خطاب البرهان انقلاب عسكرى بدون مارشات عسكريه يا شعب . يا لجان مقاومه . ماذا تنتظرون

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 05:21 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-28-2020, 01:58 AM

بولاد محمد حسن
<aبولاد محمد حسن
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 64

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
خطاب البرهان انقلاب عسكرى بدون مارشات عسكريه يا شعب . يا لجان مقاومه . ماذا تنتظرون

    01:58 AM August, 27 2020

    سودانيز اون لاين
    بولاد محمد حسن-كندا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    بسم الله الرحمن الرحيم

    البرهان دميه فى يد ألأسلامويين رضع من ثديهم المسموم واستخف بعقله وقلبه وروحه فلا يعصى لهم أمرا. يرآهم الحق وحماه الدين فى ألأرض. ولولا أن أطمئنو له ما تركوه يصل لهذه الرتبه الرفيعه ولم يتعرض لأقاله. وجاء وقت السداد لأسياده يحمى مصالحهم وارواحهم.
    بدا هذا بتدبير وتخطيط وألأشراف على مذبحه القياده حيث تم أرتكاب مجزره بدم بارد.
    ويعمل بتخطيط وتشاور مع الفلول وقوى ألأمن لوضع الخطط للتآمرعلى ثوره الشعب وألأنقلاب عليها حيث أشعلونيران الحرب بين القبائل فى كل من ( كسلا بورتسودان . القضارف. كادوقلى. الجنينه. نيرتتى)
    بدا انقلابه بمناسبه الذكرى السادسه والستين بكلمته بدون مارشات عسكريه موبخا ومهددا ومستخفا بحكومه الثوره قائلا ان القوات المسلحه ستظل يدا واحده مع الشعب. وفى خندق واحد لتحقيق شعارات الثوره. وأكد على قدرتها لحمايه ألأرض والعرض. وقال أن تفكيك القوات المسلحه تفكيك للسودان .وهنا قوى تعمل على شيطنه القوات المسلحه والدعم السريع.
    وأقول له لقد كذبت أيها الكذاب ألأشر. حيث لم تخض هذه القوات منذ أنشاءها أى معركه ضد عدو خارجى .ولم تحم أرضا (حلايب. الفشقه. وشلاتين) ولم تحم عرضا أو حياه .حيث توجه رصاصها لصدور شعبها وصواريخها وقنابلها نحو رؤوس نساءنا وشيوخنا وأطفالنا ولم تحم دستورا ولا نظاما سياسيا. بل أقحمت نفسها فى العمل السياسى منذ أن نالت البلاد أستقلالها.
    وذكر محذرا من يتكلم عن أستثمارات القوات المسلحه ألأقتصاديه وترويج ألأكاذيب عما تملكه القوات المسلحه وهذا يجب أن يظل بعيدا عن المزايده السياسيه وقال أنها مدت يدها لوزاره الماليه لتضع يدها على مجموعه من شركاتها لتخفيف الضائقه عن كاهل المواطنين وستظل عضدا للأقتصاد القومى ولا تعلقوا فشلكم علينا أى أنه يقول بملء فيه ( ديل ملكيه ساكت) لا يقدرون على فعل شىء.
    و اقول له لا يمكن للجندى ان يمسك باقه ( اللبن بيد .والبندقيه بيد أخرى) كما لا يمكن ان يمتزج الزيت بالماء. كل ذلك بسبب العقيده الفاسده للقوات المسلحه بدخولهم النشاط ألأقتصادى وأحتكارهم للسوق ولثروات البلاد من تصدير المحاصيل وألأستيراد والتصدير. تصدير الماشيه والصمغ والذهب وأحتلت البلاد المركز الثالث عالميا فى تصدير الذهب وكل ثروات البلاد. ويمتلكون عشرات المئات من البنوك وما هى ألا مراكز لغسيل ألأموال .وكذلك منظومه الصناعات الدفاعيه التى تضم تحت مظلتها عشرات الشركات وشركه ألأتصالات وشركه زادنا وشركات تصدير اللحوم كل ذلك على سبيل المثال لا الحصر. و أستخدام سلطان الدوله وقوانينها وامكانياتها وأعفاءتها . وترك حاصل ذلك النشاط فى حسابات البنوك ألأجنبيه وهذا خلق خلل بنيوى فى الهيكل ألأقتصادى لا يوجد فى دوله راشده. ليس الجيش وحده الذى دخل ذلك المجال بل أيضا الشرطه لها مستشفيات وشركات وكذلك ألأجهزه ألأمنيه والدعم السريع.
    كل ذلك لكى يعيش كبار ضباط الجيش كزعماء وكأباطره ألأمبراطوريه الفارسيه من ( أسطول من أفخر السيارات والفلل الفخمه والحسابات البنكيه بملايين الدولارات) كل ذلك عى حساب حقنه محمد وكراسه عائشه فهم ( يبعزقون) أموال الشعب كالأبن الطائش السفيه كيف لا وقد بنو ( أكاديميه الدراسات ألأستراتيجيه) بما يقارب خمسه و أربعين مليون دولار.
    كل ذلك لكى يثبتو ركائز حكمهم البائد ويكونو القول الفصل لأى تغيير يحدث.
    أوضح المراجع العام ان ما يدخل وزاره الماليه من النشاط ألأقتصادى %18 فقط. كل هذا يؤكد حقيقه أن الجيش ما هو الا دوله عميقه ودوله موازيه . لا حول لأى حكومه مدنيه بجانبهم .هذا مع تنسيق عناصرهم المدفونه فى كل وزارات واجهزه ومؤسسات الدوله وجهاز الشرطه وألأجهزه ألأمنيه ويقفون حجر عثره وفرامل لأيه أصلاح أو تغيير . وشاهدنا اليوم ما حدث فى (محاكمه المخلوع) حيث تناغم ثلاثه من محامى الد فاع( قال أحدهم بعدم ملائمه القاعه. وآخر بالوقوف حدادا على أستقلال القضاه . وثالث بالتأجيل لحين تشكيل المحكمه الدستوريه)
    كل ذلك لخلق فوضى وتعطيل المحاكمه. واستقال قضاه آخرون تضامنا مع زملائهم المفصولين (عجب).
    خلاصه القول انه لآ امل البته. فى حكم مدنى أو بنجاح الفتره ألأنتقاليه بعدم أزاحه الجيش من المسرح. وولايه وزاره الماليه على كل المال العام لا جزء منه.أى أن الحكومه خزنتها (فاضيه) أى مفلسه. أخشى أن تمضى ألأسابيع والشهور ورئيس الوزراء يمارس ( تحنيس ورجاء العسكر ) وتنقضى الفتره ألأنتقاليه هكذا (وكلفته) ألأمر هكذا. لذا يجب على رئيس الوزراء أن يمتلك الشجاعه ويواجه الشعب بالحقائق ويقدم استقاله حكومته وان لم تفعل باختيارك فسيجبرك الشعب. وأثبتك بما لا يدع مجال للشك أنك ليس رجل المرحله لأنك حكمت وتركت الشعب فى (الظلام) عدم شفافيه ووضوح . أعطيت الفرصه والثقه والحب والتأييد لم يفز به أحد من قبلك. وصبرنا عليك عاما كاملا.وعلى لجان المقاومه حشد الشعب بالخروج للشارع ليل نهار بصوره مستمره متواصله غير منقطعه لأزاحه العسكر. يجب أن لا نجعل اليأس يتسرب لدواخلنا الثوره تواجه عقبات. وعراقيل . ومطبات. ومؤامرات . علينا ان نتذكر ان الثوره الفرنسيه أخذت عشره سنوات لتحقيق أهدافها . حريه . سلام. وعداله . والثوره خيار الشعب.
    واراده الشعب ستنتصر باذن الله

    .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de