرى ( لشخص ) الرئيس البرهان :
    واحد :
    + دعم بايدن للرئيس البرهان ضد اي ملاحقات لمحكمة الجنايات الدولية ، كون اسم الرئيس البرهان في قائمة المحكمة ال 51 .
    اتنين :
    + دعم بايدن للرئيس البرهان ضد المكون المدني خلال الفترة الانتقالية ، ليستمر الرئيس البرهان فرعوناً للسودان .
    تلاتة :
    + دعم بايدن للرئيس البرهان ضد حميتي الذي يمثل له شوكة حوت ، واشد خطراً من اي تهديد آخر ، كون المكون المدني والحركات المسلحة كدايس بدون اسنان ، وفي حالة إشتباكات وشكلات دائمة ومستعرة بين مكوناتها ، وآخرها شكلة جلاب مع عرمان ، وشكلة الشيوعي مع حكومة حمدوك ، وشكلة لجان المقاومة مع تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ، من بين عشرات الشكلات الأخرى .
    اربعة :
    دعم بايدن للرئيس البرهان في خصي وتصفير قانون التحول الديمقراطي في السودان والمحاسبة والشفافية المالية لعام 2020 ، الذي صار عام 2021 ، والذي اجازه الكونغرس في يوم الجمعة فاتحة يناير 2021 ، بأغلبية الثلثين ، مُبطلاً فيتو ترامب ضد القانون . وبذلك صار القانون نافذاً ، وجاهزاً للتطبيق في السودان .
    ولأن آفة حارتنا النسيان ، يطالب القانون ادارة بايدن ان تعمل على احتكار حكومة الرئيس حمدوك للسلطة التنفيذية ، وان يكون الرئيس البرهان كملكة بريطانيا يملك ولا يحكم ... فقط ً رمزاً للسيادة بدون سلطة تنفيذية ... ومن ثم جقلبة الرئيس البرهان .
    خمسة :
    دعم بايدن للرئيس البرهان في خصي وتصفير لجنة اليونيتامس الاممية التي إستدعاها الرئيس حمدوك لدعمه خلال الفترة الانتقالية ضد الرئيس البرهان ومكونه العسكري الاخونجي ، والتي بدأت اعمالها هذا الشهر في السودان .
    في كلمة كما في مية ... يسعى الرئيس البرهان ان يثبت شرعيته كحاكم بامره في السودان ، كما تنبأ والده ، بمباركة بايدن . يتم ذلك بالتوقيع على إتفاقية السلام مع نتن يا هو في حديقة البيت الابيض تحت اشراف بايدن ، في يوم السبت اول مايو 2021 ، وبايدن رائق بعد المائة يوم الاولى العجاجية ، وقبل انعقاد المجلس التشريعي ، الذي سوف يعمل الرئيس البرهان على تأجيل إنعقاده ، بالهووك والكرووك .
    نعود لحقاق البرهان - بايدن – نتن ياهو الاربعة ، فالعود احمد :
    ثانياً :
    في عام 1986 ، خاطب السناتور بايدن مجلس الشيوخ الامريكي ، وقال نصاً :
    "It's about time we stop apologising for our support for Israel . There's no apology to be made. It is the best $3 billion annual investment we make. If there weren't an Israel, the United States of America would have to invent an Israel to protect her interests in the region."
    اكد بايدن انه إذا لم تكن إسرائيل موجودة ، لكان لزاماً على امريكا إختراعها ، لتحمي المصالح الامريكية في المنطقة .
    في دفتر الرئيس بايدن ، حماية اسرائيل وامنها القومي تعني حماية امريكا وامنها القومي...كقرني تور ، يقومان مع بعض ويقعان مع بعض .
    سوف يتفوق بايدن على ترامب في دعم اسرائيل .
    ثالثاً :
    في يوم الاربعاء 3 يوليو 2013 ، عندما قام السيسي بانقلابه العسكري في مصر ، كان بايدن نائباً للرئيس اوباما ، ودعم إنقلاب السيسي ضد حكومة مرسي الديمقراطية ، لان مصلحة امريكا تحتم دعم الديكتاتوريات في البلاد العربية ، لان طواغيتها يسمعون الكلام ، لانهم يستمدون شرعيتهم من امريكا ، بعكس النظم الديمقراطية التي تستمد شرعيتها من مواطنيها ، والتي تفرنب وتقول سمعنا وعصينا لاولاد العم سام الخمجانين؟
    وبالتالي يعرف الرئيس البرهان ان بايدن سوف يدعمه ضد حكومة الرئيس حمدوك المدنية وحاضنتها السياسية في تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير . ومن ثم تأنيه لتوقيع الاتفاق مع نتن يا هو في حديقة البيت الابيض بمشاركة بايدن ، بعد ان يروق بايدن ويفضى للرئيس البرهان ، ويطق معاه الحنك ، ليضمن الرئيس البرهان شرعيته ، وتنمره فيما بعد على الرئيس حمدوك وحكومته وحاضنته السياسية ، ومحكمة الجنايات الدولية ، ويونيتامس ، وبالأخص الاخص تنمره على حميتي ، الكديسة الوحيدة التي لها اسنان ومخالب .
    رابعاً :
    في مارس 2016 ، في واشنطون ، خاطب نائب الرئيس بايدن اللجنة الامريكية الاسرائيلية للشئون العامة ...الايباك ... التي يركع الكونغرس وبايدن امامها لسطوتها على الناخب الامريكي :
    the American Israel Public Affairs Committee (AIPAC(
    مؤكداً إنه صهيوني ملتزم .
    اما وزير الخارجية الامريكي بلينكن فهو يهودي ملتزم وصهيوني ملتزم ، وصرح انه سعيد ان اوباما قد قبل اقتراحه ، وكان بلينكن وقتها نائباً لمستشار اوباما للامن القومي .بموجب إقتراح بلينكن تصدق اوباما على اسرائيل قبل مغادرته البيت الابيض بمبلغ 38 مليار دولار على عشرة سنوات .
    لا تستغرب يا حبيب اذا رايت الرئيس البرهان يذبح توراً امام منزله في قريته قندتو بولاية نهر النيل؛ احتفالاً بمئوية الرئيس بايدن الاولى وتوقيعه مع نتن يا هو على اتفاقية السلام باشراف الصهيوني الملتزم بايدن ... ببساطة لانه سوف يضمن قبض ايد إحتكاره للسلطة المطلقة خلال الفترة الانتقالية ، ولما بعدها ؟
    ومن ثم تهديده الاخير لتحالف قوى إعلان الحرية والتغيير ، وايده مليانه ببركاوي بايدن ، بانه ربما فكر في تكوين حكومة طوارئ برئاسة الرئيس حمدوك ، وإقصاء التحالف من العملية السياسية ، إذا إستمر قادته في الخمج واللولوة .
    ومن ثم جرسة التحالف ورجائه للرئيس البرهان :
    عليك الله يا ريس اصبر علينا ، إنا ظلمنا انفسنا ، وسوف نحسم الموضوع بحلول الخميس 4 فبراير 2021 .
    رد الرئيس البرهان :
    أليس لي ملك بلاد الحدادي مدادي ، وهذه الانهار ابيضها وازرقها ، تجري من تحتي ، افلا تعقلون ؟
    نواصل في الحلقة الثانية من هذه المقالة ...























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de