قدسية الشهر المبارك لم تمنع الكيزان من اعمال الشر والعدوان !!! بقلم كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 05:52 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-12-2020, 02:35 AM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
قدسية الشهر المبارك لم تمنع الكيزان من اعمال الشر والعدوان !!! بقلم كنان محمد الحسين

    02:35 AM May, 11 2020

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    العلم كله يعيش مأساة حقيقية بسبب جائحة كورونا والدنيا كلها على رجل واحد لمواجهة هذا الوباء الخطير الذي هد حيل كافة الدول الغنية منها قبل الفقيرة والكبيرة قبل الصغيرة ، حتى امريكا اغنى بلدان العالم تقف حائرة ماذا تفعل ، وقد غلبتها الحيلة وفعلت كل ما في وسعها لكنها عجزت عن ايقاف انتشار الوباء وعن علاج المرضى . والسودان مثل غيره من دول العالم يقف حائرا امام هذا الوباء والدولة تسعى بكل ما في وسعها لايقاف هذه الكارثة ، لكن الكيزان نشاهد موقفهم المخزي والفاضح لاستغلال هذه الظروف الاستثنائية من اجل اضعاف حكومة الثورة والسعي لاسقاطها ، حتى يعودوا إلى السلطة مرة أخرى ويعودوا للسرقة من جديد.

    وفقدان الكيزان للسلطة جعلهم يفقدون عقولهم ويركبهم مائة عفريت لأنه لم يكن في حسبانهم هذا السقوط مع أنهم لم يسعوا للمحافظة على السلطة من خلال نشر العدل والمساواة وحفظ كرامة الناس وتوفير الخدمات الضرورية لجميع الناس وبسط الأمن والسلام في ربوع البلاد. وقد استوردوا نظريات قديمة وبالية من ايران وغيرها ، من خلال نشر الرعب والقبضة الحديدية وتضييق الحريات ، والعمل على بث الفرقة بين الناس وتشتيت تركيزهم وشغلهم بتضييق سبل العيش ، لكن خاب ظنهم وطاشت سهامهم، وقد كان انهم سقطوا وطردوا من الحكم إلى الابد ، ولكن حلاوة السلطة والطمع في المال العام والحرام عمى عيونهم ، وقد كانوا طوال 30 عاما فوق القانون ويفعلون ما يشاءون هم واهلهم وذويهم واصدقائهم واقارب اقاربهم وكل من يرضون عنه، لكن النار مشتعلة في دواخلهم غيظا كيف انهم فقدوا السلطة ،وكيف انهم يعاملون كمواطنين عاديين وهم خلال ثلاثة عقود فوق القانون، وبدلا من أن انهم يتوارون خجلا مما فعلوه في البلاد واهلها ، في كل يوم يأتون بعمل ألعن وأخس من الآخر . يشترون الذمم ويستغلون جهل البعض ، ويبثون الدعاية المضادة ، ويتهمون حكومة الثورة بالشيوعية والجمهورية والكافرة والملحدة والتي استجلبت الاستعمار للبلاد ، وهم من ادخل المجرمين واللصوص والعصابات التي كانت تتحكم في البلاد طوال فترة حكمهم.

    وتحريض الممرضين على الاضراب واشعال الفتنة بين القبائل والقري والمدن وبين الأهل والجيران ، والتهريج بأن القراي سيغير المناهج التعيسة التي وضوعوها واسهمت في تدمير التعليم في السودان. وأن حمدوك سيأتي بقوات الأمم المتحدة الامبريالية لتستعمر السودان ، وقد نسوا قوات يوناميد التي كانت موجودة في البلاد في عهدهم كأنها جاءت من السماء .

    بالله عليكم كفاية جدل ونصب واحتيال لأن اسطوانتكم مشروخة وعباراتكم قديمة وبالية ، وشباب اليوم يضحكون عليكم وعلى افعالكم ، واؤكد لكم أنكم لن تعودوا للسلطة مهما حدث ، لأن السلطة ذهبت ولن تعود إليكم. لأنكم لم تقموا بما يجب ولم تقوموا بتجديد الخطاب ومخاطبة الشباب وتطلعاتهم لحياة عصرية حديثة غير التي تدعون لها. وانتم تعيشون في القصور الشامخة وتدعوهم للتقشف وحماية الدين وانتم اول من يخالف ذلك ، هل يحاربونكم ام يحاربون اعداؤكم. عليكم تغيير الجلد والخطاب. حتى نسمعكم كما نرجو منكم الاعتذار اولا ثم بعد ذلك نقرر.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de